مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

عمر الإمبراطوريّات2 (Age of Empires II)

عمر الإمبراطوريّات2 (Age of Empires II): عصر الملوك هو التّكملة إلى عمر لعبة الاستراتيجيّة السّريعة الذّائعة للإمبراطوريّات و حائز على جوائز . يغطّي عمرالإمبراطوريّات2(Age of Empires II) ألف سنةً, من سقوط روما خلال العصور الوسطى . فيه, اللّاعبون يتصدّرون إحدى 13 حضارة في العظمة . تحتفظ اللّعبة بمجال العمر الملحميّ لجاميبلاي الإمبراطوريّات أثناء تطوير المعركة و السّمات الاقتصاديّة.
    بالإضافة لكلّ السّمات الموجودة في العمر الأصليّ للإمبراطوريّات, أنّ عمرالإمبراطوريّات2 يحسّن جاميبلاي في المناطق التّالية :
    # خيارات المعركة الجديدة : يمكن أن يستخدم اللّاعبون الحماية و التّشكيلات العسكريّة التي تضيف الاختيارات التّكتيكيّة الممتعة . الوحدات ذكيّة أيضًا, بالذّكاء الصّناعيّ الجديد ( إيه آي ) خيارات مثل حرس, الدّوريّة, و يتّبع, وأيضًا مستويات اعتداء متعدّدة .
    # البدائل للمكافحة : يمكن أن يحسّن اللّاعبون اقتصاد حضارتهم من جانب لآخر تجاريّ و خيارات الدّبلوماسيّة . بالإضافة لموارد التّجمّع, يمكن أن يتاجروا في سوقهم أو الاستعمال يتاجران الطّرق مع حلفاءهم . يبادل اقتصاد على أساس السّوق خيارات جديدة باللّاعبين للشّراء, البيع و المضاربة على الموارد .
    # الثّقافات المختلفة : يأمر جاميرز إحدى 13 حضارة عظيمة . هؤلاء يتضمّنون السّجقّ, اليابانيّ, البيزنطيّ, الفايكنج, المغوليّ و حضارات السّلتيّة.لدى كلّ حضارة صفات فريدة, مباني و تكنولوجيّات, وأيضًا وحدة حربيّة فريدة على أساس نظيرها التّاريخيّ .
    # الرّاحة مفيدة : تجعله حملة تعلّم ويليام والاس سهل للمستخدمين الجدد إلى يُبْدَأ . يسمح السّطح البينيّ ذو الطّبقتين الجديد للاعبين يختاروا مستوى أزرار الأمر المعروضة, على أساس حاجاتهم . بالإضافة لذلك, اللّعبة تتضمّن الإنتاج يصطفّ, أقدام الاجتماع, نظام أساسيّ ساخن قابل للتّعديل, و وسّع مساعدة التّدحرج .
    ===========================
    لتحميل اللعبة اضغط على اللنك التالي ثم اضغط على Download nowwink
    http://download.com.com/3000-2119-14...ml?tag=lst-0-3
    بعض الصور للعبة:
    ss_b_2

ss_b_41

ss_b_4

ss_b_40

ss_b_34

ss_b_25

ارجوا ان تعجبكم اللعبةwink
    على فكرة هذا الموضوع ليس منقولاًtongue

2. ...

واااااااااااااااو من جد موضوع حلووو وأخيييرا حد كتب عنه ^-^

مشكوورة عزيزتي سينشي على التقرير الرائع..الله يعطيج ألف عافية على الجهوود wink

انا واااااايد احبها هذي اللعبة ....بصراااااحة رووعه ...مثل استايل رداليرت...بس هذا احلى

انا دايما اختار العرب كشخة يتكلموون عربي tongue ki ki ki ki ki

الحلوو في بعد انج تقدريين تصممين المكان على كيف كيفج وتحطين الي تبينه من المباني وأشكال طبيعية

asian

ومشكوورة مرة ثانية على التقرير smile

العفو اختي anime girlwink
    rolleyes انا بعد احب هاللعبة وايد بس ساعات ادمن عليها
    انا عادةً استخدم اليابانيين و ساعات اخليه راندوم عشان بروحه يختار لي شنو اللي راح العب فيهم...... انا و حظيtongue
    و مشكورة على الرد الحلو مرة أخرىwink

واو مشكوره اختي

انا من عشاق الالعاب الاستراتيجيه

انا شفت الجزء الاول عند ولد عمي و كثير عجبني بس ولد عمي ما خلاني العب فيها ogre , بس الحين بنزل اللعبه هذي وبموته قهر tongue , بس اذا واجهعتني مشكله بارجع لموضوعج يعني الله يعينج علي tongue

واسف على الاطالهwink
    attachment

tongue العفو CeLeBi
    عادي اذا واجهتك اي مشكلة بامكانك ترجع لي و انا في الخدمةwink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter