الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    نقاش ~®~°¤§فلسفة الأخطاء§¤°~®~°

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم إن شاء الله بخير كيف المدرسة معاكم ........؟ الخ biggrin


    أنا اليوم جايبة لكم موضوع واتمنى انة يعجبكم.rolleyes


    ليس منا معصوما من الخطأ فكل ابن آدم خطاء كما صح عنه صلى الله عليه وسلم

    وليس الوقوع في الخطأ عيبا إذا اعتقد صحة مايعمل

    مالم يكن خطأ متعارف علية عرفا ومتفق عليه شرعا

    لذلك كان للحاكم المجتهد إن أخطأ أجرا واحدا وإن أصاب فله أجران

    والمخطيء في نظرك هو في نظر نفسه مصيب كما لو كنت تعتقد صحة عملك وغيرك يعتبره خطأ

    يقول المثل : كل حمار يطرب بنهيقه

    لذلك يجب علينا أن تكون لدينا مقبرة لندفن فيها أخطاء الأصدقاء

    وإلا لن تدوم لك صداقة في ظل تواتر الأخطاء

    واعلم أن الكل كالقمر له جانب مظلم

    ومن أراد أن يكون مركبه بلا عيب فعليه أن يمشي على قدميه

    وإذا استغرب الناس منك خطأ فاعلم أن الثوب الناصع البياض تظهر فيه بقعة الوسخ بوضوح

    ولا زال الناس يقبلون من الإنسان الذي يندر منه الخطأ كبائع السمك أخطأ فكتب :

    ( طغام السمك ) فدخل عليه أحد زبائنه وقال له : أم ينبهك أحد على هذا الخطأ ؟

    قال : بلى كل من دخل ينبهني ولكنه لا يخرج حتى يشتري 0

    فعلينا أن نتعلم من أخطائنا ونتقبل أخطاء الآخرين

    فإنهم كما وقعوا فيها فنحن أيضا لسنا بعيدون عنها

    ولا نكن كمن يدافع عن أخطائه أكثر من دفاعه عن صوابه


    أسأل الله تعالى أن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه


    أتمنى عجبكم
    مسرووووق مو منقوووولsmoker


  2. ...

  3. #2
    مشكوره أختي على الموضوع
    :
    :
    :
    والمعلومات
    :
    :
    جميــــــــــــــــــــــــــــله
    :
    :
    :
    وشكرا
    deathnote_03

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR NO مشاهدة المشاركة
    مشكوره أختي على الموضوع
    :
    :
    :
    والمعلومات
    :
    :
    جميــــــــــــــــــــــــــــله
    :
    :
    :
    وشكرا
    العفو
    مشكور أخوي على مرورك الرائع ويعطيك الف عافيةgooood

  5. #4
    كلام جميل

    فيه من الحكمة والعبرة الشيء الكثير


    كل ابن آدم خطاء

    وخير الخطائين التوابون


    مسرووووق مو منقوووول
    أيش الفرق ؟؟؟

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس المغامر مشاهدة المشاركة
    كلام جميل

    فيه من الحكمة والعبرة الشيء الكثير


    كل ابن آدم خطاء

    وخير الخطائين التوابون



    أيش الفرق ؟؟؟
    مشكور أخوي على مروروك المميز ويعطيك الف عافية gooood

  7. #6
    .....................
    مشكوره يالغاليــــــــــه علــــــــــى الكلام الحلــــــــــــــــو
    ............................ .................

    ولا تحرمينـــــــــــا من جديــــــــــــدك...
    هل أخذتَ نفساً " عميقاً " وتريّثتَ بين الكذبة والأخرى ffd576387e7b7f56a5608a37e2bc4d52 !


  8. #7
    مشــــــكــورة...

    عـلـى الموضوع الحـــلــــو........ gooood

    الله يعطيك العافية ........ وبالتوفيق.

    اخوك...
    Messi 19
    3VK01973

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة magicmoon مشاهدة المشاركة
    .....................
    مشكوره يالغاليــــــــــه علــــــــــى الكلام الحلــــــــــــــــو
    ............................ .................

    ولا تحرمينـــــــــــا من جديــــــــــــدك...
    مشكورة يالغلا على مرورك ويعطيك الف عافية

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Messi 19 مشاهدة المشاركة
    مشــــــكــورة...

    عـلـى الموضوع الحـــلــــو........ gooood

    الله يعطيك العافية ........ وبالتوفيق.

    اخوك...
    Messi 19
    مشكور أخوي على مرورك اللي اسعدني ويعطيك الف عافية gooood

  11. #10

  12. #11
    ميرسي على
    صح كلامك
    و
    تسلمي
    الموضوع الحلو زيك تسلمي
    تحياااااااتي

  13. #12
    مـــــــــشكورة يالغالية على مروروك المتميز واللي شرفني ويعطيك الف عافية

  14. #13
    مـــــــــــشكورة على الموضوع الحكيم
    ســلامات حبيبنا ميرروو تقوم بالسلامة

    qvq37884

  15. #14

  16. #15
    مشكووور حبيبتي أنعم عربجيه

    مشاءالله عليييييييج دوووم مبدعه


    تسلم ايدج على البووووووقه

  17. #16
    هلا والله يونك من زمان عنك شخبارك
    مشكورة على مرورك اللي نور موضوعي ويعيطك ألف عافية

  18. #17
    فعلا لازم يكون عندنا ((((((مقبرة الاخطاء)))))))

    حتى تدوم الصداقة


    مشكوورة عربجية عالكلام اللي كله حكم



    تشااااااااااااااااااااااو
    c896a9536e8d5d549d3cc72b44fcac8f
    I NEED YOU MORE THAN ANYTHING !

  19. #18
    هلا والله وينك من جد من زمان عنكم شخبارك يالدبة وحشتيني ....
    مشكورة على مرورك اللي نور الموضوع وأسعدني ويعيطك ألف عافية

  20. #19
    هلا والله وينك من جد من زمان عنكم شخبارك يالدبة وحشتيني ....
    مشكورة على مرورك اللي نور الموضوع وأسعدني ويعيطك ألف عافية
    انتي اللي وييينك عربجووه

    افاا الحين انا صرت دبة..!!!!!

    ما عليه حلو منك ^_^

    وان شا الله داايم الانبساط والسعادة

  21. #20
    شكرا على الموضوع الرائع والحكم الحلوة ...

    تسلمي ...
    0.9594401185232329

    [GLOW]عضـــــــــــــوة في عصابــــــة The Devils ...[/GLOW]
    0.6873118377

    [GLOW]مساعدة الكاتبة في عصابة محبي Roxas [/GLOW]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter