مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

تابع برقية عاجلة من قناةspace toon إلى قناة MBC3

gooood السلام عليكم قناة Mbc3 : gooood

بسم الله..... منذ افتتاحي منذ سنوات ليس بالكثيرة خصصت وقتي وجهدي في ان ألبي رغبة المشاهد الصغير ، أن أبعث فيه روح التعلم ، العلم ، الثقافة بوسيلة متطورة ألا وهي الكرتون ، الذي يعد احد المجالات الكبيرة في العالم الآن .

كان هدفي الأول والأساسي أن أكون في حسن ظن المشاهد ، ببرامج قوية وحصرية تعرض لأول مرة ، برامج ترفيهية تعليمية ، أناشيد وأغاني رائعة لتربية النسل الجديد من العالم وهم شباب المستقبل ، ببنائهم على القيم والأخلاق والمثل العليا ، دون الخروج عن ميزان ديني الاسلامي الحنيف ، وقد عوّدت مشاهدي أن أكون كذلك ، وأقول أنا أفخر بكوني كذلك وأني قد وصلت إلى الغاية التي رسمتها من بداية مشواري الطويل .

وأقول لك يا Mbc3 وبكل حزن .......لا أعرف لماذا الكثير من الشباب والشابات في الوقت الحاضر ينتقدونني بشدة كبيرة وكأنهم لا يعرفونني ، كأنهم لم يعرفوا القناة الأولى التي عرفتهم بالكرتون ، ينسون فضلي الكبير الذي عشت وسأعيش من أجله لتكملته ، ينسون القناة الأولى التي أحبوها ، أحبو برامجها ، أغانيها .... !

يتفوهون بكلام لا أعرف ما صحة ذلك ، نصفه إشاعات ونصفه الآخر أكاذيب خلقت بينهم ، لم أعد أستطيع التحمل صبري نفذ ، وفي الحقيقة لا بد هنا ان أوضح بعض المفاهيم الخاطئة التي نشرت وفهمها الأطفال والشباب بشكل خاطئ :

س/ يسأل أحدهم لماذا تقومين بقطع أجزاء كبيرة من الكرتون حتى يغير من القصة ؟

جوابي / إنتبه اخي/أختى ، أولا أنا لا أقطع من المسلسل حتى يتم تغيير القصة ، وهذه انتشرت كثيرا بينكم ألا وهي أني أغير قصة الانمي ، ولا أعرف لماذا حتى بشرحي هذا لا تقتنعون أبدا " يعني مثل العناد " ، مثلا سلام دنك يوجد الكثير من اللقاطات محذوفة ولكن القصة لم تتغير أبدا ، بل تم عرضها بشكل رائع جدا ، كذلك المحقق كونان بأجزائه قطع منه كذلك الكثير ولكن هل القصة تغيرت ؟ أخبروني !!! ، بل أقطع اللقطات المخلة بالدين مثلا شاب يقبل شابة ، هل تريدون أن أعرض هذا أمام طفل او حتى شاب كبير ، ياناس هذا حرام من ناحية الدين وعيب من ناحية الاخلاق ، إذا أردت ان تشاهد هذا شاهده على قناة اجنبية ولكني أنا لن أعرضه أبدا .

س/ يسئل شخص آخر لماذا يوجد دعايات كثيرة وكذلك " تشاهدون اليوم " ؟

جوابي/ أولا الدعايات لو كانت بالقناة فإنها لا تضرها أبدا ، وحتى أنت يا Mbc3 بك دعايات أيضا ، اما بخصوص تشاهدون اليوم ، فهذه أيضا من ضروريات القناة ، أصلا هي لا تستغرق دقيقتين أو اكثر بقليل ، يستطيع المشاهد معرفة ما سيتعرض في الوقت اللاحق وهذه مفيدة كثيرا للمشاهد ، إما إذا كانت تزعجك ، فهذا رأيك الشخصي ، ويوجد الكثيرون من يحبون هذه الفقرة .

س/ لماذا إعاداتك كثيرة للمسلسلات ؟

جوابي/ أي قناة في العالم لديها إعادات وكل القنوات العربية لديها إعادات أيضا ، وهذا من الضروريات ، هل تريدون مثلا كل شهر 5 آنميات جديدة طبعا هذا من المستحيلات ، وهذا يفوق قدرات مركز الدوبلاج ، وفي الحقيقة الاعادات أحيانا ننظر إليها من منظار آخر ، ألا وهي الاستمتاع بالانمى مرة اخرى وثانيا نزولا عند طلبات المشاهدين التي تصلنا عبر البريد .

هذه بعض التساؤلات التي حولي ، وفي الحقيقة لا أريد أن أقولك لك يا قناة Mbc3 كلاما قد يجرحك ولكني أقول لك انك قناة رائعة جدا حقا ولديك جمهورك ، ولكن يجب ان تتبعي مسار معين حتى تصلي إلى النجاح ، قناة بمثلك وصلت إلى هذا الحد من جذب المشاهد حقا هذا إنجاز عظيم وأنا أعترف بذلك .

وأتمنى أن مشاهديّ ومشاهديك أن يتفهموا هذا الرسالة التي بعثها لك ، رسالة قد تطوي في معانيها الكثير وقد لا تفهمينه ، ولكن أقول أن هذا الرسالة مثل صفحة جديدة ،

وخلاصة رسالتي :

أن كل قناة في العالم لديها عيوب ومميزات ، ربما تطغى العيوب أحيانا على المميزات ولكن يبقى أنه يوجد مميزات ، أتمنى أن تفهمي مشاهديك ان قناة سبيس تون لديها جانب مشرق وجانب مظلم ، وأنك أيضا يا Mbc3 لديك جانب مشرق ومظلم ، وهذا واقع ، فلماذا هذا العراك الدائم بيننا لماذ ؟؟؟؟ ولا داعي لأن ننشر فقط الجانب المظلم لكل قناة بل لا ننسى الجانب الجميل والمشرق .

وأقول لكل من يشك في قدرات سبيس تون أو فيك يا ام بي سي3 قول الشاعر :

إذا أتتك مذمة من ناقص * فهي الشهادة لي بأني كامل

وأنا أودعك بهذا الكلمات القليلة الي بقيت لدي ، وأتمنى أن نكون أصدقاء للأبد ، ولا تنسي الرد على برسالة ، واتمنى لك النجاح ولكل مشاهديك ، واجعليها منافسة بيينا ، حتى يصبح التنافس شريف ، لأنه بالتنافس سيحقق كل واحد منا مبتغاه ، وسنرقى أنا وأنت إلى الأعلى .

*** نهاية الرسالة ***

هذا الرسالة ليست للدفاع عن قناة سبيس تون بل لتوضيح أن لكل قناة عيوب ومميزات ، ولا داعي للكلام الذي نسمعة عن سبيس تون أو ام بي سي 3 ، فكل قناة لديها ما يميزها .

nervous nervous جميع الحقوق محفوظة ® 2007 مdevious devious

0

2. ...

smile كلام جميل فعلا

ولكن انا احب ان اعرف المصدر اذا ما فيها ازعاج smile

وشكرا لك مرة اخرى
    ابحث عن مترجمين انمي ، او فريق ترجمة احترافي للإنضمام
    0

أولا أنا لا أقطع من المسلسل حتى يتم تغيير القصة ، وهذه انتشرت كثيرا بينكم ألا وهي أني أغير قصة الانمي ، ولا أعرف لماذا حتى بشرحي هذا لا تقتنعون أبدا " يعني مثل العناد " ، مثلا سلام دنك يوجد الكثير من اللقاطات محذوفة ولكن القصة لم تتغير أبدا ، بل تم عرضها بشكل رائع جدا ، كذلك المحقق كونان بأجزائه قطع منه كذلك الكثير ولكن هل القصة تغيرت ؟ أخبروني !!! ، بل أقطع اللقطات المخلة بالدين مثلا شاب يقبل شابة ، هل تريدون أن أعرض هذا أمام
    أنا لاأئيدها في هذه النقطه
    الكثير منا قارن بين الأصلي والي في سبيستون
    ووجدت أن التقطيع في الأشياء العاديه

المواضيع القديمه التي عن القناه أثبتوا بالصور
    أن التقطيع ليس للطفل والسبب المبالغات في التقطيع

مسلسل جنكن مان كان يعرض على قناة الشارجه
    شفته كامل ولايوجد شيء من الأشياء المخله
    لكنهم حولوه الى أمل البطل
    التقطيع فيه وأعادة اللقطات لاتطاق

نحن نريد التقطيع لكن بحتراف
    ونريد أن يكون في اللقطات المخله فقط لافي القتال
    مثل النمر المقنع كل مايضرب يظعون على الجمهور

أخوي ممكن تقولي من وين الرساله لأنها غريبه

ملاحظه:مواضيع تخريب تون ممنوعه في مكسات
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 01-03-2007 عند الساعة » 15:53
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment
    0

frown انزين ليش يحذفون ؟؟ هم صحيح قالوا انه مثلا القبلات صحيح لازم تنحذف بس فيه اشياء ثانية ما فيها شي ؟ مثل اذا كانت ريل البنت طالعة او بطنها طالع ؟ فهذه بصراحة مافيها شيء بس يمكن انتوا فيها شيء وياكم صح ؟؟ frown بس بصراحة انا ما فيها شي حقي ؟؟ frown
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5
    0

أنا نقلت لكم هده الرسالة من صديق لي قام بنشرها في أحد المنتديات الأخرى
    0

بس بصراحة انا ما فيها شي حقي ؟؟
    لا خيتووو
    فيها شي وأشيااء ^_^
    هذي اللي يسمونها بداية الخراااب

أنا أحب سبيس تون وراح أظل طول عمري أحبها ^__^ مع إني ما أشوفها >_<

شكراً لك أخوي عالنقل
    0

ابتسامه

أخوي الرسالة أسلوبها غريب جداً ، وكلماتها مختارة بعناية وكأن إدارة سبيس تون هي التي تتكلم ... surprised

علي العموم هذا الواقع ، mbc 3 أفضل من نواحي كثيرة :rolleyes

- إذا كانت سبيس تون تحذف المشاهد الغير أخلاقية ، طب mbc 3 تحذفها كمان ، بس مو بتبالغ في الحذف بأن تحذف ربع الحلقة ولا يصبح لها معني .ermm

ثانياً كل الأنيمات إلي بتتعرض علي سبيس تون تخلص وتتكرر تخلص وتتكرر ... يعني ملل في مللsleeping

أما mbc3 أي أنمي يخلص بيكون فيه أنيمي جديد وراه جاهز يعني تشويق وإثارة .gooood

هذا إلي حبيت أذكره وما زال هناك الكثير ولكن لن أطول حتي لا نفتح نقاشاً في هذه المسألةcool

مع تحياتيbiggrin
    cc87d7c015926ccfbcb574e13a6aa854

smile Only a Vampire can Love You Forever
    0

وأقول لك يا Mbc3 وبكل حزن .......لا أعرف لماذا الكثير من الشباب والشابات في الوقت الحاضر ينتقدونني بشدة كبيرة وكأنهم لا يعرفونني ، كأنهم لم يعرفوا القناة الأولى التي عرفتهم بالكرتون ، ينسون فضلي الكبير الذي عشت وسأعيش من أجله لتكملته ، ينسون القناة الأولى التي أحبوها ، أحبو برامجها ، أغانيها .... !
    ..............أخوي بارد على هذا الرد
    الأنميات القديمه التي دبلجت من قبل اللبنانيين والأردنيين
    هذوله الأنميات لاتنسا أبدا السبب
    1-وجود إحساس في الدبلجه
    2-عدم المبالغه في التقطيع
    3-التقطيع فقط في المقاطع المخله(نفس النمر المقنع)
    المدبلجين القدامه هم الذين لاينسون بسبب أعمالهم

للأسف mbc3 أحسن منك بكثير السبب
    أنها تلبي طلب المشاهدين

يتفوهون بكلام لا أعرف ما صحة ذلك ، نصفه إشاعات ونصفه الآخر أكاذيب خلقت بينهم ، لم أعد أستطيع التحمل صبري نفذ ، وفي الحقيقة لا بد هنا ان أوضح بعض المفاهيم الخاطئة التي نشرت وفهمها الأطفال والشباب بشكل خاطئ
    للأسف هذه حقيقه
    المواضيع القديمه+الأدله المدعمه بالصور اللقطات المبالغ فيها
    لم يرد عليها أحد والسبب لايملكون دليل
    (هذه الأدله موجوده في مكسات فقط)

مشكور أخوي على نشر النقل
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 01-03-2007 عند الساعة » 18:01
    0

السلام عليكم

شكراً أخي الكريم بالفعل كلام جميل ...

أنا احب سبيس تون أكثر يكفني أنها دبلجت أنمي دراغون بول و القناص الأنميات الأكثر شهره عالمياً

والصراحه أنا معاهم في التقطيع لكن ليس في الكل

بعطيك مثال:

في الحلقه الأولى من دراغون بول زد أو الثانيه جاء أخو غوكو الى الأرض ..

وسبيس تون قلبت الدنيا وقالت هذه صديقه !

يعني ليش ؟؟؟؟؟؟

فيها أشياء غير أخلاقيه أن كان هو اخوه ؟؟؟

علشان كذا الحين ما أتابع سبيس تون

------

مثال ثاني أنمي القناص : أنا كنت أعتقد أن زعيم عصابه العنكبوت يتكون من شخصيتين على دبلجه مركز الزهره الأول هو جيني ريودان والثاني أونه أخوه كورو ...

يعني فهمت الانمي غلط x غلط
    ولما تابعت الياباني عرفت انه شخص واحد ؟؟؟؟؟

يعني ليش كل هذه التخريف ؟؟؟؟
    0

انا راح ارد على كل سؤال طرحته سبيس تون...cool

ردي على سؤالهم:
    في جواب الرساله...تم اختيار مسلسلات ما غيرو قصتها....مثل كونان وسلام دانك
    ليش ما قالو ابطال الديجيتال مثلا....غيرو فيه كل شي..
    و انا اقولكم اقطوعوا الي يتعرض لديننا الاسلامي...فقط..و اقطعوا بأحتراف...و لا تغيرو القصه

ردي على سؤالهم:
    صحيح ان لكل قناه اعدات....لاكن ليس لدرجه ان نحفظ الحلقه عن ظهر قلب...و نمل من المسلسل...
    اعيدو الحلقات لكن بحدود....و اين التجديد...لا احد يريد القديم

ردي على سؤالهم:
    بالجواب...تقارن سبيس تون نفسها بدعايات mbc3
    دعاياتك..يا سبيس تون طوووووووووييييييله....تخلي الواحد ينام...و هاذي صارتلي...نمت عشان انطر الاعلان يخلص.....احسن شي يعرضونها بليل عشان ننام..

و انا اقووول ان mbc3gooood

افضل بكثيييير....لا تقطع..و اذا تبي تقطع..تقطع بحدوود و احتراف...لدرجه انه يكوون مو واضح...

و ام بي سي3 قناه متجدده....دايما تفاجئ المشاهد....و تتواصل معاه..و بالبرامج المشوقه..مثل عيش سفاري و المسابقات اليوميه...
    مو نفس سبيس تون بس كل رمضان يحطولنا مسابقات..و المقدم شخصيه كرتونيه و رسمها مو عدل...

و الف شكر اخووي على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » @..Slifer..@ في يوم » 01-03-2007 عند الساعة » 18:29
    211344ec7cec78b7560d174d384fa4e6
    BleaCh FaN
    0

شكرا على الموضوع الجميل

كلام جميل من سبيستون

لكن (في حالة حذف اللقطات وتغيير القصة)
    لاننسى القناص
    0

oh please these two Tv channels can stop for while and take a look.

you know i try to let my twin brothers nine years old watch spacetoon, well it ended up bad, they want MBC 3

ok let me try to point something here spacetoon did changes all names in anime and we all know what are these animes are so well they cut all this madness and stop this

the kids like new things to watch, that mean MBC 3,to tell you the truth i was watching spacetoon when it frist appear but then it get really boaring, i was about to fall sleep once.

and by the way spacetoon try to changes the old animes and that i don't like cause these old animes, we have good memories of them .
    Tara The Sorceress

The Wicca that kick Demons buttsrambo

Also

Spain Fan

they are rockgooood
    0

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة evil dantel مشاهدة المشاركة
    gooood
    أنا أشوف بأن التقطيع مبالغ فيه . يعني مثلا : لم تكون مرأه مطلعة رجلها أ, بطنها شوي على طوووووووووووووول تشتغلون بالتقطيع مع الملاحظة بأن التقطيع حيييييييييييييل يطول .

gooood
    أقطع اللقطات المخلة بالدين مثلا شاب يقبل شابة ، هل تريدون أن أعرض هذا أمام طفل او حتى شاب كبير ، ياناس هذا حرام من ناحية الدين وعيب من ناحية الاخلاق
    هدا شي حلو بس المبالغة بالتقطيع هو المشكلة .

gooood
    بصراحة الدعايات أنا أناشدها و هي مو كثيرة في سبيس تون . بالعكس الدعايات تطلع مرتين بالحلقة . بس الدعاية مدتها حيييييييييييييييل طويلة . و أنا أغلب المرات لما تطلع دعاية أنسى المسلسل إلي كنت أشوفه بسبب طول الدعاية .

gooood
    وحتى أنت يا Mbc3 بك دعايات أيضا
    بس دعايات MBC 3 مو طويله

gooood
    هدي مو إشاعة بالعكس . الإعادات طويلة لدرجة إني صرت أحفظ السيناريو بالكامل . و الحلقات قاعدة تنعاد في اليوم أكثر من ثلاثة من مرات و خاصة في أيام العطل لما تكون القناه 24 ساعة . (( في الصبح مسلسل و في الظهر إعاده و في العصر إعاده و في المغرب إعاده و حتى قبل النوم إعاده )) و محسسيني بأن المسلسل هدا فرض علينا مثل الصلاه .

gooood
    أي قناة في العالم لديها إعادات وكل القنوات العربية لديها إعادات أيضا ، وهذا من الضروريات
    بس المعروف بأن أي قناه في العالم لو تبي تعيد المسلسل ممكن تعيده من 4 إلى 6 مرات في السنة مو خمسين ألف مرة في الشهر .

الخلاصة :

عيوب القناه سبيس تون :-
    1- التقطيع المبالغ فيه
    2- الإعاده المستمرة للحلقة في اليوم الواحد
    3- الألوان الباهته للمسلسلات و الرسوم إلي فيها ما عدا مسلسل دايس
    4- التحريف في المسلسل (( مثل ما ردوا كل الأعضاء الكرام ))
    5- طول الدعايات أثناء مشاهدة الحلقة
    6- آخر وحدة و أهم شي : انتهاء الحلقات بسرعة و خاصة في المعارك المهمة(( يعني مسلسل دراغون لما بقاتل فيجيتا مع راديتس و تحول راديتس و غلب فيجيتا و رماه في البحر . و فجأه انتهت الحلقة و ما عرفنا شي . و هدي الشغلة لحد ألحين في قلبي ))

يا ريت بأن هالكلام يوصل للمصدر الأصلي لأن هالكلام طالع بصراحه من القلب . و أتمنى بأني ما جرحت مشاعر أحد و أنا تكلمت بصراحة .
    [CENTER]
    52ec04c434

ادخل هني و انت قاعد تحمل الأنمي و اكسب حسنة في دقيقة
    http://www.mislamih.com/mi/133.htm
    0

سلااام

السلام عليكم.....

بصراحه حرام.....سبيس تون هي القناة الأولى للكرتون......و Mbc3 انتزعت اللقب منها

هذا شي يحزنcry

لكن سبيس تون برامجها تغيرت

اذا جابت اشياء زينه و كويسه زي كرتونات Mbc3 أحسن

لانه انميات سبيس تـــــــــــون قديـــمة!!! لو جابت أنميات زي Mbc3 حتنجح!!!

بصراحه اتمنى اوصل تعليقي لمحطة سبيس تون

لكن انا ابي أعرف هذي الرساله من وين؟!
    anime is my life
    0

انا الصراحة احب الانمي من دون تقطيع

لكن الصغار اللي مثلا اصغر من 10 سنة

يتخرب اخلاقهم واشياء كثيرة حيضرهم فسبيستون زي ما قلت محق وانا اايده واللي بيغى يشوف من دون تقطيع يحمل

^^

ومشكووووووووور اخوي والله الموضوع رائع
    74ff98c90790a52e6d8fadeda123cf2a

ThE-GhOsT

كـــل شــيء مــن[] أجـلـك[] لأنــك وحـيــد
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عفوا ... مواضيع سبيس توون ممنوعة
    لذا سيتم إغلاق الموضوع

و شكرا ^^
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter