مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

كيف يستخدم العرب الإنترنت

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا في هذا اليوم لدي موضوع وأريد أن أطرحه عليكم وهو موضوع مهم كلنا قادرين على أن نعطيه حقه ونصلح ما تحطم من كيانه وهو كيفية استخدام العرب للإنترنت ؟؟؟
    وبذات السعوديين وأنا سعودي وأفتخر بوطني وشباب وطني ولكن كثيرا ما سمعت عن استخدام العرب للنت أسوء استخدام وبذات في المحادثات الصوتية والكتابية فصممت على معرفة ذلك بنفسي واتجهت إلى المحادثات الصوتية والكتابية واستمريت لأكثر أسبوع ونصف وأنا مجرد متابع وأسجل الملاحظات وللأسف والله العظيم شي يكسر الخاطر هذا يسب وهذا يلعن وفيه ناس تستخدم أسوء عبارات الشتم وأقواها طيب ليش !!

أولا نحن مسلمين والإسلام آخى بيننا وثانيا عرب وعروبتنا في دمنا المفروض نكون دروع لبعض ونحب بعض تعالوا نشوف أعداء الإسلام والعرب واللي هم الغرب كيف يستخدمون الإنترنت , ألنت هناك للتعارف والصداقة ووسيلة للوصل بينهم ومرجع يرجعون إليه ليأخذون منه المعلومة المفيدة ومكان يجتمع فيه الأصدقاء الذين حالت بينهم المسافة وعلى فكره هذا مو كلامي هذا كلام شخص أجنبي وهو الذي أفادني بهذه المعلومات بعد أن قدمت له جميع الملاحظات وسئلته عن وجهت نظرة فقال العرب تنقصهم الثقة يعني أن العربي لابد أن يثق في أخيه العربي وهذا يعني أن الثقة بينهم معدومة شوفوا ما أحلا هالكلام من كافر وحنا يالمسلمين بالقول فقط إلا لو كنا مسلمين قول وفعل ما
    كان هذا حالنا في فرقة وتشتت وليتها على كذا وبس إلا على كره وحقد

والله العظيم يوم اشوف حال العرب اتمنا اني ما عشت الى الان او اكون اعمى لا ارى واصنج لا اسمع لكي ارتاح من وجع الراس انه شيء يبكي العين ويملاء الراس شيب ويقهر القلب هذا اذا تكلمنا عن حال التعامل بين العرب عبر شبكات الانترنت كيف اذا تكلمنا عن حال الدول الاسلامية والعربية وما خفي اعظم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

2. ...

والله صدقت يا أخوي في كل كلمه قلتها.... صراحة شي يبكي.... أنا ماني راعية شات بس أشوف كيف قريباتي يستخدمونه وأحمد ربي وأشكره إني ما أتكلم مع هالأشكال الي في الشات.... و ملاحظه أن الأدب والأسلوب الحضاري في المناقشه ضايع عندنا (بس طبعا مو كل العرب كذا) بس شريحة كبيرة منهم و للأسف أغلبهم سعوديين طريقة استخدامهم للنت غير حضارية وشايفين أنفسهم زيادة عن اللزوم... كلنا بشر يا ناس... كلنا مسلمين... استحوا شوي تواضعوا...

كلامك صحيح

معظم اصحابي العرب تافهين.... يعني يدخلوا يشتموا

ويقولوا كلمات تبين قد ايه البواب العربجي احسن منهم.... واللي يكلمني مخصوص عشان اغنية واللي عشان ديزاين

يعني ما حدش بيدور على حاجات مفيدة... انا مثلا استخدمه في دراستي

وفي بعض الحاجات الترفيهية المعقولة... ولما بعمل شات

بعمله كتابة... لا مايك ولا يحزنون... ما حبش كده اصلا.... كده الشات اتحول تليفون

وانا بكره اختراع التليفون ده

شكرا على الموضوع المهم

كلامك صحيح ميه في الميه وإحنا من جد مقصرين في حق دينا ومنا مين يحتاج لأخلاق الدين حتى تقومه
    لكن أنت ماشفت المواقع الأجنبه
    وودي أقول ملاحظه أنه من الغلط أنك توجهت لواحد أجنبي
    لأنك الحين أظهرت الإسلام بصورة سيئه فكما أن في ناس يستخدمون النت للأغراض السيئنة في بعض آخر من الناس يستخدمه للأغراض الحسنة وأنت ماأظهرت له هذا الشي فلو أنا منه راح أقول وش أبي هذا الدين اللي أهله متخلفين ولا يستخدمون الحضارة إلا للدمار
    على العموم أنا رحت بعيد شوي
    وردي على الموضوع
    إن السبب الرئيسي الأهل فأغلب الشباب أهلهم مايدرون عنهم إيش داخلين وإلا أيش يقولون وإلا مين يصاحبون
    والأهم من كذا إن الشباب الحين مافيهم الوازع الديني القوي اللي يردعهم ...........إلخ من الأسباب
    وشكرا على الموضوع
    attachment

yes ... I found it ..

lمع احترامي الشديد للعرب
    اقووووووووووووووووول ان
    العرب في استخدام الانترنت
    سيئ جــــــــــــــــــــــــــــدا
    الاقليل ينعدو با اليد
    انت موضووووووووووووع
    روعه علي روعه

مشكووووووووووووووور
    هذ ا الموضوع الذي يجب التركيز عليها
    sigpic168265_1www_7oob_net

قرصـــــــــــــــــــــــان الـــــــــحــــــــــب

شـــكر خاص الى العضوه GOLE على هذا الــتوقيع

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter