مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    غمزه حفل زفافك أكثر من مجرد كعكة وفستان أبيض!

    العديد من الفتيات اللواتي يقمن بالترتيب لأعراسهن يعانين من الكثير من الضغوط النفسية لذا قمنا بإعداد جدول زمني ينظم لك وقتك
    200702201015410

    تعاني العديد من الفتيات اللواتي يقمن بالترتيب لأعراسهن من الكثير من الضغوط النفسية، والبدنية، ولأننا لا نريد أن تبلغي يوم عرسك منهكة القوى، هزيلة الملامح، فقد قمنا بإعداد جدول زمني ينظم لك وقتك، ويساعدك على إتمام جميع أمورك بهدوء وراحة. فتعالي نعلمك أسرار تنظيم الوقت.

    12 – 9 شهور قبل موعد الزفاف:

    أنعشي ذاكرتك عن التقاليد والأعراف المتبعة في طائفتك أو تعلمي عن طائفة زوجك إذا كنت ستتزوجين شخصا من غير دينك. كذلك يجب أن يبدأ العريس بالتعرف على عاداتك وتقاليدك الخاصة بالزفاف إذا كنتما من بلدين مختلفين. قوما بزيارة أعراس الأصدقاء، وتسجيل الملاحظات حول الطقوس التي تحبان اختيارها أو حذفها.

    ابدئي بممارسة اليوغا أو التأمل العميق. يعتبر التخطيط للزفاف وقتا مرهقا للجميع، وخصوصا للعروس التي يتوقع أن تعرف كل شيء عن زفافها، وهذه التقنيات ستساعدك بلا شك على تخطي الأزمات خلال فترة الخطوبة. اشحذي قنوات الاتصال بين جسدك وعقلك عن طريق تعلم التنفس العميق. لن تشعري بأنك تتمتعين بالنشاط فقط، بل وبالتركيز الكامل والاستعداد لمواجهة أقوى المشاكل.

    اشملي أشياءك المفضّلة. إن الاستعداد للزواج يعني مشاركة كلّ الأشياء التي تخصك مع الشريك. تكلمي مع خطيبك حول اختيار الأطعمة، والألوان، والورود، أو القطع المركزية التي تعكس شخصيتكما الداخلية الحقيقية.

    5 -8 شهور قبل الزفاف:

    اقرئي عن معاني الأنواع المختلفة للزهور. وعندما يحين وقت اختيار الزهور قومي باختيار الأنواع التي تعكس الصفات التي تحبينها، على سبيل المثال اللبلاب يرمز إلى "الحب المقدس"، والفلوكس يرمز إلى "إتحاد الروح".

    اكتشفي العائلة من جديد. حفل الزفاف يعني أكثر من مجرد عروس وعريس، بل هو انصهار لعائلتين إتحدا معا من خلال زفافكما. أطلبا مساعدة العائلة في التخطيط للعمل لقاءات عائلية قبل الزفاف مثل جلسات عادية أو وجبات طعام خلال عطلة نهاية الأسبوع، دعي العائلاتان تتعرفان على بعض حتى يكون اختلاطهما في العرس طبيعيا، وغير متكلفا.

    2-4 شهور قبل الزفاف:

    تحدثي عن زواجك، وليس فقط زفافك. هذا سيخفف الإجهاد عنكما عندما يحدث خلل بسيط في عملية التخطيط للزفاف. فترة الخطوبة تكشف الطباع الحميدة، ولكن مع اقتراب موعد الزفاف قد تكتشفان أكثر من ذلك عن الأمور التي تسبب لكم التوتر والعصبية، وقد لا تكون مقياسا لأن كمية الضغط غير طبيعية، ولكنها قد تحمل بعض المؤشرات الهامة.

    اكتبي رسالة إلى خطيبك. ليس من الضروري أن تتضمّن كلّ الآمال، والأحلام، والتوقعات من زواجكما بل ضعي فيها أفكارك حول إحساسك الخاص مع اقتراب موعد الزفاف، والمهم أن تستعملي كلماتك أنت.

    قبل شهر 1 من الزفاف:

    قوما بأخذ نزهة طويلة مشيا على الأقدام. بعيدا عن كل ضجيج الزفاف، فمن السّهل أن تفقدا الشعور البهجة وسط مشاعر الخوف والقلق والترقب. اقضيا وقتا مع الأصدقاء. حاولا العودة إلى طبيعتكما، بدون ضغوط وبدون توتر وإجهاد، اخرجا مع الأصدقاء واستمتعا بوقتكما، ولا تدعا أصدقائكما يعتقدان أنكما تغيرتما.

    قبل أسبوع من الزفاف:

    تأكدا بأن كل الأمور في مكانها الصحيح، يجب أن تكوني قد استلمت بدلة العرس وكذلك زوجك، وانتهيتما من إعداد باقات الورود، واتفقتما مع الفرقة الموسيقية، ووزعتما البطاقات، وتلقيتما التأكيد من الضيوف الذين سيحضرون، وأعددتم قاعة الاحتفالات، وكل متعلقاتها.
    rolleyes
    06238e6b75c64b775477bdb432fb5e41


    جَمِيْلَه الصُّدْفَه الْلِي جَابْتَك حَي الْهَوَى وَالْنُّوْر


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    طيب

    وانت شو بيكون زفافك؟؟؟؟؟؟

    اكيد اكتر من مجرد كيكة وبدلة سودة
    [GLOW]Thanks 2 Cute4ever[/GLOW]
    attachment
    ميرسي خيتو spiky ع الصورة الكوووول
    2fbb509b5f

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter