مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    أشعلي موضة هذا العام مع الألوان النارية Color Flames من Wella Koleston

    colorflames_tcm35-941802



    حولت ألوان Color Flames من Wella Koleston النارية اتجاهات موضة تصفيف الشعر هذا العام نحو ألوان فاخرة تناسب أذواق الجميع. انغمسي في ظلال ألوان Koleston الخمس الجديدة مع أحمر متفاني، ونحاسي فاتن، وبنفسجي مبهر، وبني غامض، وأشقر جذاب. تعطي Color Flames النساء الفرصة لصبغ شعرهن والعناية به في آن، ما يسمح بتغلغل اللون لوقت أطول وبشكل متوازن من أجل شعر صحي ينعم بالنشاط والنعومة واللمعان الشديد.

    يعي خبراء Wella بوجود نزوع نحو آخر صيحات الموضة لتصفيف الشعر، مما دفعهم لإنتاج منتج جديد والذي من شأنه تلبية رغبات جميع سيدات المجتمع. بفضل تشكيلة الألوان الجديدة لن يعود هناك من مشكلة في إيجاد اللون الذي يناسبك أو الذي قد ترغبين به. فالعديد من نساء اليوم يرغبن بالحصول على ميزة سهولة استخدام مواد صبغ الشعر وColor Flames من Koleston تقدم لهن أربع خطوات سهلة للقيام بذلك وصبغ شعرهن والعناية به في آن:


    1- وضع معالج التثبيت الأساسي الذي يهيئ لعملية صبغ الشعر
    2- مزج المستحضر مع الكريم الخاص به،
    3- وضع الخليط،


    4- شطف ووضع مستحضر بعد الصبغة. انطلاقاً من التزامها بمبدأ العناية، قامت مختبرات Wella الرائدة عالمياً بتطوير معالج خاص يتمكن من دقيقة واحدة فقط من تثبيت اللون الأساسي الذي يسبق عملية الصبغ ويهيئ شعرك ليتغلغل اللون فيه بما بضمن توازن مستويات الصبغ وسرعة العملية.


    وتساعد تركيبة Koleston Color Flame المتماسكة ومادة الصبغ عالية الفعالية التي تحتويها على الحصول على لون رائع ومشرق ونتائج طويلة الأمد.


    حيث يتغلغل الكريم المتماسك حتى الأطراف ويغطي الشعر الأبيض من جذوره. ويتعهد هذا المستحضر بضمان عناية كاملة بالشعر ليظهر أكثر نعومة وصحة وحيوية ولمعان يعزز نوعيته. مع المنعم والمرطب والمطور والذي يحتوي على تركيبة مختلطة من اللوز، و D-Panthenol ، وفيتامين (E)، يستطيع الشعر الاحتفاظ بالرطوبة من الجذور إلى الأطراف.


    يمكنك أيضا مع Koleston Color flames الاستفادة من فرصة التمتع بلون شعر يدوم مدة أطول، كما أنه مع مستحضرات العناية المكثفة والمركزة، التي تشتمل على تشكيلة ألوان والمرطب الذي يدخل في تركيبته اللوز ستحصلين على الحماية والعناية في مستحضر واحد.


    ابقي على صلة وثيقة بآخر صيحات موضة تصفيف الشعر طالما لا زلت تهتمين بحماية شعرك، دللي نفسك مع Koleston Color flames :"هذه السنة ساخنة بصرعات الموضة، التي تفيض بالعناية".
    With Every word Another Feeling Dies
    0


  2. ...

  3. #2
    يسلمووو

    يالغلا

    على الموضوع النايس
    f36cf67fb39c93c843bc57d55210e2d3




    0

  4. #3
    ثانكس حبيبتي

    عالموضوووع الكووووووووووووول
    664f947ba0917ad12794777ca137c366

    ياقـارئ خطي لاتبكي على موتـي***فاليوم انا معك وغداً في الترابي
    وياماراعلى قبري لاتعجب من امر*** بالامس كنت معك وغدً انت معي
    اموت ويبقى كل ماكتـبتـه ذكـــرى*** فياليت كل من قرأ خطي دعا لي
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    ثانكس يا الغاليه ع الموووضوووع الحلوو
    0

  7. #6
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter