مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

مشكلة في الترجمة بعد تحويل الصيغ الى avi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني المكساتيين كيف الحال والاحوال من فترة طويلة وانا احاول اكتب هذا الموضوع ولكن قلت مافي رد لان الجميع في الاختبارات الآن فقلت اصبر وما صبري الا بالله والآن وقد انتهت الاختبارات ما عد فيه عذر

مشكلتي هي انني حملة حلقات ناروتو واترجمها حلقة حلقة بس هناك حلقتين اختلف الوضع فيها و هي الحلقتان 34 و 35 لم انجح في الترجمة بسبب كبر الحجم الغريب والمبالغ فية ايضا التقطيع لدرجة ان الحلقة لا تصلح للمشاهدة ثم نصحني احد الاعضاء مشكورا وحل لي هذي المشكلة ونصحني باستخدام برنامج تحويل الصيغ الى avi لان الحلقتان كانتا على صيغ rmv وهذا ما كنت اعرفه قمت بالتحويل ونجح الامر قمت بالترجمة و هنــــــــــــا المشكلة

حيث ان الترجمة لم تنجح لان عند تشغيل الحلقتان 35 و 34 الصوت يكون معدوما لدرجة ان برنامج الترجمة لا يعمل على حفظ العمل على صيغة الــــــــ avi تظهر رسالة خظأ وهي كالآتي

attachment

فما المشكلة ؟
    attachment

2. ...

سبب المشكلة أن كوديك الصوت الذي تم ضغط الحلقة به غير موجود

قم بتحميل K-lite Mega Codec Pack (دور لها في GooGle)

وإحرص على التأشير على كل الأكواد

الكود موجود ولكن أعتقد لاني عبثت باعداد الكود عموما شكرا لك وجاري التجريب ان شاء الله

أخي haku_ أنا حذفت اللي عندي وحملت آخر والنتيجة هي نفسها ايش الحل ؟

أخواني الاعزاء انا قمت بتحميل الحلقة 50 من ناروتو وقمت بترجمته ونجح فقط الحلقتان 34 و 35 لم ينجح معهما الامر حتى بعد التحويل مشكلة في الصوت ليش ما تظهر نفس المشكلة مع الحلقة الـ 50 اذا فعلا ان الكود ناقص اذا المشكلة في الحلقتان فقط وليس في الاكواد او برنامج الترجمة ما رأيكم في اللي أقوله ؟ عين الصواب أم لا ؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter