الصفحة رقم 2 من 8 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 151
    شباب حرام اعطوني وجه موضوعي مو عاجبكم

واااااااااااااااعععععععععععععععععععععععععععععععععع عع انا صرت شرير
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb

2. ...

اخي موضوعك جدا خطير وصراحه انا تابعت ايفانجليون كله

اشوف الاعضاء سابو موضوعك

المهم انك ماتزعل

انا افضل الايفا 1
    [GLOW]قائد GENESIC GAOGIGAR أقوى ROBOT[/GLOW]
    [GLOW]نائب قائد SUPER ROBOT WARS [/GLOW]
    لقد تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى
    يجب أن لا تزيد أبعاد التوقيع عن 500 بيكسل للطول والعرض

Talking مسكين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة masake مشاهدة المشاركة
    شباب حرام اعطوني وجه موضوعي مو عاجبكم

واااااااااااااااعععععععععععععععععععععععععععععععععع عع انا صرت شرير

اشوف انك انجنيت حرام cheeky

تصدق انه الضغط راح يترفع اذا ما وقفت زعيق biggrin

المهم انا ماشفت الفلمين حقت ايفانجليون disappointed

المهم موضوعك فله biggrin

عجيب انت لسه حي ما مت امزح

كيف حالك اخبارك ايش مسوي كيف اخبارك

كمان لك وجه تتريق علي

كيف بس الموضوع رهيب

شوف الفلمين لمن توصل مكه راح ااعطيك اياها

المهم اسمع تراني راح احط العاب ايفانجليون في موضوع جديد في الميجاجيم

بس الين الان ما لقيت اي لعبه على الترنت

رائع Eva-01

اسمع ايمكن عشان جسمه قريب من الانسان عشان يقدر يتحرك بي سهوله

وسبق ان قرائت ان جينات الطيار تتفق مع الوحش wink

فا مثلن اينمي لم تسطيع السيطره على ايفا واحد بي شكل جيد eek

على عكس شينجي rolleyes

انا ارا ان شينجي هو الطيار المناسب لي EVA-01 smile

انا ما بحب اشوف الايفا بالفيديو بس العبه مع السوبر روبوت لانو اتركو يهاجم القاعده الام متل كريدون او سفينة زوريل ايفا واحد اخليه يهجم لوحدو مشان ازا تفجر يهاجم الوحش مرتين ويتعشى بقارودا او بزوريل وبعدين ادمرو بدايترن 3 بضربة كرااش

والسلام ختام

ولا يهمك يا غالي انشاء الله راح افتحه في الميجاجيم واول ما افتح الموضوع راح ارسل لك رساله خاصه

وانشاء الله القا الثلاثه كلها حتى الي على البي اس بي فيه لعب
    تسلم

بالنسبة للعبة البي اس بي فهي نفسها الجزء الثاني الموجود على البلاي ستيشن 2 لكنها نسخة مخصوصة للبي اس بي

اخي ريد الي افهمه من كلامك

انه Eva_01 تعتبر امه لانو دم امو يجري في Eva_01 عشان كدا حماه في الحلقه الاولى

اخي صح كلامي ولا لا المهم واظن انه عنده قدره على التجدد حتى ما لاحطة انه يده اتعافت

بعد ما انكسرت في الحلقه الثانيه
    ليس تماما

إنها ليست الدماء بل روحها إندمج في حادث سيء للإيفانجلون

عندما يلمس جلد الإيفا احد الإينجلز يحدث هذا التفاعل المريع لهذا السبب تم تغليفه كاملا حتى لايحدث هذا الشيء

المهم ترى النقاش في تصمين هذا الروبوت حيث ان جسمه قريب جدا من تصميم جسم الانسان
    كما قلت السبب في تشابهه في الشكل البشري انه مصنوع بنفس شكل آدم أول انجل ظهر على الأرض وهو شبيه بالإنسان
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    انا ما بحب اشوف الايفا بالفيديو بس العبه مع السوبر روبوت لانو اتركو يهاجم القاعده الام متل كريدون او سفينة زوريل ايفا واحد اخليه يهجم لوحدو مشان ازا تفجر يهاجم الوحش مرتين ويتعشى بقارودا او بزوريل وبعدين ادمرو بدايترن 3 بضربة كرااش

والسلام ختام

نصيحه اختي لا تسوي زي كدا راح تخسري مبلغ 40000 اذا انفجر الايفا 1 eek eek

وشي ثاني لا تعتمدي في سوبر روبوت على الايفا 1 بعدين تتعودي عليه biggrin

اولاد خيلاني وبنات خلاي يسو الحركه الي انتي مسويتها biggrin

ونصيحه قوي الايفا 1 وراح تشوفي شي عجيب gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red مشاهدة المشاركة
    تسلم

بالنسبة للعبة البي اس بي فهي نفسها الجزء الثاني الموجود على البلاي ستيشن 2 لكنها نسخة مخصوصة للبي اس بي

ليس تماما

إنها ليست الدماء بل روحها إندمج في حادث سيء للإيفانجلون

عندما يلمس جلد الإيفا احد الإينجلز يحدث هذا التفاعل المريع لهذا السبب تم تغليفه كاملا حتى لايحدث هذا الشيء

كما قلت السبب في تشابهه في الشكل البشري انه مصنوع بنفس شكل آدم أول انجل ظهر على الأرض وهو شبيه بالإنسان

اها لي هذا السبب هم حاطين الدرع عليه

واما بيخصوص العاب راح احطها كلها عشان اكون وفيتها كلها عشان محد يشتكي biggrin

اخي العزيز ريد انا ملاحظ انه ادم ما يسوي اي شي بس معلق يا ترى ايش السبب في رايك confused

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MASAKE مشاهدة المشاركة
    اها لي هذا السبب هم حاطين الدرع عليه

واما بيخصوص العاب راح احطها كلها عشان اكون وفيتها كلها عشان محد يشتكي biggrin

اخي العزيز ريد انا ملاحظ انه ادم ما يسوي اي شي بس معلق يا ترى ايش السبب في رايك confused

انا كنت شاك من البدايه

لمن وقف جدام ادم المزيف المهم عندك ايفا كيف بي رايك اتجددت يده انا شفته اخذ جزء من الوحش ومسحها على يده

وحتى عندك الايفا الاسود قبل ما يوصل القاعد مر من غيمه وحصلت شرار يا ترى هذا السبب في رايك خلاه ينجن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة masake مشاهدة المشاركة
    انا كنت شاك من البدايه

لمن وقف جدام ادم المزيف المهم عندك ايفا كيف بي رايك اتجددت يده انا شفته اخذ جزء من الوحش ومسحها على يده

وحتى عندك الايفا الاسود قبل ما يوصل القاعد مر من غيمه وحصلت شرار يا ترى هذا السبب في رايك خلاه ينجن

كما قلت عندما يلمس أحد الإيفا احد الإنجلز تندمج خلاياه وتنمو بشكل غير مستقر في البداية عندها ترجع حالته إلى الطبيعية

سبب جنون ايفا 3 السوداء هو بسبب إستيلاء احد الإنجلز على النظام الداخلي له...بمعنى آخر اصبح الإيفا 3 أحد الإنجلز

اوكي طب شو اسم البنت اللي بمركز القياده اللي شعرها ارجواني او بنفسجي هيك انا بسوبر روبوت ام اكس اعتمد دايما على جريندايزر والتيفو فقط واخلي البقيه للاحتياط ودائما انجح وما بيموت حدا انتصر بمساعدة من جريندايزر والتيفو فقط حتى الايفا ما ما بحتاجهم وفعلا بهيدا الجزء ام اكس اثبت الدوق انو اذكى من قادة الرجال الالية وجريندايزر اثبت انو اقوى الرجال الالية على الاطلاق

والسلام ختام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    اوكي طب شو اسم البنت اللي بمركز القياده اللي شعرها ارجواني او بنفسجي هيك انا بسوبر روبوت ام اكس اعتمد دايما على جريندايزر والتيفو فقط واخلي البقيه للاحتياط ودائما انجح وما بيموت حدا انتصر بمساعدة من جريندايزر والتيفو فقط حتى الايفا ما ما بحتاجهم وفعلا بهيدا الجزء ام اكس اثبت الدوق انو اذكى من قادة الرجال الالية وجريندايزر اثبت انو اقوى الرجال الالية على الاطلاق

والسلام ختام
    ماعلاقة هذا بموضوع الإيفا عموما على مااذكر اعتقد انك تتحدثين عن فتاة معينة من مسلسل نديسكو...مع الأسف لااعرفها لأنني لم اشاهد المسلسل بعد

السلام عليكم ... ايفا يونت ون روعه لو بس بدون الكيبل !
    اللي أعرفه عن Eva-01 أنه الشكل الثاني او المطور من الايفا الاولى يختلف بأن عنده عينين بدل وحده .
    المعروف انو ايفا يونت 1 من صنع نيرف اللي يديرها اكاراي وانو الايفا ز عامة مصنوعه من بقايا ادم ( اللي وجدوه في الانتارتك واللي نقله اكاري معه الى مقره) أما يونت 1 خصيصا فيها روح زوجته عشان كذا نشوف الانسجام اللي بين شينجي والايفا وكيف كانت تحميه..
    يعني نقدر نقول انو الايفا عموما هي خليط من ادم وليلث محاطه بدرع و مزوده بأسلحه وتحت سيطرة نظام معين ... ( اذا كانت ايفا ليه تدخل لليلث بالسالفه ... الاولى انو ايف تكره لليلث )
    ما ادري كيف لكن هذي الافكار كانت توصلني مع المسلسل .. خاصه على خلفيتي ب أدم وحواء (ايف) وليليث (اللي المفروض تكون زوجته الاولى ) كلها توحي لك بأ افكار غريبه ....

هذا اللي اعرفه بخصوص Eva-01 ...عارفه الموضوع عن ايفا يونت ون ومش عن المسلسل عامه ... لكن في نقاط ثانيه مهمه وتحتاج أجوبه (وهي عينه صغيره من الاسئله اللي براسي) أول ما شفت الموضوع حطيتها ...
    ليه منظمة السيلس اختارت وقررت مصير البشريه بأنو الضربه الثالثه لا زم تتم وهي انو كل الشيلدز اللي عند الفرد تتلاشى ولا يبقى فرد بحد ذاته ولكن جزء من مجموعه الافراد او البشر كلهم بلا حدود !! هل طبقو السكربتس القديمه اللي وجدوها بالبحر الميت واللي تنص على الضربات الثلاث او انه امر الهي وصلهم ولا ما كان قرارهم انو ينفذوها ؟؟

ليه لازم تكون الايفاز موصله بالطاقه عن طريق الكيبل وما تقدر تصمد بدونه الا 5 دقائق فقط ؟؟ هل هو عمد عشان يضمونون انو تكون تحت سيطرتهم التامه؟ ولا مشكله تقنيه ؟؟

ليه منظمة السيلس اختارت وقررت مصير البشريه بأنو الضربه الثالثه لا زم تتم وهي انو كل الشيلدز اللي عند الفرد تتلاشى ولا يبقى فرد بحد ذاته ولكن جزء من مجموعه الافراد او البشر كلهم بلا حدود !! هل طبقو السكربتس القديمه اللي وجدوها بالبحر الميت واللي تنص على الضربات الثلاث او انه امر الهي وصلهم ولا ما كان قرارهم انو ينفذوها ؟؟

ليه لازم تكون الايفاز موصله بالطاقه عن طريق الكيبل وما تقدر تصمد بدونه الا 5 دقائق فقط ؟؟ هل هو عمد عشان يضمونون انو تكون تحت سيطرتهم التامه؟ ولا مشكله تقنيه ؟؟
    اعتقد ذلك حتى لاتهرب منهم كما حدث بمقاتلة تجريبية صنعتها اليو إن وهربت منهم

Talking تظن اخي العزيز هذا الروبوت اغبى روبوت شفته في خياتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red مشاهدة المشاركة

اعتقد ذلك حتى لاتهرب منهم كما حدث بمقاتلة تجريبية صنعتها اليو إن وهربت منهم

اذكر هذي الحلقه حتى وقفته ميساتو عن العمل وكانت في موقف محرج شينجي كان يحاول ايقافه من الخارج

وميساتو كانت داخل الوحش تقوم بي ايقافه eek

مطهرو كان مضحك وهو يحاول يشرد

حتى شوف صورته زي الغبي 3d biggrin

23d9272c2e

واما بي خصوص الصيطره لااظن هذا هو السبب لو انه عشان الصيطره طيب كيف تفسر جنون الايفا بسرعه

حالما يفقد الطاقه يصبح مهيئ انه يتوحش بسرعه wink

اختي روح لبنان

اسم البنت ام شعر ارجواني هي ميساتو Misato Katsuragi

وهذي صورتها
    biggrin
    misato1

وحاب اقولك نسيتي الين كثير في سوبر روبوت ام اكس كانو اقوياء ومنهم كثير عدي واغلطي منهم

زورايمر كنت انهي المعركه بيه خلال عشر دقائق بفضل الحركه الخاصه biggrin

f816c01b41

واما بي خصوص الصيطره لااظن هذا هو السبب لو انه عشان الصيطره طيب كيف تفسر جنون الايفا بسرعه

حالما يفقد الطاقه يصبح مهيئ انه يتوحش بسرعه
    هناك الكثير من الخلل في نظام الإيفا وهو ليس مستقرا لذلك قاموا بوضع نظام الكيبل حتى يفقد طاقته ولايفلت منهم

لكمن مالم يكن متوقعا بالحسبان هو معاودته لنشاطه في احد الحلقات ونمو ذراعه

[معك حق هناك ن خلل فهم لم يستطيعو الوصول الى افضل نتيجه في السيطره على الايفات

حتى انظر الى هذي الصوره هناك امور تحتاج الى شرح فيها
    confused confused

6a85f2a721

6a85f2a721
    اعتقد انه لايوجد شيء معقد من هذه الناحية

لكني سأشرح بعض الأمور على اي حال

الفجوة الموجودة على الكتف للإمساك به والخرطوم الذي يشبه خرطوم البنزين هو الكيبل الكهربائي الذي يجعل ايفا تستمر بالقتال يمكن لإيفا ان تقاتل لمدة 5 دقائق بدونه لكن عندما ينتهي الوقت تعود ايفا جثة هامدة..يوجد مكان يدخل به طيار الإيفا بمكان يدعى الدمي بلج هذا المكان موجود خلف ظهره اسلحة ايفا بسيطة بعض الشيء كالسكين(الشبيه بالكتر) والمسدسات العملاقة والرشاشات وقاذفات القنابل والصواريخ...اقوى سلاح ظهر بالإيفا كان السلاح الذي استخدمه شينجي للقضاء على الإنجل الشبيه بالهرم ذا اللون الأزرق وقد إعتمد على طاقة طوكيو 3 الكهربائية بأكملها لإطلاق قذيفة واحدة تاليها شحنة اخرى

بالمناسبة شكرا لك لأنك وضعت صورة ايفا 1 بدون درع كنت اتسائل عن الشكل الداخلي لها

الصفحة رقم 2 من 8 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter