مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

بنات عندي مشكله شعري مايعرف شي اسمه جاذبية ارضية !

سلام بنات عندي مشكله شعري دايما فوق .....confused كشه امشطه بعد دقيقة يكش فوق طولة لين تحت ظهري ويبان كأنه عند كتوفي eek نوعيته جاف وموج نفس طريقة مريام فارس بس اقل كثافةأحاول قدر الامكان اني اخليه مسترسل بس مايصير .. عطوني حل ..أبي مستحضر يخليه يبان على طوله الحقيقي ووللعلم هالمشكله مع السيشوار دايما مايضبط السيشوار احسه متشابك وفي الهوا طاير لاعت جبدي .. أبي اسماء مستحضرات تثبت السيشوار ولاتقولون كريستال مانفع معاي disappointed ابي بليييز حل للسيشوار اوكي مع هالشعر .. أبيه يصير مثل شعر اليزابيث كوردااي اللي في er المسلسل .. أو على الأقل مثل شاكير ثابت مب طاير في الهوا كاني مجنونة !surprised

2. ...

جربي شامبو كريستاس

طبعا بتقولين وش يعرفك انت biggrin
    انا شعري طويل بس مو ناعم ثقيل وملفلف جربت الشامبو هذا طلع رطب واعطاه كثافه
    طبعا اول ماتستخدمين الشامبو نشفي شعرك بالفوطه وخليه رطب شوي واتركيه الين ينشف وراح تشوفين كيف شعرك يصير cool
    طبعا فيه منتجات كثيره نفس الماركه بخاخات وموس وجل اسألي الخبيره وراح تعطيك الحل
    يباع في باريس غاليري
    طبعا احنا مايحتاج صبغات واستشوار وحاله نغسله ونتركه biggrin

الشامبوا ماركة كريستاس سعر العلبه عندنا بالسعوديه 75 ريال يجلس معاك شهر كامل.
    attachment

اخوينايف ساعدج وعندي إقتراح..بعد هالشامبو الي اقترحه اخوي نايف إستخدمي المكواة للشعر مب السيشوار...وهي اداة تمليس الشعر وان شاءالله أفدناج ^^...بس المره اليايه اذا عندج مشكلة روحي موضوع المشاكل المثبت...باي,,,
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

حبيبتي في منتج حلووو وأعتقد بيفيدج من ويلا_WELLA_ اسمه _shine mousse wax_
    هو علبته مثل السبري (بخاخ) لون العلبه سلفر عندنا في قطر ب 30 ريال
    المهم تستخدمينه قبل ما تستشورين شعرك وبعد الاستشوار الله يسلمج تحطين شوووي منه في يدج وبعدين توزعينه على كامل الشعر...بس هاااا حاسبي لا تكثرين ...وعلى فكره الماده مثل الموس لونها ابيض ...
    اللي عجبني فيه ان مفعوله حلووو ويطول مب نفس سيروم الكرستال الفاشل ...
    يعطي الشعر لمعان حلووو ويلين الشعر وريحتتتته عجيييبه ...
    جربيه وان شاء الله بيعجبج...
    وبعد انصحج حبيبتي تسوين حمامات زيت وحمام كريم تري يفيدون...

وسلاااام....
    تحياتي
    أ///ــيرة السراااب

عليك بالحنه تراهااااا رووووعه

وحطي معاها اللي تبين

ممكن خل تفاح شوية زيت زيتون او بيض..

وافضل انك تجطين معها بيض زيت زيتون مايونيز ...

وان شاءالله يضبط بس استمري عليها..

نايف
    ___

شكرا أخوي للمرور وصراحه صدمني انك تعرف اكثر مني خخخ . بس مو كأن 75 لشامبو كثير .؟؟ يالله نجرب ونشوف أهم شي النتيجة smile

M!ss Gothic

شكرا يالغلا للمررور وانشاء الله المرة الجاية الجأ للموضوع المخصص تراني شريت المكواة حقت الشعر ومن ماركة جيباس بس أنا أتعاجز لانها يبي لها وقت تطول حيل ! شكرا للنصيحة والمرور

أسيرة السراااب

هلا وغلا ببنت الدوحه شكرا عالنصيحه بجرب انشاء الله شكرا للمرور ..

همسة فرح

تسلمين يالغلا للمرور والنصيحه انا مو هامله شعري بالعكس احط حنا بس مرة في الشهر لان الحنا ضد شعري مهما حطيت روب ولا زبده الحنا يقصف شعري وايد ,شكرا الغلا للمرور وهلا فيج .

اكووووووووويه ....

كان زمان يقولون
    (( اخر العلاج الكي ))

وفي لك حل ثاني سويه جدايل
    attachment
    attachment
    attachment

مرحبا حبيبتي

والله مشكلتك ماحددتيها
    يعني مشكلة شعرك من زمان كذا ولا شي جديد

اذا كانت من زمان لازم تسوين علاج عند احد متخصص
    زيوت وفرد والذي منه

وبالنسبه للفرد الكريستالي افضل شي

لكن نصيحه اذا كنتي راح تعالجينه تاكدي ان المركز متخصص مو يلعبون عليك

وبرضه الاخ نايف ماقصر جربي الشامبو وشوفي كيف

وبالنسبه للحنا حطي زيت زيتون ومايونيز او زبادي

اتمنى تنحل مشكلتك قريب
    gooood
    عضوه في
    gooood

عثة
    السبب في تعقد حالتي النفسية هي الجدايل لاتطرينها أمي دايم تسوي لي جدايل وأنا صغيرة فصار ما يثبت على شي لاسيشوار ولافرد تعبت ... بس النصايح اللي كنت أبيها عن أسماء مستحضرات غير كريستال تثبت الشعر وتخليه مسترسل ..تسلمين يالغلا عالمرور .

أغلى الأسرار

شكرا غاليتي عالمرور أنا شعري جاف مموج .. كثافته متوسطة غير مقصف ..بس اللي صج يزعجني أني لما أفتحه سواء في عرس ولا حفله مايبقى مسترسل ويثبت السيشوار ..لا فجأة يكش كأني ضتربتني صاعقه كهربائية ! وبدون السيشوار مايسترسل بروحه لا يتعقد ويصير كأني ماد ماكس ! .. تعبت دايم لافته ما استانس فيه وحتى القذلة مااستانس فيها ماتضبط .. بجرب نصيحه الاخ نايف ووالاخوات واشوف اذا في نتيجة .. بس ما ادري في كوافيرة قالت لي استخدمي زيت الرطوبة لان شعرك مايتحمل الرطوبة والدوحة ام الرطوبة !! إذا حد عنده اسم لزيت الرطوبة .. أو أي مستحضر شبيه يدلني smile

شكرا لمرورك حياتي .

فيه كريم يسمونه كريم فرد ... مرسومة عليه وحدة سمرا

تلقينه عند الحلاقين .. .

لما تحطينه راح يكون زي ما تبين فترة محددة .... وأحسن من ما تبينه

يعني تقريباً اسبوعين ...

يقولون اذا اهتميتي فيه بزيوت وغيره يظل مثل ما تبين

اما اذا اهملتيه .. (( ماني مسؤول عن العواقب ))

صح إني ريال بس جفت العنوان وقلت أساعد إذا قدرت وإنشالله تستفيدين من الي بقوله

أولا:الاستحمام بالماء الدافئ يكسب الشعر نعومه ولكن ليست دايمة

ثانيا:بعد الاستحمام ضعي قليلا من زيت الزيتزن بحيث يغطي شعرك بس لا تكثرين منه

والسموحة

اللي صادمني أكثر شي أن معظم اللي ردوا شباب smile ماشاء الله تعرفون أكثر من البنات

عثة
    ___

المستحضر اللي ذكرته يطيح الشعر ..ويقصفه ..سألت عنه والكل قالوا لي هالشي .. شكرا عالمرور والنصيحه smile

sup-zero
    _____

شكرا عالمرور والنصايح بس أبي شي أقل دهنية من زيت الزيتون (اللي يحرق الشعر إذا ظل أكثر من 4 ساعات على الشعر )) ..

شكرا لمرورك وتعليقك والنصايح مع كل الموده smile

انا مائعرف الشي لي تبغي المحدد جربي النصائح لعطوكياه ونشاء الله تنجحي وتحقيقي لي تبغي::
    gooood gooood

shosho g!rl
    ____

شكرا لمرورك وانشاء الله اجرب هالمستحضرات وارد بالنتيجه smile

والله ماعندي فكره

سووري
    745023fe8c
    الا بذكر الله تطمئن القلوووب

hajo

اسمعي نصيحتي وانا اخوك
    انا ترى خبره في الشعر smile

اذا تبين تحافظين على شعرك استخدمي الشامبو اللي قلتلك عليه وابعدي عن الشامبوهات الصناعه الوطنيه كلها مواد كياويه
    ولا كريستاس اصلي وفيها فيتامينات مغذيه للشعر روحي وشوفي لباريس غاليري او اي مركز ثاني واسألي عن كل مستحضرات كريستاس

وثاني شي// اشوف البنات يقولون حطي زيت زيتون ومدري ايش وخرابيط confused وخري عنها ترى كل هذا يدمر الشعر واللله
    وبعدين الشعره خفيفه اذا جاها الزيت تضعفها وتطيح بسرعه وتضعف البويصله

واياكي والمويه الدافيه او الحاره غسلي شعرك دايما بالمويه البارده
    لان المويه الدافيه والحاره تحسس فروة الراس وبعدين راح يطلع لك قشره
    والقشره هي العدو الاول للشعر واللي يخليه دايما مترهل وضعيف

باختصار

1- نظفي شعرك بشامبو كريستاس
    2-لا تحطين عليه اي مواد سواء زيت او خلطات غريبه عجيبه وقللي من الصبغات والاستشوار
    3-غسليه دايما بمويه بارده
    4- يفضل لو تغسلين شعرك كل اسبوع 3 او 4 مرات واول ماتحسين ان شعرك فيه زيت او دهنى غسليه على طول لان الدهنيه تطلع القشره وتضعف الشعر

وبسس هذا اللي عندي smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نـــــايف مشاهدة المشاركة
    hajo

اسمعي نصيحتي وانا اخوك
    انا ترى خبره في الشعر smile

اذا تبين تحافظين على شعرك استخدمي الشامبو اللي قلتلك عليه وابعدي عن الشامبوهات الصناعه الوطنيه كلها مواد كياويه
    ولا كريستاس اصلي وفيها فيتامينات مغذيه للشعر روحي وشوفي لباريس غاليري او اي مركز ثاني واسألي عن كل مستحضرات كريستاس

وثاني شي// اشوف البنات يقولون حطي زيت زيتون ومدري ايش وخرابيط confused وخري عنها ترى كل هذا يدمر الشعر واللله
    وبعدين الشعره خفيفه اذا جاها الزيت تضعفها وتطيح بسرعه وتضعف البويصله

واياكي والمويه الدافيه او الحاره غسلي شعرك دايما بالمويه البارده
    لان المويه الدافيه والحاره تحسس فروة الراس وبعدين راح يطلع لك قشره
    والقشره هي العدو الاول للشعر واللي يخليه دايما مترهل وضعيف

باختصار

1- نظفي شعرك بشامبو كريستاس
    2-لا تحطين عليه اي مواد سواء زيت او خلطات غريبه عجيبه وقللي من الصبغات والاستشوار
    3-غسليه دايما بمويه بارده
    4- يفضل لو تغسلين شعرك كل اسبوع 3 او 4 مرات واول ماتحسين ان شعرك فيه زيت او دهنى غسليه على طول لان الدهنيه تطلع القشره وتضعف الشعر

وبسس هذا اللي عندي smile

شكرا لمرورك نايف مرة ثانية biggrin ونصايحك الحلوة ... انشاء الله اطبقها وتعبتك معاي شكرا gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter