مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    :: الأرسنال في ملعب الامارات ::

    السـلام عــليــكم ورحـمة الله وبركـاته

    __________________________________________________ _________

    بـعـد فـترة من الزمـن ... قـضـاها الأرسنال في معقله الهـايبري ... حقـق فيها من الانجـازات ما حقق

    أخـيـرا انتقل الى ملـعب جـديـد ... مـلـعب أوسـع وأكبـر بكثير ... مـلعـب أجـمل وأروع من الملعب القديـم

    آمـليـن أن يحقـقـوا فيه انجـازات ... تـكون أكثر وأعـظـم ... مـن إنـجـازات الـهـايبـري

    __________________________________________________ _________

    مـلـعب الهـايبري كـان مـوجـودا من 1913 ... 93 سـنـة قـضـاها الأرسنـال فيـه ... ملئت بجميـع الانـجـازات

    وبـقي الحـلم الـوحيـد ... الحـلم الذي كـان وشيـك ... حلـم دوري الأبـطال

    لـم يـحـقق في الـمعقل القـديـم ... فـهـل سـوف يفـعل في ملعبـهـم الجـديـد !

    __________________________________________________ _________

    كـان يتـسـع ملـعب الهايبـري الى 38000 مشـجـع ... وبـعـد الانـتقـال لمـلـعب الامـارات أصبـح الـعدد 60000 مشـجـع

    انتقـال كبير ... في عدد المشجعين ... فتزداد الايرادات المـالية ... فيزاداد الأرسنال مالا وشـهرة بوجـود ملـعب من أجـمل ملاعب العالم

    __________________________________________________ _________



    ودع الأرسنال ملعب الهايبري بـ ( أفـراح ) ... كـان ذلـك يوم ( 7/5/2006 ) ... يـوم مشـهـود ... في تاريخ كل ارسـنـالي ولـهان

    حيث التقى الأرسنـال بويجان ... وكـانت بصـمة واضحه لبيريس و لهنـري الفـنـان ... وجرعا ويـجـان الأحـزان

    وفـي المقـابل أهـديا للأرسـنـال الأفـراح ... بانتصار ختـامي قوامه أربـعـة أهـداف ... ويقبل عشب الهايبري الجميل ... وداعـاً أخـير .

    __________________________________________________ _________

    ولنرجـع مـعـا للـمـوسم الماضي ... الموسـم المثالي ... ولكـنـه من البـطولات كـان خـالي

    فـقـد عـمـل الأرسـنال مالم يـعـمله في 120 سـنـة ماضيـة ... وًصـل الى المباراة الختامية

    دوري الأبـطال والنجـوم ... فرح بوصول فريق جـديـد ... الى خـتـامه

    ولـكـن ملـعب الهـايبري سـجـل آخر انتصـار ... على الفياريال ( المادريجال ) ... في دوري الأبطـال

    بهـدف لـكـولو توريه الفارس المـغوار ... بتمريرة من الغزال الخطير ... هنري المكيـر

    ليسـجلا اسميهما في تاريخ نـادي الأرسنال ... وتنتهي قصة مـلـعب دامـت اكثر من 90 سـنـة

    __________________________________________________ _________

    وبالانتقال الى ملعب الامارات ... ملعب الأحلام ... فقد افتتحه الأرسنـال ولـعب فيـه بتـاريخ 22/7 /2006

    وكـعـادتـه الـغـزال ... يسـجل اسمـه في تاريخ ملعبه الجـديد ... كـمـا سجل نفسـه في المـلعب القـديم

    سـجل أول أهـداف الأرسـنـال في الامارات ... كـمـا سجـل آخر أهـداف الأرسنـال في الـهايبيري

    كـان ذلـك في مبـاراة اعـتـزال الأسـتـاذ بيركامب ... لتكون مباراة افتتاحية لملعب الامارات

    بينما كـان اول هـدف في ملعب الامارات لـهـونتيلار من أيـاكس امستردام

    __________________________________________________ _________

    وفي الدوري ... سـجل ميلبرج لاعب استون فيلا اسمه بماء الذهب ... يخطط في ارضية ملعب الامارات بتسجيله اول اهداف الدوري في هذا الملعب

    بينما كـان نصيـب جلبرتو سيلفا من حصة الملعب ... فكـان اول ارسنالي يسجل في الدوري بتمريرة من الشـاب اليـافع وولكوت

    وبـكـل أسـف ماحصـل في الدوري حصل في التشامبيونز ليـق ... لم يكن حظ الأرسـنـال جيـداً

    فقـد كـان ادواردو سيلفا هو أول من سجـل هدف في ملعب الامارات في التشامبيونز ليق

    ولـكن المـخضـرم ( ليونبيرج ) من الجيـل القديم لم يرفض هدفا ليكون اول من يسجل هدفا في ملعب الامارات من الارسنال في التشامبيونز ليق

    والعقدة تستمر حتى في كـاس انجلترا !! ... فبولتون هو اول من سجل في ملعب الامارات ... بس توريه كما حفر احرف اسمه بذهب في الهايبري

    فعلها هنا في الامارات وكان اول من سجل في كاس انجلترا في ملعب الامارات من الأرسنـال ليحفر اسمه بذهب في ملعب الامارات

    ولـكن على رأي المثل ... دوام الحال من المحال ... وهذا حصل في الكارلينج كب ... فابى اديبيور ان يكون للفريق المضيف الاولوية

    فسـجل هدفا سيحفر في تاريخ الارسنال بانه اول من سجل في كاس الاتحاد الانجليزي ( الكارلينج ) امـام التوتنهـام .

    __________________________________________________ _________

    بـعد هذه المـقدمـة الطـويلة ... الأشبـه بالموضـوع ... ندخـل في مـوضـوعـنـا الرئيسي

    مباريـات الأرسنـال في مـلعب الامـارات

    والمفارقة العجيبة ان الارسنال تأخر في الكثير من المباريات بهدف لخصمه ولكنه استطاع معادلة النتجية وقلبها ايضا في كثير من المباريات

    وهـنا المبـاريات التـي لـعبـها الأرسـنـال حتـى الآن في مـلـعب الامارات علـمـا بأن المباريات التي باللون الأزرق هي التي تقدم بها المـنافس على الأرسنال ولكن استطاع الأرسنال التعديل .

    :: فــي الـدوري ::

    يـوم السبت 19/8 لـعب أرسـنال مع استون فيلا وتقـدم استون فيلا بـهـدف ولـكن جلبرتو سيلـفا استطاع التعديل

    يـوم السبـت 9/9 تقـدم ميدلزبره بـهدف ولـكـن تيري هنري يسجل التعادل

    يـوم السبـت 23/9 استطاع الأرسنال الفوز على شيفيلد بثلاثية نظيفة كـان ابطـالها جالاس وهـنري

    يـوم السبت 14/10 انتصر الأرسنـال علـى واتفورد بثلاثية نـظيفة ايضا كـان بطلها هـنري ولكن معه اديبيور

    يـوم السبـت 28/10 رجعـنا لعقدة ملـعب الامارات فتقدم ايفرتون ولكن فان بيرسي عـادله

    يوم الأحد 12/11 التاريخ يسجل اول فوز للارسنال على ليفربول في ملعب الامارات بثلاثية نظيفة ابطالها فلاميني وتوريه وجالاس

    يوم السبت 18/11 كالعادة نيوكاسل يتقدم ولكن هنري عـادل النتيجة

    يـوم السبـت 2/12 فـاز الأرسنال على توتنهام بثلاثية نظيفة بطلها جلبرتو سيلفا واديبيور

    يـوم السبت 16/12 تقدم بورتسموث ولاول مرة بهدفين ولكن اديبيور البـطل يعدل النتيجة بهدفين لهدفين .

    يـوم السبـت 23/12 مع ان الارسنال انفجر غضبا ولكن مع ذلك تقدم بلاكبيرن بهدف فرد الارسنال ب 6 في شباكه ابطالها كثيرون

    يوم الثلاثاء 2/1 ثاني ايام السنة الجديدة فـاز الأرسـنال برباعية نظيفة على تشارلتون ابطالها هنري وهويت و فان بيرسي هدفين

    يـوم الأحد 21 /1 لـعب الأرسنال مع مانشستر فتقدم المان حتى الدقيقة 83 ليرد فان بيرسي وهنري عليهم بفوز تاريخي في ملعب الامارات

    يـوم الأحـد 11/2 يلعب الأرسنال مع ويجـان ورغـم تقدم ويـجان 81 ليسجل ( هول هدفا في مرماه ) ليكون الارسنال خاليا من الهزيمة في ملعبه بل وفـاز الأرسنال بتسجيل روزسكي اول اهدافه في ملعب الامارات وهدف الفوز الغالي على ويجـان .

    يـوم السبت 3/3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

    يوم السبت 7/4 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

    يوم السبـت 14/4 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يوم السبت 28/4 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    يوم السـبـت 5/5 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يـوم الـ ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

    :: في التشامبيونز ليـق ::

    يـوم الأربعاء 23/8 لـعب الأرسنال اول مبارياته مع دينمو زغرب وتقدم دينمور زغرب ولكن ليونبيرج وفلاميني قلبوا النتيجة عليهم

    يوم الثلاثاء 26/9 فاز الأرسنال على بورتو بهدفين سجلهما هنري وهيليب .

    يوم الأربـعاء 1/11 شهد ملعب الامارات اول تعادل سلبي بين الارسنال وسسكا موسكو

    يوم الأربعـاء 21/11 لعـب الأرسنال مع ورغـم تقدم هامبورج الا ان ارسنال قلب النتيجة بثلاثية سجـلها ايبويه وباباتيستا و فان بيرسي .

    يوم الأربـعـاء 7/3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    :: في كاس انجلترا ::

    يوم الأحد 28/1 لعب الارسنال مباراته الوحيدة حتى الآن ورغـم تقـدم يولتون الا ان الارسنال تعادل عن طريق توريه

    يـوم السبـت 17/2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    :: في الكارلينج كـب ::

    يوم الأربـعـاء 31/1 فاز الارسنال على توتنهام بثلاثية بطلها اديبيور و اليادير

    :: في المباريات الودية ::

    يوم السبت 22/7 لعب الأرسنال مع اياكس ورغم التقدم لاياكس الا ان هنري وكانو عدلا النتيجة وكانت تلك افتتاحية ملعب الامارات


  2. ...

  3. #2
    ** رغـم لـعب الأرسـنـال 20 مباراة علـى مـلـعبـه إلا أن 11 مباراة منـهـا تقـدم فيـها الفريـق المـنـافس ورغـم ذلـك الأرسـنـال حـتـى الآن لم يخسر فـمـن ياتـرى سيسجل ويلحق بالأرسنال أو خسـارة **

    __________________________________________________ _________

    :: مـعـلومـات عـن مـلـعب الامـارات ::


    الـمـوقـع : اشبرتون جروف - لندن
    الافتتاح : يوليو 2006
    التكلفة :390 مليون باوند
    السـعـة : 60432
    __________________________________________________ _________

    يـقـع مـلـعب الامارات في الاشبرتن جروف في شمال لنـدن وهو الملعب الرئيسي لنـادي أرسنال منذ يوليو 2006 وقدرته الاستيعابية تصـل لـ(60432 متفرج ) وهو ثـاني أكـبر الملاعب في البريمير شيب بـعـد الأولد ترافود وقـام بالمشروع شركة طيران الامارات وكان تكلفته 390 مليون باوند .

    وكـان هـنـاك بعض المعارضين من مشجعي الأرسنال على الملعب وتغييره ولكن في النهاية عمل الملعب

    وفـتح ملعب الامارات رسميا من قبل دوق أدنبره الأمير فيليب وكـان من المفروض ان تفتتحه الملكة اليزابيث ولكنها عانت من آلام في الظهـر ولم تستطع الحضور لافتتاح ملـعب الامارات
    المباراة الاولى في ملعب الامارات كانت لاعتزال دينيس بيركامب وقسمت لقسمين الشوط الاول يلعب اللاعبين القدماء وفي الشوط الثاني يلعبوا اللاعبين الحاليين وانتهت نتجية المباراة 2-1 لصالح الأرسنـال.
    وكـانت المباراة الدولية الأولى في ملـعـب الامارات بين البرازيل و الأرجنتين في 3 سبتمبر وفازت البرازيل 3-0 .
    وكـان أعلـى حضـور وصـل حتـى الآن هو حضـور مبـاراة مانشستر والأرسنـال ووصل عدد الحضـور إلى ( 60128 متفرج )
    __________________________________________________ _________

  4. #3
    أسئـلة نقـاشيـة
    س: هل تتوقع أن يخسـر الأرسنـال من فـريق هذا الموسم على ملعبه ومن تتوقع أن يـكـون هذا الفـريـق ؟

    س: ما السبب في رأيك أن الأرسنال دائما يـتأخر بهدف ثم يستطيع قـلب النتيـجـة ؟

    هل تتوقع أن يحرز الأرسنال هذه السنة بطولة في ملـعب الامارات وماهي اذا توقعت ذلـك ؟

  5. #4
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورين على هاذا الموضوع الحلووووووو

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    ماقصرت اخوي والله مشكور ع المعلومات
    U taught me how 2 be a gentleman and live life
    How 2 survive the struggle, the stress n the strife
    How 2 take a decision How 2 chose wisely How 2 be responsible

    SO THANK YOU MY FATHER

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter