الصفحة رقم 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 294

Talking ]] :: [[ } المـــــــوضوع الرسمي لمناقشة الانمي :: كــــــود جيس :: { ]] :: [[

الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ^ ^

حبيت اقدم لكم اليوم موضوع ومناقشـــة للانمي الذي احبتت واعتقد ان فيكم الكثيرممن يحبون الانمي الذي

احب biggrin ... فحبيت ان اضع موضوع ... يجمع فية مناقشتنا وارائنا لهذا الانمي الرائع من انتاج الشركــــة الرائعة (Sun Rise) .. الا وهو GODE GEASS wink

attachment

attachment

>>>>وحابة ابدأ المناقشة من الحلقة الاولى asian <<<<

ep-1-2

وانا ببدأ بااول صورة ظهرت لنا بالمسلسل ولحد الان انا محتاره منها confused

وهي تتعلق بالبنت (سي سي) هي من متى تعرف لولو وسوزاكوا ... وايش علاقتها بهم ؟؟؟

رغم اني وصلــــت الحلقة 17 لســـــه ماعرف ايش هي confused

وغيـــــــــــــــــــر هذا كانت احداث الحلقة كلها رائــــــــــــــعة ومثيرة بكل معنى الكلمة biggrin

attachment

في هذة اللقطة اعجبتنــــــــــــــي جدا ذكاء لولو وثقتة بنفسة رغم صغر سنة ... وبالرغم ان السيد البريطاني

الي لعب قبلة خلى المبـــــــــــارة صعبة جدا على لولو ومستحيل انه يفوز فيها ... بس رغم هذا فاز devious

ep-1-3

وهنــــــــــــــــــــا اعجبني اكثر لما عرفت ان صاحبـــــه العزيز ... موجود ... لكن للاسف هو مع الجيش البريطاني dead

واخطـــــــــــــــر شي لما طلعت القنلة السامة والقاتلة ماهي الامجرد فتاه eek ... بس اي نوع من الفتيـــــات biggrin

بس حزنت مـــــــــــــرة لما مات سوزاكو ... حتى قبل مااعرفة كويس ... وتحمست هل هو بيعيش بالحلقة التانية

ولا لا ؟؟؟ confused بس كنت متاكدة انة بيعيش ... وعاش asian ... اكيــــــــد مرة فرحت انه عاش

اما في نهاية الحلقة لمااعطت (سي سي) قوة الجيس لي لولو ... قبل ماتموت biggrin ... لانها عاشب بعد كدة confused

كيف مااعرف ؟؟؟ لكن المهم ان لولو ... لسه محتار كيف عاشت بس هو لحد الان ماسألها ... ومخلي

الاحداث تمشي على مهلها إلى ماتكشف عن كل التساؤلات gooood

وان شـــــــــــــــــاء الله عجبكم نقاشي للحلقة الاولى ... واستني ارائكم ومناقشتكم ^ ^
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » العنوان الاساسي.JPG  

عدد المشاهدات » 2854  

الحجم » 20.1 كيلو بايت  

الهوية	» 252389   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » code geass2.JPG  

عدد المشاهدات » 17149  

الحجم » 46.6 كيلو بايت  

الهوية	» 252390  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » ep-1-2.JPG  

عدد المشاهدات » 187  

الحجم » 81.4 كيلو بايت  

الهوية	» 252392   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » lolo.JPG  

عدد المشاهدات » 3631  

الحجم » 15.6 كيلو بايت  

الهوية	» 252394  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » ep-1-3.JPG  

عدد المشاهدات » 129  

الحجم » 26.2 كيلو بايت  

الهوية	» 252403  
    اخر تعديل كان بواسطة » chibi_tsuki في يوم » 25-02-2007 عند الساعة » 16:10

2. ...

أولا:شكرآ أختي على الموضوع الي كنت أتمنى وجوده

ثانيا:كنت أفكر أني أفتح موضوع نقاش عنه لكن مشالله عليك سبقتيني

الحلقه 17

الكثير عرف أن سوزاكو صاحب ألة النايتمير البيضاء
    يعني الحظ صادفه في النجاة من الضربه لولوج كان منصدم عند معرفة أن سوزاكو
    في الأله الالبيضاء وكان يضحك ضحكه شبه مجنونه في أخر الحلقه

وفي أنتظار الحلقه ال18
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 25-02-2007 عند الساعة » 23:09
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment

وشكـــــــــــــرا اخوي على حضورك ... وتفاعلك مع الموضوع ^ ^

هذة الحلقـــــــــــــة خطيرة >< ... بس الي عجبني فيها كثير ^ ^

اول حــــــــــبيت ...

بس الاخطر الي هي محور الحلقة << الفارس >> ... المسكيــــن لولو لما كان يبغى يحاول يخلي

<< سوزاكوالنايــــت لي (نانالي) ... عشـــان>>

وبعد مابنى امالـــــ عليه انه يكون حارس نانالي ... لو حصل اي شي dead ....

^ ^ ... الحلقــــــــــــــات من هذة النقطة مثيرة ... و انا متحمسة جدا عشان اعرف التتمة وايش بيحصل في الحلقة ال18gooood ...

مــــــــــلاحظة :: حبيت استخدم كود الاخفــــــاء كثير عشان مااضيع الاثار للي لسه ماوصلو لهذة الحلقة ^ ^ ...وطبعاً النقاش مفتوح عشان تتناقشو ا في اي حلقة تبغوا ^ ^

ولان الاخ فورت ناقش عن ال17 حبيت احط نبذة بس شكلي طولت زي عادتي dead

تم ظهور حلقه سبشل مع الحلقه ال16
    بإسم Picture Book 1 الحلقه كيف تعرف لولوج على سوزاكو (صور متحركه مع كلام)
    أبي أعرف عن الورقه الي شافتها البنت بوشعر برتقالي (نسيت أسمها)
    شكلها بتعرف أن لولوش هو زيرو مره ثانيه ومابيقدر يستعمل قوة جيس.....

المسلسل أعتبره أحسن من دث نوت في الكثير من الأشياء
    الخطط عجيبه خصوصا خطط زيرو الحربيه
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 25-02-2007 عند الساعة » 23:10

تم ظهور حلقه سبشل مع الحلقه ال16
    بإسم Picture Book 1 الحلقه كيف تعرف لولوج على سوزاكو (صور متحركه مع كلام)
    أبي أعرف عن الورقه الي شافتها البنت بوشعر برتقالي (نسيت أسمها)
    شكلها بتعرف أن لولوش هو زيرو مره ثانيه ومابيقدر يستعمل قوة جيس.....

المسلسل أعتبره أحسن من دث نوت في الكثير من الأشياء
    الخطط عجيبه خصوصا خطط زيرو الحربيه

الحلقــــة الاسبيشل الي ظهرتــــ .... مع الحلقة الــ16 .. شوفتها وخلتني افهم كثـــير عن لولو واختة وكيف

انتفوا من برطانيا عشان ... يعيشوا باليابـــان بعد ماقتلــوا امهم ... وهم اطفــــــال الصراحة مره تحزني

قصتهم >< ....والاكثر انهم ماارسلوهم في اليابان الاعشــــان يستخدمهم كااادوات للحرب لو احتاجوا اليهم ><

هذا الي فهمته من القصة .... بس الي ماذكروه هو كيف كانت حياة سوزاكو قبل مايلتقي بي لولو ... وليش قال

على ذيك الغرفة القذرة انها غرفته ... وبـــعد لما هرب وانفجع لما عرف ان اخت لولو ماتقدر تمشي ولاتشوف ><

والورقة الي بتشوفها شارلي ... عندي احســــــاس قوي انها بتفتكر زيرو ^ ^ ... ولو حصل بتصير الاحداث مرة

قوية biggrin .... اتمني اشوف الحلقة الــ18 بسرعــــــــة انا متحمسة لها ومتشوقة dead

ايـــــــة لاتتكلم بالنسبــــــــة لي زيرو الصــــــــراحة جداً عبقري وتكتيكاتة جداً خطير ... ويقدر يحول من

الهزيمة لنجاح ... بس بصراحة بعض الخطط حقتة شريرة شوي dead ... اول شي حق الانهيـــار والي خلاه

يشبة الانهيار الطبيعي ... وخلي جميع الجنود يغرقوا تحت التراب ويموتوا خنقــــــاً ... ولا الحلقـــــــة لما حطم

حق اليــابان ( ناسية اسمعم ><)وخلاهم وكان القاعدة انتحرت كلها .... بس اكيـــد في النهاية الخطة تكون جدا

رهيبة ... وهذة لمصلحة اليابان نفسها ^ ^

ومشكــــــــــــــــــور جدا على الاغاني ... لما شوفت الاغاني البداية والنهاية وكاملة بعد ... طرت من الفرح ^ ^

بصراحة بحب اغاني كود جيس كلها ... كلها رائعة بجد ^ ^ ... ولتعبيـــــــر عن شكري ان شـــاء الله برفع

Code Geass Lelouch of the Rebellion o.s.t ^ ^ ... في اقـــرب فرصة ...

واخـــــيراً نزلت الحلقة الجديدة ^ ^ ... 17.5 .... ^ ^

وهذة وصلت التحميل الي يبغى حد يحمل الوصلة

لكنها اعادة لكل الاحاث السابقة ... بس حسيت اني فهمت اكثــــر الاحداث ^ ^

لكـــن الحين مااظن انه في مجال ان سوزاكو يصير نايت لنانالي ... وبالذات بعد ماصار نايت لي يوفي >< ...

((قال زيرو انه باامكانه انة يستخدم الجيس ... عشان يخلي سوزاكو معاه بس هو مابستخدمة والفوز هو بيدة وانة عنده طريقة ثانية ))

بس اظن ان سوزاكو و زيرو الحين بيصير بينهم قتال حتى الموت ... اما سوزاكو بيفوز واما زيرو biggrin <<< من هنا يبدا الحمــــــــــــاس ^ ^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chibi_tsuki مشاهدة المشاركة

واخـــــيراً نزلت الحلقة الجديدة ^ ^ ... 17.5 .... ^ ^

وهذة وصلت التحميل الي يبغى حد يحمل الوصلة

لكنها اعادة لكل الاحاث السابقة ... بس حسيت اني فهمت اكثــــر الاحداث ^ ^

لكـــن الحين مااظن انه في مجال ان سوزاكو يصير نايت لنانالي ... وبالذات بعد ماصار نايت لي يوفي >< ...

((قال زيرو انه باامكانه انة يستخدم الجيس ... عشان يخلي سوزاكو معاه بس هو مابستخدمة والفوز هو بيدة وانة عنده طريقة ثانية ))

بس اظن ان سوزاكو و زيرو الحين بيصير بينهم قتال حتى الموت ... اما سوزاكو بيفوز واما زيرو biggrin <<< من هنا يبدا الحمــــــــــــاس ^ ^

الحلقه من أول أمس نازله

سؤال مالفرق بينها وبين ال17؟

الحلقة بدأت بنهاية الاحداث في الحلقة الــ 17 لما كانوا بيقاتلوا عشان ينقذون تودا -سان ... ولما اكتشفوا ان

قائد النايت مير الابيض ( الينكوت ) هو سوزاكو ... ورجعوا اعادوا لقطات من اول الحلقات الى الحلقة الـ17

وكانت كلها تدور على سوزاكو .. و لولو (زيرو) ... وفي اخر الحلقة جات لقطات لما توجت يوفي سوزاكو نايت

لها ..
    وزيرو قال الجملة هذي (( سوزاكو , انت اخترت يوفي ؟ .. ليس نحن بل يوفي ... هناك شي استطيع

فعلة , لكن لاداعي له ... الانتصار اصبح في يدي الان .. منذ ان عرفت ان طيار ذلك النايت مير الابيض هو

سوزاكو ))
    .... يعني مافي اختلاف الا انها اعادة للحلقات فقط والاحداث الي حصلت مابين سوزاكو ولولو ...

.. عشان يطلعوا بالاستنتاج بهذة الجملة بس biggrin << صرنا رياضيات

واكيد ان الحلقة الجاية بتوضح معنى هذة الجملة اكثــــــر

يعني شفنا الحلقه أو ماشفناها كله واحد

المسلسل شكله بينتهي في ال50
    من تغير أغنية البدايه والنهايه
    المسلسلات الي تتغير أغاني البدايه في الحلقات الي أكثر من 10
    يكون نهايتهم في الحلقات ال50
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 03-03-2007 عند الساعة » 10:34

مشكووووووووووووووووووور أخوي على الموضوع يعطيك العافية

يعني شفنا الحلقه أو ماشفناها كله واحد

صح كلامك لكن ... بس احس ان كل حلقة في كو جيس لازم اشوفها biggrin .... صراحة هو من احلى المسلسلات لحد

الان من بعد ماشفت كاندام سيد ديستني يعني الحين صرت مهووسه لهذا المسلسل cool

وهذا الي انا حاسه فية انة خمسين حلقة ^ ^

وصح كلامك

ساكورا-شان

ومشكـــــورة اختي ساكورا -تشان على المرور ... وياليت لو تناقشينا المسلسل biggrin

السلام عليكم

شكرا chibi_tsuki على فتح موضوع نقاش للأنمي الرائع gooood

أنا من شفت الأنمي أدمنت عليه وشفت كل الحلقات كثيير لدرجة أني حفظت كثير من النصوص التي تقال biggrin
    و هناك أشياء كثيرة عجبتني فيه من
    الرسم الأكثر من رائع
    الشخصيات والقصة
    الأغاني والموسيقى أثتاء الأنمي
    باختصار أعطيه 10على 10 asian

أذا كنت بوصف Code Geass فهو في نظري Gundam Seed Destiny + Death Note
    وخاصة البطل فهو يشبه ليتو من Death Note كثيرا لكن روروشو أفضل منه بالنسبة لي rolleyes

أما مقطع أنهم يعرفون من صاحب النيت مير فهو في أشد الإتقان والروعة
    ما أدري الموسيقى أحلى والا ردات فعلهم أحلى biggrin

أخي forte.exe
    المسلسل شكله بينتهي في ال50
    من تغير أغنية البدايه والنهايه
    هناك الكثير من المواقع تذكر أن عدد حلقاته 25 على الرغم من أنه يصعب تصديق ذلك ermm

مشكـــــــــــــــور اخوي على الصور حقت الحلقة الــ 18 ... انت ماحمستني بس انت ولعتني وحرقتني بعد على الحلقة devious

والله من شدة الحماس دورت عليها في اليوتوب ومالقيت غير الــ 19 راو ... عاد هنا انفجر الحماس biggrin ... ابغى الــ 18 عشان تنزل الــ 19 dead

بس ماابغى اشوف الحلقة راو وانا ماني فاهمة شي اقوم اضيع على نفسي الاحداث sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » chibi_tsuki في يوم » 04-03-2007 عند الساعة » 08:25

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yomiko مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

شكرا chibi_tsuki على فتح موضوع نقاش للأنمي الرائع gooood

أنا من شفت الأنمي أدمنت عليه وشفت كل الحلقات كثيير لدرجة أني حفظت كثير من النصوص التي تقال biggrin
    وانا بعد مثلك اصبحت مدمنة على هذا الانمي ... لدرجة اني اروح واجي في البيت وانا اتكلم عنة ماحد في البيت مايعرف اسم المسلسل ولا ايش هو الجيس biggrin

و هناك أشياء كثيرة عجبتني فيه من
    الرسم الأكثر من رائع
    الشخصيات والقصة
    الأغاني والموسيقى أثتاء الأنمي
    باختصار أعطيه 10على 10 asian
    وانا معاكي في كلامك كله كود جيس رائع ومتكامل كله على بعض ^ ^ من حيث الراسم رائع والشخصيات والقصة احس انها فيها شي من كاندام وان اعشق هذه السلسلة وحتى الموزيك gooood ... احسها جديدة وفيها طابع اغاني كاندام سيد بس بشكل جديد ومطور اكثر بمعنى اخر رائــــــــــــــعة cool

أذا كنت بوصف Code Geass فهو في نظري Gundam Seed Destiny + Death Note
    وخاصة البطل فهو يشبه ليتو من Death Note كثيرا لكن روروشو أفضل منه بالنسبة لي rolleyes

أما مقطع أنهم يعرفون من صاحب النيت مير فهو في أشد الإتقان والروعة
    ما أدري الموسيقى أحلى والا ردات فعلهم أحلى biggrin

اكيـــــــــــــــــــد افضل من لايتو بكثير ^ ^ ... ماادري انا حبيت ديث نوت بس بعد ماشوفت كود جيس ... اتخليت على كل المسلسلات وصرت اتابعة الصراحة هذا اروع ملسلسل عندي لحد الانasian
    هو في ذكاء ديث نوت ... وسياسة وخطط الكاندام سيد ديستني devious
    والمقطع الى يكتشفوا فية ان سوزاكو هو قائد النايت مير الابيض رائعة ... واذا كنت تبغى تتكلمي على الموسيقى الي فية انا بعد عاجبتني جداً ... بس ماني عارفة عنوانها ... وهي ماهي موجودة في الساوند تراك الى حملتة اظن انة بينزل في الساوند تراك الجاي وان شـــاء الله اول مااحملة ارفعه لكي biggrin
    واذا تبغى الساوند تراك الاول رفعتة كله على الزد شير وبتلاقي الوصلة في توقيعي wink ... والاخ forte.exe الله يخليه رفع اغاني البداية والنهاية كاملة ميوزك وبتلاقيها في هذا الموضوع في الردود الى فوقsmile

أخي forte.exe

هناك الكثير من المواقع تذكر أن عدد حلقاته 25 على الرغم من أنه يصعب تصديق ذلك ermm
    انا مااظن واظن انة خمسين حلقة زي ماقال الاخ forte.exe

ولان حلقاتة مازالت تنزل حاليا في اليابان يعني ممكن الي كاتبتها المواقع مجرد تخمينات sleeping

وان شـــــــــــاء الله تستمري معنا بالنقاش ... هلا ومرحب فيكي بالموضوعgooood

مرحبا smile

أختي chibi_tsuki
    وان شـــاء الله اول مااحملة ارفعه لكي
    مشكورة تكونين سويتي لي خدمة كبيرة smile

واذا تبغى الساوند تراك الاول رفعتة كله على الزد شير وبتلاقي الوصلة في توقيعي
    اوه توني أنتبه eek يعجز لساني عن الحركة ونطق شكرا eek eek
    أنا الحين أستمع لوحدة منهم وهي في أحد المقاطع التى رأيته 100 مرة biggrin
    أما أغاني البداية والنهاية فموجودة لدي منذ زمن ولكن شكرا لأخي forte.exe على كل حال

انا مااظن واظن انة خمسين حلقة زي ماقال الاخ forte.exe
    إن شاء الله يكون كذلك بس أخاف تتقطع أعصابي وأنا أنتظر حلقة بحلقة tongue

طيب حبيت أسألكم سؤال صعب جدا

ما رأيكم في بيتزا هت اللي بالأنمي؟biggrin

الـسلام علـيكم ورحمـة الله وبركاته

أفااا موضوع نقاش CODE GEASS وأنا ما أعرف ؟؟ eek eek eek حرام عليكم كان خبروني tongue

بصراحة هذا الإنمي بلا مقدمات 10/10 gooood

يعجبني يعجبنيييييييييي مرةةةةة gooood كل يوم أربعاء اتفرج على حلقة خخخخخخخخ tongue

بالنسبة لولو-تشان مرةةة كشخة هذا الولد شخصيته قوية حييييل asian
    أما سوزاكو-سان أتجنن عليييييييييييييييييه ييييييييييييييي كشخة كشخة كشخة asian

الشيء اللي يقهرني في شخصية سوزاكو-سان إنه هو المفروض يكون زيرو ermm لأنه هو الياباني و لولو-تشان بريطاني dead يعني جبنا البريطاني يدافع عن اليابان بدل الياباني 3d يا عييينيييي sleeping
    لكن طبعا لولو-تشان مسوي هذي الحركة عشان هدفه وإنتقامه الشخصي خخخخخ biggrin

وبعد هذا الإنمي فيه لقطات وأحداث فظيعة تخلي قلبي ينطنط في مكانه eek !! أفظع لقطة أذكرها الحين يوم أطلقوا النار على نانالي-تشان وأمها >< ويييييييييي بصراحة كان شوي وأبكي مسكييينة نانالي-تشان .. وكمان لولو-تشان مسكيييييين شاف أمه تموت قدام عيونه cry

الشيء اللي أحسه غبي في هذا الإنمي مبالغتهم مرات !! يعني ايش الفايدة من هذي اللقطات الغبية اللي يطلعوها ؟؟ أقصد يعني لازم البنت تروح تاخذ لها حمام كل شوية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس عاد عارفينكم نظيفين بسم الله ماشاء الله عليكم biggrin biggrin

أما الميوزيك واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو asian asian asian asian asian

شكرا على الموضوع وإن شاء الله لي رجعة gooood
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

مرحبا smile

أختي chibi_tsuki

مشكورة تكونين سويتي لي خدمة كبيرة smile

اوه توني أنتبه eek يعجز لساني عن الحركة ونطق شكرا eek eek
    أنا الحين أستمع لوحدة منهم وهي في أحد المقاطع التى رأيته 100 مرة biggrin
    أما أغاني البداية والنهاية فموجودة لدي منذ زمن ولكن شكرا لأخي forte.exe على كل حال
    العفـــو حبيبتي ^ ^ ادري 13 - Masquerade هذة لاني سمعتها بليون مرة في الحلقة ... وكل 10 دقائق ارجع اسمعها تاني روووعة

والمقطع الي ظهرت فية لما يودع لولو شارلي بعد ماافقدها الذاكرة اروع لقطة رومنسة عجبتني بالمسلسل ^ ^

إن شاء الله يكون كذلك بس أخاف تتقطع أعصابي وأنا أنتظر حلقة بحلقة tongue
    طيب حبيت أسألكم سؤال صعب جدا

ما رأيكم في بيتزا هت اللي بالأنمي؟biggrin
    همممم سؤال ... صعب ... رأي ان اعمالهم نجحت الى العصر الي فية لولو biggrin ... لانهم في عصر متقدم عنا rolleyes

بس بصراحة فكرة تجنن انهم يحطوها في المسلسل .. اول دعاية وتاني ... شوية فكاهةrambo .. و (سي سي) الي كل شوي تطلب بيتزا وتجمع الالعاب الي تجئ هدية مع البيتزا eek

شوفتي الدعاية في اخر الحلقة في الحلقة الــ 17 لما قال لولو انه بيهدي هدية من مجموعتها لاول عشرة متصلين على مااظن << فطسني ضحك >> رهيـــــب والله biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice_blue_eyes مشاهدة المشاركة
    الـسلام علـيكم ورحمـة الله وبركاته

أفااا موضوع نقاش CODE GEASS وأنا ما أعرف ؟؟ eek eek eek حرام عليكم كان خبروني tongue

بصراحة هذا الإنمي بلا مقدمات 10/10 gooood

يعجبني يعجبنيييييييييي مرةةةةة gooood كل يوم أربعاء اتفرج على حلقة خخخخخخخخ tongue

بالنسبة لولو-تشان مرةةة كشخة هذا الولد شخصيته قوية حييييل asian
    أما سوزاكو-سان أتجنن عليييييييييييييييييه ييييييييييييييي كشخة كشخة كشخة asian

هـــــــلا بيكي اختي الموضوع موضوعك .. مادمتِ فان لكود جيس gooood

وانا معاكي المسلسل رووووووووووووووووووعة احلى مسلسل لـــ 2007 بنظري biggrin

صحيح هي حلقاتة تظهر كل اربعاء ... معلومة جديدة ... والله ساعدتيني كثير ... وانا االي كل يوم ادخل fansub.tv كل شوية اشوف الحلقة نزلت ولا لسه dead

لولو رهيـــــــــــــب اموت فية عشان ذكاء بالذات وشخصيتة devious

اما سوزاكـــــــــــــو عاد هذا اموت فية اكثر بحب سرعتة الخالية وقوتةasian

الشيء اللي يقهرني في شخصية سوزاكو-سان إنه هو المفروض يكون زيرو ermm لأنه هو الياباني و لولو-تشان بريطاني dead يعني جبنا البريطاني يدافع عن اليابان بدل الياباني 3d يا عييينيييي sleeping
    لكن طبعا لولو-تشان مسوي هذي الحركة عشان هدفه وإنتقامه الشخصي خخخخخ biggrin
    هههههههه خطيرة والله معك حق ... بس هذا ماحصل الا لاسباب حصلت بالمسلسل عشان يوصلوا لكذا biggrin

لولو ... امه كانت يابانية .. ولهذا السبب مع اسباب تانية على مااظن قتلوا امة dead المسكين .. وبعدها ارسلوه للياابان ولا اهتم فيهم يموتوا ولا يعيشوا ... وهم صغار dead ... وكمان بعد ماسابوهم في حالهم ... قام ابوه وسوى حرب على اليابان الي كانت مستضيفتهم ... ولا فكر فية بعد mad

اما سوزاكو ... المحارب بطبيعتة ... بعد ماشاف الدمار والقتلى من يوم وهو صغير ... وبعد ماحصلت له الحادثة وهو في عمر 10 سنين ... تغيرت طبيعتة وسار يبغى السلام لا الحرب ... هذا اعتقاداتي rolleyes

وبعد هذا الإنمي فيه لقطات وأحداث فظيعة تخلي قلبي ينطنط في مكانه eek !! أفظع لقطة أذكرها الحين يوم أطلقوا النار على نانالي-تشان وأمها >< ويييييييييي بصراحة كان شوي وأبكي مسكييينة نانالي-تشان .. وكمان لولو-تشان مسكيييييين شاف أمه تموت قدام عيونه cry
    معاكي حق ... في هذا الشي ... انا بعد يوم ماشفتها حزنت وايد على لولو ... والصورة كانت وايد فضيعة ... بس احلى شي ان المؤلف عرف كيف يحلية حماسي جــــــداً ومضحك احيانا ورومانسي احيانا كمان gooood

الشيء اللي أحسه غبي في هذا الإنمي مبالغتهم مرات !! يعني ايش الفايدة من هذي اللقطات الغبية اللي يطلعوها ؟؟ أقصد يعني لازم البنت تروح تاخذ لها حمام كل شوية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس عاد عارفينكم نظيفين بسم الله ماشاء الله عليكم biggrin biggrin

أما الميوزيك واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو asian asian asian asian asian

شكرا على الموضوع وإن شاء الله لي رجعة gooood
    اكيد المــــــــــــوزيك جدا روعـــــــــة فيها لمسة من اغاني الكاندام سيد بس ارووووووووووووووووووووووع بكثيرcool ... وهلا فيكي بموضوعك باي وقت gooood

الصفحة رقم 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter