مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    رائع شركة متخصصة في فبركة الأعذار للمتزوجين

    شركة متخصصة في فبركة الأعذار للمتزوجين هربا من العشاق لأنه بكل بساطة هذا الامر أقل تكلفة من الطلاق!
    200702182122180
    وضعت شركة "اليباى نتورك" سيناريوهات أعذار للزوج أو العشيق يتراوح سعرها بين 35 و 1500 دولار.

    وذكرت أ ش أ فى تقرير عن أصدرته في عيد الحب أن أحد عملاء الشركة قام بترتيب مسألة تلقيه إتصالا هاتفيا كاذب من الطبيب البيطرى يبلغه بمرض طارىء لكلبه وذلك من أجل تجنب قضاء السهرة مع عشيقته.

    ونقل التقرير عن مايك دى ماركو مؤسس شركة "اليباى نتورك" التي تتخذ من ايلينوى شمال الولايات المتحدة مقرا لها قوله إنه فوجىء بالعدد الكبير للعملاء سواء كانوا من الرجال أو النساء الذين يعتزمون هذه السنة قضاء عيد الزواج والحب مع أزواجهم أو زوجاتهن بدلا من قضاء السهرة مع العشاق.

    واعتبر دى ماركو ذلك بأنه "أمر غريب بعض الشىء هذه السنة" مفسرا أنه بدلا من الفرار من منزل الزوجية أرتفع عدد العملاء الذين يريدون تجنب عشاقهم" وأضاف " هذا الأمر لا ينطبق على الجميع لكنه يعتبر توجها هذه السنة".

    وأشار دى ماركو الذى تسجل أعماله فى يوم عيد الحب عادة إرتفاعا نسبته 30% إلى أن بعض العملاء طلبوا إختلاق ذريعتين فى مناسبة عيد الحب واحدة لقضاء جزء من النهار مع عشيقهم أو عشيقتهم وأخرى لقضاء السهرة فى المنزل مع شريك حياتهم وأضاف أنه يقدم تخفيضا فى السعر فى حالة طلب الحجتين معا.

    يذكر أن رسم الإشتراك فى هذه الخدمة يبلغ 75 دولارا على أن يدفع الزبائن ما بين 35 دولارا مقابل ترتيب إتصال هاتفى كاذب و1500 دولار لتنظيم إجتماع وهمى خارج المدينة.

    وقامت الشركة مؤخرا بإختلاق عذر عبارة عن تنظيم رحلة صيد مع أصدقاء فى الريف لإخفاء موعد مهم ووفرت الشركة تجهيزات الصيد وأصدرت تذكرة طائرة وهمية ثم أستاجرت خط هاتف مزيف يمكن للزوجة الإتصال به وذهبت أيضا الى حد تركيب صور لهذه الرحلة.

    وردا على سؤال حول الأسباب التى تؤدى بالشخص لدفع مثل هذا المبلغ لتحضير سيناريو معقد بهذا الشكل قال مايك دى ماركو إن الهدف من ذلك هو عدم جرح مشاعر الشريك سواء كان الزوج و العشيق أو بكل بساطة لأن هذا الامر أقل تكلفة من الطلاق.
    cheeky
    06238e6b75c64b775477bdb432fb5e41


    جَمِيْلَه الصُّدْفَه الْلِي جَابْتَك حَي الْهَوَى وَالْنُّوْر


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter