مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

هلب...هلب... ابي مساعده منكم ...؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا: عندي مشاكل بالجهاز واود منكم مساعدتي وانا حاليا اكتب لكم من جهاز غير جهازي

لانه تقريبا مدمر ..... disappointed ermm

والحقيقة انا من شهر بدى معي مشاكل الجهاز ؟؟؟

وهي دايم يعلق .......... تقول واحد داق ستارت بالدوري الياباني

وما ييرد يشتغل واحاول واضغط كنترول والط وديليت رغبتا مني بمعرفة الخطأ ولا ملقي لي بال

ولازم اضغظ الري ستار لاعادة تشغيل الجهاز

وعلى هالحال ابو عشر دقايق شغال ويطفي

ومرات يطول لي طار طار ربع ساعه نص ساعه

وجنني ........... confused ogre confused

ومن سبته تعلمت الفورمات

وسويت له فورمات بعد طلعة الروح وهم قام يعلق اب الايه .........ogre confused ogre

وحتى انه لما سويت فورمات

مسحت ملفات وايد وايد كنت اموت ولا امسحهم بس طفح الكيل مع الجهاز

ونا بغيت مساعدكم قبل ما اوديه لاي محل صيانه انا ودي اسويه بنفسي وبمساعدتكم

وبعد ما سويت الفورمات ...........: ادور بين السيديات الي معطيني اياهم مع الجهاز لما شريته ولا حصلت السيدي لتعريف الصوت ولا شي

وعندي مال تعريف المودم ......... دخت وما عرفت شلون اركبه ومانفع الظاهر بكسر الجهاز .........

ومال تعريف البرنتر والسكانر بس .........؟ بالله هذي حاله

والحين اتمنى من اي واحد واجهته مثل هالمشكله وقدر يعرف يحلها ياليييييت مايبخل على اخوه جوتارو

والمشاكل الي ابي له حل هي عشان ما اضيعكم :

1- تعليق الكمبيوتر ....... لاشعار اخر وهو اعادة تشغيل الكمبيوتر يدويا ويعلق بعد مرور نصف ساعه بالكثير من وقت تشغيله مع اني جربت انواع الصيانه من انواع البرامج وما نفع اقولكم سويت له فورمات وما نفع ؟؟

2- تعاريف كروت الصوت للجهاز ...........؟؟؟؟؟؟

3- تعاريف كروت الشاشة للجهاز ...........؟؟؟؟؟؟؟

وكيفية تثبيت تعريف المودم ............ عندي السيدي وماعرفت له ؟؟؟؟

وشكراااااا لك من حاول مساعدتي وكلف على نفسه وقرى الي كتبته

bored bored sleeping disappointed disappointed

2. ...

اوووووف كل هذه مشاكل confused

أول شئ يالغالي احب اعرف ايش نوع الويندوز اللي تستخدمه هل هو اكس بي او مي او 98 ؟؟؟
    وانا انصحك انك تركب ويندوز اكس بي لانه يتعرف لوحده على كرت الشاشة والصوت والمودم الخ....الا في حاله واحده ان تكون هذه الاجهزة صنعت بعد عام 2001 هذه ماراح يتعرف عليها sleeping

ثاني شئ بالنسبة لتعريف الصوت لو تتصل بالمحل اللي اشتريت منه الجهاز وتطلب باقي اسطوانات التعريف ولو تروح له شخصيا ومعاك فاتورة الشراء يكون افضل وأكيد راح يوفر لك اسطوانات التعريف :جيد::

أخيرا بالنسبة لتعليق الجهاز أعتقد ان المشكلة من الذاكرة فعند تشغيل عده برامج تاخذ مساحة من الذاكرة مما يؤدي الى تعليق الجهاز (خاصة اذا كان الجهاز من النوع الحديث وسرعته عاليه ) لاني عانيت من نفس المشكله. عندي جهاز بانتيوم 4 سرعته 1700 MHz وكان حجم الذاكره رام 128 Mega
    وكنت كلما اشغل أكثر من ثلاث برامج يعلق معي confused بعدين عرفت المشكله وتطورت الذاكره الى 512 Mega والحين ماشي معاى ولا أحسن gooood .

فمن الضروري توافق حجم الذاكرة مع سرعة الجهاز وارى بان تعمل على تطوير جهازك بشرائك شريحه ذاكره لا تقل عن 256 ميجا لكي تضمن عمل الجهاز بالشكل المطلوب وبدون حدوث اي مشاكل smile

وأعتذر على الاطالة ...

تحياتي,,
    أخوك
    Gundam Wing
    اخر تعديل كان بواسطة » Strike Freedom في يوم » 07-06-2003 عند الساعة » 08:21
    sigpic2260_7

اخي الكريم ...... Gundam Wing

مشكووووووور والله ما بوفيك حقك والمعلومات الي قدمتها اعتز فيها والله انك ما قصرت

وجزاك الله الف خير ............... وكثر الله من امثالك .

اما بالنسبة للتعليق في جهازي win98 ثبت علميااا ...............!!!!!

ان العطل ليس بالبرامج ولا هو اختراق ولا هو فايرس ..... ولاني كنت متوقع انا ماخليت برنامج حماية الا وشغلته وخليته لين ينتهي من السيرش والبحث عن اعطال او فيروسات او اختراقات ولا وجدت اي شيء ز

وعندما طفح الكيل ......................وباء العنبر ..................وجن جنوني وهزمني الجهاز الا انني استطعت ان احصد معلومه عن العطل ....؟؟؟؟؟

السبب الرئيسي وراء هذا العطل وتوقف الكمبيوتر بوضعية الهانغ اون (( start )) بعد مرور ما يقارب نصف ساعه بالكثير بستمرار وجدت انه بعد فتح غطاء الهارد دسك ... وجدت ان مروحه البروسسر معطله ولا تعمل

و هي السبب الرئيسي لتوقف الكمبيوتر والتعليييييييييييق والظاهر اني من كثر ما اخلى الكمبيوتر شغال تعبت المروحه wink مسكييينه قضيت عليها نهائيا ....... gooood المدمــــــــــــر . طلعت مو هين

والحمد الله طلع تصليحها مو كثير ومعقول ............. وكا انا الحين رديت على كمبيوتر والحمد الله

وكاني الحين اكتب هذا الرد من الكمبيوتر واحب اشكر الاخ Gundam Wing مره ثانية

ويعطييييييييك الف عافية

العفو يالغالي ما سويت غير الواجب والحمد لله ان المشكلة انحلت على خير gooood

تحياتي,,
    أخوك
    Gundam Wing

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter