مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: ((جالاري جابر))

((جالاري جابر))

السلام عليكم
    كيف حالكم يا اعضاء حبيت اعرض لكم بعض من رسمات اشوي قديمة بس اتنمه تليق بعجابكم و ان شاء الله
    احط لكم الجديد جريب

انا من المجبين بستايل المانجا الكومكس الامريكي منذ طفولتي و كنت احب اطالع انمي القديم بشراها و ايضاً الحديث و كنت احب اشوف مجلات الكومكس الامريكي وايد اثر بسوبر هيروز^^ يعني بشوفن بعض الخلط في الرسم biggrin
    انه رسام من الخليج فحبيت عطي سماتي هذي لمسات في كل المجالات وايضاً احب استايل التنوع
    في الرسم^^الشخصيات ...

اتمنه يعجبكم ^^

2. ...

و ايضاً لي محبي السوبر روبوت هذي مقتطفات من قصص سابقة و بعض المحوالات لي رسم الآليين
    طبعا الآلي المفضل لي هو الجلاد يتميز انه تصميمة سهل و بسيط مثل السوبر ربوت وشكلة خليجي و بلاحظون اشوي انه في كل رسمة يتغير لا تعجبون

لانه انه في مرحلة التطوير^_^"

على فكر الكومكس هذي كانت تحدي و بين اخ فنان لي في منتدى آخر اسمة شاهين آرت بس حابب اعرض لكم رسم الآلين من خلال الكومكس

اوشوفكم على خير ^^

FIGHTING gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EnG.aLr7aL

مقالات المدونة
    3

مسابقة الميجا سبورت الكبرى مسابقة الميجا سبورت الكبرى
    حملة إلا رسول الله حملة إلا رسول الله
    ما شاء الله
    إبــــــrolleyes ـــــــــــــــــداع
    attachment

em_1f423

smile مشكور اخوي ولد الذيب مع انه توقع دود اكثر confused
    اظهار انه رسمي ما عجب الجماعة ^^"

ما شاء الله عليك

رســـــمات مــــــــــــــرة حلوة

عين الحاسود فيها عود

خخخخخخخخخخخ

تحياتي ^______^

سلاموووووو عليكم

ما شاء الله عليك اخوي رسمك وايد حلو ويذكرني برسام كان يرسم في مجلة سعد

ما شاء الله تبارك الله رسم ممتاااز جدا ..

أخ جابر أنته رسام ممتاز و رائع .

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

ماشاء الله في ردوو^^
    اشكرج مرة اخر اختي HINATA
    و اشكركم يا اخواني takayo و the D على مروكمasian

و الحمدالله عجبتكم اعمالي^^

winkباااااك و هذي رسمة جديدة عطوني رايكم
    عدنان صايدة سمجة بس شكلها فاسدةbiggrin خخخخخخخخخخخخخخخخ

انتا الي راسم وملون؟
    [GLOW]Thanks 2 Cute4ever[/GLOW]
    attachment
    ميرسي خيتو spiky ع الصورة الكوووول
    2fbb509b5f

مشكورة اختي جيسيكا
    على مروج نعم انا من رسم و لون^^ ارجو ان تعجبك اعمالي^^gooood

والله خــوش رســم

يعطيــكـ العــافيــه على الرســومــاتـ

واصــل لا تقــاطعـ بــالرســومــاـتـ
    A man who does not spend time with his family can never be a real man

أهلا ^_^

أخي العزيز جابر ^^ كيفك .. إن شاء الله تمام ^^

ما شاء الله رسمك جدا رائع بالفعل عجبني gooood

بس عندي لك كم من ملاحظة و نصيحة بخصوص رسمك لتطوره للافضل ^^

attachment

attachment

attachment

أخي العزيز ...حاول تترك شوي هالنسخ ( الكوبي بيست ) من الصور و المانجا !! ><

حاول بأن ترسم بنفسك و تعتمد على نفسك لرسم شخصياتك و وضعياتها .
    بهالطريقة أخي العزيز أسلوبك بالرسم ما راح يتطور أبدا و راح يظل بمستوى واحد !
    أعتمد على نفسك برسم الشخصيات و الوضعيات ليتحسن رسمك ^^

أو عندي لك طريقة جدا مفيدة إذا كنت تواجه مشكلة برسم الوضعيات ... ^^

هذة الدمية ^^
    attachment

مخصصة للرسامين اللذين يحتاجون لرسم أي وضعية لأي شكل كان ^^
    بإمكانك تحريكها بأي شكل تريده و بأي وضعية معينة و بعدها ترسمها ^^
    صدقني بعدها بفترة ما راح تحتاج لهالدمية أبدا^^ و راح تقدر ترسم بكل حرية و طلاقة و من خيالك مباشرة ^^ و راح تقول زيتو قال ^_^

و لا تنسى دايما ترفع لنا آخر أنتاجاتك ^^
    و بالتوفيق أخي ^_^

يا هلا والله

gooood مرحبا بل اخ زيتو مشكور مكشور على ملاحظاتك بل فع تتمت بعين ذكي gooood

بس كان احسن لو كتبت رسالة خاصة تشرح فيها انه تشرح فيها نتقادك

اخوي انت خلطان او شيء انه نسخت ملاحظات و ضفتها جدام الناس لو مطرش هام رسأله خاصة شان بكون افضل انا او شيء ما كنت برد لكن انت مو اول واحد يضني انه اطبع الصور ^^asian

مع حترامي لي ملاحظاتك بس كل الرسمات لي شفتها 100% رسم وليس نقل كوبي بست و اذا كان عنك ملاحظة انه رسمه من شخصيات متكرر ترة هذي شيء عادي و الكل فنان لازم يقلد حركة صحيه او وضعية من فنان محترف طبع الشخصة تتغير حسب الزمان و المكان فمثل شخصية مازنجر انت ترسمها لكن انت مقلد و لاست رسام و لكن لو انا رسم وضعيت مازنجر و صحية لكن الروبوت واحد ثاني تماماً فذالك صارت فكرت تحط على فكرت المقلد
    يا اخي الفنان محتاج انه يقدل علشان يصير مبدع طبعاً انه اتكلم عن التقليد بدون طباعة و علشان اثبت لك انه انت شكك مو في محله

attachment

انه براويك الشكل الاصلية و مجموعة رسومات هي اعمالي اولية يعني شغل الاصلي لي ما ظهر لي الناس بس علشان اذثبت لك انه انا متمكن من رسم الجسم و عضلاته و وضيعيات
    attachment
    علشان اثبت لم انه انا صادق معاك على فكرة زيتو انا راسم هذي الكومكس من حواي عمري19 و هذي اعمال الي انتقدتها جداً قديمة ارجو انه تيقن من الرسمة لي معروض فوق انه حقيقة رسم من الخطوط و تظليل و انه هل الشخصية ماجات من عبث و الدمية لي تكلمت عنها انا استخدمتها من فترة طوية و الحمدالله استفت منها شكراً على النصيحةgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » japer في يوم » 16-02-2007 عند الساعة » 21:37

هلا ^^

japer

مرحبا بل اخ زيتو مشكور مكشور على ملاحظاتك بل فع تتمت بعين ذكي
    يا هلا فيك أخي جابر ^^
    أشكرك أخي ^^ .. و انت كلك خير و بركة ما شاء الله يا فنان ^^

بس كان احسن لو كتبت رسالة خاصة تشرح فيها انه تشرح فيها نتقادك

اخوي انت خلطان او شيء انه نسخت ملاحظات و ضفتها جدام الناس لو مطرش هام رسأله خاصة شان بكون افضل انا او شيء ما كنت برد لكن انت مو اول واحد يضني انه اطبع الصور ^^

أرسل لك رسالة خاصة عشان أبلغك هالكلام ؟؟!!! إذن ليش من الأساس أنت فاتح الموضوع مب عشان تستمع لأراء الناس و تستمع لنصايحهم !!؟؟!!!

أخي العزيز .. ليش ما تتقبل النصائح من الناس مثل ما أنت تطلب من الناس تتقبل نصائحك بروح رياضية !!؟
    عيل جان كتبت في بداية الموضوع ... أي نصيحة أو رأي يرجى كتابته برسالة خاصة و لا ينشر هنا أمام الملأ !
    أنت طلبت تسمع رأئي و انا أفدتك بخبرتي المتواضعة و بما أعرفه بالرسم !
    هل عامل الموضوع عشان تسمع كلام الإعجاب فقط ؟؟
    لو هذا طلبك من الأول .... جان بلغتني في وقتها .. عشان أمدح و خلاص !

مع حترامي لي ملاحظاتك بس كل الرسمات لي شفتها 100% رسم وليس نقل كوبي بست و اذا كان عنك ملاحظة انه رسمه من شخصيات متكرر ترة هذي شيء عادي و الكل فنان لازم يقلد حركة صحيه او وضعية من فنان محترف طبع الشخصة تتغير حسب الزمان و المكان فمثل شخصية مازنجر انت ترسمها لكن انت مقلد و لاست رسام و لكن لو انا رسم وضعيت مازنجر و صحية لكن الروبوت واحد ثاني تماماً فذالك صارت فكرت تحط على فكرت المقلد
    يا اخي الفنان محتاج انه يقدل علشان يصير مبدع طبعاً انه اتكلم عن التقليد بدون طباعة و علشان اثبت لك انه انت شكك مو في محله
    صحيح انت رسمت الشخصية من تأليفك و لكن وضعيتها تماما من شخصيات مختلفة و معروفة
    و أنت لما رسمت شخصياتك و رسماتك هذة ... نقلت الوضعيات تماما و أجزاء من الجسم من هالصور و الشخصيات !

و بعدين أيش دخل مازنجر إللي أنا أرسمه بمانجتي أللي قاعد تقارن فيه !!؟
    أنت فاهم الموضوع غلط عزيزي .. !
    و أنا لما رسمت مازنجر بمانجتي يا عزيزي .. رسمت مازنجر بشكله تماما و ليس شكل آخر من تأليفي لأن أنا قصدي من الأساس أن أرسم مازنجر زد و ليس أحدا آخر من خيالي .
    و لكن الوضعيات فهي من عندي تماما.. و هذا ما أنا أنصحك فيه لتقوى رسمك للأفضل .
    و بعدين على العكس تماما .. أنك ترسم شخصية معروفة مثل مازنجر زد و لكن ترسمه من خيالك من غير نقل و بوضعية من أسلوبك أفضل من أنك ترسم شخصية مثل الروبوت جابر و تنقل وضعيته تماما من شخصية أخرى معروفة مثل جيتايجر و يا دوب تغير منها بعض الأشياء .. فهذا أللي ما راح يطور مستواك بالرسم أبدا !!
    أنا أنصحك أخي مب قاعد أستهزأ لا سمح الله !
    و بعدين أنا ما انتقد اعمالك مثل ما أنت تقول !! أنا أنصحك لتقوي رسمك للأفضل !!
    مب انت بنفسك طلبت تسمع رأيي و بكل صراحة ؟؟ إذا ليش زعلان أللحين ؟؟
    إذا أنت ما تتقبل النصائح من الناس إللي أكبر منك ... خلاص , براحتك ما عليك من نصائحي و خلها عنك !! و شوف أللي يريحك !
    و إذا على التصاميم فأنا و لله الحمد .. عندي من ما ألفته من خيالي كم وفير من الشخصيات و السوبر روبوت و بوضعياتها أللي هي من خيالي أيضا و لو حاب تشوفها فما عندي مانع ^^... أما مانجتي اللي تقارن فيها فأنا هنا متعمد أرسم شخصيات معروفة و ليس شىء آخر ^_^

attachmentattachment

الرسمات ممتازة جدا و الوضعيات كذلك ^_^
    طيب لو انت راسم هذة الرسمات من خلال الدمية ... ؟
    إذا ليش نقل الوضعيات من صور أخرى ؟؟!! ^^

سلام أخي ^^
    و إنشوفك على خير ^_^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter