مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

نقاش باااااااااااااااااااااااااااك معااااااذ

سلااااام عليييييكم .. شحالكم شعلومكم شمسوين ؟؟؟؟

ان شا الله بخير واخباركم عال العععااال يا ايها الشعوب االاكارم والماكو احسن منكم wink gooood

ونا اقووول ان الشعب الميكساتي من احسن الشعوب المنتداياتيه في النت tongue

لانهم كووول نااايس فانتاستكين ومدري ماكو احسن منهم wink wink <<<< روح لااا

هذا لانهم ينامون عدل وما يسهرون للفجر biggrin biggrin biggrin خخخخ اماااازح تراني cool dead

وانا مدري ليش مقدر اودركم واسير عنكم nervous surprised <<< معااااذ بسك لعي ما يسكت الريال tongue <<< اونه ريال خخخخخخخ biggrin <<< سعودي ولا عماني خخخخخخ biggrin biggrin <<<< لا انا درهم اماراتي احممم احممم cool gooood <<< بسك بسك wink dead

وبعد الحش واللعي احب اخبرك ان احسن عجوزه في العالم ام علاوي wink smile gooood <<<< داخل عرض tongue biggrin

الريال مب صاحي خخخخخخخخ

biggrin biggrin biggrin

المهم بعد الاهم gooood <<< اونه الفوق الاهم dead <<<< اسكت جان يطفرون منك eek

احم احم احممممم طابق شيء في بلاعيمي خخخخخ biggrin biggrin biggrin biggrin dead

لالالاااالالاااا كنت امازززح السموووحه dead dead dead

والموضوع يبدي من الحين والكلام الفوق لا تقرونه لنه كلام مب مرتب عدل وخبل

wink 3d 3d 3d nervous gooood

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <
    asian الللففففف مبوووووك لمنتخب العماني البارع الشياطين الحمر asian

rambo

2. ...

السلام عليييكم

شحااالكم شعلوومكم ؟ wink smile gooood

عساكم بخير واخباركم عال العااال wink wink wink يا احسن اصدقاااء واخوان في العالم

وان شا الله فرحانين ومستانسيييين ومذكرين عدل وجاهزين حاااال الامتحانات

gooood gooood gooood gooood gooood gooood

طبعا انا كنت طاااالع من المنتدى وبعضهم اتذكررررني gooood وبعضهم لاااع frown nervous frown

وكانت تجربه حلللوه ان اطلع confused confused ومررره مرررره وحده
    rolleyes rolleyes
    <<<<< الاوله مررره = مر مب حلوfrown frown

<<<<< و الثانيه مررره = وايدsmile smile

لا تلخبطووون احيدكم تقرون عدل wink smile gooood بس امرااااتن من العجله تلخبطون هذا بعضكم مب كلكم nervous biggrin biggrin

تقولووون كيف يا معاااذ خبرنا asian asian cheeky <<< اونه اتكلموا biggrin dead smoker

انا اخبركم اتشفت اعضاء طيبين ومخلصين ووقفوااا معاي wink asian asian asian gooood وعرفت منهو الاعضاء مب طيبين مو زينين .. شييييينيييين sleeping frown cry

هذا هو الشيء الحلو والشيء المر هو gooood

ما قدرت اودكم لانكم غاللللين وايد ونا احبكم كانكم اخواني وما اقدر اودركم

gooood gooood gooood wink

وما اعتقد احد يقدر يستتتتغنى هن منتدى ميكسات الراااائع لانه اعضاءه هم رائعييين wink gooood

ولازم تفتخرون انكم مسسسسجلين بميكات عشان من جد هو منتدى بيرفيكت wink wink wink wink wink

واريد اشكر اخواني الماكو احسسسن منهم واقولهم انا وياكم وما يهون علييي زعلكم gooood redface redface

اخوي العود المتحري سنشي .. افضل المتحرين طيب وما شا الله عليه يحب يساااااعد

ربي لا يحرمني منه خلوووق درجه اوله ومتواااضع وما مقصر ومليون ووواحد يتنمى يكون عنده

صديق بموااااصفات المتحري rambo <<< جان يشغلني عنده سكرتير يوم اكبر خخخخخ biggrin biggrin

لالا صدق خير اخو وما عليه كلاااام gooood

اختي العوده ريحة الجنه .. مدري ليش بس احسها طيبه بس محد يسال عنها يعني كللل واحددد

وحالهmad .. هي اخت طيوووبه وفني ودايما احب ادخل العب وياااها wink gooood وان شااا الله نجوووفها وردودها

النايس الكووول الماكو احسن منها وهي الحين تكتب شعر خخخخخ asian asian gooood <<< مسوي دعااايه لووووولbiggrin tongue

اختي العوده دلوعة ونص .. هي مب دلوعه بصراحه .. بس دلوعه ونص خخخخ tongue biggrin biggrin عضوه طيبه وخلوووقه

وقفت معاي يوم كنت طالللع وما انسى وقفتج وراح ان شا الله اردها لج .. ودلوعه ونص من الاخوات

الكل يشهد برد\ودها الحلوه التفتح النفس جان ربي يخللليج لنا wink gooood

اخوووي العود سن اوف دارك الملقب بالدب القطبي wink عشانه بارد وهادي وطيووووب وما ياكل حبوووب

امازح هو واحد من الاصدقاء الغالين وانا احب ادردش وياه لانه كووول وفاتناااستكي ربي يخليه

لنا ويحفظه ونجوووفه دختووور قصدددي دكتوووور نجوووفك ع خييير wink biggrin gooood

واختي العوووده محبة نانسي طيبه واخت بصراحه وفيه وان شاء الله ترجع لنا بالقريب العاجل gooood

واخبرها اني شريت كل افلام البنكي وبرين واذا تبينهم ارجعي واعطيج .. اونه صدق biggrin dead

امازح جان ان شااا الله ترجعين بعد المدارس سمعنا انج ثنويه عامه cry ermm ربي يعينج بس شدي حيلج

واخوي العود Kill'em All اخووو طيووووب ويحب يساعد ما شا الله عليه دايما حاشر نفسه في المشاكل والإقتراحات biggrin tongue

بس عشاااان يساعد الاعضاااء ويكون مشرف المشاكل wink gooood لكنه هااادي redface ومع هذا ربي يوفقه نجووووفه

مراااقب عشان يساااعدنا gooood biggrin tongue وهو من الاخوان الفشفشييييين والفيررري كوووول cool smoker gooood

دربببب درررررب دددددرب <<<<< ما كاني طولت لعي nervous dead

بس السمووووحه جان استحي ما اعرف اكتب شعر redface redface tongue biggrin

عشان اختم موضوعي بالمسك والعود والعننننبر gooood

بس كل واحد يتذكرني خله يشارك ويذكررررني بنفسه تراني كنت مسافر هاواااي asian asian asian <<< جذااااااب mad

tongue tongue tongue tongue
    خخخخخخ خخخخخ
    biggrin biggrin biggrin biggrin

ان شا الله ترحبووووون فيننني من اووول ويديد واكون خفيف عليكم مثل المعجنات wink <<< توه ما يدري دمه ثقيييل mad devious

المهم انا رجعت انا باااك وجاعد ع راسكم وماني طالللع من ميكسات الا اذا هم طلعوني wink smile gooood <<< خيفان صدق sleeping cry

وابيييكم ترحبون بالفانتاااستكي معاااذ خبير لغة الصفر وااااحد هع هع هع ما يعرف يكتب بيدين وطااالع خبير eek eek eek

واريد بندر يرحب فيني smile gooood <<< طرار ويتشرط .. لا صدق وين بندر ما اشوفه ان شا الله بخير gooood

جان ارييييد ترحيب حااار وحلووو وربي يوفقكم ويحفظكم ونجوووفكم بخير smile wink gooood

rambo rambo اخوكم ماااااعز قصدي معااااااذ لوووووووووووووول rambo rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » omnimon في يوم » 26-02-2007 عند الساعة » 12:14

والله مافهمت شي

مشكوره ع اي حال
    U taught me how 2 be a gentleman and live life
    How 2 survive the struggle, the stress n the strife
    How 2 take a decision How 2 chose wisely How 2 be responsible

SO THANK YOU MY FATHER

انا والله راي متل راي الاخو

D Genaration X
    ما فهمت شي ومشكوورة سلفااا

ومشكوووووووووووووووووووووووور سلفا

ونت وهي وربي مدري شقولكم بس حلوووه منكم يا حليلي جان استحي redface هع هع biggrin

خخخخخخخخخ biggrin biggrin biggrin انتوا اصلن ما قريتوا الموضوع كيف راااح تفهموووه rolleyes

وانتو ما قريتوووه devious ؟؟!!؟؟ لاني ولد اولا وكاتب في الموضوع اخوكم tongue biggrin devious خخخخخخخ

ما عليه ادري انه الموضوع طويل حبه nervous ومقلوب فوق تحت حبتين tongue بس مشو حالكم خخخخخخخخ biggrin biggrin biggrin tongue

وع العموم مشكووورين ع الرد ومنورين wink biggrin gooood خخخخخخخخخ biggrin asian

السلام عليكم ورحمه الله...

هلا وغلا والله بخوووي القرقار ...شحاك شخبارك عساك الامرتاح

يالله ماشالله عليك وايد تكتب عنبو عيوني طلعت من مكانهم...

صج لي سماك فيلسووف...لكن مب اكثر ني <<رح لاه

فديتك من يوم يومك حبووب وطيب والله تعجز الكلمات عن وصف مشاعري تجاهك
    وربي المنتدى مايسوى بدونك...انت بس لو كل يوم ادش الكل بيحبك ..
    شوف انا يوم قلت بظهر كلهم اعترضو<<جب...الاني اتعرف انت والله نادر ماشوف مشاركاتك وطلتك

اخوووي العود سن اوف دارك الملقب بالدب القطبي عشانه بارد وهادي وطيووووب وما ياكل حبوووب

امازح هو واحد من الاصدقاء الغالين وانا احب ادردش وياه لانه كووول وفاتناااستكي ربي يخليه

لنا ويحفظه ونجوووفه دختووور قصدددي دكتوووور نجوووفك ع خييير
    الدب القطبي هااا ابو الهول واحد ... وربي حران حدي وتقول بارد ..انا ماحس بالبرد مووول.<<مول وله سنتر هاهاها..الحبوب مضر بالصحه وقد يؤدي الى نسيان ف الشريان....

والله محد غالي غيرك يا بو الهول...مي تو ماشالله دردشتك ماتخلاص الماسن ربححان وياك ..فديتني كول واحد<<مصدق عمره الاخ....الله يسمع منك

ان شالله دكتور واي اعلاجك...وبتشوف شو بسوي فيك ياويلاك ويلاه مني...خخخخ

حياااك اخوي الغالي بينا والله ورد النور لمنتدى....والسموحه...
    still waiting you /8/2/2008

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام عليكم^&^

هلا هلا بيك هلا هلا وبجيتك هلا هلا >>>>>>>>>>redface tongue biggrin

وانا اقووووووووووووووووووووووول المنتدى منور ^^

يا هلا بمعاذوو >>> والله لك وحشة يا اخوي

اختي العوده ريحة الجنه .. مدري ليش بس احسها طيبه بس محد يسال عنها يعني كللل واحددد

وحاله .. هي اخت طيوووبه وفني ودايما احب ادخل العب وياااها وان شااا الله نجوووفها وردودها

النايس الكووول الماكو احسن منها وهي الحين تكتب شعر خخخخخ <<< مسوي دعااايه لووووول
    zlick ايش الكلام العسل هذا

وانت طيوب وحبوب وعسول asian laugh

والله كنت بصيح لما شفت توقيعك hurt

disappointed لا تسوي كذا مرة ثانية زين؟!! mad

مشكووووووووووووور ع الدعاية biggrin

احم احم

الحمد لله ع السلااااااااااااااااااااامة embarrassed

عقبال ما اشوفك وزير التربية >>> علشان تغير نظام الثانوية صح ( المتحري سينشي )
    خيماااااااااااااااوي !! tongue

يلا دير بالك ع نفسك يا الغلا ^&^

اشوووووووفك ع خير

اختك الجوووووعانة اللي جاي عبالها تاكل الحلاوة اللي في ايدك cheeky

ريري
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter