مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    Talking قصة شاب يكلم أمه على الشات تموت ضحك تفضلوا وشوفوا

    بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انهاتكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع
    إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعدعند جهازك هذا وتنساني

    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهازمثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

    ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي

    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

    الام غاضبه : وشوشاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات

    الابن ضاحكاً : لا يمه لاتفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز

    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت فيه مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

    الأم : إيه انا توي شابه ماأذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

    الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



    ومرت ،،،






    ومرت ،،،،





    ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ** الانترنت ** وعلمها كيفية الدخول إلى ** الشات ** والتحدث من خلاله ....

    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ** الشات ** حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ** الانترنت ** ....




    و




    و




    و



    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ** الشات ** وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ** الرشيقة ** فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

    كتبتله الرقم ...



    وإذا ،،،








    وإذا ،،،،








    وإذا بالفاجعة ،،،،،


    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،،( الله يعيني على هذه المصيبة،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه)










    ما قدريصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جداراطلعيلي " ,,,,,,,

    هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    مشكور أخوي ،،،،،،،،،،،،،،،،، الولد مخفى ما قدر يكمل اللعبة
    وسعيد أني أول من رد عليك

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

    والله تحفـــــــــه هذا الولد ولأم عجيبة..^.^

    يسلموووو..^^

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام الفلله الي زي كدا
    لوانا ولدها كنت فصلت عنها النت
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكووووووووووووور على القصه

  8. #7
    هههههههههههههههههههه
    انا اعرف قصة مثلها بس بالمبايل
    ومشكوووووووووووور كتييييييير على القصة
    hqJ97330

    I love You Rikku
    embarrassed ~

  9. #8

  10. #9
    بتجنن حلوة كتير
    الله يستر من الأعظم هيك ولا غير هيك

  11. #10
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوه
    مشكوره على القصهasian
    nweqvqxuf
    بَكَيْتُ وَهَلْ بُكَاءُ القَلْبُ يُجْدِيْ ..؟!
    e927wldgj
    dce5ucwk7
    والله وآحشني زمــآآنك ..

  12. #11
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    كفو كفو حلوه القصه فللله

  13. #12
    والله التشات عرف كيف يوصلهم لبعض خخخخخخخ

    ضحكتني ياشيخ

    حلوة حلوة gooood

  14. #13
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههه


    عاشت ايدك حلوووووووووووووووووووووووووووة

    وننتظر الجديد

    سلااااااااااااااااااااام
    sigpic123469_1
    الـــــله واكبر يا علم
    فوك المتون انشيله
    يا عراقنا عندك زلم
    بأرواحها تضحيلك

  15. #14
    [glow]
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههه


    عاشت ايدك حلوووووووووووووووووووووووووووة

    وننتظر الجديدbiggrin gooood

    سلااااااااااااااااااااام
    [/glow]

  16. #15
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههههه
    ههههه
    ههه
    هه
    ه
    خلاص تعبة مشكورة اختي
    C9D66419

  17. #16

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter