مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

سؤال سؤال على كيلوا .....

بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بجميع اعضاع مكسات الكرام اليوم وانا جالسة خطر ببالي سؤال على كيلوا ياترى هل كيلوا يحب ان يكون قاتل محتر ف مثل عائلتة ؟ وانا اقول ان كيلوا يحب ان يكون قاتل فكثير ما نرى ان كيلوا يكثر استعمال اساليب التهديد والقتل ولاكن كيلواايضا لا يحب ان يكون قاتل فكثير مانرى كيلوا لايصيطر على اعصابة ويتمنى انه كان من عائلة عادية لا تحترف القتل. فما رئيكم هل كيلوا يحب ان يكون قاتل ؟ انتضر الردconfused confused confused confused
    a393a1328601ee7c845bd4e985cb00f3

2. ...

وعليكم السلام..
    أولا كيلوا حبيبي..
    و ثانيا هو مايبا يكون قاتل..
    و ثالثا هو يحب قون و كوربيكا ..
    و رابعا هو كيوت..قصدي محترف..
    وأخيراا.. هو فارس الاحلام يعني ليس بقاتل..
    وشكراا..
    سأتــٍركـِ المنتدى إلى الأبـــِد...! sleeping
    و آســٍفه إذا غلط في حقكم....!

ارحم حال المسلمين ياربُ..
    ولا تقول الظلم فـي البعد.disappointed.

أولا شكرا على الموضوع الحلو و بالنسبة لكون كيلوا أنه يحب القتل أو لا

كيلوا كان أصلا مثل عائلته يعني قاتل بس لما التقى جون و الباقين حس في فرق بين التصرفات و تاثر بتصرفات أصدقائه خصوصا جون لانه يميل له اكثر قرر أن يتوب و يبتعد عن نمط العيش الفوضوي و دنيا الموت و القتل رغم أن تصرفاته شرسة لكن نحن لانلومه لانو ما زال في طور التعايش ما بين السلم و القتل لكن اعلموا جميعا ان كيلوا أمور و عسل ومو قاتل لأنه تاب و هو حلوووووووو و خيااااااااالي و أتحدى حد ما بحبوووووووووو

و شكرا كتير على الموضوع و أتمنى أني عطيت الراي الصحيح و أن يكون الكل متفق معي

و تحياتي
    cd68e999ac

كيلوا لا يحب ان يكون قاتلا وهو طيب وحلو ويجنن
    وشكرا على هذا المضوع

اولا شكرا على الموضوع

صحيح كيلوا من عائلة قاتلة ولكن هو خير ويحب اصدقائه وغون اكثر صديق مقرب له

وشكراااااااااااااا

ههههه
    ردودكم مضحكه...كيلوا الو شعبيه لووللل
    و أنا بتفق معاكم و ردي زي هرمون
    شكريا
    sakura & syaoran

attachment

السلام عليكم نعم كيلوا ليس قاتلا و هو رائع
    شكراااااااا جزيلا يا lord arucard على التوقيع الرااائع
    attachment
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوكرا مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بجميع اعضاع مكسات الكرام اليوم وانا جالسة خطر ببالي سؤال على كيلوا ياترى هل كيلوا يحب ان يكون قاتل محتر ف مثل عائلتة ؟ وانا اقول ان كيلوا يحب ان يكون قاتل فكثير ما نرى ان كيلوا يكثر استعمال اساليب التهديد والقتل ولاكن كيلواايضا لا يحب ان يكون قاتل فكثير مانرى كيلوا لايصيطر على اعصابة ويتمنى انه كان من عائلة عادية لا تحترف القتل. فما رئيكم هل كيلوا يحب ان يكون قاتل ؟ انتضر الردconfused confused confused confused
    السلام عليكم

مشكورة اختي بوكرا على الموضوع الاكثر من رائع خاصة وانه حول احد الشخصيات الكرتونية الموهوبة والنادرةgooood gooood
    .

بالنسبة لسؤالك فرأي ان كيلوا لايحب ان يكون قاتلا محترف مثل عائلته , والدليل ماقاله كيلوا لـ غون وهما على متن المنطاظ في الطريق الى الاختبار الثالث -برج المكائد- عندما سئله غون عن عائلته فأخبره كيلوا وقال أنا لاأريد ان اكون مثلهم -اي قاتلا محترفا- بل وزاد عندما يصبح قناصا سيلقي القبض عليهم وهو مغمور بالسعادة asian asian asian .

امافيما يخص استعمال كليوا لاساليب التهديد والقتل فأضن ان هدا راجع الى التربية الشريرة التي تلقاها كيلوا لمدة طويلة . والدليل ماقاله كيلوا عندما انقذ زوشي في احدى حلقات برج السماء وبدء في تهديد المختطفين وسكت فقال في نفسه : الانتقال من الشر الى الخير امر صعب ثم ذهبsmile smile .

والسلام
    .
    attachment

attachment

انا اعتقد ان كيلوا لا يحب القتل لكن هذه عاده فا عائله زولديك واحيانا الطبع يغلب الاراده

كيلوا يحاول ان يتخلص من هذا الطبع بمساعده حبيبى جوون

ان اقول انه ليس قاتل ويحاول ان يغلب طبع القتل فيه والعائله

واكبر دليل على ذالك هروبه من منزل العائله ومخالفه الاوامر ,

تحياتـــــــــــــــــــى

::::::::عاشق جوون::::::::
    attachment
    iam still wating your back RONALDINHO 10

وعليكم السلام ورحمة الله ةبركاته
    ان كيلوا من عائلة مجرمة وقاتلة ومن تقاليد ذه العائلة تعليم أفرادها على القتل منذ نعومة أظفارهم لذلك نرى ميول كيلوا الى العنف فهو ما تربى عليه لكن في الحقيقة هو لا يحب ذلك ويسعى جاهدا لتغيير ما تعلمه ليكون قادر على السيطرة على مشاعره
    اذن فكيلوا لا يحب القتل وما شابه

مرحبااحب ان اضيف على قول دلوعة ازرقاء ان كيلوه صديقي يحبنا نحنو اصدقائه انااخت يامي يوغي
    القائدوسمية طفلة القمر صديقةكورابيكا الحميمة مع كل حبي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter