مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    ~*¤ô§ô¤*~ رحلــــة إلـــى آفـــاق المـــرأة~*¤ô§ô¤*~

    ((بسم الله الرحمن الرحيم))


    **السلام عليكم**




    ~*¤ô§ô¤*~ نـــــــــداء ~*¤ô§ ô¤*~

    على جميع الركاب المسافرين على الرحلة رقم...!
    والتي ستكون بمشيئة الله إلى آفاق امرأة ..التوجه إلى البوابة رقم...!
    والإستعداد للركوب على متن الطائرة !!
    مع تمنياتنا للجميع برحلة ممتعة..؟؟


    تزاحم الناس وتدافعوا يحملون في قلوبهم حقائب الفضول .. !!
    لمعرفة واكتشاف هذا العالم القديم الجديد..!!
    بدأ الركاب في الصعود وأخذ الجميع أماكنهم ..!!
    وساد الهدوء ولم يبقى سوى صوت محركات..!!
    ضخمة تريد أن ترفع هيكل الطائرة ليحلق في الجو عاليا..!!
    وبعد مضي وقت ليس بالقصير ..؟؟




    حطت الطائرة ثقلها على أرض آفاق امرأة ..!!!!!!!!!!!!!!
    وبدا الجميع في لهفة وتشوق مما أنساهم عناء السفر وثقل الأمتعه..!؟
    وكانت المفاجئة..؟!!
    عالم من أروع ما يتصوره العقول ..كيف لا ؟؟..
    وقد قال المصطفى صلى الله عليه وسلم
    "الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة "
    آفاق لا يحدها حد....
    ولا يستطيع فهم أبعادها أحد....


    طبيعتها خلابة..
    جبال من الحنان ..
    وأنهار من الحب ..
    غراسها الود..
    مناخها الدفء..
    سماؤها صافيه..
    تمطر وابل من العطف ..
    أرضها قد فرشت رداءا يانعا لا ييبس أبدا من البذل والتضحية..
    تسقيه ماء عينها ..
    وترعاه بوفاء قلبها..
    نسيمها همسات
    عتابها نظرات
    الامها دمعات
    آفاق لا تنتهي مهما أشتد الزمان...
    وتواكبت الأحزان ..
    وإن طوى صفحاتها الرجل بظلمه
    وتسلطه فإنها تبقى ندية
    ..بعطرها شذيه ..
    آفاق واسعة متباعدة الأطراف ..
    تعطي بلا حدود.. بلا قيود ..
    تهابها الهموم والأكدار ..وتحتار من صبرها الأقدار..
    أفاق تضحي وتؤثر ..........وفي كل اتجاه عبير الحب تنثر.
    لطيفة لينه هينه رقيقة شفيقة ......
    ولا يحيط بمعالمها منظارالحقيقي





    فأين زوارها الذين يرتادون أرضها بصدق وإخلاص ..
    لقد حكموا عليه ظلما بالقصاص..
    أحالوا غيرتها التي إن ظهرت إنما بدافع حب قد طغى في الأعماق وبغى..
    إلى تسلط وأنانية ...
    وبدلوا معنى شوقها فقالوا نارا تحرق بلا رفق ولا إنسانية ..
    شوهوا ملامح الحب فيها وقتلوه بكل وحشيه...
    .
    أكرر.... نداء....
    إلى القاسي على أماً قد عانت منك ما عانت..
    إلى المتسلط على زوجة قد قدمت لك وضحت..
    إلى المتعجرف على أخت قد أضناها منك ما أضناها..
    فأرض آفاق امرأة تدعوكم بتذاكر مفتوحة مدى العمر..

    .
    .
    .

    هذه هي المرأه شيء جميل بكل ماتعنيه هذه الكلمه ..
    ولكن عندما نعرف كيف نعاملها ..
    نعم فهي تستحق منا كل الاحترام..


    تحياتي..وحترامي..

    [glow]~سيد الأحساس~[/glow]


  2. ...

  3. #2
    سيد الأحساس
    اسم على مسمى
    شكرا ألف شكر كلمات رائعة وعسلasian
    ياليت بس العيال يقدرون frown
    يشرفني أكون أول من يرد على الموضوع الرائع
    ومشكور مره ثانيةwink
    attachment

    yes ... I found it ..

  4. #3
    اخي سيد الاحساس

    شكـــرا لك على هذا الموضوع الرائع و المليئ بالاحاسيس الرنانة التي تؤثر في القلب و تجعله يقفز فرحا
    عنـــــد سماع هذه الكلمات

    دمت بود

    اخوووك
    strong _falcon
    attachment

  5. #4

    غمزه

    شكراً..لك أخي العزيز سيد الأحساس..

    على تلك الكلمات الراعة..ابداع..

    قمة في الجمال ..لما لا يكون أبداع وأنت تتحدث عن المرأة..

    بكلمات جميله..

    أتمنا لك التوفيق..

    تحياتي..
    ********

    [GLOW]عاشق الساهر..[/GLOW]
    أُوصيكِ بِجُنُوني خيراً..
    فهو التاجُ الذي به تحكمين العالمْ
    ويوم تغيبُ شمسُ جُنُوني
    سيسقُطُ تاجُكِ
    ويُجرُّدك الشعبُ من جميع سُلطَاتِكْ..

  6. #5
    هذه هي المرأه شيء جميل بكل ماتعنيه هذه الكلمه ..
    ولكن عندما نعرف كيف نعاملها ..
    نعم فهي تستحق منا كل الاحترام..
    ومن ينطق بذلك sleeping

    بل من يفعل بمقتضاها

    sleeping

    \\

    شكرا اخي الكريم على الموضوع

    اختكم

    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  7. #6
    شكراً ..

    ولـــي عــودة

    مع..تحياتي..احترامي..

    [glow]~سيد الأحساس~[/glow]

  8. #7

    ابتسامه

    شكراً على ردودكم الجميله

    لما لا يكون أبداع وأنت تتحدث عن المرأة..

    بكلمات جميله..
    شكراً اخي عاشق الساهر على هذه.. الملاحضه..

    الأن المرأة..

    طبيعتها خلابة..
    جبال من الحنان ..
    وأنهار من الحب ..
    ووادي من عاطفه..

    عندك حق أخي العزيز لأن المرأة تستحق أكثر مما كتب عنها هنا..

    مع تحياتي..واحترامي..


    [GLOW]~سيد الأحساس~[/GLOW]

  9. #8
    كل احترامي لك سيدي
    لك و لمشاعرك الفياضة..
    اشكر لك كلماتك الوضاءة
    ولا اخفيك سرا
    بأن المرأة ايضا اضاعت حقوق الرجل
    و اهدرت كرامته كما فعل هو بها..
    المرأة و الرجل
    كل منهما عليه ان يعيد النظر
    و يجدد حساباته من جديد
    تقبل مروري على صفحتك
    سيدي
    دمت بود
    لونــــا
    attachment
    شكرا جوجو e418

  10. #9

    غمزه

    سراب الرووح

    ومن ينطق بذلك

    بل من يفعل بمقتضاها
    معك حق لا يوجد ..ولا أعتقد يوجد

    لأن الكذاب الذي يقول أنه يفهم المرأة

    على قول المثل:ثلاثة لا يستطيعون فهم المرأة ..الطفل ~ والشاب ~ والشايب

    أعتقد أنه هاكذا كتب هههههههه


    شكرا اخي الكريم على الموضوع

    العفو وشكراً على مرورك

    مع احترامي..وتحياتي..


    [GLOW]~سيد الأحساس~[/GLOW]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter