مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

نقاش لماذا لم ينتج العرب حتى الآن أنمي عربي

- هل تعتقد أن العرب قادرين على انتاج أنمي عربي
    - برأيك ماهي الأسباب لعدم انتاج أنمي عربي حتى الآن
    - مقترحاتك لتطوير صناعة الانمي في الوطن العربي

2. ...

mad اونه عشان هم يقولو انه حق الصغااااااااااااااااااااااااااار وانا عن نفسي اكره الواحد يوم يقول مثل هذا الشي mad

asian بس لا تزعل مني اخوي ............ ترى موضوعك رائع asian
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amber مشاهدة المشاركة
    mad اونه عشان هم يقولو انه حق الصغااااااااااااااااااااااااااار وانا عن نفسي اكره الواحد يوم يقول مثل هذا الشي mad

asian بس لا تزعل مني اخوي ............ ترى موضوعك رائع asian

أنا مع الأخت انبر
    f9fc4889872fadf1b3cac17934dfcb76

You Can't Be Immortal..
    But You Can Make People Remember You For Thousands Of Years

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

و الله يا أخوى موضعك في محلة بس أحنا العرب ممكن ننتج لو نبطل الأنانية ولو هناك دعم معنوى وليس مادي و الأفكار اللي ممكن نعمل منها حلقات محجوبة خوفا من الكلام اللي ما يودي ولا يجيب بس ليش ما نحاول أحنا أعضاء المنتدى نعمل حلقات من تأليفنا و أخراجنا طبعا بالاول لازم تتوفر كل الأمكانيات وبالنسبة للبرامج موجودة بكثرة في النت لكن موضع الحلقة و التصميم و ما إلية نبي واحد ممتاز طبعا هذا حلم أفكر فية هالحين ولكن ما أتوقع له الظهور إلا بعد حوالي من 10 إلي 15 سنة لو في إصرار طبعا و هذا كل اللي أقدر أقولة و السبب الأخر كما قالت العضو آمبر حق أطفال وش فية الأطفال مش هو اللي أبنائنا يشوفة في المستقبل و ينمو عبر الأفكار المبنية علية [GLOW]طيب ليش ما نكون أحنا اللي نبني هذة الأفكار ؟؟ [/GLOW]
    و في الأخير سلامي و تقديرى لجمع الأعضاء و المشرفين و تقبلوا تحياتي أخوكم

loves-mexat
    اخر تعديل كان بواسطة » Loves-mexat في يوم » 17-02-2007 عند الساعة » 13:20 السبب: غلطة بدل ما اقول عضو قلت عضوة بالله لا تزعل امبر

المشكله الوحد فينه احنه العرب ما نهتم لنواحي لشي ما يفيدنا او احنا ما نعتبر الأنيمي مربح او ما ينعاد منو جوانب ماديه او هذه المشكله الماده

لان العرب لا يهتمون الا بالمجالات التي يريدون الاهتمام بها فقط
    d5b6adc532a087c53de01c5129faff68
    قروب ناروتو للمتعة والفائدة ومناقشة الحلقات والمانجاgroup1437292@groupsim.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter