مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    غمزه 4 أشياء يتفق عليها كل المحبين ولا تحدث

    عادة ما يتفق المحبون على أشياء يريدون أن تحدث مستقبلا ولكن هذا المستقبل المزعوم عادة أيضا ما لا يتحقق
    200702191144540

    كل من مر بقصة حب فتح هذه النقاشات التالية مع الشريك واتفقا على نتيجة معينة غالبا لم تتحقق:

    أسماء الأبناء

    يظل الشريكان يختاران في أسماء الأبناء المنتظرين وكل منهما يعلن تفضيلاته للأسماء التي يريدها وقد يحدث الخلاف بينهما أو يتفقا على أن يقوم الرجل بتسمية الولد مثلا وتقوم الفتاة بالتسمية إذا كانت المولودة بنت، وتظل هذه الأحلام تراودهما وهي غالبا ما لا تتحقق لأن اسم حماة الرجل نادرا ما يتصادف مع الاسم الذي كان يفضله طوال حياته، فاسم الحماة يكون الاحتمال الأرجح.

    شهر العسل

    يتفنن الشريكان في التفكير في كيفية قضاء شهر العسل وهل يكون في جوهانسبرج على حد تفضيل الفتاة بعد مشاهدة فيلم افريكانو، أم يكون شهر العسل في لبنان على حد تفضيل الولد بعد مشاهدته برنامج ستار اكاديمي، وهكذا يستمر النقاش إلا أن معظم هذه الأشياء لن تحدث فشهر العسل أولا سيتحول إلى أربعة أيام أو أسبوع على الأكثر،وفي الواقع سيكون شهر العسل في إيلات في أفضل الأحوال.

    قضاء الاحتفالات

    يميل الشاب برومانسية على شريكته ويقول لها بنحنحة لا مثيل لها "كل عام وانت بخير يا حبيبتي .. وينتا ييجي اليوم اللي نتجوز فيه واحنا متجوزين وانا أعيشك في أحلى جو وأحلى رومانسية وأطلع كل الأفكار إللي عندي" وبالطبع حبيبته ستصدقه وتبادله نفس نظرة النحنة وتوحي له أنها تصدقه ومنتظرة يوم عيد الزواج الذي سيأتي وهم في عش الزوجية.

    وحين يأتي عيد الزواج المنتظر فربما يعود الرجل من عمله الساعة 10 مساءً ويدخل حجرة النوم ليغير ملابسه ويتكلم بصوت مرتفع كل تسمعه زوجته في المطبخ ويقول" ألا صحيح يا حبيبتي.. مش اليوم عيد الحب؟" لترد حبيبته " آه صحيح اليوم.. أنا اتذكرت غير لما اختي اتصلت وقالتلي اقول لبابا وماما إنها عندي في البيت علشان تبارك إلنا وهي أصلا طالعة مع صاحبها في الجامعة" ويرد الزوج "طب أنا نسيت اجيبلك هدية؟ مش كنتِ تعبريني بأي شغلة حلوة" وتختتم زوجته الحوار قائلة "هدية شو وهبل شو.. إرميلي أواعيك عشان احطها في الغسالة".

    عش الزوجية

    نتذكر أصدقائنا وقصة الحب التي جمعتهما والخيالات التي عاشها كل منهما، فقد كانت هي تقول له "أنا مش عارفة ليش لازم طقم صيني فيه حوالي 104 قطعة، احنا يا حبيبي نتعامل بأسلوب متحضر ومتحرر ونضيف وناكل في أطباق بلاستيك أم شيكل ونرميها بعد كل ده أوفر وأنضف وبيوفر غسيل وجهد ومكان وغسالة أطباق" وهنا كان يذهل أصدقائنا من فرط إعجابهم بأفكارهن ليرد عليها بفكرة لا تختلف عنها في الجنون ويقول "شو لازمها السفرة أم 8 كراسي واحنا اتنين بس يا روحي، أنا شايف إننا نعملها قعدة عربي للضيوف أما الأكل فنخليه في المطبخ زي الأجانب بلا سفرة بلا مظاهر ملهاش لازمة" وبعد أن ينتهي من كلامه لن تختلف نظرتها المذهلة عن نظرته المذهلة بعد أن سمع فكرتها السابقة ليعيشا سويا دقائق من الانذهال الذي يسمى إعجاب وانبهار ولك أن تتخيل يا صديقي كم المعاناة التي كنت يعيشها الزوج بعد الزواج .

    على فكرة هؤلاء الأزواج سعداء جدا في حياتهم الآن ويقومون بالعزومات من فترة الى فترة في بيتهم الرائع ويقضون وقت في منتهى الفرح والمرح ولم يفسد جو السعادة سوى إلا عندما يقع طبق (صيني) كان على (السفرة) وأطبش مليون شقفة وهنا تقول الزوجة" ولا يهمك يا حبيبي ميهمكش .. هيك الطقم صار 103 قطعة".
    06238e6b75c64b775477bdb432fb5e41


    جَمِيْلَه الصُّدْفَه الْلِي جَابْتَك حَي الْهَوَى وَالْنُّوْر


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههههههه


    مشكووور عالموضووع الحلووو متلك
    664f947ba0917ad12794777ca137c366

    ياقـارئ خطي لاتبكي على موتـي***فاليوم انا معك وغداً في الترابي
    وياماراعلى قبري لاتعجب من امر*** بالامس كنت معك وغدً انت معي
    اموت ويبقى كل ماكتـبتـه ذكـــرى*** فياليت كل من قرأ خطي دعا لي

  4. #3

  5. #4
    يسلموووو على الموضوع


    + دمت...بود +

    بطوسهـ..


    الحمد لله على سلامتي نوور المنتدى برجعتي

    جيت ومعاااي كرتوون موياا و10 حبـاات ببسي ماكس biggrin

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    مشكورررررررررر على الموضوع الاكثر من رائع ويعطيك الف عافية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter