مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

Unhappy أرجووووكم ساعدوني كمبيوتري فيه فايروس

السلام عليكم

لوسمحتو ممكن تعطوني حل للحاسب حقي لأن فيه فايروس

وإذا قدرتو علموني كيف اضع الحماية ضدة

واذا قدرتو حماية ضد الهكرز

وشكراً
    [IMG]1161358084[/IMG]
    مشكووور اختي الغاليةlord arucardع التوقيع الرائع
    [IMG]1161799297[/IMG]
    [IMG]1161798642[/IMG]

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أختي .. ممكن تحددي nervous .. كيف تحدث المشكلة معك بالضبط
    عشان نقدر نحدد أي نوع من برامج الحماية تحتاجي ^__^

أختي

أحب أزيد على كلام أخوي Kill'em All وأقول :

كيف عرفتي ان جهازك فيه فيروس !!!

ومثل ما قال اخوي

ما هي المشاكل اللي واجهتك

وتحياتي

KABOOM

Cisco Networking Academy Alumni

82ea897233dedb09f0fed13b2f464e28

السلام عليكم

عندي سؤال لذوي الخبره في البرامج بس مش متأكده اذا هذا هو المكان الصحيح لطرح مثل هذا السؤال بس أجرب و أشوف حظي معاكم

أكيد الكل يعرف البرنامج الرائع لتشغيل الفيديو وهو VLC البرنامج الذي يقوم تقريبا بتشغيل جميع انواع الفيديوهات باستثناء البعض المهم سؤالي هو

هل يمكن او هل توجد طريقه اقوم بها يتحميل هذا البرنامج على جهاز الدي في دي مشغل الاقراص لانه لدي جهاز دي في دي يوجد به برنامج ال Divx وهذا البرنامج معروف لتشغيله افلام الفيديو ولكن ليس جميع الافلام على عكس البرنامج السابق ذكره لاي و بصراحه قمت بتحميل عدة مسلسلات للانيمي و هي لا تشتغل الا على برنامج ال VLC وذلك بسبب نوع الملف وهو إما OGM أو MKV وهذان النوعيه من الملفات لا تشتغل الا على برنامج ال VLC فللذي لديه فكره او خبره عن هذا الموضوع وهو اذا في امكانية وجود طريقه اقوم بها بتحميل برنامج ال VLC بنفسي على جهاز الدي في دي فليعلمني بها

رجاءا حتى اتمكن من مشاهدة ما قمت بتنزيله من افلام ومسلسلات انيمي على الجهاز من دون ان اضظر لمشاهدتهم على شاشة الكمبيوتر
    يا اصحاب الخبره افيدوني لو سمحتم
    الله يخليكم لا تهملون رسالتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blackcat010 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عندي سؤال لذوي الخبره في البرامج بس مش متأكده اذا هذا هو المكان الصحيح لطرح مثل هذا السؤال بس أجرب و أشوف حظي معاكم

أكيد الكل يعرف البرنامج الرائع لتشغيل الفيديو وهو VLC البرنامج الذي يقوم تقريبا بتشغيل جميع انواع الفيديوهات باستثناء البعض المهم سؤالي هو

هل يمكن او هل توجد طريقه اقوم بها يتحميل هذا البرنامج على جهاز الدي في دي مشغل الاقراص لانه لدي جهاز دي في دي يوجد به برنامج ال Divx وهذا البرنامج معروف لتشغيله افلام الفيديو ولكن ليس جميع الافلام على عكس البرنامج السابق ذكره لاي و بصراحه قمت بتحميل عدة مسلسلات للانيمي و هي لا تشتغل الا على برنامج ال VLC وذلك بسبب نوع الملف وهو إما OGM أو MKV وهذان النوعيه من الملفات لا تشتغل الا على برنامج ال VLC فللذي لديه فكره او خبره عن هذا الموضوع وهو اذا في امكانية وجود طريقه اقوم بها بتحميل برنامج ال VLC بنفسي على جهاز الدي في دي فليعلمني بها

رجاءا حتى اتمكن من مشاهدة ما قمت بتنزيله من افلام ومسلسلات انيمي على الجهاز من دون ان اضظر لمشاهدتهم على شاشة الكمبيوتر
    يا اصحاب الخبره افيدوني لو سمحتم
    الله يخليكم لا تهملون رسالتي

ما اعتقد مداك تشغل البرنامج

دور على برامج تغير صيغ الفيديو

وغير الضيغة الى ديفكس وريح عمركbiggrin tongue

لا ماعندي ولا برنامج حماية ويظهر لي دايما مربع فية تحذير من الفايروس

لا ماعندي ولا برنامج حماية ويظهر لي دايما مربع فية تحذير من الفايروس
    طيب أختي الكريمه لو كان الفيروس ضارب دوره النظام....معناها ما عاد في فائدة من المكافحات..
    بس أنصحك باستخدام Kasper Sky Anti Virus 6 مع التحديث ...
    بالنسبة لبرنامج مضاد التجسس استخدمي البرنامج التالي أختي :

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter