مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

رائع فليسكو مخطوف(الجزء الأول)(تموت من الضحك)

Tpo91327
    يــا .. يــا .. حمــاااام .... يــا .. يــا .. هــلاااا والله فيكـــــم ...
    وش لــووونكــم .. (( كل .. كل .. كل تـرااب ولا يكثــر هــرجــك ..!! ))
    وخلووونــا نبـــدا فــي المــوضوووع احســـــن ...
    اختلــف العلماء في اصــل الإنساااان .. وظهـرررت العــديد مـن النظرياااات حـووول اصــل الانسـااان ... فمثـلا العااالم فريدريك هايرسون .. وهـو عااالم في الاحياء الدقيقـه والاحياء الراقيـه .. يقووول ان الانسااان ينتمـي الى فصيلـة القرووود .... ولكـن العااالم جيسان فالديري وهو عااالم في علوووم الفلـك وعلوووم الرجااال .. يقووول ان الانسااان اصلــه سفينـه جرفتها مياااه البحااار الى الشاااطئ ومـع مرووور الـزمـن وعوااامل التعررريه اصبـحت السفينـه مخلوووق يسمـى الانسااان ... اما بونـدو كومار وهـو عااامل في مقهــى ابو طربوش ويعتبـر اســرع واحــد يجيـب الجمـر .. فيقول ان الانسان اصلــه حمار وقـد وافقـه الكثيــر مـن رواااد المقهـى علـى ذلــك وانا أولهـــم .....!!!
    ولكـن في بداااية القـرررن الجـديـد ظهــرررت نظــررريه خطيــررره اشعلـت الساااحه العلميــه ووصلـت اصــداؤهــا الـى القطـب المتجمـد التااايلندي ... وكااان مطلـق هـذه النظررريه هــو العااالم الكبيـر بـرررجس بـن منيغــص وهـو اكبــر مرووج مخدرااات في الشرررق الأوســط وهــو الــذي اكتشــف أن السمــك مااايقدر يعيــش بدووون تلفزيووون ... وبفضـل اكتشااافه الخطيــر توووصـل العلماااء مـن بعــده لاختراااع الطياااره ....!! .. ونظرررية العااالم بررجس تقســم الناااس مـن حيــث الاصــل الـى قسميــن ... القسـم الأول هـم مجموووعه مـن الناااس كااانوا في الاساااس مناااديل .. وهذووللي تحصلهــم ناااعمين وحلوووين وحساااسين ... والقســم الثااني هـم مجموووعه مــن الناااس هــم في الأصــل كااانوا حصـى .. (( حصـى = حجـر = حيـد = ترااب يااابس ..!! )) .. وهذووللي تحصـل وجيههـم مغسوووله بميرنداا مااعندهم احساااس ومتحجرررين وشيوون ولاااعب فيهـم المشـق .. (( المشـق هوو حااجه تجـي بالعااده في الوجـه ويصير وجـه الوااحد كـن مكبووب عليـه كلوووركس وتكثـر جنـب البراااطم ..!! )) ..
    هالكلاااام اللـي فوووق كلــه كااان فـي وقــت كنـت انااا والعيااال جااالسيـن في الاستراااحه نحشــش ... وقمـت اناا أتفلسـف عليهــم .. وبعــد مااقلـت هالكلاااام سحبوووني العيااال وقطوووني برررى الاستراااحه وسكررروا الباااب .. واناا كنـت لااابس سرواال اخضررر مشقوووق مـن ورررى ومااني لاابس فنيلــه .. والدنيـــا ظــلاااام ... واللي قاااهرني ان ولا واااحد منـهم قاام يووصلنـي للبيــت .. لان ماااعنـدي سياااره .. وبغيـت ارررجع للاستراااحه بـس وشلووون اررجع وانا زعلااان لأنهـم طردووني .. والله الورررطه .. وش اسووي هاللحيـن .. ارووح للبيـت مشـي فـي هالظــلام .. ولا ارجـع للاسترااحه واقووول لأخوياااي خلاااص سااامحتكــم ... وبعـد تفكيـر عميــق قررت انـي اكمـل طررريقي مشـي للبيـت ...
    الوكاااد .. انـي وانا امشــي فـي الظــلام والخـــوف لااعب فينـي لعـب كل شـي فينـي ينتفــض اللـي يشوووفني يحسبنـي في ديسكـووو مووب في الشااارع .. واحـس ان كـل قطعـه في جسمـي تقووول لي .. يااخي رجعنااا الاستراااحه تررى ذبحناا الخوووف .. انـت تسوووي نفسـك ان عنـدك كراامه وعـزة نفـس واحنـا اللي نتوووهق ...!!!
    المهــم .. انـي كملـت طـريقــي وانـا مغطـي وجهــي عشــان ماحـــد ينتبــه لجمــالي ويخطفنـــي .. (( طوط طوط طوط .. الطريـق مراقب بالرادار .. خــفف مـن سـرعـة النصــب ..!! )) مشـيت ومشيـت ومـشيت الليــن جاااني النووم وانا امشــي .. انااا أخبررر بيتنااا قررريب مـن الاستراااحه .. بس مـن اللي أبعــده مااادري ..!!!!؟؟ المهــم انــي انبطحـت في الشااارع مــن التعـب والخـوووف .. وفجــــــأه طلــع لــي نوووور .. (( تررى نووور هـذا مووب ابو محـمد نوور .. هذا وااحد ثاااني ..!! )) ... وانا اللـي أقـوم أدعــي ربــي لأنـي توقـعت إنهــا ليلــة القــدر .. (( ليلـة القـدر واحنـا فــي شهــر ستـه يالمحـشش ..!! ))
    وجلسـت أدعـي ربـي إنـه يخلينـي قـوي وعربجــي واعـرف أفحــط (( وش هالبـزر ..!! )) وكـل شوووي يقرررب منـي النووور اللين وقـف قدااامي ... وانا إنشليــت وتحرولـت مـن الخـوف وقمـت أقـول كوكوووووووووووكو ... والظاهــر إنـي فقــدت الذاكــره مـن زود الخـوف ولا عاد أدري أنا إنسان ولا ديــك .... وقلـت بـس والله اللي رحــت فيهااا .. وهذوووللي اكيــد شرررطه ... وقمـت اصيــح واقوول والله انـي ما أحشـش لكـن العيااال هـم اللي اجبروووني عليــه .. وترررى استراااحتهم ورررى ولونهااا احمـــررر .. وترررى اخوووي الصغيرر دااايم يسررق ولاعااات من البقاااله اللـي جنب بيتنااا ... وترررى ابوووي وامــي دااايم يتكلمووون في السياااسه ...
    وفجــأه طلــع ناااس مــن وســط النووور اشكااالهم غررريبه .. أقـــزام ومااعندهم الا عيــن وحـــده .. واربــع يــدين .. (( وش لوون تجـي هذي .. قصـدي اربــعه نفرر يــد ..!! )) .. ومااالهم صــدر ولا بطــن على طووول رجليــن وبعدهااا يجي الراااس .. ولووونهم اخضرررر .. وماااعندهم شعرررر .. وراااسهم كبيييييير ومررربع ...
    المهـم .. انـي اسمعهـم يسولفووون مـع بعـض بلغــه ما افهمهااا .. تحــس انهــم يطرشووون علــى بعــض وهـم يسولفووون ... وطبعا انا كنـت واااقف وما أدرري وش السااالفه .. واقوول في نفســي نعـن ابووو الحشيـش ومااايسوووي .. هــذا وانا ماااخذ سجاااره حشيش وحـده طلعووا لي هذوووللي .. اجـل لو انـي ماااخذ ثلاااث سجاااير اكيـد بيطلـع لـي عبـد الرررب ادريــس ... ومااادريت الا وهالشيووون يبوون يشيلوووني ويركبوووني معاااهم .. واناا اقوولهم يالررربع خلوونا نتفاااهم وانا مستعــد اعطيكــم املاااكي وحلااالي وكـل ثروووتي ... !!!! ...والربــع ماااعبروووني ولا عطوووني وجـه ... وركبوووني في المررركبه حقتهــم وطاااروا فينــي ... وجــوا المررركبـه كااان منظررر غريـب ... كااانت المررركبه كل ابوووها اجهــزه .. وبطحوووني علـى ســرير عنـدهم وحطوووا فينــي اجهــزه ....!!!
    وبعـــد ماربطــوني .. ســألونــي عــن إسمـي ... وقلــت لهــم إنــي ما راح أتكلــم إلا بحضـــور المحــامــي حقـــي .... وما أمــداني أكمــل جملتــي إلا وهــاك الكــف اللــي يمشــي مليــووون موقــع علــى جبهتـــي ... وعلــى طــول إعتــرفـت لهــم إن إسمــي فليسكـــــووو ... (( إللي يسمعـك يقوول إن إسمــك مــن أســرار الـدولــه ..!! )) ... وبعــدهـا سألــوني عــن عمــري ... وقلــت لهــم .. تبــون تعــرفــون عمــري

الجزء لاثاني قريبا عالأسواق
    أخوكم المخلص كيوبي9

Tpo91327

2. ...

يسلمو حبيبي على القصة الروووووووووووووعة وربي فليسكو هذا توووووووحفة الجيل هدا ^^
    M4D80734

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter