الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

كونامي تطلق قرص المبارزة الخاص بيوغي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت شركة كونامي Konami بإطلاق جهاز يحاكي لعبة مبارزة الوحوش
    ومن مميزات هذا الجهاز كونه حقيقي بالإضافة إلى قدرته على الشحن عبر التيار الكهربائي ويمكن إيصاله عبر ساحة اللعب إلكترونية
    حتى تستعمل أوراقك بصورة حيّة, عند وضعك البطاقة في هذا الجهاز يقوم بتحليل الشريحة
    الموجودة على البطاقات و هي قطعة صغيرة تلاحظ في أسفل و يمين البطاقة
    حيث يخزن في هذه الشريحة كل المعلومات عن البطاقة
    و لا يمكنك استخدام هذا الجهاز إلا بوجود حلبات كبيرة خاصة تجسد الوحش بصورة ثلاثية عبر الأشعة الليزرية
    79238095b757c1b0d200ddfac0cba12f

03ada8687eadc53cf595e90189996720

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أخوي متأكد من الخبر ؟؟

يعني معقوله تخرج صور ثلاثية الأبعاد مثل ما تجي في الأنيمي !!!

أحس هذا أشبه بالمعجزه ,, بأن تظهر وحوش ثلاثية الأبعاد وتتقاتل

ولو كنت متأكد ,, فأعتبر هذا إنجاز كبير ومعجزه

و ما أدري لو كانت متوفره عندك صوره تحطها !!

وشكراً جزيلاً على الخبر الرائع asian
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

6a8cb74edd

مشكور أخوي على الخبر وأتمنى يكون صحيح

6a8cb74edd
    attachment
    Ore sama No Rukia Chan Wa Saikyou daze ~
    PS3 ID : Sameh_714 ..

attachment

معقولةeek eek
    صور ثلاثية الأبعادeek eek
    متأكد أخوي من الخبرconfused eek
    والله صدق معجزة
    شكررررررراً أخوي على الخبر المذهل

attachment

ايه وانا بعد سمعت بالخبر هذا

وانا متاكده منه 100 %

ومشكووور على الخبر وعلى الموضوع

ســــــلاااااام
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War

انا سمعت هذا الكلام الف مره
    كل واحد يجي ويقول اسطوانت المبارزه

اصلن الموضوع مايدش العقل لو انه الكلام صح كان انصنعت حاجات كثير بي هذي التكنلوجيا

المهم انا رحت تويز ار اص وحصلت اصطوانة مبارزه ولكن ليس كما تظنون بل مجرد زينه

لانه كان في شخص في المنتدى وقال انها موجوده وتظهر وحوش ومع ذلك لم اجد شيئا

حتى المواقع الرسميه لم تتحدث عن هذا الشيء

ولكن اتمنى لك اخي العزيز التوفيق
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb

'طيب اخوي يعطيك العافية تقدر تعطينا صور لهذه الحلبات..........

ابتسامه

اليابان كل شي متوقع منه ^^
    بيقولوا ان اليابان قبل لا تبث الانمي تصنع معاه مجموعة من الالعاب الخاصة بهذا الانمي يعني يمكن صح هي صتعة لعبة يوغي
    والصراحة انا اتمنى العبه بأقرب وقت ^^
    وشكرا على الخبر
    سلاام
    مع تحياتي
    الملكة ريليناgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ^^

انا عندي قرض مبارزة ولكنه لا يجسد ولا شي فقط هو لوضع الكروت فيه واللعب ^^ ولكن اتمنى ان يطلع القرص اللي تقولون عليه ^^ وشكرا
    250162d5ae

------------------------------------------------------------------------------------

attachment
    مشكور على الموضوع وأنشاء الله يكون كلامك صح وتسلم
    attachment
    d919eaa78f381dd2085aaedfcb688246

G8L80563
    والله الموضوع 50% صحيح.
    تعرفون ليش لأن السالفة ما هي صعبة ابدا ما دامت السالفة كلها متعلقة بحلبة مبارزة كبيرة.
    أما لو كنت تتكلم على إنو الأسطوانات نفسها تطلع الصور هذا شيء لو إيش ما يصير.
    وأرجو التاكد جيدا من صحة الموضوع.
    وإن تأكدت هات صور للموضوع.
    (هيياعرف إني ثقلتها لكن استحمل)
    أخوكم كيوبي9

G8L80563

المسألة و ما فيها يا جماعة الخير ، ان واحد الله يهديه من عدة سنوات كتب الكلام في موقع
    و واحد ثاني مر و لأنه شاف المسلسل و ما يفرق بين الخيال العلمي و الحقيقة صدق على طول لأنها اليابان التي لا يستغرب انجازها لأي شيء

و واحد ثالث مر و صدق
    و انتشر الخبر بالحرف الواحد
    و في النهاية ما النتيجة ؟

عدد اقل من المواضيع تشتكي انها ( خدعت ) و اشترت الجهاز مع انه سعره غالي لأنه يطلع الصور
    و احيانا يكون مستخدم برامج ترجمة و يطلع فاهم الكلام غلط
    و اخرتها يتهم كونامي بالخداع و الغش
    يا جماعة بلاش نقل و لا تكتبوا كلام لمجرد انه يبدو جميلا

و لو خرجتم قليلا من قوقعة الانمي و نظرتم لواقع الحال ، و قصص الخيال العلمي ( و ليس انميات الخيال العلمي ) لوجدتم ان المسألة معقدة للغاية لأن بها تجسيدا من كل الاتجاهات ، و هذه تقنية لو وجدت سينتج عنها - تلقائيا - نفس ما حصل للراديو عندما اخترع التلفاز ، و نفس ما حصل للدراجات عندما اخترعت السيارات ، و نفس ما حصل تدريجيا للكاميرات الفلمية عندما اتت الكاميرات الرقمية . فما يحصل هو تنح للقديم و اتيان للجديد و القديم يتمثل بكل ما يتعلق بعرض الصور في بعدين ، هل يمكنكم تخيل ذلك ؟ المجلات ، الصور الفوتوغرافية ، التلفيزيون ، شاشات الكمبيوترات ، الكاميرات ، كلها لن تعتمد على التقاط بعدين للصورة إن كان الكلام حقيقة ، بل ستتجه كلها لعمل الهولوجرام ( الهولوجرام = الصورة الفراغية الواقعية ) ، و لن تجدوا اطلاقا تلفيزيونات الا بمتاحف القرن العشرين القديمة . و الأمر ذاته لشاشات الكمبيوتر . حيث لن يعود لها حاجة ما دمت قادرا على عرض كل شيء بفراغ الغرفة ، و لن تخشى قط من اصطدامك بالشاشة و إسقاطك لها لأنها لا تعرض سوى هولوجرام اختراقه لن يحدث فيك سوى ما يحصل لك من سقوط ضوء مصباح غرفتك عليك .
    اخر تعديل كان بواسطة » brave warrior في يوم » 06-03-2007 عند الساعة » 17:28

اهلين عندي مشكله لو شتريت اسطوانة المبارزة واوراق المبارزه خايفة انو الاوراق اللي بشتريها ما موجوده باللعبة كيف بتتلعب ازا كانت الاوراق اللي بشتريها هيي غير الاوراق اللي بلعب فيها داخل اللعبة

وشكرا الك

شكراً على وجهات نظركم :
    1. بلنسبة لـ masakeأقول العلم يوصل لابعد حدود فيكف إذا كنت عايشة في العصور الوسطى وسمعت بالأشياء التي أخترعت في القرن 21 فماذا كنت قائلة وشكرا والعفو منك.
    2.بالنسبة إلى البقية أقول أنا لما عرفت بهذا الخبر لم أصدق لكن حسب مصادر لابأس بها.
    3.أما بالنسبة للصور سوف أحاول أن أجيبها لكم في المستقبل العاجل.
    4.شكرا لكم على كلامكم هذا لني أستمتعت به وشكرا والعفو منكم.
    5.أما بالنسبة لـ روح لبنان أقول أن شاء الله تكون الأسطوانة تباع مع الأوراق الخاصةبها
    6.أي أحد اخر لديه شيء حاب يضيفة فاليتكلم.
    7. بالنسبة للي يقول أنه ثقل علي أقول له ماف شيء هذا رايك لكن ممن تعبر عنه بشكل أفضل وعفواً.

أتمنى أن تتأكد من الخبر أو تأتي بصورة لتبرهن لنا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MASAKE مشاهدة المشاركة
    المهم انا رحت تويز ار اص وحصلت اصطوانة مبارزه ولكن ليس كما تظنون بل مجرد زينه
    صح كلامك و انا بعد شريت وحدة زرقة مالت دارتز smoker
    و مافيها شي مميز غير انك تقدر تحط الكروت فيها و فيها مثل أرقام تشب بالأحمر و تغيرهم كل ساعة بس dead
    اما سالفة قراءة الكروت و صور ثلاثية هذي ما أتوقع فيه صج dead
    لانه ببساطة لو صج صارت السالفة جاااااااااااااااااااان شفتوااااااااااااااااااا العااااااااااااااالم كلهههههههههههه يلعب يو جي اوه هههههههه يعني كافي انه اللعبة وايد مشهورة و بعد يصير نفس الأنيمي ؟ العالم كله بيصير يوجي اوه X يو جي اوه cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky
    و بصراحة هذا لو صار بكون أسعد انسانة بالدنيا gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brave warrior مشاهدة المشاركة
    و لو خرجتم قليلا من قوقعة الانمي و نظرتم لواقع الحال ، و قصص الخيال العلمي ( و ليس انميات الخيال العلمي ) لوجدتم ان المسألة معقدة للغاية
    انا من زمان أفكر ليش اليابان ما تسوي مسألة الأنيمي صج ؟ يعني ما أتوقع انه الموضوع فيه صعوبة ، يعني مثل ميجامان biggrin نوصل الإسطوانة بحلبة افتراضية مثلا و تتجسد فيها الوحوش بشكل ثلاثي الأبعاد ----------> دشينا في ميجامان نطاق الأبعاد biggrin biggrin biggrin و الله أنا أتوقع يصير بس مادري ليش اليابان ما يسوون ؟؟؟
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kyoshiro Kokujo مشاهدة المشاركة
    صح كلامك و انا بعد شريت وحدة زرقة مالت دارتز smoker
    و مافيها شي مميز غير انك تقدر تحط الكروت فيها و فيها مثل أرقام تشب بالأحمر و تغيرهم كل ساعة بس dead
    اما سالفة قراءة الكروت و صور ثلاثية هذي ما أتوقع فيه صج dead
    لانه ببساطة لو صج صارت السالفة جاااااااااااااااااااان شفتوااااااااااااااااااا العااااااااااااااالم كلهههههههههههه يلعب يو جي اوه هههههههه يعني كافي انه اللعبة وايد مشهورة و بعد يصير نفس الأنيمي ؟ العالم كله بيصير يوجي اوه X يو جي اوه cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky
    و بصراحة هذا لو صار بكون أسعد انسانة بالدنيا gooood

انا من زمان أفكر ليش اليابان ما تسوي مسألة الأنيمي صج ؟ يعني ما أتوقع انه الموضوع فيه صعوبة ، يعني مثل ميجامان biggrin نوصل الإسطوانة بحلبة افتراضية مثلا و تتجسد فيها الوحوش بشكل ثلاثي الأبعاد ----------> دشينا في ميجامان نطاق الأبعاد biggrin biggrin biggrin و الله أنا أتوقع يصير بس مادري ليش اليابان ما يسوون ؟؟؟
    لأن اللعبة ليست لعبة وحوش فقط ، اي واحد جرب لعبة مثل لعبة يوغي الأخيرة على جهاز الPSP او لعب الننتدو او حتى لعبة الجيم بوي Ultimate Championship 2006 سيستوعب الأمر بشكل اوضح . و هذا احد اسباب بساطة العاب الXBOX و البلاي ستيشن المخصصة ليوغي عن نظرائها بالأجهزة الأخرى ، ومن الملحوظ اهتمام كونامي باطلاق العابها على اجهزة محمولة و لاسلكية مثل الننتدو DS و البلاي ستيشن المحمول و كلاهما يعرض صور ثلاثية الأبعاد و متنقل .

مشكور على الخبر الحلو

رائع قلتلي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوتشها مادرا مشاهدة المشاركة
    شكراً على وجهات نظركم :
    1. بلنسبة لـ masakeأقول العلم يوصل لابعد حدود فيكف إذا كنت عايشة في العصور الوسطى وسمعت بالأشياء التي أخترعت في القرن 21 فماذا كنت قائلة وشكرا والعفو منك.
    2.بالنسبة إلى البقية أقول أنا لما عرفت بهذا الخبر لم أصدق لكن حسب مصادر لابأس بها.
    3.أما بالنسبة للصور سوف أحاول أن أجيبها لكم في المستقبل العاجل.
    4.شكرا لكم على كلامكم هذا لني أستمتعت به وشكرا والعفو منكم.
    5.أما بالنسبة لـ روح لبنان أقول أن شاء الله تكون الأسطوانة تباع مع الأوراق الخاصةبها
    6.أي أحد اخر لديه شيء حاب يضيفة فاليتكلم.
    7. بالنسبة للي يقول أنه ثقل علي أقول له ماف شيء هذا رايك لكن ممن تعبر عنه بشكل أفضل وعفواً.

اها قلتلي اسمع اخي العزيز

انا ما ابغا احطم امالكم ولكن الحقيقه حقيقه لو كان صح كانت التقنيه طلعت في الافلام لانه زي هذي

المؤثرات راح تكون مفيده وكانت اختصرت امور كثير وشي ثاني يوغي انتها قبل ثلاث سنين

واحتمال جالسين يطورو هذي التقنيه عشان مطلوبه مو عشان يوغي وحتى زي هذي التقنيات راح تفيد

الجيوش في الحرب لي التمويه

وراح اقولها ثاني هات دليل

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter