الصفحة رقم 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 207

++ دعوة على فنجـــان قهوة ++

attachment
    أهلاً وسهلاً بجميع أعضاء منتدى الاصدقاء والمرح للمنتدى مكسات بشكل خاص ..ولرواد جميع أقســام المنتدى بشكل عام ..اما بعد
    attachment
    يسرنــا أعزائي أن نقدم لكم اليوم من برامج نادي مكس @ ..برنامج دعوة على فنجان قهوة ..
    attachment
    ضيفنا لهذه الحلقة هو عضو انضم الينا بتاريخ 12-04-2006

وقد عرفناه بصاحب الاحزان وذلك من عشقه و حبه لريمي الفتى

لم يكتب مواضيع كثيرة في رصيده تسعة مواضيع و أكثر من 900 مشاركة

من اهم مواضيعه و اكثرها زيارة هو موضوع

attachmentصور من الذاكرة..عن مسلسل عدنان ولينا..
    http://www.mexat.net/vb/showthread.php?t=208566
    attachmentيليه في الميجا ميوزك .. My Best Lyrics
    http://www.mexat.net/vb/showthread.php?t=244200
    attachmentيليه في الميجا موفي ... My Best Movies
    http://www.mexat.net/vb/showthread.php?t=246947

عند اطلاعنا على ملفه الشخصي وجدناه

حالم يعيش في عالم الاحلام اللذي صنعه بيده وهو من مواليد 30كانون الاول لعام 1977 م

ويقيم في ذكريات المخضرمين و هوايته اسعاد من هم حوله

ولدى استفسارنا عن وظيفته وجدنا انها خدمات الكمبيوتر و الانترنت و قسمه المفضل
    الميجا تون

وقد سالنا بعض من يعرفون ضياء عن قرب وكانت هذه ارائهم حول ضياء

1/قالوا ان المستحيلات ثلاث منها الصديق الوفي
    لا ابالغ ان قلت انني وجدت في ضياء ذلك الصديق الوفي فهو يبقى على ذكرى من احبهم و من صادقهم حتى وان تركوه وحيداً
    وباي طريقة كان تركهم له فهو يذكرهم في كل لحظة
    ضياء شاب ذكي و مثقف و هادئ وحساس
    يسعد كثيراً عندما يساعد غيرة وكأنه خلق ليسعد الأخريين
    ومن حكم القدر انه وفي الوقت الذي يكون فيه ضياء بأمس الحاجة لمن يسعده ويخفف عنه نجد ان الاقدار ترسل له من يحتاج لمساعدته
    ليتناسى حزنه و يساعد الأخريين و يسعدهم
    ضياء هو كاضياء في بيت المخضرمين الكل يحترمة و يحبه
    كان كثير الحديث عن ذكرياته الشخصية بكل صدق و عفوية
    مما شجعنا للبدا في ذلك
    كان يحاول ان يحافظ على الموضوع و ان يجعله في الصفحات الاولى
    و كتب لنا خواطر كشفت لنا ما بداخله

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: (اذا احب الله عبدا نادي جبريل : ان الله
    يحب فلان فأحبه فيحبه جبريل فينادي جبريل في اهل السماء : ان الله يحب فلان فأحبوه فيحبه اهل
    السماء ثم يوضع له القبول في الارض

.

2/يشدك ضياء منذ الوهله الاولى التي تقرأ فيها مشاركاته بعفويته واسلوبه غير المصطنع في الكتابه
    في البداية كنت اشعر ان هناك تشابه كبير بين ذكرياتي وذكريات ضياء
    وهذا ما شجعني كثيراً على أن ألتقي معه وجهاً لوجه
    وحين ألتقيته اكتشفت أنه شخص مختلف عني ولم يحبطني ذلك
    لأن ماوجدته في الحقيقة كان أروع مما توقعت
    أنسان دمث الخلق خجول وصديق بمعنى الكلمة
    اذا أردت أن اصفه بصفه ما فهي انه شخص حالم
    طفل بريء يسكن في أعماقه ويملي عليه تصرفاته
    وبقدر ماتعجبك براءه هذا الطفل يزعجك عناده

أنه العزيز ضياء
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 03-03-2007 عند الساعة » 16:41 السبب: نسيت الروابط
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

2. ...

3/ضياء: صديق عزيز أحس أنني محظوظ بتعرفي عليه ^_^ smile أول ما جمعني به رسالته الخاصة التي عرضت علي مساعدة كبيرة جدا رغم عدم وجود معرفة مسبقة به ! لن أنكر أنني شعرت ببعض الاستغراب والريبة في أول يوم من تعرفي عليه paranoid لكن يوما بعد يوم وجدت أنني قد تعرفت على شخص رائع يحمل قلبا طيبا جدا وحسا فنياً مرهفا وتقديرا عميقا لمفهوم الأخوة الصافية والصداقة المتينة smile

في البداية أحسست أن ضياء يتميز بنوع من الجدية والصرامة في الكلام وقد بدا لي غامضا بعض الشيء لفترة ما : لكن تكرار لقاءاتنا في المسنجر جعلتني أكتشف شيئا فشيئا أنه يحمل روحا طيبة ونقية وإحساسا مرهفا يدفع الواحد للشعور بالاطمئنان من جهته

وقد تأكدت بعد اطلاعي على مجموعة من مشاركاته في المنتدى أنه عضو مبدع ومن كبار المخضرمين في مكسات يملك أسلوبا فنانا في الكتابة وهو ذو مستوى ثقافي وفكري كبير ولن أنكر أنني سعيد بصداقته الرائعة التي أتمنى أن تدوم بإذن الله smile ربما لم تجمعنا لقاءات كثيرة في المسنجر والمنتدى لكن ضياء نجح في الحصول على محبتي الخالصة وثقتي الكبيرة وهما أمران يندر أن يحصل عليهما عضو في الآونة الأخيرة >_< ..

خلاصة القول .. ضياء من الاصدقاء النادرين الذين تعرفت عليهم مؤخرا .. فقد توقفت منذ زمن طويل عن التعرف على الاعضاء الجدد إلا بشكل سطحي .. لكن ضياء أصبح صديقا عزيزا علي وأتمنى أن أكون مستحقا لصداقته
    مع تمنياتي بالتوفيق الدائم لك .... صديقي العزيز .. ضياء

4/إنسان طيب بكل معنى الكلمة حساس حنون اكبر همه رسم السعادة في حياة الآخرين حالم رومانسي يعيش في عالمه الخاص ويشع نورا من داخله smile
    أثره في حياتي
    كسر داخلي الإحساس بالغربة لأني كنت أظن إنو أنا فيني غلط ومخي معكوس لذلك ما حدا بيفهم علي..بس لما تعرفت على ضياء لقيت فيه إنسان بيفهمني وطيوب كتير وثقت فيه من أول لحظة ومن كل قلبي حسيت إنه أهل لهالثقة وفعلا ما خاب ظني smile
    وكمااااان هو خلاني أفكر من جديد بالعودة لعالم المرح وأترك شوي عالم الحزن اللي أنا فيه
    attachment
    فلنرحب جميعا بضيفنا لهذه الحلقة العضو المخضرم

ضيــــــــــــــــاء
    image
    ضحكة طفولة : بادئة نرحب بك في برنامجنا دعوة على فنجان قهوة و نشكر لك قبولك استضافتنا في اولى حلقاتنا..
    ضيــاء: اهلا و سهلا بيكم و انه ليشرفني و يسعدني ان اكون اول ضيف لهذا البرنامج الرائع و اشكر ادارة النادي على هذا البرنامج و اوجه شكري لكل من ساهموا في افتتاح النادي و اخص بالشكر الوردة الجورية التي لها الفضل بعد الله سبحانه و تعالي في انجاز هذا المشروع العظيم

ضحكة طفولة : تحية كبيرة لجوجو زعيمة المدلقمين عفوا المخضرمين نحب في البداية نتعرف عليك البطاقة الشخصية .

ضيــــاء : اسمي هو ضياء حمزة لبناني الجنسية و الاصل مواليد الرياض بتاريخ 30 كانون الاول لعام 1977 مقيم حاليا في الرياض

ضحكة طفولة : تشرفنا يا اخ ضياء و نستقبل الان اتصالات المشاهدين . . .معنا اول اتصال .. الو مين معاية ؟
    0

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مبروك ضحكة فليد gooood
    الله يبارك لك فيه و ان شاء الله يكون كما تشائين smile

و اخص بالشكر الوردة الجورية التي لها الفضل بعد الله سبحانه و تعالي في انجاز هذا المشروع العظيم
    eek اسمي منور هناeek <<<<< عندي نرجسية طاغيةdead
    لا شكر على واجب يا صديقي wink
    ما سويت شيء غير اني اضايقكمbiggrin و اصرف عليكم من حر ماليdead

تحية كبيرة لجوجو زعيمة المدلقمين عفوا المخضرمين
    ::سعادة:: حبايب قلبي الله يحفظ لي المدلقمين و يسعدهم و يخليهم لي ياربasian

ضياء الحالم .........الخ:nervous :

ما احب المقدمات خلاص بندخل في الموضوع:sleeping :
    نبدا بسؤالين وبعدين نشوف الباقيrolleyes

1ــ متـى كـان تعـرفك علـى النـت؟
    2ــ مالذي رأيتـه من النـت ايجـابي وسلبـي؟

لعانه وبسdevious
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 03-03-2007 عند الساعة » 17:21 السبب: اياس لو سمحت احذف ردك علشان ابغى ردي يكون الاول >_<
    Thanks MegaToon

attachment
    0

السلام عليكم

أنااا أناااا ...لازم أرد قبل الجورية ..

ترا أحجز مكان

هو ضياء يستاهل ..

راجعة بعد قرائة الموضوع

سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

تحقيق أو نبذه او قصه

الو مين معاية ؟
    ألو.... ألو...rambo
    شو لقط الخط يا جماعةnervous ..إي ليكو لقط سمعت صوت ضحكةbiggrin ..كيفك ضحكة....كيفك مسيو ضياءgooood
    قال اسمعنا في مقابلة عالهوا...فتحنا التلفزيون على غير العادة ...إي كيفكون يا جماعة
    طيب شو نسأل يعني..يالله رح نسأل بس ما انا رح أحكي و أنتو جاوبو لأنو فاتورة التلفون بتكسر الضهر بعدين tongue

- رح ترجع شي على بلدك ...و إذا رجعت كزائر أو كمواطن كان مغترب..
    - شو قصة شغلك بالكمبيوتر و الانترنت.
    - خلصت دراسةnervousمرتبك:
    - لماذا لم تفكر بترك الكرتون القديم و الاستجابه لمتطلبات العصر الحديث بدءاً من البوكيمون و حتى الBleach و مدري شو..
    - بتشوف Animes حديث.
    - طالما أن الأفلام القديمة متل غريندايزر انقرضت و ما عم تنعرض على المحطات...كيف بعدك عم تشوفا...ما مليت من التكرار ...و هل تتمنى أن يتم إنجاز جزء جديد من هذه الكراتين القديمة...(ليس الكراتين الموجود في الجزر هاsmoker )

و شكرا لكمsmoker ..قديش الفاتوره يا ولدsmoker ...ولي خربتو بيتناnervous باي..شكرا لكي ضحكة عالموضوع الحلـ......توت توت توت....
    0

اهلين اياس حبيب البي

- رح ترجع شي على بلدك ...و إذا رجعت كزائر أو كمواطن كان مغترب..

ان شاء الله راجع على لبنان . . . لحد هلق مش عارف هل راح اكون زائر او مواطن لكن مسئلة مغترب ما بعتقد wink

- شو قصة شغلك بالكمبيوتر و الانترنت.
    بالبداية تعملت الفورمات و صيانة الكمبيوتر و تجميع الجهاز طبعا كانت هواية من هواياتي العديدة و بعدين تعمقت بالانترنت و صرت اركب منتديات و واجهات مواقع و تطوير و تركيب استايلات ومازلت صحيح اني لست محترف لكني هاوي في طريقي الى الاحتراف بإذن الله .

- خلصت دراسةnervousمرتبك:
    معي ثانوية عامة و شهادة الكترونيات من مركز تأهيل مهني .

- لماذا لم تفكر بترك الكرتون القديم و الاستجابه لمتطلبات العصر الحديث بدءاً من البوكيمون و حتى الBleach و مدري شو..
    جربت ابطال الديجيتال لكن خاب ضني فيها بان القصة محرفة بسبب ازمة البوكيمون و الاشاعات التي تداولت حولها و حول تسميتها

الانمي القديم له طعم مختلف فهو يتحدث عن قصة انسانية و حتى لو كان فيه فضائيين او زوار من كوكب آخر مثل قرينديزر فانه يتحدث عن التضحية و الصداقة و الوفاء كل الانمي القديم يتحدث عن خصال و ميزات بينما الانمي الجديد يتمحور قصته حول ما وراء الطبيعة و من الاقوى وغير هذا التقطيع الشديد و قد تصل الى الشركيات كما حدث في دراجون بول حيث انهم مثلوا الله و ارواح تذهب الى الجنة و النار و موتى يعودون للحياة بفضل طاقة التنين و ما الى ذلك مع انني في فترة من الفترات كنت حريص على متابعة جميع حلقات الدراجون بول زد لكن عند اعادة مشاهدته للمرة الثانية اصابني الملل و الضجر

بينما الانمي القديم لو قلت لك ان عدنان ولينا تابعته اكثر من 17 مرة فهل ستصدقني ؟؟؟ ولو عرض الان على قناة تلفزيونية فاني ساتابعه باهتمام و قرينديزر ايضا و بوليانا و سالي و نساء صغيرات و النسر الذهبي و احلام ذهبية و جونكر و سانشيروا و هايدي و ريمي الفتى و غيرها الكثير من الانمي القديم الرائع smile gooood

- بتشوف Animes حديث.
    تابعت من الحديث ترايجن و باسيليسك و اي ماي مي و اذا شاهدتك في احلامي و ساموريا شامبلو

- طالما أن الأفلام القديمة متل غريندايزر انقرضت و ما عم تنعرض على المحطات...كيف بعدك عم تشوفا...ما مليت من التكرار ...و هل تتمنى أن يتم إنجاز جزء جديد من هذه الكراتين القديمة...(ليس الكراتين الموجود في الجزر هاsmoker )
    قبل فترة وجدت اعلان فوق في مكسات لموقع انمي داونلود دخلت الموقع ووجدت لديه العديد من الانمي القديم المدبلج لكنه التحميل للاعضاء المشتركين فقمت بالاشتراك و بدات بتحميل الانمي القديم لديه و بهذا حصلت على انر الانميات القديمة smile

الحقيقة لا اتمنى ان يعيدوا انتاجها

فقد سبق و اعادوا انتاج ريمي لكن على هيئة فتاة و الحقيقة انها لم تكن بجودة القصة بل إن قصتها كانت تافهة مقارنة بقصة ريمي الفتى smile

smile

تحياتي
    0

شكرا لك ضياء أنصفتني منهم ^.^
    0

اياس انت شو :@

mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad

ليش حذفت الرد شو بدك فيها
    0

Thumbs down جوجو الله يهديكي والله زعلتيني

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 03-03-2007 عند الساعة » 20:21. السبب: اياس لو سمحت احذف ردك علشان ابغى ردي يكون الاول >_<

والله ما حبيت منك هذه الحركة mad mad وزعلتيني كثير بهذا التصرف الله يهديكي

عنجد حركة بايخة جدا و غير لائقة ابدا

1ــ متـى كـان تعـرفك علـى النـت؟
    منتصف عام 1999

2ــ مالذي رأيتـه من النـت ايجـابي وسلبـي؟
    وجدت انه يقرب المسافات من خلال الانترنت دخلت عالم آخر بخيره و شره

من الايجابات فيه هو كم المعلومات اللتي يمكن العثور عليها و الاستفادة منها

اما سلبياته فهي مفاسد الاخلاق التي تنتشر كالنار في الهشيم

.
    0

تحقيق أو نبذه او قصه

خلص ولا يهمك يا رجل ...حصل خير..أهم شي تكون أنت مبسوط ^.^ لا أريدكم أن تتزاعلو بسبب قصة بسيطة كهذهredface
    اخر تعديل كان بواسطة » The Crash في يوم » 03-03-2007 عند الساعة » 18:59
    0

والله ما حبيت منك هذه الحركة وزعلتيني كثير بهذا التصرف الله يهديكي

عنجد حركة بايخة جدا و غير لائقة ابدا
    cry
    bored اياس والله والله والله
    انا ما اقصد شيء انا كنت امزح معاك و ما توقعت انك تحذف الرد اسفهcry
    0

السلام عليكم

خلاص كان الخط رح يعلق معي ..بس الجورية وابن جارنا فصلوني mad

يلا المهم ....

ألو ...ألووو ...ضحوكة كيفك ...أنا كتيير مشتائتلك ...

بدي أشكر هل القناه الرائعة اللي أتاحة لنا نحكي مع المسيو ضياء شخصيا ...ممكن أحكي معو biggrin

ألوو مسيوو ضياء ...كيفك ..ياااي أنا مو مسدئة حالي ياااااييييييييييييي asian asian asian ضيااء آه عفواً ميسيو ضياء ..أنا من أشد المعجبات فيك ...وبدي أسألك ...ازا ممكن تغنيلي أغنية ......وووممكن أهدياا ...بهدي الأغنية ..أولشي الكن ..ولجميع الئايمين ع البرنامج الحلو ..وكمان لأمي وأبوي وأخوي الكبير وأخوي الصغير وأخوي الأوسط وأختي الكبيرة ,جدي ونانتي وعمتي الكبيرة وعمتي الصغيرة وعمتي الوسط وعمتي القبل الأخيرة وعمي الكبير وعمي الصغير وعمي الوسط ..وخالي الكبير وخالي الصغير وخالي الوسط وخالتي الكبيرة وخالتي الوسط ..وابن عخي الكبير وابن أخي الصغير وابن أخي الوسط وابن أختي الكبيرة وابن عمتي و.... ............................والله تعبت الديباجة طوييييلةةةة كتييييرdead

يلا بلا مزح وتئل دم ...خلونا بالموضوع

احم ...

أولا ضياء بيستاهل كل خير ...وبالفعل هو مميز كتييير موبس مع المخضرمييين لا بكل شيء ...والله يسعدك ياضياء بالدنيا والآخرة ويوفقك لكل خير ...آمين

بدي أسأل ضياء كم سؤال أتمنى مايكونو مزعجين ...

السؤال الأول ...اش أكتر صفة تكرهها بالناس ...؟؟
    الثاني ...اش أكتر صفة تحبها بالناس ....؟؟؟؟

الثالث ...اش هو الشيء اللي يسعدك لما تشوفو ..من تصرف أو طبيعة أو ..أي شيء يعني يخليك سعيد بعد الكآبة أو بالحالة الطبيعية بمجرد النظر اليه .....؟؟؟؟

الرابع ....انتَ تشاركني الخيال بكون المنتدى مدرسة داخلية ونحن طلاب فيها ...متل نوار يعني ..؟؟....سؤال بايخ بس بجد بدي أعرف ...nervous

الخامس .....كلنا نسميك ضياء الحالم ...لأنا لمسنا الأمر بكل مشاركاتك ومواضيعك والسؤال .....اش احساسك انت تجاه بعض الأصدقاء ..؟؟؟؟

ووووو هم كتار بس حالياً رح أكتفي

أتمنى ما أكون ثقلت دم tongue

سلام
    0

اياس والله والله والله
    انا ما اقصد شيء انا كنت امزح معاك و ما توقعت انك تحذف الرد اسفه
    ارفعي رأسك يا أختي....أنتي أختي الكبيرة ..و طلباتك أوامر redface لاأحب أن أراكي حزينة هكذا..redface
    و أكيد ضياء سوف يسامحنا على تخريبنا موضوعه redface
    0

السلام عليكم ورحمة الله ..
    أهــلاً اخي وصديقي ضياء .. كيف حالك ان شاء الله بخير ؟ ^_^
    ما شاء الله عليك من جد مخضرم اصلي ومبدع ^^
    بصراحة عرفت عنك كثير من هالموضوع
    والقهوة مرة عجبتني .. اكرمك الله على الضيافة th_thtea
    حالياً ما عندي اي سؤال .. لكن حصلت سؤال حطيته هنا ^^"
    مع السلامة smile wink
    68de881cb0241dbf068a1e4fe473e1f5
    0

يلا عاد لا تفتحو بيت فستؤ

هو ابن جارنا وقرايبنا عقلو كبير .....cool

بس لو كنت مكانو ماكنت عملتها .....cheeky

يلا ياجماعة حصل خير ...>>قولولي اش دخلك انتِ tongue ...

يلا سلام
    0

0

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cathren Kan
    يلا ياجماعة حصل خير ...>>قولولي اش دخلك انتِ ... tongue
    اش دخلك انت ِ tongue
    ههه امزح ^^ .. ضياء حصل خير ^_+ ..
    ليك كرمال القهوة والجلسة الحلوه
    ضبّوا هالسيرة بأه ريحونا smoker
    < لا هالمرة انا وش دخلني tongue

ضـــياء عندي سؤال بس شكله مكرر ><

ما موقفكَ الصريح من الانميات الحديثة .. وبالذات ناروتو cool

تحب التصميم ؟ .. واي نوع من التصاميم cheeky ( صور ، فيديو ، مواقع ...... الخ )

وبس ^^ !
    0

السلام عليكم
    وعليكو السلام اهلين اختي كاثي

خلاص كان الخط رح يعلق معي ..بس الجورية وابن جارنا فصلوني mad
    الحمد لله انه مسك معاكي الخط smile

ألوو مسيوو ضياء ...كيفك ..ياااي أنا مو مسدئة حالي ياااااييييييييييييي asian asian asian ضيااء آه عفواً ميسيو ضياء ..أنا من أشد المعجبات فيك ...وبدي أسألك ...ازا ممكن تغنيلي أغنية ......وووممكن أهدياا ...بهدي الأغنية ..أولشي الكن ..ولجميع الئايمين ع البرنامج الحلو ..وكمان لأمي وأبوي وأخوي الكبير وأخوي الصغير وأخوي الأوسط وأختي الكبيرة ,جدي ونانتي وعمتي الكبيرة وعمتي الصغيرة وعمتي الوسط وعمتي القبل الأخيرة وعمي الكبير وعمي الصغير وعمي الوسط ..وخالي الكبير وخالي الصغير وخالي الوسط وخالتي الكبيرة وخالتي الوسط ..وابن عخي الكبير وابن أخي الصغير وابن أخي الوسط وابن أختي الكبيرة وابن عمتي و.... ............................والله تعبت الديباجة طوييييلةةةة كتييييرdead
    تسلمي خيتوا لكن هون برنامج دعوة على فنجان قهوة مش ما يطلبه المشاهدون wink

ولا كان بأمرك انا بس نسوي لك برنامج ما يطلبه تالمشاهدون smile

كم كاثرين عندي تكرم عينيكي

أولا ضياء بيستاهل كل خير ...وبالفعل هو مميز كتييير موبس مع المخضرمييين لا بكل شيء ...والله يسعدك ياضياء بالدنيا والآخرة ويوفقك لكل خير ...آمين
    آمين خيتي تسلمي فيكي الخير و البركة smile

بدي أسأل ضياء كم سؤال أتمنى مايكونو مزعجين ...
    ولو نحنا بأمرك مدموزيل

السؤال الأول ...اش أكتر صفة تكرهها بالناس ...؟؟
    الغدر

الثاني ...اش أكتر صفة تحبها بالناس ....؟؟؟؟
    الوفاء

الثالث ...اش هو الشيء اللي يسعدك لما تشوفو ..من تصرف أو طبيعة أو ..أي شيء يعني يخليك سعيد بعد الكآبة أو بالحالة الطبيعية بمجرد النظر اليه .....؟؟؟؟
    بكون سعيد لما بضيف البسمة على وجه اي انسان حزين و اكون اسعدته

سعادتي باسعاد كل من احب و من هم حولي smile gooood

الرابع ....انتَ تشاركني الخيال بكون المنتدى مدرسة داخلية ونحن طلاب فيها ...متل نوار يعني ..؟؟....سؤال بايخ بس بجد بدي أعرف ...nervous
    ما تابعت نوار لكن انا عشت بمدرسة داخلية عشت التجربة علشان هيك قادر اتخيلها عجبتني المدرسة الداخلية تبعت التوئمان كثير بتعقد و حلوة و كيوت <<<< خلي البعض يينقهرو devious asian

الخامس .....كلنا نسميك ضياء الحالم ...لأنا لمسنا الأمر بكل مشاركاتك ومواضيعك والسؤال .....اش احساسك انت تجاه بعض الأصدقاء ..؟؟؟؟
    الحالم كان اول اسم مستعار استخدمته وبنشاط smile وكان اقرب اسم لقلبي و ها قد عدت اليه smile

احبهم جميعا و ارحب بهم اصدقاء و اخوة لي و اخدمهم بعيوني ما استطعت ذلك و لا اتأخر عن اي احد منهم سواء كانوا ذكورا ام اناثا smile

أتمنى ما أكون ثقلت دم tongue
    ابدا كنتي كثير خفيفة ظل عاودي الاتصال فينا الحلقة راح تستمر على امتداد اسبوعين بإذن الله smilerambo
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X.5 مشاهدة المشاركة

ما موقفكَ الصريح من الانميات الحديثة .. وبالذات ناروتو cool

تحب التصميم ؟ .. واي نوع من التصاميم cheeky ( صور ، فيديو ، مواقع ...... الخ )

وبس ^^ !
    ناروتوا احس انه تقليد لساسوكي مع تمغيطه يعني مطولين بالقصة بشكل لا نهائي

الانميات الحديثة صارت لا نهائية بعكس القديم

تخيل المحقق كونان ما زال يعرض حتى الان لا نهاية له

الحقيقة اتململ من الانمي الطويل و ذو القصة التي لا تنتهي و اللذي يفوق الخيال و غير تقليدي smile

التصميم ليس كثيرا عند الحاجة او اذا خطرت في بالي فكرة احاول تنفيذها و اذا تعثرت فانا اهملها و اتجاهل الفكرة نهائيا smile

لست من النوع الصبور على الكمبيوتر gooood

تحياتي و شكرا لك و عاود الاتصال علينا مرة اخرى smile
    0

السلام عليكم

هيلووووووو

الووووو

ممكن احكي مع ميسيو ضياء؟

هاي استاز كيفك شو اخبارك؟

هممم عندي كم سؤال biggrin

1- شو عنا برامج للنادي غير هيدا؟

2- ان شاء الله لو اجيت لبنان حتشتاق للسعودية؟

هممم صراحة ما في ببالي غير هالسؤالين بس ان شاء الله بلاقي وبرجع اتصل

ثانكسسسسسسسbiggrin

لا اله الا الله محمد رسول الله
    594c82625d66b573ce5fd79b76f8fa96
    30f9cc6a7ba79999644abf027b1a043e
    0

الصفحة رقم 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter