مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

احداث ميغمان والتحيز الكبير

انا من الذين تابعو ميغمان الجزء الثاني وما احزنني هو التحيز الواضح لشخصية لمشغل ميغمان من قبل الكتاب فمثل ليس هناك مقاتل في شرطة النت يستخدم الاندماج المشترك غير هيكري وكيف بعد ان اصابة مقاتل تشاد بالفيروس اصبح كل شي يقوم به هيكري وكيف ان بعد عودة المقاتل ممتاز لم يقم بشي يذكر
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf

2. ...

أنا أيضا من عشاق ميجامان و الثاني أحلى من الأول لانه الدراما دخلت في الموضوع خصوصا تشاد و ممتاز cry و لا ننسى رايكا الرائع smoker لكن ما أحزنني هو اختفاء منظمة الشر و الأسوأ تغيير أصواتهم خصوصا عنيف و معأوود cry cry cry cry

المهم أنا لا أتفق معك ، صحيح أن ممتاز صار ظلاميا لكن تشاد أخذ أهمية كبيرة بعد صنع بوابة الشرائح و هناك أكثر من موقف أنقذ تشاد لان و ميجامان المندمجان ، و في الأونة الأخيرة صار تشاد هو مشغل لان و ميجامان المندمجان ----------> من خلال بوابة الشرائح gooood

هذا غير رايكا الذي كان دوره موازيا للان gooood و ذلك الغبي رؤوف أعطوه دور زيادة عن اللزوم dead

عموما أعتقد انه سينتهي يوم الثلاثاء صح ؟؟ لم أشاهده اليوم لكن أظن انه بقي له حلقتان cry
    لكن هناك 3 مواسم أخرى غير أكسس gooood
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh

مشكور أخوي على الموضوع وأتفق مع ما قالته الأختKyoshiro Kokujo حيث أن تشاد قام بأشياء كثيرة أسهمت بمساعدة لان وميجامان وعندما تشاهد الأجزاء الأخرى سيتوضح ذالك حيث سيمتلك رايكا شريحة توافق مثل لان وتشاد ورأيت في أحد الكليبات حصول ميلو والكثير من الأشخاص الجدد شرائح التوافق أي الإندماج والأجزاء الباقية عبارة عن ثلاثة أجزاء Beast &Beast+&Stream
    شكرا لك أخي مرة أخرى وأعتذر إذاكنت قد أطلت الحديث .
    Blue Fox Studio

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter