مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

الآيس كريم الي تحبو يدل عليك....

سلاااااااااااااااااامز........
    آيس كريم الجوز:
    اذا كان طعمك المفضل الجوز ، أنت قد توصف كالعامل الممتاز ، أنت مخلص ، متفاني ، وقور وماليا محافظ . تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين

آيس كريم الشوكولاتة:
    كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

آيس كريم القهوة:
    كعشيق القهوة ، أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل الى النغامرات الجديدة والمثيرة

آيس كريم الشوكولاتة بقطع الكاكاو:
    اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

آيس كريم الشوكولاتة بالنعناع:
    كعاشق للشوكولاتة بالنعناع ، تميل الى أن تكون طموح وواثق ، أنت مرتاب بالحياة الواقعية وحريص على المستقبل ، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان . بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية

آيس كريم الموز:
    أنت كعاشق للموز ، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية ، تكون اجتماعيا وجذابافي الأوضاع والعلاقات الاجتماعية ، في عالم التجارة تميل الى أن تكون اكثر عدوانية ، و موجه بالهدف . أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد

آيس كريم الفراولة:
    يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

آيس كريم الفانيليا:

اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية ...

منقووووووول
    انشالله يعجبكم .........

تووووووووووني -
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

2. ...

اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

آيس كريم الشوكولاتة:
    كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

هذا اناbiggrin

مشكوورة توني

ايوه توني لأنك لو قلت تونة كنت ميت ذحيييييييييييين
    هيهيهي
    العفوووووووووووو
    انا احب الفرولة مرررررررررررة اممممممممممممممممم smile smile

الفراولة؟؟

يعني طلعتي خجولة ومتحفظة احلىىىىىىtongue tongue

انا احب الفراولة بس اكره ما عندي القطع اللي تكون في الاسكريم مدري ما اقدر اكلها

هههههههه توني حلو الاسم الجديد خلاص من اليوم اسمك تونيwink انا ما عندي شي محدد كل شي اكلهtongue tongue يعني قولي احب المشكل فيه كل شيtongue tongue بس انت ما حطيتيهtongue tongue معلش انا بحسب نفسي كل شي من الي فوقgooood

مشكوره توني على الموضوع الرائع

تحياتي
    مرعب

احم احم ...............
    لاحد يكلمني فراولة .................

مشالله كل الشخصيات متجمعة فيك ...........كل الانواع ...........
    مرحبا مرحبا بكم في برنامجنا اشخاص المعجزة ........
    واول متسابق مرعب الاشباح من كوكب مكسات
    الذي يأكل جميع انواع الايس كريم .......

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي

شكرا على الرد

يسلموووووووووووووووووووووووو توني .........

انا احب الشكولاته.........

بس انا كذا والله مادريtongue tongue tongue

يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

- تويتر

آيس كريم الشوكولاتة:كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية
    هذي انا wink

ياييييييي واحبها مع قطع الشوكولاة كمان بس حسب نوع الايس كريم

شكرا توني على الموضوع الحلو gooood
    attachment

مشكورة على الموضوعwink

طيب انا احب كل انواع الايسكريمات ماعدا الفستق وع كخخخكخخخ وش يعني ؟؟
    هاها
    مشكوره خيتو
    biggrin

آيس كريم الشوكولاتة:

ذس مي cool

آيس كريم الفانيليا:

اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . cheeky
    ---------------------------------------------------------------

هذي انا بس باقي الكلام اللي مسحته مب انا >> متبريه من عمرها الاخت tired confused ههههههههههه لا بس صدق كل هالصفات فيني بس وحده لا وهي مثاليه !!!! rolleyes tired ermm يمكن في الخبال والجنون مثاليه في شي ثاني نووو خخخخخخخ

واشكر فنج توون على الموضوع الحلو cheeky cool

رد : الآيس كريم الي تحبو يدل عليك....

آيس كريم الفانيليا:

اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية ...

انا الصراحه احب الفنيليا لكن الاوصاف وايد منهه غلط confused confused confused

with thanx .....

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    شكرااااااااااااااااااااااااااا شكراااااااااااااااااااااااااا شكراااااااااااااااااا
    للجميييييييييع على الردووووووووووود الحلوووووووووووووووة
    تسلموووووووووووووووووووووووووو
    صراحة بالنسبة لي انا مو كل الأوصاااااااااااااااف صح بس مو مشكلة .......gooood gooood gooood
    اهم شي عجبكم الموضوووووع شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    مليووووووون شكر للجميييييييييييييعgooood gooood gooood

تووووووني

شـــــــــــــكــــرا ياشــــــــــــــبـــاب عــــــــلــى الـــــصـــور الــــــــــــــــحــــــــــلــــوة
    ونـــــشـالـــــــــة صــــــــور اكــــثــــر hurt hurt hurt hurt hurt hurt hurt hurt ابي اكثر والله بجرح روحي hurt hurt اكثر hurt hurt hurt

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter