الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 116

نقاش تعرف على جزء البوكيمون السادس

بسم الله الرحمن الرحيم
    بدأ منذ حوالي عدة اشهر عرض هذا الجزء في طوكيو والان تتم دبلجته الى الانكليزيه ...يتم عرضه مرتين في الاسبوع ..وقد تمت اضافة العديد من التغييرات اليه وتظهر بوضوح في الاغاني والموسيقى وظهور جزء من الانيميشن ....

مقدمه:
    (في الحلقه الاخيره من الجزء الخامس Master Quest قرر اش التوجه الى دوري (الهوين) كما وقرر ان يبدأ مشواره من نقطة الصفر فترك جميع بوكيموناته عند الاستاذ اوك وتريسي ولم يبقَ معه الا بيكاتشو .....كما وودعه كل من ميستي وبروك عائدين الى قاعاتهم الرياضيه ..وعند عودته الى البيت وجد امه (ديليا) قد حضرت له عده جديده فأخذها وغير من مظهره تماما (سنرى ذلك لاحقا) وانطلق مع بيكاتشو على متن باخره ...وقد تعرض هناك لهجوم من عصابة الرداء الابيض (Team Rocket ) وبعد هزيمتهم (كالعاده) جلس مع بيكاتشو وهو يكلمه ولكنه لاحظ ان بيكاتشو ليس على ما يرام ....................)

274episode

ابطال هذا الجزء:
    02

هاروكا (ماي)
    لاعبه مبتدئه طالما ترتكب الاخطاء وتتلقى التوجيهات من الاخرين ....وهي من النوع الهجومي...(بطلة بوكيمون روبي وسفير)

09

تاكيشي (بروك)
    ترك اش قبل توجهه للدوري ولكنه لحق به فيما بعد ....

10

ميساتو :
    الاخ الاصغر ل(هاروكا) ... شخصيته لم تتضح بعد ..

289episode

__________________________________________________ _
    attachment

attachment

2. ...

اووووووووووووووووووووووووووووووووه رائع ومتقن وشرح ولا احلى مشكوره لوليتا على الشرح المتقن والرائع gooood

frown صار لازم نزل الخامس والسادس كنتي استني علي شوي بس اخلص تحميل الخامسtongue tongue مشكوره لوليتا على الموضوع الرائعgooood تحسدي عليه

تحياتي
    مرعبwink

نقاش الحلقه الاولى

الحلقه الاولى :
    New Land New Adventure

تبدأ هذه الحلقه بظهور هاروكا لأول مره على ظهر دراجتها في طريقها الى مختبر البروفيسور بيرتش وفي اثناء سيرها يخيفها احد البوكيمونات فتصطدم بشجره ...عند ذلك تتوقف لتري من اعلى التله وتوجه نظرها الى الباخره التى قد وصلت توّا للمرفأ وتقل على متنها اش وبيكاتشو.....

04 11
    20 21

كان اش حزينا جدا وخائفا على بيكاتشو الذي لازال مريضا ..نزل اش بسرعه من الباخره وسأل احد الاشخاص عن مركز البوكيمون فصدم حين عرف ان لا مركز في المكان وان البروفيسور بيرتش هو الوحيد القادر على علاجه ...يسرع اش نحو المختبر ويلاقي البروفيسور ...وعند معاينة بيكاتشو عرف ان هناك شحنات كبيره في جسده يجب تفريغها واثناء عملية التفريغ ...يهرب بيكاتشو من المختبر ويلحق به كل من اش والبروفيسور بيرتش...
    31 48
    60 95
    99 104
    105 110

تصل هاروكا الى المختبر ولكنها لا تجد البروفيسور بيرتش فتسأل مساعده عن مكان وجوده وتذهب للحاق به ...ولكنها تجده معلقا على غصن شجره ومحاصرا من قبل بعض البوكيمونات البريّه ... فيطلب بيرتش مساعدتها ويشير الى حقيبته قربها ويطلب منها ان تأخذ احدى كرات البوكي الثلاث فيها ليقاتل بالبوكيمون..فتأخذ احدى الكرات وقد كان بداخلها البوكيمون (Mudkip) وتخلص البروفيسور من البوكيمونات .......
    122 151
    155 164

اما عن اش فقد كان يبحث عن بيكاتشو وعندما وجده بدأ بيكاتشو يوجه تياره الكهرائي نحو اش ..ثم رمى بيكاتشو بنفسه من اعلى التل ولكن اش يرمي بنفسه خلفه ويمسكه ولكن بيكاتشو لا يتوقف عن صعقه ...يأتي البروفيسور مع هاروكا ويرمي بحبل لأش ...
    185 207

عند صعود اش يتعرض الجميع لهجوم من جيسي وجيمس واثناء القتال يفرغ بيكاتشو جميع شحناته الفائضه ويعود طبيعيا ....
    254 266

وفي اليوم التالي تختار هاروكا بوكيمونها الاول من ضمن (ترييكو _تورشيك_مدكيب) فتختار تورشيك (بوكيمون صوص ناري) وتبدأ الرحله مع اش حيث ينطلقان معا للتسجيل معا في الدوري بعد ان حصل كلاهما على حاسوب (pokedex) جديد ........وتبدأ الرحله
    286 305
    310 309
    350 364

مووواضيع دائما متميزة مشكووورة لوليتا على التقرير الحلو والى الامام دائماااااااgooood gooood gooood

مرعب الاشباح: شكرا مرعب على كلامك المشجعbiggrin biggrin biggrin مو مشكله نزل الخامس وبعدين السادسwink

سلفر:شكرا اخويه ..لكن مواضيعك هي المتميزهsmile

confused انا رديت عليه لما كان حلو والحين كيف ارد لما صار احلىconfused مشكوره لوليتا على الموضوعgooood

هههههههههه شكرا مرعب هذا من ذوقك ...ما اعرف كيف اشكركasian

وووووووو
    والله شكل جزء جميل جدا جدا
    خصوصا القصه والرسم احس ان فيه تقدم عن الاجزاء السابقه
    الشكر لكي اخت لوليتا والا واخيرا على هذا التقرير الحلو
    وعلى الصور الكثيرة والاروع

ويسلمووووووو

الرقميasian

عفوا اخي الرقميbiggrin biggrin فعلا هذا الجزء هو الاروعbiggrin

انتظروا تكملة الموضوعbiggrin

السلام عليكم

بصراحه ابدعتي اختي لوليتا والموضوع رائع جدا

وانا الصراحه حبيت اش اكثر بملابسه الجديدة

واحب اني اقول ان من بوكيموناتي المفضله بيوتي فلاي وهي اعتقد البوكيمون الثاني للشخصيه هاروكا وهي من البوكيمونات الاساسيه التي اعتمد عليها من بوكيمون روبي و سفر

18

والجدير بالذكر ان القصه اصبحت اكثر اثارة واصبحت الرسومات اكثر دقة

واريد ان انوه ان لميساتو دورا كبيرا في افلم السادس للبوكيمون وخصوصا مقطع تحول البوكيمون تشيميشو بعدما سقطت دمعه من عين ميساتو smile

بس المشكله انني لا استطيع ان ارى حلقات البوكيمون فهل تعرفين المحطات التي تعرضها والوقت اذا ممكن؟؟frown

ارجو انني لم ازعجك بكثره كلامي frown

واخيرا اتمنى ان نرى منك المزيد من هذه المواضيع الرائعه

ملاحظه : لقد رأت في بعض المواقع ان عمر بروك هو 16
    attachment

وعليكم السلام سيليبيbiggrin
    بصراحه ابدعتي اختي لوليتا والموضوع رائع جدا
    شكرا على الاطراء smile

وانا الصراحه حبيت اش اكثر بملابسه الجديدة
    اكيد اش من البدايه محبوب وبملابسه الجديده صار محبوب اكثرtongue

واحب اني اقول ان من بوكيموناتي المفضله بيوتي فلاي وهي اعتقد البوكيمون الثاني للشخصيه هاروكا
    فعلا بيوتي فلاي بوكيمون جميل (شويه يشبه سيليبي) بس هاروكا لما امسكته كان في المرحله الاولى( Wurmple)

والجدير بالذكر ان القصه اصبحت اكثر اثارة واصبحت الرسومات اكثر دقة
    فعلا واهم شي خلصنا من ميستيcool

واريد ان انوه ان لميساتو دورا كبيرا في افلم السادس للبوكيمون وخصوصا مقطع تحول البوكيمون تشيميشو بعدما سقطت دمعه من عين ميساتو
    اها في المقطع اللي في دعاية الفلمrolleyes شكرا على التنويه الهامgooood gooood gooood

بس المشكله انني لا استطيع ان ارى حلقات البوكيمون فهل تعرفين المحطات التي تعرضها والوقت اذا ممكن؟؟
    ولا انا شفتهاfrown بس قريتها كلها بالمواقع لأنه تنزيلها صعبsleeping وعن المحطات انا ما اعرف بالتحديد يمكن قناة طوكيو يوم الثلاثاء rolleyes وقناة المانيه ...اعذرني ما اعرفermm

ارجو انني لم ازعجك بكثره كلامي
    لا ابدا بالعكسgooood gooood gooood

ملاحظه : لقد رأت في بعض المواقع ان عمر بروك هو 16
    فعلا هذا كلام منطقي ...لأنني قد وجدت في بعض المواقع عمره 13 سنه في الجزء الاول...وبما انه اش كبر 3 سنوات اكيد بروك كبر 3 سنوات ايضاgooood gooood gooood gooood

لقد لاحظت ان الصوره في توقيعك غير واضحه ...خذ هذه اوضحwink

نقاش Specials

لقد حطّم هذا الجزء الرقم القياسي من حيث ال (Specials ) ...حيث بلغ عددها حتى الان 7 ....وهذا يعود الى سبب هام هو جزء من تقدم فكرة الانمي حيث اننا تعودنا في الاجزاء السابقه ان من يودعه ابطال المسلسل لا نعرف عنه شيئا حتى يلتقون به مره اخرى مثل ما حدث مع بروك وتريسي اما في هذا الجزء فقد ظهر الاهتمام بباقي الابطال فكان لكل بطل من الابطال السابقين Special يتحدث عنه (انا ارى ان ذلك يعطي شيئا من الواقعيه)
    وهذه الحلقات الخاصه تحمل الاسماء التاليه:

1- Brock! Save Pewter Gym!
    img08

2-Revenge Battle!
    img09

3-Tough Battle! Team Rocket Enter!
    img09a

4-Epic Battle at Oak's Lab!!!
    S5episode-epic

5-Pichu Brothers
    S6episode

6-Misty's Badge Make-Up
    S7episode

7-Poke'mon Investigation! Search for Professor Oak
    S8episode

[glow]مع تحياتي[/glow]

لم اعلم في هذه المعلومه rolleyes
    فعلا هو يشبه سيلبي قليلا smile
    لكن انا متأكد انه لم يرافق هاروكا الى القليل من الحلقات لان مرحله التطور لهذا ا لبوكيمون وورمبل قليله كمرحله تطور الميتابود او الكوكونا

....... لا اختي انتي معذورة وانشالله يتمكن الجميع في مشاهده هذا الجزء من البوكيمونwink

شكرا على التوقيع الجميل wink

SHAWN MICHAELS : عفوا اخويه..بس انا بنتtongue

shin-2 : gooood gooood thanks wink

CeLeBi : gooood gooood gooood اكيد راح يتطور مثل ما قلت ...وعفوا المهم تكون اعجبتكtongue

روووووووووووووووووعة رووووووووووووووووووووووووووووووعة
    يسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااام
    البنت الجديييييييييييييييييييدة شكلها مرررررررررررررررة حلووووووووووووووو
    مليوووووووووووووووووون مليووووووووووون شكر
    الف شكر
    موضوع متكامل وحلووووووووووو
    بس قهر ميستي frown frown frown frown
    تسلمي gooood
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

toongirl : عفوا حبيبتي المهم يكون الموضوع اعجبكasian ولا شكر على واجبbiggrin
    [glow]شكــــــــــــــرا[/glow]

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter