مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    فيديو جديد لMetal Gear Solid 3

    فيديو جديد ل Metal Gear Solid 3
    حجمه 30 ميغابايت بس يستاهل




    cool


  2. ...

  3. #2
    كشف المصمم هيدو كوجيما Hideo Kojima تفاصيل جديدة للعبة التسلل الحصرية على جهاز البلاي ستيشن الثاني Metal Gear Solid Sneak Eater ، و التفاصيل الجديدة تتعلق بعمليات التسلل الخاصة لهذه اللعبة و طريقة اللعب

    اولاً سوليد سنيك Solid Sneak سيستخدم عوامل الطبيعة للاختباء من الاعداء ، يملك سنيك الان عدد من بذلات التنكر و يستطيع ارتدائها للتخفي فهناك بذلة زرقاء للمستنقعات و بذلة مخططة باللون الاصفر و الاخضر و بذلة عسكرية اخرى و يتمكن سوليد سنيك الان من الاختباء بين الصخور و الحشائش ، يتمكن ايضاً من حبس انفاسه في الماء حتى لا يلاحظ من قبل الاعداء .

    يمكن لسنيك ايضاً الاختباء فوق الاشجار عن طريق التسلق ، ويمكنه ايضاً ان يتسلق الاغصان و يطلق النار من عليها بسهولة ، سوليد سنيك اصبح يتمتع بامكانية القفز ايضاً ، بالاضافة الى ذلك يمكن لسنيك ان يختبى عن طريق تسلق حواف الصخور و البقاء لفترة هنالك ( اسلوب ميتل جير 2 ) بالاضافة فانه يتمكن ايضاً من اخفاء الجثث بين الحشائش .

    ايضاً كشفت كونامي Konami Computer Entertainment ان في اللعبة اكثر من مرحلة ، بالاضافة الى ان القصة ستأخذنا للتعرف على ما حدث بعد الجزء الثاني في تأكيد لاستمرارية حكاية الباترويتس .

    المزيد قريباً

  4. #3
    mainnewskojima02


    طبقاً للمعلومات الجديدة من هيدو كوجيما مصمم لعبة التسلل ميتب جير سوليد الجزء الثالث Metal Gear Solid 3 التي تم الكشف عنها حصرياً لجهاز البلاي ستيشن الثاني ، فان بطل اللعبة ليس هو سوليد سنيك Solid Snake الشهير بطل الشادو موسيس ،بل هو الاب الاصلي لسوليد سنيك و ليكويد سنيك و سوليدوس سنيك ، نعم ، رسمياً بطل اللعب الجديدة هو البغ بوس Big Boss او سنيك الاصلي .

    هيدو كوجيما كشف ان احداث اللعبة تدور في العام 1961 الى 1964 وهو الوقت الذي سبق استنساخ سنيك الاصلي الى ثلاث نسخ مختلفة ( سوليد ، ليكويد و سوليدوس ) هذه الاحداث تكشف فعلاً الظهور الاول للباترويتس و اقتحام سنيك الاول لهم و تحويله فيما بعد بوساطتهم الى البغ بوس ثم استنساخ ثلاث نسخ مختلفة منه .

    وقد لاحظ عشاق سلسلة ميتل جير سوليد Metal Gear Solid ان سنيك في فيديو الجزء الثالث قد فقد عينه اليمنى ، و المعروف ان البغ بوس وهو الرجل الذي تم استنساخ سنيك و ليكويد و سوليدوس منه فقد عينه اليمنى منذ فترة ( ميتل جير سوليد ) و هذا الامر ، اكده اخير هيدو كوجيما ، مما يعني ان ميتل جير سوليد الجزء الثالث هي الجزء الذي يسبق كافة اجزاء ميتل جير سوليد .

  5. #4
    كالعادة حصلت مجلة فاميتسو اليابانية Famitsu في عددها الاخير الصادر يوم الاربعاء الماضي على تفاصيل جديدة كلياً عن لعبة التسلل " ميتل جير سوليد الجزء الثالث : آكل الثعابين Metal Gear Solid 3 Snake Eater تكشف للمرة الاولى على الاطلاق ، و التفاصيل مأخوذة مباشرة من فريق تطوير لعبة ميتل جير سوليد الجزء الثالث .

    " خيار لعبة جماعي اون لاين "
    نعم ميتل جير سوليد الجزء الثالث تحتوي على خيار لعب عبر الانترنت بوساطة استخدام برودباند سوني Network Adapter و هذا الامر رسمي ولكن كونامي لم تؤكد حتى الان الخيارات التي ستتواجد في هذه اللعبة .

    " الاصوات و الآثار "
    احذر من ان تمشي على اوراق الاشجار الجافة فهي تحدث صوتاً ، في ميتل جير سوليد يمكن للاعداء ان يكتشفوك بسبب صوت و قع اقدامك على الاوراق الجافة او الاغصان المتكسرة في الارض ، ايضاً يمكن ان تكتشف بسبب آثار اقدامك على الارض الطينية ، وهناك وسائل تمويه عديدة سيتم الكشف عنها قريباً

    يمكن ان تأكل الجثث ...وتصطاد الحيوانات وتأكلها .
    هذا مقرف و لكن هذا ممكن ، يمكنك استخدام الطعام المعلب الذي يحمله البغ بوس ( بطل اللعبة ) و لكن ان قررت اصطياد الحيوانات في حال نقل علب التقوية C-Rations لديك يمكن اصطياد الحيوانات في الادغال و هناك افاعي ، خنازير ، سناجب و فئران و غيرها (يمكن اصطياد الاسماك ايضاً في المياه ) ، احذر ان كانت هناك جثث متعفنة للحيوانات يمكن ان تنقص طاقتك .

    السقوط و الانكسار .
    حسناً هذه حركة واقعية تماماً ، يمكنك تسلق الاشجار و لكن ان سقطت من مكان مرتفع فانت لاتموت كما يحدث في ميتل جير سوليد و لكن تتعرض ساقك للكسر و تعاني من صعوبة في التحرك و المشيء ، هذه حركة واقعية ولا تنطبق فقط على سنيك الاصلي ( البغ بوس ) انما حتى على الاعداء الاخرين في اللعبة .

    لا وجود للرادار .
    تم ابتكار الرادار في الجزء الاول على يد مي لينغ ، لا وجود للرادار هنا في الواقع ( مي لينغ لم تولد بعد في هذه اللعبة ) بدلاً من الرادار تعتمد اللعبة على امكانية الاستكشاف و رؤية الخرائط الورقية ، تذكر انك تعيش في الستينات .



    المزيد قريباً

  6. #5
    biggrin مااان مره شكرا للمعلومات بس شفت الي بينزل على الGCN الجزء الي نزل على السوني ون بس محسن وفيه عروض زيادهgooood gooood

  7. #6
    العفوووووووو ماان

    اي شفته وشفت دعايته

    إذا تبي الوصل حقت الدعايه حطيتهاwink

  8. #7
    مشكووور على التقرير الرائع للعبة(انا الى الحين ما ختمت الجزء الثاني)

  9. #8

  10. #9

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    مشكووووووووووووور أخوي على الفيديو والتقرير الرائعين ويعطيك العافيه
    vaan

  14. #13
    السلام عليكم


    مشكور اخو ي يعطيك الف عافيه


    سلااااااااااااااااااااااااامgooood

  15. #14
    smile مشكووووووووووووووووووووووووووووور اخوي
    يعطيك الف الف الف عافيه
    سي يوو
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

  16. #15

  17. #16
    السلام عليكم
    تسلم على الموضوع
    سلام
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  18. #17
    مشكوووووووور على الموضوع الأكثر من رائع...والميتال الجير من أفضل الألعاب الي مرت علي في البلايستشن...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter