مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: "Big Boss" أو "Naked Snake

  1. #1

    "Big Boss" أو "Naked Snake

    أول ظهور ل"Big Boss" أو "Naked Snake"

    أول ظهور ل Big Boss كان في لعبة ميتل قير الأولى حيث حيث كان قائد الوحدة لSolid Snake.كان يعطي الأوامر و ينصح اللاعب من خلال Transceiver (الجهاز المرسل المستقبل) و بدأ مؤخرا بإعطاء نصائح خاطئة لسوليد سنيك مما أدى إلى وقوعه في العديد من الأفخاخ. و في نهاية الجزء الأول من اللعبة. يتضح للجميع أن Big Boss هو قائد ارهابي و الBoss الأخير في اللعبة

    و في Metal Gear Solid 2:Solid Snake يتضح للجميع أن Big Boss قد عاش بعد مواجهته الأخير مع سنيك و هو الشرير الأساسي في هذه اللعبة مرة أخرى. و كما يبدو في ملف Big Boss الشخصي فإن طوله يبلغ 180سم و وزنه 89كج.

    و يظهر Big Boss في نهاية اللعبة ليواجه سنيك الذي يبدو لنا أنه غير مسلح مما يعطي للاعبين فرصة صنع أسلحة من أشياء عادية
    بينما كان Big Boss ميتا ً منذ بداية اللعبة. إلا أنه لعب دورا ً كبيرا ً في Metal Gear Solid. و أصبحت جثته مطلبا ً للإرهابي من أجل بحث جيني.
    و تبين في اللعبة أن Solid Snake و عدوه اللدود Liquid Snake هما في الواقع إبنا (أو بالأحرى نسختان جينيتان) ل Big Boss نفسه
    و تبين على نحو مسبق أن Big Boss قد أخبر Solid Snake هذه المعلومة خلال (إن لم يكن قبل) أحداث Metal Gear 2

    و في Metal Gear Solid 3: Snake Eater (و الذي تقع أحداثه قبل أحداث الجزئين الأخريين) يأخذ اللاعب دور شخصية تدعى Naked Snake و الذي يتبين في نهاية اللعبة أنه النسخة الصغرى ل Big Boss خلال الحرب الباردة (النسخة الصغرى بمعنى Big Boss أيام الشباب ^____^)

    و تم التأكيد من Hideo Kojima (مصمم اللعبة) أنه Big Boss سوف يأخذ دورا ً بؤريا ً في Metal Gear Solid 4 ويبدو في الملصق للعبة صورة Big Boss للإعلان عن الجزء الجديد. و دور Big Boss في اللعبة ليس معروفا ً حاليا ً. حيث أنه لا توجد معلومات عديدة قد تبينت لنا
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf


  2. ...

  3. #2

    الدوافع:

    الدوافع:
    كان Big Boss في الحقيقة جنديا ً ولي و مخلص, و لكن بعد المهمة المدمرة :Snake Eater التي تطلبت منه قنل معلمته و مساعدته The Boss (التي تعمل متخفية لصالح حكومة الولايات المتحدة). أدرك Big Boss (أو Naked Snake اللي نلعب فيه ب Metal Gear 3) أن الجنود ليسوا سوى أدوات السياسيين. فصمم Outer Heaven (بمعنى الجنة الخارجية. و هي منظمة سرية) ليخلق أمة حيث يشرَّف الجنود على أنهم محاربون. و ليس كأنهم بيادق في لعبة الشطرنج. و استعمل تصميم Metal Gear ليصنع عالما ً من الصراع. مدمرا ً كل مساواة فيه و رميا ً للعالم في كومة من الفوضى. العالم الوحيد الذي يستطيع الجنود العيش فيه بحق. فذكر Big Boss هذه الفكرة على العديد من أعضاء FOXHOUND مثل
    Grey Fox. و كانوا قد ترددوا في اللحاق به إلى أرض زانزيبار. و في مواجهته الحاسمة و النهائية مع Solid Snake. يعيد Big Boss أو Naked Snake صياغة الكلمات الأخيرة التي قالتها the Boss. مدعيا ً أن "الخاسر سوف يتحرر من ساحة المعركة. بينما الرابح سيواجه المعارك طيلة حياته" (أظن هذي الجملة قالتها The Boss قبل لا تموت في Metal Gear Solid 3 صح؟؟)

    بعد موته (Big Boss) جندت حكومة الولايات المتحدة العديد من مرتزقي Big Boss (مرتزقين يعني Mercenaries يعني الجنود التابعين أو شي من هالقبيل) إكمالا ً لوحدة FOXHOUND. و إنشاءً لقوى الجيل القادم كقوات احتياطية. مع ذلك, ما زالوا مخلصين لBig Boss. و استطاعوا الإمساك ب "مصلحة Shadow Moses لتصريف المخلفات النووية" (تذكرون Shadow Moses من Metal Gear Solid 1 أنا ما عرفتها بس تكلموا عنها ب Metal Gear 2) و تم تطوير نوع من أنواع الMetal Gear هناك. أطلقوا على أنفسهم اسم "أبناء Big Boss". قائد الفريق Liquid Snake, (و هو في الحقيقة نسخة جينية عن Big Boss مع معظم أعضاء الNGSF). اتبع ميراث "والده" (أذكر بMetal Gear Solid 3 تكلموا عن Philospher's Legacy< بس ما أدري اهي نفسها؟؟) و حاول إنشاء قاعدة Outer Heaven ثانية. و لكن ثبطت عزيمته بسبب Solid Snake (ياكم البطل ^__^). مما يجعل هذه "المرة الثالثة" التي جرد فيها حصنا ً من التجهيزات و وسائل الدفاع بنفسه (وحيدا ً فقط) مسلحا ً بنوع من مدرعات الMetal Gear.

    مع ذلك.مسألة الجنود الذين يكونون كالبيادق في لعبة لصالح الحكومة ما زالت واحدة من المسائل التي تتضمنها لعبة Metal Gear Solid. و في مرات غير معدودة. نجد أن الجنود قد تم استغلالهم و خيانتهم من قبل رؤسائهم. وهذا ما ضاعف البدايات التي يتعاطف معها الشخص في بداية Metal Gear Solid 3. و هذا ما يجعل Naked Snake or Big Boss واحد من أنبل السخصيات في هذه السلسلة (و هذا برأيي بعد^_____^)

  4. #3

    تكملة

    جدال على الأسم الحقيقي
    قرب نهاية Metal Gear Solid 3 (لما يكون سنيك مع اوسيلوت بالطائرة) Naked Snake يقول لOcelot أنه اسمه John. ولكنه عند بداية المهمة. يخبر Naked Snake ال Para-medic (البنت اللي تساعده على الراديو بالعلاج) أنه اسمه John Doe و هو اسم شائع ولكنه مجهول في نفس الوقت. اعتقادا ً انها مزحة بدلا ً من أنه يقول اسمه الحقيقي. و يعتقد أنه "Jack" (و هو الNickname لسنيك) هو الاسم الشائع للرجال الأمريكان الذي يدعون John.

    و بعض الناس أشاروا أن الحوار بين Ocelot & Naked Snake مشابه لمشهد من Metal Gear Solid 1 حيث قال Solid Snake أن اسمه الحقيقي هو David (شحلاته هالاسم ^__\\\).

    (سامحوني إذا طولت عليكم بس المعلومات واااااااااااااايد حلوة.....كله فداك بزنس ^_\\\ )

    الحياة المبكرة.
    تاريخ Big Boss قبل انضمامه إلى القوات المسلحة و قبل أن يصبح طوعا ً لThe Boss هي مجرد لغز كبير. وفقا ً لمصادر عدة. فقد ولد Big Boss كواحد من الجيل الثالث من الأمريكيين-اليابانيين في هاواي. و بعد الهجوم على بيرل هاربور Pearl Harbor, كذب Big Boss بخصوص عمره ليشترك في جيش الولايات المتحدة. و شوهد يقاتل في معركة في فرنسا. بعد الحرب. بقي Big Boss في الجيش. و قاتل مجددا ً في الحرب الكورية عام 1956. كان Jack متورطا ً في اختبار Bikini Atoll لتفجير أول قنبلة هيدروجينية محمولة جوا ً. و بين حربي كوريا و فييتنام. قاتل Big Boss جنبا ً إلى جنب مع فرقة Green Berets. و أيضا ً عمل تحت إمرة The Boss و قد ساعدها على تطوير ال CQC (Close Quarter Counters اللي هي الحركات القتالية اللي كان يعملها سنيك مع The Boss في Metal Gear Solid 3:Snake Eater)

    آكل الأفاعي (لوووووول يعني Eater of Snake أو بالأحرى Snake Eater و هذا الجزء معروف للي لعبوا الجزء الثالث)
    في عام 1964. جند Big Boss من قبل وحدة FOX (Force Operation X) الغرة.و ذهب في مهمة سميت بالمهمة الفاضلة Virtuous Mission و تتضمن هذه المهمة إنقاذ عالم سوفياتي مرتد (يعني صار ضد الشي اللي كان معاه) يدعى سوكولوف Sokolov و في أثناء هذه المهمة. أطلق على Jack لقب Naked Snake.

    على كل الأحوال. فشلت المهمة. و ذلك لإرتداد The Boss عن عصابة الCobras. بعد أسبوع. تم إرسال كل من FOX و Snake إلى مهمة أطلقوا عليها Operation Snake Eater. و متطلبات هذه المهمة هي القضاء على كل من The Boss و حليفها السوفياتي الجديد Colonel Volgin و كذلك إنقاذ Sokolov. و خلال المهمة. رأى Snake تصميم النموذج الأولي لدبابة Metal Gear ذات القدمين الي صممها المشرف جرانين Director Granin. و الذي كان يرسلها إلى زميل في أمريكا و هذا الزميل هو والد هال أيميريك Hal Emmerich المعروف بأسم Otacon (تذكرون ذاك البزر اللي بتكلم مع سنيك في الجزئين الأول و الثاني...هذا أوتاكون....عالم صغير والله)

    و في خلال هذه المهمة. فقد Snake عينه اليمنى من جراء طلقة من مسدس Ocelot النوع SSA و ذلك خلال فترة تعذيبه. و مع ذلك. نجح في اكمال مهمته. و قتل The Boss و Colonel Volgin و لذلك. لقب Snake ب Big Boss من قبل الرئيس Johnson.

    مهنة لاحقة:
    عندما بدأ التورط الأمريكي في الإشتباك الفيتنامي في السنة التي تلتها. تطوع Big Boss في دورية الاستطلاع على المدى الطويل (Long Range Reconnaissance Patrol "LRRP") بجانب فرقة Green Berets و Army Rangers. فقد منخته قدراته في القتال لفب "الجندي الخرافي العظيم". و بعد نهاية هذا النزاع. اشترك Big Boss في أكثر من 70 مهمة مع عدة فرق مثل فرقة المهمات الخاصة (Special Operation Group "SOG") The Wild Geese and Delta Force. بعد ذلك تبنى يتيم حرب اسمه Frank Jaeger الذي أصبح فيما بعد عضو FOXHOUND اسمه Gray Fox.

    تم تفريق وحدة FOX في عام 1970. و في السنة التي تلتها. كون Big Boss وحدته الخاصة و اسماها FOXHOUND لكي تكمل عمل و تقليد وحدة FOX. و في عام 1972. دخل Big Boss في غيبوبة بعد مهمة عنيفة. و أحضرت حكومة الولايات المتحدة جسده الغير واعي الى مختبر حيث استطاعوا استخلاص جيناته ليصنعوا جنودا ً مطورين وراثيا ً. و سمي هذا المشروع ب "Les Enfants Terrible" و قد كان كل من Liquid Snake, Solid Snake & Solidus Snake النتائج لهذه التجربة. و عرفوا باسم "Sons Of Big Boss" أبناء Big Boss.

    Metal Gear و مقتل Big Boss:
    و في حقبة التسعينات. استخدم Big Boss مبلغ مبالغ فيه من المال الذي جمعه على مدى السنين (و الذي نعتقد أنه جزء من ميراث الفيلسوف PHILOSOPHER'S LEGACY) ليصنع بسرية حصن الأمة OUTER HEAVEN و هي منظمة مضادة للقوى الغربية ( The Patriots الذين يتحكمون بهم) و بعد هذه المدة. و مع بقائه القائد لوحدة FOXHOUND. استثمر Big Boss لتطوير النموذج الأولي للأول Metal Gear و أطلق عليها اسم Metal Gear TX-55 و هي سلاح مصمم لتعطي قوات OUTER HEAVEN السيطرة على الغرب.

    عندما عُهدت FOXHOUND من قبل الولايات المتحدة لتخترق Outer Heaven و تدمير الMetal gear. أرسل Big Boss الجندي الأكثر خبرة و الأكثر اعتمادا ً عليه Gray Fox: و عندما تم القاء القبض على Gray Fox. أرسل Big Boss الحندي الأقل الخبرة لديه أنذاك Solid Snake فاعتقد Big Boss أن Solid Snake لن يستطيع أن يكمل مهمة كهذه . و لكن جهوده سوف تأخر أفعال الغرب و ستعطيه وقتا ً أطول ليكمل تطوير ال Metal Gear

    مع ذلك. و بمفاجأة لBig Boss. نجح Solid Snake في تفريق Outer Heaven. و استعادة معلومات بحث الMetal gear و تدمير الMetal Gear نفسها. و لأن Big Boss فشل في خطته. Big Boss واجه Solid Snake في قلب Outer Heaven و كشف عن نفسه أنه العقل المدبر لOuter Heaven. و بعد أن شغل Big Boss نظام التفجير الذاتي في القاعدة. اشتبك Big Boss و Solid Snake في قتال رجل-ضد-رجل, و مع مناورة Big Boss لطلقات Solid Snake و اطلاقه للنار عليه من مسدسه الرشاش. أثبت Big Boss انه مع تقدم عمره. مازال سريعا ً و خطيرا ً. و لكن مهما كان. فقد استطاع Solid Snake هزيمته.

    و في الحقيقة. فقد استطاع Big Boss الهرب من Outer Heaven. و بعد سنوات عدة. أخذ يسيطر على أمة جديدة عرفت باسم Zanzibar Land. و أخذ يجند أيتام الحرب عبر العالم الثالث و أخذ يربيهم على أنهم جنود. يتمنى Big Boss أن يكون أمة مهداة إلى كل الجنود القدوة في الحروب و المعارك. و أيضا ً جند Big Boss Gray Fox لأجل خدمته. و ليضمن نجاح Zanzibar Land, عهد Big Boss على صنع المزيد من نماذج Metal Gear الأولية. المعروفة بإسم Metal Gear D. هذه المرة. طور الدكتور بيتروفيتش مادنار (العالم الذي أجبر على تطوير نوع Metal Gear TX-55 في Outer heaven) نوع جديد بنفسه و بحرية أختياره.و بعد أن تم تسليمه إلى داخل مؤسسة دينية أو ملاذ في الولايات المتحدة. ظهرت إشاعات أفادت أن الدكتور بيتروفيتش هو من اعطى Big Boss الأذرعة الألية نظرا ً لإصابته في Outer Heaven.

    (طولت عليكم....صح؟ بس حبيت أحط زيادة معلومات...باقي كم سطر و أنقلع عنكم ///^____^///)

    استطاع Solid Snake مرة أخرى (أنا أقول المرة المليون) أن يتسلل إلى أمة العدو و تدمير الMetal Gear. و استطاع Snake هزيمة FOX بدون سلاح. و بلا سلاح و مصاب هي حالة Snake عندما هاجمه Big Boss بمسدس رشاش ضخم. و نظرا ً لقضاء معظم حياته في ميدان القتال. فإن Big Boss لم يستطع التأقلم مع وجود عالم بلا حرب. و هجم على Snake من أجل معركة أخيرة. استطاع Snake صنع قاذف للنار من استخدام Spray للشعر و Lighter و استخدمها ليحول Big Boss إلى رماد. و هكذا قضى "أعظم جندي في العالم" نحبه بطريقة خسيسة. سخرية للقدر. فقد تحول إلى رماد بسبب Spray للشعر.

    أخذت حكومة الولايات المتحدة جثة Big Boss و عملت على اكتشاف "Solider Genes" و الذي اعطته لقوى الجيل القادم الخاص عبر العلاج الجيني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter