مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

أبي أعرف قصة إيروكا الحقيقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وش أخباركم حبايبي ماراح أطول
    بس أبي أعرف قصة إيروكا الحقيقية confused
    وإيش علاقتها براي والثاني أبو شعر أصفر والله نسيت اسمه
    لأن قناة ...............
    خربطت القصة وطبعا وأنا أطالعها طول الوقت وأنا أفك الشفرات اللي فيها فيا ليت يكون أحد شافها
    بالياباني وإلا فاهمها صح ويقول إيش السالفةermm
    attachment

yes ... I found it ..
    0

2. ...

هههههههههههههههههههههه

ياحياتي ... والله انا مثلك ..tongue

من تابعة ايروكا بشهر رمضان الين مانتهت وانا قاعده افك شفرات قصتها وخاصة الحلقة ولي اتهمت فيه بأنها تقابل لص وتساعده !! وبسبته كرهوها الناس ونطردت من مدرستها بس هلـ كلام مايشمي علي يعني واضحه وضوح الشمس ولو حاولت الزهرة ان تطمسها ..cheeky

ايروكا سوت مصيبة سودا مع واحد مأجور من واحد يبي يحطمها بفضيحه mad

بصراحة تمنيت لو ان الزهرة ماترجمت المسلسل ولعبت فـ حسبته مع ان الي مهون المصيبة صوت رشا رزق العذبة ..cry

واضم صوتي لصوتك . واناشد اصحاب القلوب الرحيمة ان تدلنا على حقيقة القصة .........
    0

هههههههههههههههههههههه

ياحياتي ... والله انا مثلك ..

من تابعة ايروكا بشهر رمضان الين مانتهت وانا قاعده افك شفرات قصتها وخاصة الحلقة ولي اتهمت فيه بأنها تقابل لص وتساعده !! وبسبته كرهوها الناس ونطردت من مدرستها بس هلـ كلام مايشمي علي يعني واضحه وضوح الشمس ولو حاولت الزهرة ان تطمسها ..

ايروكا سوت مصيبة سودا مع واحد مأجور من واحد يبي يحطمها بفضيحه

بصراحة تمنيت لو ان الزهرة ماترجمت المسلسل ولعبت فـ حسبته مع ان الي مهون المصيبة صوت رشا رزق العذبة ..

واضم صوتي لصوتك . واناشد اصحاب القلوب الرحيمة ان تدلنا على حقيقة القصة .........
    وهذا صرنا 2 يعني رجاءا أي أحد يعرف يسعفنا
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيفك اختي
    أنا حاولت بأقصى طاقتي أفهم ايش القصة الحقيقة وحاولت افك الطلاسم
    وفي النهاية مافهمت هذا ولا هذا وفاتتني الحلقة الأخيرة
    يعني الحال من بعضه

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

وفي النهاية مافهمت هذا ولا هذا وفاتتني الحلقة الأخيرة
    والله أحسن لك ماشفتيها كانت خايسه مررررررررررره وطبعا راي مايجوبون إلا وجههاredface
    0

89 زوار ولا فيه ردود إظاهر مافي أحد فهم إيروكا
    0

ههههههههه

هيه والله

أنه مشكلتي ما حصرت كل حلقاته عشااان أعرف
    كأنه الهوا حرك علّي الباب.. قلبي يقول صوحبي جاك.. اترى الهوا ياصوحيبي جاي !!!
    0

هلا ...

انا شاهدت ايروكا حلقتين في (مانجس) قناة فرنسيه (من زود الثقافه) ومره اتجننت عليها ..

انها ومن هيه صغيره كانت تحلم اتصير مغنية ...

ابوها مع صديقه (داك العم الشرير اصلا لاهو عمها ولاشي) كان باني مسرح في عمق البحر وكان راحين

قبل الافتتاح ..وفي رجعتهم صار اليهم حادث مات ابوها وامها صارت في غيبوبه ... وصديق ابوها نظرا لانه

شريكه والدها قرر انه يخليها تحت وصايته عشان يتحكم بالاملاك الا اليها ...

صديق ابووها ..

كان واحد فقير او مفلس ما افتكر والله ..بس المهم كان في ازمه ماليه ووالد ايروكا ساعده وخلاه شريك اليه ...

بس هوه كان طماع وجشع ... وكان حلمه امتلاك الشركه لنفسه ...

والله انا اول ماشفته مترجم في سبيس توون استغربت قلت عجيبه مو معقوول ..eek

حررفت فيه مرره ...

خاصة لين طلعت راي ...

في لقطه حق الحلقه الثانيه امكن ...لما صديق ابوها الطيب كان رايح معها المسرح البحري صارت هزه ارضيه ...

وكانت راي والمغني الثاني الا شعره اشقر ..في القاطره الا تبعهم

راي اندفع جسمها لمقدمه وكانت جسدها يصطدم بالجدار لو انه هوه (الا شعره اشقر) رمى في جسده وحماها

وراي تاثرت مرره ....بس اظاهرت بعدم الاهتمام ..هذا اللقطه انحدفت حتى ماقالوا مبرر لما كان ما يمشي الا

بعكازات ...خخخخخ

راي غيووره مرره من ايروكا ..لانها كانت هيه وصديقها محرومين وايتام ووالد ايروكا هوه الا ساعدهم وهوم

صغار وخلاهم مغنين مشهورين...واتحس باهتمام شوقوا خخخخ اذكرت اسمه ...بايروكا

لانه اتحبه ..بس دايما ما اتعبر عن مشاعرها...

شوقوا ....شاب مرره نايس وطيب حده يحب راي مرره ويخاف عليها وهوه بنفس الوقت يحترم ايروكا ويقدره ...

حسااافه متى عرضووا الحلقه الاخيره اليها ؟؟ انا شاهدته الى الحلقه الا جلست فيها امها من الغيبوبه ...؟؟

اذا حد يقدر يعطيني الحلقه الاخيره
    Svl36718
    0

انا شاهدت ايروكا حلقتين في (مانجس) قناة فرنسيه (من زود الثقافه) ومره اتجننت عليها ..
    أختي ممكت تردد القناة !؟

و هل يعرض بها شياء مو زينه

خخخخ
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوندا-سان مشاهدة المشاركة
    هلا ...

ابوها مع صديقه (داك العم الشرير اصلا لاهو عمها ولاشي) كان باني مسرح في عمق البحر وكان راحين

قبل الافتتاح ..وفي رجعتهم صار اليهم حادث مات ابوها وامها صارت في غيبوبه ... وصديق ابوها نظرا لانه

صديق ابووها ..

كان واحد فقير او مفلس ما افتكر والله ..بس المهم كان في ازمه ماليه ووالد ايروكا ساعده وخلاه شريك اليه ...

حررفت فيه مرره ...

خاصة لين طلعت راي ...

في لقطه حق الحلقه الثانيه امكن ...لما صديق ابوها الطيب كان رايح معها المسرح البحري صارت هزه ارضيه ...

راي اندفع جسمها لمقدمه وكانت جسدها يصطدم بالجدار لو انه هوه (الا شعره اشقر) رمى في جسده وحماها

وراي تاثرت مرره ....بس اظاهرت بعدم الاهتمام ..هذا اللقطه انحدفت حتى ماقالوا مبرر لما كان ما يمشي الا

بعكازات ...خخخخخ

راي غيووره مرره من ايروكا ..لانها كانت هيه وصديقها محرومين وايتام ووالد ايروكا هوه الا ساعدهم وهوم

شوقوا ....شاب مرره نايس وطيب حده يحب راي مرره ويخاف عليها وهوه بنفس الوقت يحترم ايروكا ويقدره ...

حسااافه متى عرضووا الحلقه الاخيره اليها ؟؟ انا شاهدته الى الحلقه الا جلست فيها امها من الغيبوبه ...؟؟

مشكوره أختي هوندا ألف ألف شكر
    و الله الشكر مايكفي وأخيرا وصلت للي أبيه واللي هو علاقة شوقو
    بإيروكاوراي
    لأني أنا وأختي نطاق على السالفة أنا أقول أنه يحب راي وأهي تقول أنه يحب إيروكا المقرفة
    المهم مشكورة إذا كنت تقصدين الحلقة الأخيرة في سبيستون ماله داعي تشوفينها
    أما إذا كان قصدك على القناة الفرنسية هذا شيء ثاني
    0

صحيحححححححححححححححح ايروكا من العربي تلوع بالجبد والله إذا كان المسلسل مو داخل مخهم ومقطعينه جييييييييييييييييه عيل ليش يترجموه من البداية

أوه هلا مرحبا بالجمييييييييع

اختي ناروتو أنا رديت ترى عاد لا تقولين انيك ما تشوفيني ههههههههههههههههههههه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوندا-سان مشاهدة المشاركة
    هلا ...

صديق ابووها ..

حررفت فيه مرره ...

خاصة لين طلعت راي ...

بعكازات ...خخخخخ

gooood

يابعدهم تسلمين ياحياتي كيفتي ووفيتي gooood اخيراً انحلت بعض الطلاسم بهلـ مسلسل ماتدرين وش كثر فرحتي اليووم asian

كنت حاسه ان مو عمها ولا في عم بدنيا يشوه صورة بنت اخوه ويعطي للمجتع صورة بانها بنت منحطة وماعندها اخلاق ......dead
    مدري اذا حضرتي الحلقة ولي تشوهت فيه صورة ايروكا وكان السبب في خروجها من المدرسة والانتقال الى مدرسة جديدة ...
    والفضيحة هي ..... ظهرت صورتها مع واحد شب بكل الصحف والمجلات طبعاً في الترجمة المحرفة ... كان التبرير انه لص وانها ساعدته وهـ الشاب كان مدفوع من قبل عمها يلي مو بعمها اصلاً .. بس على مين القصة كلها من اولها لا اخرها ماخشت براسي وانا عارفة بضبط الحكاية الحقيقية ولي حاولت الزهرة انها تطمسها gooood

نصيحة لاتشوفينها يلوع الكبد ....... حسبي الله على مركز الزهرة ياليت الترجمة عن طريق لبنان كان اشرف واحسن بكثير من هـ القطع frown يبي يكحلها عماها وصف ينطبق عليهم ......

يالله لك الشكر علـ الاقل ماطاح بيدهم مسلسلات حلوة زي الجاسوسات او مغامرات مارتن وخربوها تقطيع وتحريف ............gooood

بس عشان عيونك راح اكتبلك الحلقة الاخيرة الزفت من المسلسل ...............

في الحلقة ماقبل الاخيرة قررت ايروكا انها تختفي وبدون مقدمات ويصير ان العالم كلها تنشغل عليها ومحد يعرف وش صار بالبنت ،، لدرجة ان معجبينها قامو ينادونها عبر الاذاعة لعلى وعسى انها تسمعهم .......

وشوفي امها المسكينة ذابحه القلق والخوف و المقربين منها كلاً ترك شغله وقعد يدور عليها ..........صدق عالم فاضية ...
    يعني اقولك من جد كرهة ايروكا بسبب تصرفها الارعن والغير مسؤل طيب على الاقل يومنها تبي تطس كانت على الاقل خبرة امها وقالتلها ...( يمه انا ابي اقعد هليومين مع نفسي حاسه بضيقة صدر ممكن surprised )

مدري حسيت ان هلـ بنت انانية بقوة لانها اولاً فكرت بنفسها وثانياً حبت تشوف قدرها عند الاخرين ..........

واما الحلقة الاخيرة .......... كلها مبالغات ونصب ...

يا ستي واحد عرف وناسيه مين هو .... ان ايروكا ولي صارلها اسبوع مختفية موجودة في قرية صغيرة وخلال هلـ اسبوع ولي كانت مختفية فيه اصبح سيرتها على كل السان ...... وصورها موزعة بشوارع وندءات عبر التلفزيون والااذعة والصحف وعرض لفديوكليباتها بشاشات الاعلانات ويلي بشوارع ويافطات مكتوبه عليها اسمها ومعها كم كلمة يترجونها فيه بالعودة مثل ايروكا نحن نحبك فعودي الينا cry dead

عاد ينتشر الخبر لكل الناس ان ايروكا موجودة عند وحدة من التلال . <== تسوي رحلة استجمام biggrin
    وبلحظة وحدة كلن يترك شغله عشان الغالية ايروكا ويركضون عاد عدي وغلطي .. الاطفال والنساء والرجال والشيوخ والصحفيين والمغنيين والمذيعين و هلم جر الخ كلن اخذ بعضه طبعاً هذا غير طيارات الهيلكوبتر ولي طارت عشان ايروكا surprised dead

المهم يجتمعون كلهم تحت هـ التل ولي ذكرته منذ قبل قليل .... ينتظرون طلت هلـ العنز smoker

الموهيم rolleyes تتأخر عليهم خابرة دلع بنات بس يجي طفل اذ مابناسيه ويقط كم كلمة من هنا وهناك وتطلع ايروكا وهي ماسكه ميكروفون وتقوم تلقي خطبة ثم شكر ثم بعدين تغني .. بس ماكان معها فرقة مدري كيف غنت بموسيقى tongue الموهييم يغنو الجميع معها في لحظة شاعرية وتنسجم البنت مع نفسها وتدخل بين الجموع ولي تفرق عشان تمر ........

وانتهت القصة بكل سعادة ......... وهي تقول بنفسها ...الان وقد عرفت ماذا اريد بحياتي وعرفت ان هناك يحبني لذاتي sleeping

باالمناسبة ترا سبب النحشه كان .... انها تبي تدور عن نفسها وتراجع حساباتها tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 21-03-2007 عند الساعة » 01:53
    0

يعني اقولك من جد كرهة ايروكا بسبب تصرفها الارعن والغير مسؤل طيب على الاقل يومنها تبي تطس كانت على الاقل خبرة امها وقالتلها ...( يمه انا ابي اقعد هليومين مع نفسي حاسه بضيقة صدر ممكن )
    هههههههههههههههههههههههههههه تسلمين ياعمري على خفة الدم

المهم يجتمعون كلهم تحت هـ التل ولي ذكرته منذ قبل قليل .... ينتظرون طلت هلـ العنز
    هههههههههههههههههههههههه تهبلين والله
    ومن جد هي عنزلالا وش عنز العنز يزعل

والله ماأدري على إيش الحب مفروض حبو راي أصرف
    هذي إيروكا والله ما شفت أضعف منها شخصية
    0

انا شفت اروكا قصتها بايخه انا شا هتها مع اخواتى
    بس عشانك بقولها redfaceهيا بنت دلوعه تحب الناس وتموت بامها واباها لكن الما سات حصلت وقتلت وابوها اما انها فلا ماماتت بل فقدت الذاكره لكن اباها مات وهاذي القصه ابو اروكا سوا قاعه للغناء تحت البحر
    واهداها الى اروكا كانفي بنفس اليوم كان فى حفل افتيتاح هاذي القاعه وكانت راى هى الى بتغنى بل الحفل
    كان يبغا الاب يبغي ياخذ مينوكو وهى ام اروكا واروكا ايضا ليرو تجهيزات الحفل الذى سوف يقلم فى اليل راحو
    مع السواق الى مقر الحفل عندما ذهبو لم تسعد راى بى اروكا وكانت راي تكره اروكا لسبب وهو
    انو اروكا تعيش مع امها واباها اما راى فلا وايروكا منذصغرها وهى ثريه وراي فلا وايضا ايروكا مدلله وراي فلا
    عندما رات راي اروكا نضرت اليها بحقد وكراهيه لهاذي الاسباب
    ذهبت اروكا للبيت حتى تتجهز للحفل ثم جهزت وذهبت مع السائق اما اباها وامها فذهبو لوحدهما واباها من كان يقود وهم ذاهبون فعلو حادث ومات الاب اما الام فقدت ذاكرتها وصلت اروكا الى الحفل اما اباها وامها فلا
    بسبب الحادث لم يبدا الحفل بسبب ان مدير الحفل تاخر وهو في الحقيقه مات جميع الجما هير صات تصرخ بسبب الملل من الجلوس وبعد قليل سمعت اروكا خبر موت اباها طبعا حزنت لذالك بعد ماسمعت راى خبر موت المدير رفضت الغناء صعدت اروكا الى المسرح وغنت
    الجميع فرح لذالك
    لكن راى لم تفعل

اروكا في النهايه صارت صديقه راى وصارت مغنيه مشهورة
    ملحوضه هاذي قصه غير حقيقيه بل خرافيهramborambo
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع قديم ..
    يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .

يغلق ,,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter