الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 151

Evangelon موضع نقاش حول Eva-01

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضع حول النقاش عن هذا الروبوت او الوحش(الانجل)

EVA-01

المهم هذا الروبوت جبار ومرعب وفظيع جدا في قتال خصومه انا شاهدت انمي افانجلون كامل وعدد الحلقات 26 حلقه وكانت تقريبا اربع حلقات ظهر فيها الوحش وهي كا الاتي 19 -18 - 2 واما الرابعه نسيت اظن عند مواجهة وحش على شكل كره
    وهذي صورة الروبوت وهو متوحش بي الاحرا عندما يستيقظ الوحش الذي بي داخله

attachment

المهم هذا موضوعي كيف حصلو على هذا الوحش وكيف سيطرو عليه ولبسو الدرع حيث من الخارج كانه روبوت

وفي الحقيقه الفتى الذي يقوده اسمه اكيري شينجي

المهم اريد منكم ان نحلل هذا الروبوت confused
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb

2. ...

يا الله يا اهل مكسات ايش هذا مره انتم ماعندكم غغير يوغي والقناص وناروتو غيرو

شوي ابغاكم تساعدوني في هذا النقاش

مشكــــــــــــــور اخوي على الموضوع ... وهذا الانمي روعة بكل معنى الكلمة ... واشتهر في فترتة بطريقة غير طبيعة biggrin
    وصور الدم والقتل .... رائعة وخطيـــرة الموجودة فيــة gooood <<< دمويــة
    بس بصراحة لحد الان لسه ماتابعت غير الحلقة الاولى << كســـلانة nervous

بس اموت في الياته وان نصفها حي ... ولازم يتطابق بعض جنات الطيار مع الاله عشان يتحكم ويقود هذة الاله الهائجة rambo

واسفة على الاطالة ان شـــاء الله اشوفة ... وارجع بعدها gooood

تقصد نن جنس أفلوشن

عندي فلمين و26 حلقه
    المسلسل ماشفته كامل للأسف

بارجع بعد ماأشوفه كامل
    ومشكور على الموضوع
    الصراحه ماتوقعت أحد يفتح موضوع عن هذا الأنمي
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment

شكرا لك على هذا الموضوع الرائع gooood

بصراحة انا شاهدت هذا الانمي كاملا مع الفيلمين

و بكل صراحة اؤكد لك يا اخي ان Evangelion هو فخر الانمي الياباني

من كل النواحي , كما انه عنيف جدا

اضافة الى ان رسومه متقنة بنسبة 99.9% smile

و بالنسبة الى Eva-01 فأنا ايضا احترت و لم اعرف كيف روضوه

و كيف اتوا به confused

ان هذا كله يحتاج الى تفسير لكن من وجهة نظري لا اريد ان افكر في هذا الامر

لأنه بالتأكيد سيكون معقدا كما هو حال كل شيء في هذا المسلسل الغريب biggrin

و لكن الشيء الاسوأ هو انه في شهر سبتمبر المقبل

سيعرض فيلم افانجيليون الجديد cry

و بالطبع سيكون متخلفا جدا في الرسم مثل انميات هذه الايام redface

و شكرا wink

attachment

Twitter: @q8sakuga
    ~
    Youtube: BeinGiza

A49-16
    لم اكن اعلم ان هناك من يتحدث عن هذا الأنمي القوي...فقد صنف من فئة افضل 100 طوال الوقت في احد مجلات الأنمي العالمية...صحيح عيبه انه إلحادي وبه تعري لكنه دموي ورائع إلى ابعد حد...منذ ان رأيت الماسة الزرقاء وانا اتمنى رؤية انمي مشابه له وإيفانجلون كان الأفضل

A2440-30
    بالمناسبة يوجد بعض الإختلافات في المانجا لااذكر ماهي لكنها بإتجاه كاورو...

A419-28
    نهاية إيفانجلون كانت عبارة عن الحلقة 25 التي لم تعرض في التلفاز واستبدلت بكون مختلف كحلقة 26 في الحقيقة لم افهم النهاية 26 لكنني اظن ان كل واحد منهم تم اختباره في الحياة ووجدوا ان شينجي يريد ان يعيش ويستمر بالحياة حتى يحقق الكثير

A3123-21
    آآ على فكرة سيأتي فلم حقيقي حي له قريبا...لكن هل سيتضارب مع ظهور افلام ايفا الأربعة

A3984-16
    هل يذكر احدكم الحلقة 26 وعن ظهور كون مختلف حيث عاش شينجي مع والديه في سلام؟ذلك الكون ظهر ربما لإيجاد السلام الحقيقي في عالم الإيفا..وهو بلا شك عالم اود العيش فيه...في ذلك العالم لم يحدث سكند إمباكت ولايوجد انجلز وكذلك ميساتو هي مردسة جديدة وشينجي اكثر اختلاطا مع رفاقه واسكا تعيش معه على انها صديقة طفولته...واينامي ري هي فتاة عادية كسائر البشر وهي طالبة جديدة...وقد صدر لهذا العالم مانجا خاصة له

A418-12
    هناك ايضا ديث وريبيرث وهو فلم خاص يشرح عن الإيفانجلون بإختصار وكذلك وضعت به مشاهد جديدة وهو يتحدث عن بعض حلقات ايفانجلون وكذلك فلم ايند اوف ايفانجلون

على فكرة هنا دعاية للأفلام الأربعة الجديدة لكن مع الأسف الدعاية محبطة بعض الشيء فلا يوجد مشهد واحد حتى بل مجرد نص...مما يجعل الجمهور يريد المزيد

وصلة مباشرة

على فكرة اريد الأجابة على سؤال محدد

المهم هذا موضوعي كيف حصلو على هذا الوحش وكيف سيطرو عليه ولبسو الدرع حيث من الخارج كانه روبوت
    لم يكن الأمر سهلا حيث تم عمل تجارب كثيرة على عينة من أدام وتحويلها الى وحش هائل...طبعا فشلت عدة تجارب واخيرا وصلوا الى ايفا 0.0 بعدها كانت ايفا 0.1 من عينة والدة شينجي...وايضا ايفا يتم السيطرة عليها بواسطة الـDummy pluge وهو جهاز يسمح بالسيطرة على الأيفا والتحكم بها من الطيار

و لكن الشيء الاسوأ هو انه في شهر سبتمبر المقبل

سيعرض فيلم افانجيليون الجديد

و بالطبع سيكون متخلفا جدا في الرسم مثل انميات هذه الايام
    لااظن ذلك حيث ان Yoshiyuki SADAMOTO سيكون المشرف على الرسم اي لن يختلف الرسم كليا إلى هذا الحد لكن سيضيف مشاهد جديدة وصور سيل جديدة مختلفة

وفوق هذا ستظهر ايفا 0.1 تايب R تلك التي صدر لها مجسم
    عندي بعض الأسئلة والإستفسارات حول ايفانجلون

1-ماذا يحدث عندما يلمس احد الانجل آدم ذلك المخلوق الأبيض الموجود تحت والمصلوب؟إن كان يسبب ثرد امباكت اذا لماذا لم يتركه والد ايكاري اليس هذا هدفه لإرجاع والدة شينجي إلى الحياة بواسطة ثرد امباكت؟

2-هناك غرفة يوجد بها حوالي سبعة اشخاص هؤلاء الأشخاص موجودون داخل صناديق وكتب عليها voice only فماذا يعني ذلك؟علما انني رايتهم بأجسادهم..هل يعني ذلك انهم تركوا اجسامهم واصبحوا داخل الصندوق؟

attachmentattachment
    مرحبا بالإيفا الجديدة....هيهdevious
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 06-03-2007 عند الساعة » 18:52
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

اهلين انا بدي اسماء الابطال البطلتين والبطل واقوى وحده هيي اللي اليها احمر لانها متفاعله ومتسرعه وشخصيتها قويه اكتر من البطل الجبان وشخصيتها تقريبا مقاربه لشخصية نوريكو قائدة جومبستار وبعتقد انو نفس الممثله اللي بتجسد نوريكو هي بطلة هيدا المسلسل قائدة Eva 2

وشكرا الكم

شاهدت الأنمي بأكمله, و سأشاهد فيلم ديث أند ريبيرث, و في الصيف سأشاهد إند أوف إيفانجيليون.
    أنت على حق يا أخي Masake, إيفا رقم واحد فعلاً روبوت خطير.

Talking يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

اشكركم يا شباب على تفاعلكم معاي وصراحه ما توقعت انه الكثير منكم يعرف افنجيلون

واشكر الاخ ريد صراحه اعطاني بعض الامور الي اهملتها

وصح بي خصوص حتى الايفات لمن تتقطع ما يخرج منها زيت لا يخرج منها دم شي غريب السبب زي ما قال

اخي ريدgooood

أمير التنس شكرا اخي صح انه ايفا -01 قوي جدا وهو احد اقوى الروبوتات في السوبر روبوت

وشكرا لك اخي على تفاعلك معاي في هذا الموضوع

روح لبنان صراحه انتي عجيبه البنت الوحيده الي مهتمه بي السوبر روبوت وصراحه حاجه رهيبه انه في بنت

تهتم بي هذي الامور وشكرا اختي العزيزه على المشاركه في الموضوع واما بي خصوص اسامي الطيارين

1 اكاري شينجي

2 اسكا gooood البنت الي انتي معجبه بيها rolleyes وحتى انا biggrin انا اشوفها تشبه ديو الي في وينج

جاندم

3 اينمي ري البنت الهاديه ما تتكلم كتير

وشكرا اختي

GaoGaiGar والله مشكوووووووور اخي على مرورك وفعلن ايفا واحد مجهول من جد

وانا صراحه معجب فيه انا اكثر حلقه عجبتني 19 كانت من جد رهيبه حتى اكل خصمه واتعشى فيه biggrin

شكرا اخي على مرورك الممتاز gooood

forte.exe اها انت عاد ما اقدر اقلك شي asian انت واحد من افضل اصدقائي الاعزاء

اخي انصحك تكمل الانمي لانه روعه يجمع صفات انميات كثير مثل الرعب والحب والكوميديا ---الخ

وشكرا اخي العزيز على مشاركتك في الموضوع gooood

chibi_tsuki لا اختي على العكس ما طولتي انا ابغا نقاش يعني لازم تتطولي biggrin امزح معاكي

خذي راحتك وتابعي الانمي واعطيني تحليلاتك

ultemed15red انت لك رد خاص

تصدق افظع حلقه شفتها لمن اتقرمش EVA-03 الاسود biggrin كيف بس مو رهيبه حتى الدم التوزع في كل مكان

biggrin والحلقه 19 كانت من جد رهيبه كان زي الذيب شكله كان مرعب وهو كان ياكل الوحش الي شكله

زي اليقطينه المرعبه biggrin نسيت اسمه ارمزي

والحلقه اخيره كانت تقريبا زي التسائلات الي تدور في رائس شينجي

وفعلن اينمي كانت فتاه عاديه جتى في لقطه خلتني اضحك لمن اصتدمت بي كان منظرهم مضحك

والحلقه رقم الثنين المواجه مع اول انجل شينجي ما كان عارف ايش يسوي حتى المهمه سواها EVA-01 لي

وحده من جد معركه رهيبه حتى لمن فك درع خصمه A.T FILED الظاهر اسمه كدا المهم

هذيك وحده من المعارك الي طلع فياها الايفا المتوحش rambo

واشكرك اخي على المشاركه في الموضوع واياريت تقعد تناقش معانا gooood

اشكركم كلكم cry

خذو هاذي صورة الطيارين

شينجي
    attachment

اينمي

attachment

اسكا
    attachment
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » MASAKE في يوم » 15-04-2007 عند الساعة » 06:55

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة forte.exe مشاهدة المشاركة
    تقصد نن جنس أفلوشن

عندي فلمين و26 حلقه
    المسلسل ماشفته كامل للأسف

بارجع بعد ماأشوفه كامل
    ومشكور على الموضوع
    الصراحه ماتوقعت أحد يفتح موضوع عن هذا الأنمي

اتوقع مني كل شي biggrin

و الله الصراحة يا MASAKE اسمحي لي أقول لك أن هذا الإنمي فاشل جداً . . . و قصته خبيثة جداً . . . حيث جعلوا الملائكة وحوشاً و هم الذين يغزون الأرض ، استغفر الله لا تنسوا كلام ربكم في محكم تنزيله حيث قال : (( مَنْ كَانَ عَدُوّاً لِلَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِلْكَافِرِينَ)) (البقرة:98) .

و قال تعالى : (( أَمْ خلقنا الملائكة إناثاً وهم شاهدون )) . . . و قال تعالى : (( وجعلوا الملائكة الذين هم عباد الرحمـن إنـثاً أشهدوا خلقهم ستكتب شهـادتهم ويسئلون )) . . . هذه المرة جعلوا الملائكة ليسوا إناثاً بل وحوشاً تهاجم الأرض و استغفر الله و أنا أدعوا أخواني أن يتركوا هذا الإنمي الشرير . . . لكن لا تنسوا أن الله لن يترك من فعل و شوه صورة الملائكة . . . فكما فعلوا و تكلموا عن رسول الله بدأوا يتكلمون و يرسمون و يضعون القصص على أن الملائكة هم أعداء الإنسانية . . . و لا يعتقد أحد أنهم بطريقتهم هذه قد لفوا عقول الناس بطرق مختلفة . . . فإذا كانوا يمكرون فالله خير الماكرين . . . كما قال تعالى : (( و يمكرون ويمكر الله والله خير المـاكرين )) . . . في النهاية أقول لكم قال تعالى : ((هذا بلاغ للناس ولينذروا به )) . . . و شكراً . . .

انه ايفا -01 قوي جدا وهو احد اقوى الروبوتات في السوبر روبوت
    اعرف انك ستقتلني جراء هذه الصورة لكنها الحقيقة^^"

grendizervsevangileonzd5

ultemed15red انت لك رد خاص
    هيه^^

تصدق افظع حلقه شفتها لمن اتقرمش EVA-03 الاسود
    فعلا حلقة مميزة جدا لآخر ايفا

للأسف لم نشاهد ايفا 4-0 بسبب سبب سخيف وهو دمارها

لكن على الرغم من ذلك نستطيع مشاهدتها في لعبة اسرار الإيفانجلون

والحلقه 19 كانت من جد رهيبه كان زي الذيب شكله كان مرعب وهو كان ياكل الوحش الي شكله
    عندها نمت يد جديدة وتحطم درعه

واو اتمنى ايضا رؤية معركته مع ايفا الشبيهة بالدب في لعبة ايرون ميدن

والحلقه اخيره كانت تقريبا زي التسائلات الي تدور في رائس شينجي
    بالأحرى محاكمة لأفعاله

وفعلن اينمي كانت فتاه عاديه جتى في لقطه خلتني اضحك لمن اصتدمت بي كان منظرهم مضحك
    يبدو انني سأشتري انجليك ديز للإيفا من امازون^^

والحلقه رقم الثنين المواجه مع اول انجل شينجي ما كان عارف ايش يسوي حتى المهمه سواها EVA-01 لي
    لم يخلق كل شخص طيارا كما نعلم

وحده من جد معركه رهيبه حتى لمن فك درع خصمه A.T FILED الظاهر اسمه كدا المهم
    at failed يدعى ايضا بالأبسلوت تيرور...وهو كما اذكر تجمع للطاقة الحياتية للكائن الحي حتى يشكل درعا ويحمي نفسه...وهو على حسب ماذكر انه الغشاء الذي يغطي الكائن الحي حتى يعيش

واشكرك اخي على المشاركه في الموضوع واياريت تقعد تناقش معانا
    العفو ونحن لم ننتهي بعد

اخي هياتو

و الله الصراحة يا MASAKE اسمحي لي أقول لك أن هذا الإنمي فاشل جداً . . . و قصته خبيثة جداً . . . حيث جعلوا الملائكة وحوشاً و هم الذين يغزون الأرض ، استغفر الله لا تنسوا كلام ربكم في محكم تنزيله حيث قال : (( مَنْ كَانَ عَدُوّاً لِلَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِلْكَافِرِينَ)) (البقرة:98)
    attachment
    من الواضح انك جئت بنظرة جادة وكشخص امين خائف على اخوته المسلمين...بارك الله فيك اخي الكريم

لكن احب ان اوضح شيئا صغيرا...الإنجلز صحيح معناها ملاك لكن الإنجلز في مسلسل ايفانجلون ليسوا ملائكة خلقهم الله كلا...بل هم كائنات حية جائت من المخلوق المدعو باسم آدم...ايضا آدم ليس آدم عليه السلام ابو البشرية بل هو مخلوق آخر شبيه بالإيفا....وصحيح هناك الحادية بالمسلسل لكنها تتجه نحو ايكاري وهو شخص شرير بالمعنى الأصح...لكنه تعلم من اخطاءه في الحلقة الأخيرة بعد فوات الأوان طبعا

وبارك الله فيك اخي الكريم على خوفك على اخوتك المسلمين...لكن احب ان اوضح نقطة..مسلسل ايفا أخذ ترتيبا في 100 مسلسل مفضل لليابان في احد المجلات العالمية...لكنه ليسا مشهورا بالوطن العربي لذا يعتبر فاشلا هنا^^"

شكرا اخي وليبارك الله في حياتك دنيا وآخره

على فكرة اود التحدث عن شيئين مهتم جدا به من خلال مسلسل ايفا وهما لم يظهرا بالمسلسل
    iron_maiden_web
    الأول هو مينا وهي فتاة لم تظهر بمسلسل ايفانجلون بل ظهرت في احد العابه

maiden1
    مينا فتاة صافية جدا ولطيفة ظهرت في لعبة ايرون ميد

maiden2
    لااذكر الكثير من المعلومات عنها

imagemagic
    لكنها تحب شينجي وتعتبره لطيفا

imagemagic
    اللعبة كانت مغامرة مانجا وتختار وجهتك في المسير على حسب القصة

imagemagic
    ظهرت ايضا نسخة للبلاي ستيشن 2 كم انا محظوظ^^

imagemagic
    وهي فرصة جيدة لمشاهدة ايفا اخرى شبيهة بالدب

engiron1
    على الرغم من ذلك مينا فتاة كالزجاج لها مشاعر عميقة كشينجي وشينجي بادلها الحب ايضا

2

يمكنكم مشاهدة القصة كاملة على يوتوبي من هنا

abevamana
    هذا مالدي عن مينا

1eva04-4
    العامل الآخر وهو ايفا 4 وقد ظهرت في لعبة اسرار الإيفانجلون وايفانجلون الجزء الثاني للعبة البلاي ستيشن 2

وقد صدر لها مجسم سول اوف تشوغون خاص والإيفا 4 مخصصة لكاورو

2

amv خاصة اهدائي للموضوع عن ايفا...واهداء لميساكي لأنه يحب عدم السيطرة في الإيفا(تحذير للكبار فقط)

وصلة مباشرة

ironmaiden1ironmaiden3ironmaiden5

إلى لقاء قريب

والله ما ادري اخ ريد من جد اعطيتنا المفيد وحاب اشكرك كثير gooood

واما بي خصوص الصوره مضحكه ولكن لا يروح بالك بعيد biggrin

واما بخصوص الاخ هاياتو صراحه انا احترم كل كلمه قالها ولكن توضيح الاخ ريد كان دليل كافي smile

وحاب انشاء الله راح احط موضوع في الميجاجيم

حق العاب افنجليون لانها لم تصل السعودية وبعض الدول العربيه على ما اظن

ولكن راح اتعاون انا وجماعة السوبر روبوت وراح احط العاب حتى انا راح احملها gooood

وشكرا اخي العزيز ريد على تعاونك gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MASAKE مشاهدة المشاركة
    والله ما ادري اخ ريد من جد اعطيتنا المفيد وحاب اشكرك كثير gooood

واما بي خصوص الصوره مضحكه ولكن لا يروح بالك بعيد biggrin

واما بخصوص الاخ هاياتو صراحه انا احترم كل كلمه قالها ولكن توضيح الاخ ريد كان دليل كافي smile

وحاب انشاء الله راح احط موضوع في الميجاجيم

حق العاب افنجليون لانها لم تصل السعودية وبعض الدول العربيه على ما اظن

ولكن راح اتعاون انا وجماعة السوبر روبوت وراح احط العاب حتى انا راح احملها gooood

وشكرا اخي العزيز ريد على تعاونك gooood
    العفو

انا احترم وجهة نظر اخي هاياتو واقدر خوفه على اهل مكسات من اي الحاد او كفر لكن كما نعلم ادعاء الألوهية شيء لازال موجودا حتى زمننا هذا ولازلنا نحاربه كذلك لدى ايفانجلون عبره في هذا الشأن لما يحدث مع ايكاري ومحاولته التعدي على قوة الخالق عز وجل وصولا الى فشله الكبير وادراكه للخطأ الذي اقترفه

اكون شاكرا لك اخي ميساكي لو وجدت تورنت لهذه الألعاب...لاتنسى ذكر اهم ثلاث العاب وهي ايرون ميدن وايفانجلون الجزء الثاني واسرار الإيفانجلون

ابتسامه والله كلامك كله عدل اخي وتراك ما غلط في شي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red مشاهدة المشاركة
    العفو

انا احترم وجهة نظر اخي هاياتو واقدر خوفه على اهل مكسات من اي الحاد او كفر لكن كما نعلم ادعاء الألوهية شيء لازال موجودا حتى زمننا هذا ولازلنا نحاربه كذلك لدى ايفانجلون عبره في هذا الشأن لما يحدث مع ايكاري ومحاولته التعدي على قوة الخالق عز وجل وصولا الى فشله الكبير وادراكه للخطأ الذي اقترفه

اكون شاكرا لك اخي ميساكي لو وجدت تورنت لهذه الألعاب...لاتنسى ذكر اهم ثلاث العاب وهي ايرون ميدن وايفانجلون الجزء الثاني واسرار الإيفانجلون

ولا يهمك يا غالي انشاء الله راح افتحه في الميجاجيم واول ما افتح الموضوع راح ارسل لك رساله خاصه

وانشاء الله القا الثلاثه كلها حتى الي على البي اس بي فيه لعبه gooood

attachment

اخي ريد الي افهمه من كلامك

انه Eva_01 تعتبر امه لانو دم امو يجري في Eva_01 عشان كدا حماه في الحلقه الاولى

اخي صح كلامي ولا لا المهم واظن انه عنده قدره على التجدد حتى ما لاحطة انه يده اتعافت

بعد ما انكسرت في الحلقه الثانيه

العموم هذا الوبوت عجيب جدا اخي الصغير جاستس معجب به كثيرا حتى تعاركنا انا وهو على كتابة هذا

الموضوع طبعا فزت بي القرعه

شباب ترى ايفانجليون اقوى انميات عصره

المهم ترى النقاش في تصمين هذا الروبوت حيث ان جسمه قريب جدا من تصميم جسم الانسان

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter