مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    الريال يستضيف البايرن في لقاء السحاب والشياطين الحمر تستدرج ليل

    20070210T200519416596

    سيكون ملعب "السنتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد مسرحاً لواحد من لقاءات السحاب في القمة التي ستجمع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بدور الستة عشر بدوري الأبطال الأوروبي، فيما سيحل مانشستر يونايتيد ضيفاً على ليل الفرنسي في لقاء سيكون الأصعب على أصحاب الأرض.

    على الملعب الملكي "سنتياجو برنابيو" يستضيف ريال مدريد بايرن ميونخ الألماني في لقاء كلاسيكيو الكرة الأوروبية، ويستعد الريال حامل اللقب 9 مرات للقضاء على ضيفه بايرن حامل اللقب 4 مرات بالضربة القاضية من الجولة الأولى، خاصة أن اللقاء فرصة لن تتكرر في ظل حالة السقوط التي يعاني منها البايرن في الوقت الأخير.

    وعلى النقيض يسعى بايرن ميونخ للخروج بأقل الخسائر من اللقاء، حيث أن الهزيمة سيصعب تعويضها أمام فريق بحجم ريال مدريد.

    ويعلم مدرب ريال مدريد الإيطالي فابيو كابيلو أن أي نتيجة في غير مصلحة الريال ستعطي الضوء الأخضر لإدارة الفريق الملكي، للإطاحة به خاصة أن الفريق يعاني من كبوة كبيرة في الدوري الإسباني باحتلاله للمركز الرابع بفارق الأهداف في الليجا.

    وربما تكون ظروف البايرن غير مختلفة كثيراً عن الريال، فالبايرن يحتل المركز الرابع في ترتيب فريق البوندسليجا، ويمر بحالة من عدم الاستقرار الفني في ظل تغيير مدربه فيليكس ماجات، بعد أن حل مكانه أوتمار هيتسفيلد منذ أيام قليلة.

    ويدخل ريال مدريد إلى اللقاء وهو يحمل معاناة كبيرة في خط دفاعه المتذبذب، وعلى الرغم من وجود أفضل لاعب في العالم الإيطالي فابيو كانافارو إلى جانب الإسباني سيرجيو راموس، إلا أن شباك الريال استقبلت 7 أهداف في دور الـ 32 وحده.

    ومن المتوقع أن يبدأ كابليو اللقاء بتشكيل مكون من كاسياس في حراسة المرمى وأمامه: كانافارو، وهيلجويرا، وروبرتو كارلوس، وسلجادو، وفي وسط الملعب: بيكهام، وإيمرسون، وفرناندو جاجو، وخوسيه راييس، بينما سيقود الهجوم كلاً من الهولندي رود فان نسلتروي، والإسباني راؤول جونزاليس، وقد يدفع كابيلو بلاعبه روبينيو على حساب أحد لاعبي الوسط.

    بينما سيعتمد أوتمار هيتسفيلد علي تشكيلة مكونة من أوليفر كان في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع: فان بويتن، ولوسيو، وفيليب لام، وويسلي سانيول، وفي وسط الملعب تزايدت احتمالات عودة أوين هيرجريفز إلى قيادة وسط البايرن إلى جانب كلاً من باستيان شفانستيجر، وحسن صالح حميديتش، ومارك فان بوميل، بينما سيقود الهجوم لوكاس بودلسكي، وروي مكاي.

    وعلى الرغم من الظروف التي يعاني منها الفريقين إلا أن المباراة تعد خارج كل توقعات، ولا يمكن التكهن بنتيجتها سوى مع صافرة اللقاء الأخيرة، جدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر على ملعبه من أي فريق ألماني خلال 20 مواجهة جمعتهم إلا في مناسبتين كانتا أمام بايرن ميونخ بالتحديد، الأولى كانت في بطولة 2000، وخسر الريال بنتيجة 2/4، قبل أن يخسر مره أخرى أمام البايرن نفسه 0/1 في قبل نهائي بطولة 2001.

    وعلى ملعب "ليل متروبول دي فيلينيف" يستضيف فريق ليل الفرنسي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يستعد للثار من هزيمته على الملعب نفسه العام الماضي أمام ليل بالذات في دوري المجموعات.

    ويخوض ليل اللقاء بأعصاب هادئة بعد حالة الاستقرار الفني التي يعيشها الفريق في ظل قيادة مدربه "كلود بول"، ويحتل ليل المركز الثالث في الدوري الفرنسي بفارق 18 نقطة عن ليون المتصدر.

    ومن المتوقع أن يبدأ ليل اللقاء بتشكيل مكون من توني سيلفا في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع تافاريديس، ورفائيل سيشميتس، وجريجوري تيفوري، وستيفن ليسنتشر، بينما يقود خط الوسط جين ماكون، ويوهان كابيه، وماتيو بودمير، وفيرناندو باستوس، بينما سيقود الهجوم بيتر أودمونجي، وجون أوديل في ظل غياب الإيفواري عبد القادر كيتا للإيقاف.

    بينما سيخوض مانشستر لقاء اليوم وهو يرتدي عباءة الفارس الثائر لهزيمته أمام ليل العام الماضي، خاصة وأن تلك الهزيمة عجلت بخروج مانشستر من دوري الأبطال.

    ويدخل مانشستر إلى اللقاء وهو متربع على قمة الدوري الإنجليزي، ويعيش أفضل فتراته تحت قيادة مدربه السير أليكس فيرجسون.

    وسيدخل فيرجسون اللقاء بتشكيل مكون من فان دير سار في حراسة المرمى، وأمامه: باتريس إيفيرا، وفيديتش، وريو فيردناند، وجاري نيفيل، وفي وسط الملعب: ريان جيجز، وبول سكولز، ومايكل كاريك، وكريستيانو رونالدو، وسيقود الهجوم واين روني، إلى جانب المخضرم هنريك لارسون.

    جدير بالذكر أن الفريقين التقيا من قبل في أربع مناسبات في البطولة نفسها حقق فيها مانشستر الفوز في مباراة وفاز ليل في مباراة وتعادل الفريقين في لقاءين.


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    والله احتريها من زمان
    U taught me how 2 be a gentleman and live life
    How 2 survive the struggle, the stress n the strife
    How 2 take a decision How 2 chose wisely How 2 be responsible

    SO THANK YOU MY FATHER

  5. #4

  6. #5
    ************************

    الله يوفقكــم ..

    ومشكوريـــن ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter