الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 43
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـتَ لـي مشاهدة المشاركة
    أسبرين

لي وجهة نظر مختلفة نحو ما اقترحته واتمنى أن تتقبلها بصدر رحبsmile .

ذكريات المخضرمين أجمل ما فيها هي الردود الممزوجة بالطفولة بحيث تشعر أنها بعيدة عن التصنع والتكلف وهذا مايجعلنا لانخرج من الموضوع ..

فإذا تحول الموضوع إلى ورقة عمل frown سيرحل الأعضاء وهذا ما أراه ولا أؤكده.

أما فتح مواضيع فرعية فستقتل الموضوع وسيكون هناك شتات بين الأعضاء وستذهب روح الألفةfrown .

تكرار الذكريات لا أرى فيها مشكلة لأن كل عضو له موقف معين مع إنيمي أو مسلسل أو لعبة وله نكهة خاصة بسردها ..

أما هجران الأعضاء القدماء للموضوع أرى السبب:

الملل الذي يصيب أي واحد فينا .

نفاذ المحتوى، وعدم مقدرته على العطاء.

هكذا هي الدنيا ناس ترحل وناس تجيfrown .

وأنا متأكد بأن معظمهم اكتفى بالقراءة smile

أخي الفاضل انت لي
    السلام عليكم

كلامك صحيح 000 ما يميز موضوعنا العفوية والردود الجميلة 00 ولقد قلت في اقتراحاتي ان ننشأ موضوع جديد على نسق الماضي وبالفعل افتتحة الوردة الجورية وشاركنا فيه انا وانت 00

بالنسبة لفتح مواضيع متعددة وقولك انها تلغي روح الألفة 00 فانا قلت باقتراحي أن نفتح عدد محدود جدا من المواضيع ونتفق على مجالاتها 00 بحيث يحوي المنتدى الفرعي الموضوع القديم 00 والموضوع الجديد وفهرس للقديم وفهرس للجديد 00

وثلاث او اربع مواضيع اخرى تتعلق كلها بالانيمي القديم

ما اريده ان نخرج من طور الحديث عن الذكريات فقط لتقديم عمل يبقى ثابتا ومفيدا ولكن الذكريات ستبقى

كلامك حول ذهاب المخضرمين في وجهة نظري غير صحيح

الكاتب يترك جزءا من روحه مع كلماته 00 فلو ترك الموضوع فسيكون ينتزع اجزءا من روحه 00 ولا تظن أن أحدهم يترك لظروف عادية بل قاهرة جدا

قد يظن بعضنا انه لا جديد عنده من الذكريات ولذلك سيكون التجديد وعمل مشاريع مشتركة فرصة لنفتح آفاقا جديدة 00 الماء الراكد يأسن والماء المتحرك يبقى زلالا 00

انا واثق ان كل المخضرمين سيشاركو هنا لنعرف آراءهم 00 فهم حسب معرفتي لطباعهم خجولين 00 ولكن يبان معدنهم وقت الشدة 00

خذ مثلا احدهم الآن غائب من اسبوع 00 حسب خبرتي به 00 سيعود لنا وقد انجز جزءا كبيرا من الفهرس 00 انهم لا يتكلمون فقط بل يعملون وبجد 00

شكرا لك وبانتظار تعليقك مرة أخرى

اخوك أسبرين rambo

2. ...

بالنسبة لفتح مواضيع متعددة وقولك انها تلغي روح الألفة 00 فانا قلت باقتراحي أن نفتح عدد محدود جدا من المواضيع ونتفق على مجالاتها 00 بحيث يحوي المنتدى الفرعي الموضوع القديم 00 والموضوع الجديد وفهرس للقديم وفهرس للجديد 00

وثلاث او اربع مواضيع اخرى تتعلق كلها بالانيمي القديم

ما اريده ان نخرج من طور الحديث عن الذكريات فقط لتقديم عمل يبقى ثابتا ومفيدا ولكن الذكريات ستبقى
    برأيي أن الموضوع الأصلي يجب أن يحتفظ بطابعه العامsmile .

أما ما ذكرته في الجزء الأخير من كلامك فهذا كنت افكر فيه بأن نعمل مشروع مشترك يكون على طاولة فيها جميعا الأعضاء وليس حكرا على أحد لكن طبيعة المشروع ومهيته لم تتضح صورتها لدي تماما ..

كموضوع أو كمجلة أو عصابة للمخضرمينbiggrin .

كلامك حول ذهاب المخضرمين في وجهة نظري غير صحيح

الكاتب يترك جزءا من روحه مع كلماته 00 فلو ترك الموضوع فسيكون ينتزع اجزءا من روحه 00 ولا تظن أن أحدهم يترك لظروف عادية بل قاهرة جدا

قد يظن بعضنا انه لا جديد عنده من الذكريات ولذلك سيكون التجديد وعمل مشاريع مشتركة فرصة لنفتح آفاقا جديدة 00 الماء الراكد يأسن والماء المتحرك يبقى زلالا 00

انا واثق ان كل المخضرمين سيشاركو هنا لنعرف آراءهم 00 فهم حسب معرفتي لطباعهم خجولين 00 ولكن يبان معدنهم وقت الشدة 00

خذ مثلا احدهم الآن غائب من اسبوع 00 حسب خبرتي به 00 سيعود لنا وقد انجز جزءا كبيرا من الفهرس 00 انهم لا يتكلمون فقط بل يعملون وبجد
    أخي الكريم أنا اتحدث إجمالا وليس عن عضو أو عضوين ..

وما ذكرته عن سبب ترك البعض للموضوع فعلا أصابع الأيدي ليست واحدة واتذكر إحدى الأخوات ذكرت في أحد الردود أن ليس الكل عندهم ذكريات في طفولتهم والمفروض تحترموا مشاعرنا ( بمعنى هذا الكلام ) ..

وللعلم أنا لا أقصد أسماء معينة وإنما إجمالاsmile .

لقد قضي الامر و تم فتح موضوع الوردة الجورية

لا احبذ النقاش الحاد هنا فقد يصل اختلاف الراي الى افساد الاخوة بيننا و تدمير العلاقات

لذا فارجوا اغلاق باب النقاش

و العودة لكتابة الذكريات بكل عفوية

وحتى من لا يملكون طفولة كطفولتنا فليكتبوا اي شيء آخر ليسوا مقيدين بذكريات الطفولة فهناك ايضا ذكريات المدرسة و ذكريات الثانوية و ذكريات الحارة و ذكريات الحلويات و ما الى ذالك

smile تحياتي

بفتح موضوع جديد بل نتشاور ليومين او ثلاثة وبعدها نقرر 00 وارجو ايصال الخبر لكل المخضرمين 00
    ولنبدا باسم الله
    tongue
    الظاهر اني خربت مخططاتكم و استعجلت بفتح الموضوع
    بصراحة اول ما دخلت و لقيت الموضوع مغلق انقفل قلبي و انعميت و قرات كلام البارون الي بينضرب على عملته هذيtongue
    و بسرعة فتحت الموضوع nervous
    نعم أقترح أن نقوم بعمل منتدى فرعي كالمكتبة والبوم الصور والمانجا توون
    هذا المنتدى يكون فيه اربع او خمس مواضيع فقط يضاف المزيد لها حسب الحاجة ولكن بالتدريج المنتدى مغلق على هذه المواضيع ،، عموده موضوع الذكريات ( القديم والجديد ) ويكون هذا المنتدى الفرعي هو ما طالبنا به سابقا من منتدى خاص بالانيمي القديم ،،، نعم من يستحق رعاية الأنيمي القديم اكثر من المخضرمين ؟؟ وسنتفق على تسمية تدل على انه متعلق بالانيمي القديم وذكرياتها
    هذا القسم اقترح افتتاحة الاخ توم سوير و لم يكن القصد نه هو الذكريات هناك فرق يا اعزائي
    طلب الاعضاء بفتح قسم خاص بالانمي القديم فقط يعني ان يكون ميجاتون اخر و لكن خاص بالانمي القديم مواضيع و نقاشات و تقارير و اخبار عن االنمي القديم
    اما الذكريات فليس لها إلا موضوع واحد يلشم الذكريات فقط
    ولو استقطبنا بقية الاقلام الرائعة المتخصصة في الانيمي القديم لكونا فريقا رائعا
    موضوع المخضرمين مشهور و كل الاعضاء في الميجاتون و خارجها يعرفونه توقعت ان اجد اسماء لامعه في الموضوع
    بعض الاعضاء البارزين مشاركاتهم نادرة و قليلة لذلك يفوتهم موضوع المخضرمين و لكن ما زال هناك امل smile
    المهم ان يبقى الموضوع محافظاً على شكلة و مضمونه و روح الاخوة التي تلف اعضائة
    اتمنى من الجميع استكمال الذكريات هناك والنقاش حول الموضوع هنا

رجاءا ارجو من الجميع عدم نقل النقاش لهناك حتى لا نفسد البيت الجديد

حماسم رائع وتفاعلكم جميل 00 إلى الأمام
    هذا الي اتمناه خلوا الموضوع هذا للنقاش و الاقتراحات

من الأفضل أن تبدؤوا الآن بمناقشة الأهـم ( فتح موضوع جديد لذكريات المخضرمين فقط ) ، لا يجوز أن تبقوا الآن هكذا بلا مكان يجمعكم لتكملوا الذكريات الجميلـة ، أليس كذلك؟ ^_^
    biggrin
    اهو انا فتحتوا و انتهيت
    Thanks MegaToon

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه
    اهو انا فتحتوا و انتهيت

بطلــة biggrin

ملاحظة مهمة للمخضرمين:

بعد إقفال الموضوع ذكريات المخضرمين فقط ، قامت الأخت الوردة الجوريه بفتح موضوع جديد باسم * بيت المخضرمين ( 2) * ؛ فرأيت أن هناك حل أفضل بحيث يكون على الدوام كلما تجاوز الموضوع الـ 1000 مشاركة لا يتسارع أي أحد بفتح مكان للذكريات ، مع أن الكل سيان لكن يبقى واحد فقط يستحق أن يحمل هذا الموضوع اسمُه !
    لذا قمت بنسخ أول مشاركة لكاتبة الموضوع الأصلي anime dream و وضعها في موضوع مستقل مع دمج مشاركات الموضوع التي قامت بفتحه اليوم الأخت الوردة الجوريه فيه بالإضافة إلى وضع رابط للموضوع الأول في بداية الموضوع ، فأنيمي دريم هي الأولى بأن تكون الكاتب الأصلي ، وأعتقد أن هذا أقل ما يكن فعله كرد لجميلها في أن كانت السبب في اجتماعكم اجتماعاً مباركاً و في تسجيلك بعضكم و في تأسيس هذه التحفة التي قامت بكم والتي يفتخر كل منا بها .

ومن لديه اعتراض أو مناقشة بهذا الإجراء من المخضرمين فليرسل إليّ رسالة في أن أتراجع عن ذلك ويذكر الحلول الأفضل ^^
    أعتذر في أني قمتُ بكل هذا دون أخذ مشورتكم فالوقت لا يكاد يسمح إلا أني تشاورت مع الأخت الوردة الجوريه بخصوص الأمر
    وأعتذر مرة أخرى لتدخلي بشؤونكم فأنا لا أعتبر نفسي ضمن مجموعتكم أي أني لست بمخضرمة ولكن كما قالت الوردة الجوريه "أعرفكم يا الاعضاء القدامى فيكم لقــــــــــافه زايدة " redface والله أعلم من وراء القصد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه
    هذا الي اتمناه خلوا الموضوع هذا للنقاش و الاقتراحات
    جيد جـداً rambo

أتمنى من أعمـاق قلبي استمرار هذه الذكريـات و أن تحققوا موسوعة أخرى خلال هذا العام لنحتفل معاً بمناسبة مرور عامين على تأسيس هذه القاعدة المهمة من المعلومات النادرة ، أتمنى أن أرى مخضرمين مميزين جدد آخرين ، أتمنى لكم التوفيق و السداد يا أعـزاء

عُـذراً على الإطالة وشكراً جزيـلاً لكم

تتمــة : ذكريات المخضرمين فقط
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

السلام عليكم

أنت لي
    ضياء
    الجورية

ماخليتو لي شيء أقولو ....قلتو كل شي كنت رح أحكي mad

طلعت مو المعارض الوحيد ...طلعت المعارض الأول tongue

شكراا للجميع

سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم
    قدر الله وما شاء فعل

اعتذر ان كان موضوعي هذا قد سبب الحساسية لأي كان 00
    ولكنني ابرر افتتاحي له بسبب رغبتي بمناقشة موضوع الاغلاق ورغبتي بتقديم مقترحات لتطوير عمل الموضوع 00

اتمنى أن تناقش الاقتراحات التي ذكرت من قبل الادارة لعل احدا يستفيد منها

واعلن ايقاف هذا الموضوع كما نصح اخوتي ضياء والجورية وكاثرين

شكرا لكم لتفاعلكم ولنشارك ببيتنا الجديد بحماسة وروح جديدة 00 روح البراءة والطفولة 00

أخوكم اسبرين rambo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خساره الحقيقه .. هذا القرار الي صدر لم يعجبني اطلاقا

Cathren Kan

ابغى اعتذر منك اختي ^^ .. والله اني توي اليوم شفت ردك علي في موضوع المخضرمين

وانا آسف على التأخر في الرد

شكرا لكي وان سعيد ان رسمات فارس شجاع عجبتك وحمستك ايضا smile

ايضا اشكر الأخت .. اعتقد اسمها ايملي ^^ انها جابت طاري مسلسل الرجل الحديدي ^^

اوووووووه من ناحية الرعب ^^ اعرف مراقب غالي علي في هذا المنتدى يخاف من الديناصور اولولو ^^ الى هذا اليوم ^_^

لحظه خل احط صورة اولولو ^^ ونشوف اذا دخل هذا المراقب العزيز ماذا سيفعل ^^
    3_3

اتذكر هذه اللقطه ظهرت في الحلقه الأولى لما كان اولولو يصرخ ويقول للديناصورات :
    ( اقضوا على البشر ... اقضوا على البشر )

وتشوف الديناصورات العملاقه المخيفه تدمر كل شئ والبشر يهربون ^^

اخي الحبيب أنـتَ لـي
    مشكوووووووور على صور القفازات ^^
    مثلي انا واخواني بالضبط ^^ كنا انواع المباريات والواحد وده يكون ملاكم

بس فعلا معاك حق بعد الي صار لي محمد علي الواحد احسن له يقعد في بيته ^^

ايملي الحمامة
    أعتذر في أني قمتُ بكل هذا دون أخذ مشورتكم فالوقت لا يكاد يسمح إلا أني تشاورت مع الأخت الوردة الجوريه بخصوص الأمر
    وأعتذر مرة أخرى لتدخلي بشؤونكم فأنا لا أعتبر نفسي ضمن مجموعتكم أي أني لست بمخضرمة ولكن كما قالت الوردة الجوريه "أعرفكم يا الاعضاء القدامى فيكم لقــــــــــافه زايدة " والله أعلم من وراء القصد
    eek eek eek eek
    يؤيؤيؤيؤ <<<<<< هذي سارقينها من ضياءrolleyes
    والله امزح معك لانك دائماً تقولين انا ماني مخضرمة واتدخل في شؤنكم
    والله العظيم امزح معكbored
    يا بنت يكفي اهتمامك بالموضوع و انت على قولك منت مخضرمة لكن مهتمة بالموضوع
    اما قصة انك لستي من المخضرمين فهذي كذبه كذبها قلبك و صدقها عقلك يا بنتي والله انت مرحب بك و بكل المشاركين حتى ان ددخولك كان ممتاز و ذكرياتك حلوة و الكل يبغاك تستمري معنى smile
    لا تخليني اطبع كروت و اوزعها عليكم و اعزمكم على الموضوعtongue
    على فكرة الروابط الي حطيتيها فيها خطاء الي هنا و الي في بيتنا الجديدsmile

كاثرين
    ماخليتو لي شيء أقولو ....قلتو كل شي كنت رح أحكي

طلعت مو المعارض الوحيد ...طلعت المعارض الأول
    يا بنتي انت على ايش معترضهrolleyes

أسبرين
    ولكنني ابرر افتتاحي له بسبب رغبتي بمناقشة موضوع الاغلاق ورغبتي بتقديم مقترحات لتطوير عمل الموضوع 0
    ولك شو بكن كلكن متحسسين و تعتذروا شو صاير لكنfrown
    ما احد اعترض على موضوع النقاش يا ابني
    انا ما قلت نوقف نقاش بالعكس كلامك اعجبني لكن في فرق بين الذكريات و الانمي القديم و وضحت لك القصد من قسم الانمي القديم
    هذا اقتراح توم سوير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أخواني الأعزاء .. أرجو أن تكونوا بكل خير وعافية ..

في السابق كنت اتعجب من وجود المواضيع الكبيره ..

فالكل يحب مكسات ويريد له ان يستمر بأدآء جيد

كي نستطيع التفاعل مع جميع اجزاءه بشكل سلس وسريع ..

بخصوص موضوع المخضرمين. موضوع عزيز على قلبي وحزنت لإغلاقة bored

ولكن ... الآن أنا هنا لأبشركم ببدئي في النسخة الخاصة من مكسات توول بار ..

أحببت أن تكون مفاجأه .. ولكن الظرف جعلني أبلغكم بهذا الخبر كي أزيد سعادتكم سعادة ^_^

سميته Mexat ToolBar SE gooood وهو إصدار خاص بالمخضرمين يربطهم بالمواضيع المهمه والخاصه بهم gooood

ترقبوه قريباً في الموضوع الجديد لأسرتي العزيزة

ودمتم في حفظ الرحمن

^__^

السلام عليكم

كيفكم يا أخوة ....ان شاء الله بخير

أولاا بدي أقول اني معارض مو معناه اني زعلان

ثانياا

يا بنتي انت على ايش معترضه
    جايتك بالكلام ....ماما biggrin

معترضة على ....فكرة تقسيم الموضوع ...<<يعني موناقص نتفرق أكتر ....يعني درسنا بالتاريخ سلبيات تقسيم الوطن العربي dead ...

وقصة عدم سرد الذكريات لأنها تتكرر ....وكل واحد له ذكريات خاصة لن تتكرر ...وان تشابهت الذكريات عند الناس ...هي مختلفة في نفوسهم وكل واحد له انطباع أو عبرة عن ذكرياته مختلفة عن الآخر

بس أنا أفضل نتابع فيه ...لبعض الأمور اللي قالها أخي أسبرين ....هي فعلاا تحتاج نقاش ...

مثلاا ...أخي أسبرين ...

سيكون هدفنا في المنتدى الفرعي أن ننظم موضوعاتنا لتنتج في النهاية مقالات تصلح لأن تطبع وتصير كتابا او موسوعة تؤرخ لجيلنا ،،، نعم ولم لا ؟؟
    والله عين العقل ...يعني هذا الموضوع مثلاا نقدر نناقشه هنا ....وهو ..كيف نعمل هذا الأمر ؟؟؟
    أنا من زمان حلمي يكون عندي مدرسة داخلية لها نشاطات عديدة ..ومفيدة ..ونظام المدينة الفاضلة نوعاا ما ..ومن احدى هذه النشاطات مجلة اسبوعية أو شهرية تتحدث عن المدرسة والأعضاء المتميزين فيها ...وأمور من أعمال وأفكار الطلاب ...بحيث تشد باقي الأطفال للتسجيل فيها ...وتفيد من لم يسجل ...

مثال آخر ...شفنا جميعاا ستار أكادمي ...<<الحمد لله لم أتابعه ..وليعذرني محبيه
    المهم لاحظنا تأثر الأطفال والكبار حتى بهم ...وأرى والله أننا أفضل منهم ....ولا يعني أننا وراء الكواليس كما يقولون يؤدي الى أن تأثيرنا أقل ...(النت ماخلى حجة على حد )
    يعني ممكن نتعاون ونصدر مقالات ومجلات كما قال الأخ أسبرين

أعتقد أن الجواب هو الكلام ،،،
    لا أقصد احباطكم ،،، فكلامنا رغم جماله ودقته وعلميته والتعب في كتابته احيانا ،،، قد ينتهي بعد فترة في ارشيف المنتدى ويرمى ،،، وتمر سنين لا يقرأ بها ؟؟ الست على حق ؟؟ أليس هذا مصير معظم التقارير ،،، ترمى بعد حين ،،، رغم تعبنا بها ،،، ورغم جمالها ،،، وربما جاء كاتب وكتب من جديد حول نفس الموضوع لأن الموضوع القديم صار قديما جدا بحيث لا يظهر على الصفحات الاولى ،،،
    محق في هذه الناحية اذا نظرنا للحياه بمنظور ...ماذا نقدم لها ...وهو منظور صحيح ...لكن الأصح هو ...ماذا نقدم وماذا نأخذ ....

أعطيك مثال واقعي حدث معي ...كنت أدرس بمعهد لطلاب المرحلة الابتدائية ...
    أول ما بدأت بمادة العلوم فقط ..(اختصاصي )...لكن قبل ترك المعد كنت أدرس كافة المواد ...فكيف ولماذا وصل بي الحال الى هنا ...
    عندما أعطي الطلاب درس ..أعتمد على نقطتين ....
    1_الأمور العملية ترسخ في ذهن الطالب بحيث لن ينساها أبداا ...أن يشاهد التجربة ..أفضل من تكرار قرائتها أما الرياضيات والفيزياء ف(تكرار التمارين الأساسية البسيطة تجعل الطالب يطلب أصعب منها ويتحمس لها )

2_مزج المرح مع الدرس ....الخروج قليلاا عن الجو الممل للدروس خاصة النظرية منها ..وبامكنك اعطاء الدرس لهم بالتسلية ..وسيفهمونه دون أن يشعرو أنه درس ...يعني

طلبت مني المديرة اعطاء طلاب الصف الثاني درس لغة انكليزي ..؟؟استغربت كثيراا وقبل دخولي الصف قالت لي ...لا تعطيهم درس ...بس خليهم يكتبو الأحرف ...(تصور الى الآن لم يكتبو الأحرف ...وكنا في آخر الفصل الأول )
    أعطيتهم الدرس وكتبو الأحرف كابتال وسمول ستة مرات ...وحفظو أيام الأسبوع ...وأسماء بعض الحيوانات ...وكانت النهاية ...أن قسمت دروس اللغة الانكليزية بيني وبين المدرسة الأصلية ...

وكذلك الأمر بالنسبة للرياضيات ...حيث ارتفعت علامات الطلاب بعد أن استلمت تدريسهم ...مع اني لست جدية أثناء العمل ...<<هذا مايعني أني لست عملية

المهم أننا استفدنا بشكل ربما لم نشعر به ...وتذكر أن الكثير من الناس يحتاجون لمن يسمع لهم فقط ...وحديث الانسان عن طفولته يحسن من نفسيته ...وخاصة ان وجد من يشاركه اياها ...

أما من ناحية مالملموس الذي نقدمه ...فقد أجبتك في أول هذه المشاركة

بالنسبة لغياب بعض المخضرمين ...فهناك عدة أسباب ...ولا أعتقد الملل أحدها ...قد يكون كثرة المسؤليات أو سفرة أو عدة أسباب ..أستطيع عدها ..لكنها كثيرة جدااا

اريد إن نكون ايجابيين ،،، ان لا نقول فقط ذكرياتنا بل نحولها لحافز لنا
    لمشروع نبدع فيه
    نكتب به عن الانيمي القديم توثيقا
    نكتب به عن ذكرياتنا
    نكتب به بطريقة نقدية جميلة
    ممكن كل اسبوع أو شهر أو أي فترة زمنية ...نعمل تقرير عن أنيمي قديم ...ونتناقش حوله ...ونعرف بعض عليه ...يعني مثلاا أنا ماكتيير أتذكر فارس الفتى الشجاع ...أذكر أغنيتو فقط ...ونفسي حد يعرفني عليه تفصيلياا

أنا الهيستونات عندي مو شغالة tongue

ويييين ؟؟؟ أنا ماقلت نوقفو dead ...لسا في كتييير أمور بدها نقاش ...يعني الأهل في هذا الموضوع ..والأطفال في موضوع الجورية wink

شكرا لكم لتفاعلكم ولنشارك ببيتنا الجديد بحماسة وروح جديدة 00 روح البراءة والطفولة 00
    انت قلتها يا أسبرين ...الطفل يقدم لأمه احساسها بالحياة ..دون أن يشعر أو يخطط لذلك smile

أخي Duke_Fleed

ابغى اعتذر منك اختي ^^ .. والله اني توي اليوم شفت ردك علي في موضوع المخضرمين

وانا آسف على التأخر في الرد

شكرا لكي وان سعيد ان رسمات فارس شجاع عجبتك وحمستك ايضا
    مافي داعي للاعتذار أخي ...هو أنا رسامة وأحب أشوف رسم الرسامين ...وبالفعل رسمك رائع ..gooood

وسلام للجميع

تحقيق أو نبذه او قصه لنتحاور

السلام عليكم جميعا 00

شكرا اختي الوردة الجورية واختي كاثرين على الرد 00 وتشجيعكم لبقاء الموضوع

سنستمر هنا ان شاء الله لنناقش اي اقتراحات تتقدمون بها لتطوير وتفعيل ذكريات المخضرمين

أقترح ان تطلعوا على ما كتبت وتقدموا استفساراتكم واقتراحاتكم

مقترحي باختصار انشاء ساحة للانيمي القديم 00 وهو ليس اقتراحي بل اقتراح قديم طالب به العديدين قبلي
    ساحة تكون مواضيعها محدودة 00 من بينها ذكريات المخضرمين 00 القديم والجديد والفهرس 00

المقترح الثاني ان نطرح مشاريع ننفذها كلنا معا نتعاون بها لتحقيق شيء علمي ملموس في حقل الذكريات والانيمي ليصدر عن هذا التعاون مقالات تصلح للنشر او كتب تصلح للطباعة وربما موسوعة في هذا المجال 00

المقترح الثالث 00 وهو امر لا بد منه 00 فهرسة الذكريات 00 او على الاقل تجميع الكنوز الموجودة بها من صور وكلمات مهمة وصوت وفيديو ليحفظ بملفات وموضوع خاص 00

اتمنى ان تتفاعلو مع هذا الموضوع 00 ففي ايجابيتكم قد نعمل شيئا 00 اما في السلبية فسنبقى متذكرين للذكريات فقط !! الماضي جميل لكن يجب ان يكون لنا حافزا لنصنع مستقبل أفضل

نعم ارغب ان يعيش ابنائي على انيمي مشابه لما رايت 00 انيمي ينمي حب الخير والبطولة والأسرة 00 وربما صنعناه بايدينا !! ورسمناه نحن بتقنياتنا وصممنا شخصياته بيدينا 00

حتى ذلك الحين 00 لنبدا الخطوة الأولى من طريق الألف ميل

أخوكم اسبرينrambo

ياجماعة

ليش المط وكثر الحكي

الي صار صار

اجمل ما في موضوعنا عفويته

وبعدين اعتبروا ان بيتنا القديم الحبيب ـ كثروا سكانه ولازم لهم بيت كبير وجديد يحضنهم كلهم

بيتنا الجديد حلو وانا أشم فيه ريحة كلوركس biggrin

برافو عليك يا جوريتنا الغالية

وبعدين يكفي ان موضوعنا صاحب الأرقام القياسية في الردود والزيارات

السلام عليكم
    فقط ثلاثه ايام غبت عن الموضوع الذي فعلا اعجبني
    وعندما عدت وجدت الباب أغلق في وجهي
    حسنا
    فاتني الكثير الكثير
    وكلما قرأت اكثر ضعت أكثر
    تشابكت الكلمات في رأسي

اسبرين شكرا على اقتراحاتك
    لكن انا لي نفس وجهه نظر أنت لي nervous
    على أي حال سألملم نفسي وأبحث عن بيتي الثاني لأسكن مع شركائي
    ياربي
    أنا متأثره جدا
    فكل تلك الذكريات الجميله
    مالذي سيحل بها
    الله اعلم
    كاثرين
    الورده الجوريه
    دوق
    انت لي
    unkowing girl
    سارة
    حبه بنادول
    اسبرين
    أتمنى ان أراكم قريبا
    ساذهب
    ermm

يا جماعة قولوا لا إله إلا الله ايش فيكم خليتوا المسالة كذاnervous
    ما حصل شيء اعتبروا اننا في نفس العمارة بس نقلنا للدور الثانيrolleyes
    وبعدين فتحنا موضوع جديد و تكملوا فيه ما حصل شيء
    والذكريات في البيت القديم محفوظة ان شاء اللهsmile

السلام عليكم

كيفكم ياجماعة المخضرمين ...ان شاء الله بخير

أشوفكم ماعاد تتناقشو ....يعني أمنتو البيت الجديد biggrin ...يلا يلا المناقشة ضرورية لاقتصاد العائلة وتوزيع المهام sleeping

المهم اليوم وأنا بالمطبخ عم أعمل أندومي ...خطر ببالي فكرة حلوة ...مقتبسة tongue

هو اش رأيكم ...كل فترة ...شهرين أو ثلاث ...أو كل مايجتمع عنا في بيتنا ...أمور مخضرمية من الأنيمي وما يخصه ...نقوم بعمل مجلة عنه مستقلة ...لا نقوم بالنقاش فيها ...انما نضعها ليستفيد منها من يريد ....

يعني بموضوعنا ..الذكريات والقافة ..ممزوجة مع شوية أشياء أنيمية مخضرمة ...وبالمجلة ...نصفي موضوعنا ونحط فية بس الأشياء ..........(كررت الكلمة كتير ...بعدين تنقص علامة الموضوع tongue )

المهم الفكرة مفهومة والا ....أتمنى تناقشوها بالفعل حلوة ...حتى اللي يريد يستفيد ...لا يتعذب ويمر على بيتنا المسكون tongue ..ياخذها جاهزة بالمجلة ....

ناقشو الفكرة ياجماعة ...ترا حلوة
    وهي مناسبة لاحدى مقترحات أسبرين

المقترح الثالث 00 وهو امر لا بد منه 00 فهرسة الذكريات 00 او على الاقل تجميع الكنوز الموجودة بها من صور وكلمات مهمة وصوت وفيديو ليحفظ بملفات وموضوع خاص 00

سلام

ياشباب فيه موضوع ثاني من صاحبة الموضوع الاول تتمه هنا

http://www.mexat.com/vb/showthread.p...82#post5533982

خلوكم في موضوع واحد احسن من التشتت. صح

اخوي اسبرين ارجو الاتصال بي للضرورة القصوى

aide2006@hotmail.c

السلام عليكم شحالكم اخواني و اخواتي والله ورديت المنتدى يالله قسم بالله دمعت عيني اول ما فتحت الصفحة فتح معاي مكسات اخخخخ واتمنى تضموني معكم على المواضيع وانشاء قسم المخضرمين والله لكم وحشه بالذات ناس عزيزه على قلبي Bad Guy و NaZ وبعض الشباب الطيبة بس خانتنا الذاكرة بتذكرهم لكن والله بالقلوب موجودين معزتهم

موضوع من 2007
    الوردة الجورية الوحيدة الحية حتى الان
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter