الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

أتجرء على البوح بعيوبك

السلام عليكم
    كل الناس لديهم عيوب فلا يوجد احد كامل
    لان الكمال لله وحده (سبحانه و تعالى)
    لذا اريد من كل شخص ان يكتب لنا ما هي عيوبه حتى ولو انه يشعر بان ليس له عيوب سنساعده على اكتشافها
    قد تدور في اذهان بعضكم انه ما الفائدة من هذا الموضوع
    هل لتصبح سمعة من يبوح بعيبه سيئة في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل من كتب الموضوع له تار شخصي مع احد يريد ان يزعجه؟؟؟؟
    هل ....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا و الله لم اقم بطرح هذا الموضوع إلا لاساعدكم في التخلص من عيوبكم
    و لكي اثبت لكم
    سأبدء بنفسي
    انا مثلا تملئني العيوب
    انا جبانة و خجولة
    انا متكبرة
    انا انانية
    لي عيوب كثيرة و الحمد لله

نعم الحمد لله
    لاني اعرف ما هي عيوبي و الحمد لله لانه يساعدني في التخلص منها

هيا نريد ان نساعد بعضنا البعض

2. ...

ما هذا لا احد يملك الجرءة على ان يتقدم
    ما هذا لا احد يملك الجرءة على البوح بخطاياه
    هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    يا عيبوا
    sigpic156136_1

مرحبا عزيزتي

بالنسبة لي لا أجرؤ جرأة صريحة لأبوح بعيوبي

لأنني إنسانة

وهذه فطرة في البشر الانكار

لكني هنا في هذه المساحة سأذكر شيئا من عيوبي

مأكرهه في نفسي بشدة هو كثرة دموعي

أنا أبكي لأي شيء ولكن بالطبع ليس امام أحد

أمتلك ثقة كبيرة بالنفس تجعلني احيانا مغرورة ومن ثم اسقط بعدها

محبطة ومتفائلة في الوقت نفسه

أكره حياتي ولاأحبها

أحيانا أكره من حولي فأكره نفسي بعدها

وحين اكره نفسي تظلم الدنيا في وجهي

أحيانا أحب الابتعاد عن كل شيء واتركه خلفي

واهرب ولايعود لي شيء لأهتم له

ربما مهملة

لاأصغي بقلبي بل بأذني

لاأحب الاصغاء

أنا ربما سريعة الغضب

لاأحب بطييء الفهم

و

و..

أكره الاطفال...

شاكرة لك هذا الطرح

ودمتي بخير

شكرا الك موضوعك اختي ...
    قد تكون احيانا عيوبنا تزعجنا او احيانا نخجل منها ...
    لا احب عنها كثيرا ...ولكن نيتك الحسنة سأخبرك بها ...
    اولها اني حساسة الى درجة كبيرة ...وبضايق بسرعة من اي كلمة بتكون ضدي اذا كان القصد منها مضايقتي...
    التمرد ...لا احب الا ان ابرز رأي في كل مجلس ... ..
    الصراحة الزايدة ...هي ليست من عيوبي ... الا انها مزعجة في هذه المجتمعات الان لانهم لا يتقبلون الصراحة المطلقة ....
    احيانا ايضا ارى نفسي ... قليلة الايمان وغير متصلة بالله تعالى وهذا يضايقني كثير ...واحس بفراغ كبير من هذه الناحية ...
    هذه عيوبي ... التي اراها في نفسي ...
    شكرا الك لطرحك الموضوع المميز ...فكرتك حلوة ... وقد تثمر كثيرا....

هاي الصراحة اعجبني موضوعك و تفاجأت لانه شخصين فقط كانت لديهم الشجاعة للبوح بعيوبهم و انا اظن انه من الرائع انه الانسان يبوح بعيوبه و يعرفها و اليك عيوبي

انا ثرثارة,فضولية,انا جبانة اخاف من اشياء تافهة و من الصراصير و السحالي و الظلام,انا اكذب كثيرا,انا جاهلة في الامور العامة بحيث انني لم اعرف ما هي البكلوريا الا العام الفائت,لا اتمتع بالمسؤلية,اتهرب دائما من الاعمال التي اكرهها,انا فوضوية,انا سريعة الغضب,انا فتاة لكني اتصرف كالاولاد دائما شرسة,و ايضا احب العراك

هذه عيوبي و قلتها بكل جرأة و لا يهمني رأي الاخرين

smile مشكوره على الموضوع أختي .. أنا عيبي الوحيد الي أبي أتخلص منو هو .. أني خجوله مره لدرجة أنو الخجل في بعض الأحيان يشعرني أو يوصلني للأحراج . حتى أقربائي يحسون بهذا الشيء . فيسالوني فأجابتي تكون .. أنا كذا شسوي بعد . فأرجو أنك تساعديني ياferrtfrown [shadow]مع تحياتي الحاره>>>>روح غريبه[/shadow]gooood
    [SIGPIC][/SIGPIC]

السلااااام
    اولاً مشكوره على الموضوع
    انا املك الجرءه على البوح بعيوبي
    هي السرعه والعجل ...
    فقد وهذا اعليب دئماً يضع حاجزاً امامي
    في الإختبارات
    اول واحد يخلص انا ليه مدري؟؟
    اشكرك من اعماق قلبي على الموضوع والمناقشه الرائعه
    ودمتم بخير
    في امان الله

عيوبي الجميلة والتي افخر بها

كره الناس

قتل العصافير

السخرية المتكررة

عدم احترام الكبير

السلام عليكم

كيفكم ان شا الله اوكي ...

انا عيوبي هي ( مع انه ما ودي أقولها ) :

انكر الانكسار و لو كان باين

انسى كثير

مجامل للناس لدرجة ...... مني قايل

صبور.... بس المشكلة مو هنا ... المشكلة لو نفذ الصبر

ما في واحد يقدر يعد عيوبه لأنه ما يعرف تماما ايش عيوبه

( بدأ يتفلسف )

المفروض الواحد ما يقول عيوبه... لازم يتذكر مميزاته دائما و أبدا

لانه هذه ناحية سلبية لمحاكمة و معاتبة النفس...

مشكووووووووووووور ع الموضوع
    6f45969e31
    i'm the one who is streetballer and rock star at the same time
    تبغون تعرفون عن الـ Emo ?

مممم
    والله أحيانا
    عيوبي rolleyes
    المكابرة sleeping
    شوية غرور cool
    اسوي نفسي فاهمة في كل شي smoker

الحمد لله
    الكامل وجه الله
    Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets

انا بصراحه عيوبي هي ....
    1- سريع الغضب ولكن في بعض الناس مستحيل اعصب عليهم مهما سووه .
    2- متهور وااايد .
    3- زعوووول .
    4- اخاف من اشياء سخيفه مثل معظم الحشرات والجلاب والاماكن العاليه .
    seuwsu
    WheN I LooK iN YouR EyeS ...I KnoW YoU ArE tHe OnE FoR mE
    TeLL WhY I cAn'T bE THerE WherE YoU ArE...TherE iS SoMeTHing MiSSing iN mY HeaRT

من عيوبي مممممم
    انسى كثير
    مهمله في كل شي
    ما اتحمل المسؤليه
    اكره اجلس مع الحريم
    اكره الاماكن الي فيها زحمه الناس
    اعصب بسرعه
    <<< على فكره عيوبها ما تخلصfrown
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

عيوبي؟
    مممم ربما الغضب و الصراخ في بعض الاحيان
    لا احب الاختلاط مع المتعجرفين او المتكبرين
    انسى في اغلب الاحيان
    عدم ذرف الدموع لانه امر صعب للغايه
    و تعرفين اذا لم يبك الانسان فسينفجر في داخله
    بالرغم من انني قويه الشخصيه الا انني اضعف في بعض الاحيان الى اقصى حد
    لا اثق في احد الا بصعوبه
    في بعض الاحيان اعاكس الاخرين
    شكرا على الموضوع الرائع
    اخر تعديل كان بواسطة » ]¦•¦[المتحريه]¦•¦[ في يوم » 17-02-2007 عند الساعة » 23:24

ماحد كامل الا الله سبحانه

ومن عيوبي

مغروره
    متسرعه دائماً وحتى بالامور المهمه
    لااختلط الا مع اللي اعرفهم زين
    اي شيء سخيف يمكن يضايقني وخررب يومي وحياتي كلها
    اذا صار فيني هم وحزن تتقفل الدنيا بوجهي واصير كئيبه وكأن الدنيا انتهت

امممم وووبس

مشكووورهferret على طرحك الرااائع

استوقفني موضوعك وخاصه اني امس بالضبط كنت متضاااايقه من نفسي مرررره اشياء كثيره مو عاجبتني بنفسي..واتمنى احط حدود كثيره في تعاملي مع اللي حولي
    الله يعين يارب
    اختي لو بديت بكتابة عيوبي فعلى موضوعك السلام..لاني ماراح اخلص من كثرها..وبيظطرون لاغلاق الموضوع..
    فلذلك التزم الصمت افضل لي..
    لاحظت في ردود الاعضاء انهم يكتبون صفات ماتدخل ضمن العيوب..مثل الخوف من الحشرات
    هذا شي فطري فينا كلنا الأنثاوات.مايتعبر عيب..
    الله يعيننا على اصلاح عيوبنا يارب
    وتطوير شخصياتنا للأفضل

أشكرك على الموضوع

السلام عليكم
    اولا شكرا للجميع على الصراحة
    ثانيا هون هدفنا التقدم بالحياة هدفنا نتخلص من مشكلنا و الي دائما بيكون سببها عيوبنا
    لذلك مش عايزة حد يقول انه مابده يقول عيوبه لانه لازم ما حد يعرف بها
    من اجل الي بيخجلوا من عيوبهم لح قلكم شي يخليكم تتشجعوا على البوح بها
    اسمعوا
    انتوا لما دخلتوا لهون دخلتوا باسم مستعار اي ما حد بيعرف مين انتوا
    و حتى لو دخلتوا باسمكم الحقيقي فهل الشي برده مش لح يخلي حد يعرفكم كمثال
    انا اسمي تسنيم من سوريا لو حصيتم الاشخاص الي بيحملوا اسمي من بلدي اكيد 100 % لح يكون عددهم اكتر بكتير من 55555 و حتى لو كتبتوا كنيتكم فهل الشي ما لح يشكل فرق
    لذلك قولوا كل عيوبكم و انا لح ساعدكم و بتمنى انو حد كمان يساعد
    إقبال
    مأكرهه في نفسي بشدة هو كثرة دموعي
    هذه الجملة عزيزتي تدل على انك خجولة و جبانة في احيان كثيرة
    أنا أبكي لأي شيء ولكن بالطبع ليس امام أحد
    لكن بوجود هذه الجملة استطيع ان اعلم انك خجولة و لست جبانة و استطيع ان اعلم ميزة منك و هي انك تملكين عزة نفس عالية و هذا جيد جدا
    أمتلك ثقة كبيرة بالنفس تجعلني احيانا مغرورة ومن ثم اسقط بعدها
    احذري من الغرور كثيرا لانه شيء من الكبرياء و هذا خطير جدا لانه يعني انك (مثلا) اذا رئيتي حد يسقط في الشارع فلن تساعديه و هو خطير لسبب اخر لان النبي صلى الله عليه و سلم قال انه من كان فيه ذرة من كبر فلن يدخل الجنة و انا بدي شوفك بالجنة ان شاء الله
    محبطة ومتفائلة في الوقت نفسه
    هذا الشعور ليس عيب لكن احب ان انبه هنا على شيء مهم و هو
    اذا كنتقد هممت بهمة جديدة الآن و جائك تعليق علىافعالك فلا تعيري هذا التعليق اي اهتمام لانك لو حاولت تفكير به فستحبطين
    أكره حياتي ولاأحبها
    يبدوا انك مراهقة و عمرك تحت 20 او تحت 18
    هذا عادي لانك ترين اشخاص هم افضل منك في مستوى الشخصي
    أحيانا أكره من حولي فأكره نفسي بعدها
    لا احد يسمعك فتشعرين بانهم سخفاءفتكرهين احاديثهم او افعالهم ثم تنظرين لنفسك فتقولين ما انا كيف احيا بين هؤلاء فتكرهين نفسك
    وحين اكره نفسي تظلم الدنيا في وجهي
    و كيف تريدين ان تبتسم لك و انت لا تريدينها اسمعي جيدا
    ان هذه الدنيا غدارة ستحاول ان تجعلك تغوصين فيها ثم ستتركك في مصيبتك و تذكري الجملة التالية(ابتسامتها الخادعة)
    أحيانا أحب الابتعاد عن كل شيء واتركه خلفي
    ان كنت تقصدين مسؤلياتك فهذا لا يجوز و هذا خطئ كبيرو ساساعدك على المواجهة مشاكلك اما اذا كنت بتقصدي سخافة الدنيا فهذا طبيعي مع هذا العصر التافه
    واهرب ولايعود لي شيء لأهتم له
    اسفة لكن لا اظن اني فهمت هذه الجملة جيدا
    ربما مهملة
    لالا اياكي و الاهمال فان الرسول صلى الله عليه و سلم قال ان الله يحب ان عمل عبد عمل ان يتقنه
    لاأصغي بقلبي بل بأذني
    أي انك تفكرين و هذا جيد في بعض احيان لانه يعني انك لا تتهورين فانت لست مندفعة
    لا احب الاصغاء
    هذا ينفي الجملة السابقة اذ انه يدل على انك فتاة عصبية لا تملكين اكثر من ذرة صبر
    أنا ربما سريعة الغضب
    هذا يؤكد كلامي عن الجملة التي سبقتها
    لاأحب بطييء الفهم
    اذا غير انك عصبية فانك ذكية تستوعبين ما يقال من اول مرة
    أكره الاطفال...
    لانهم يبكون دائما و تري انهم مزعجون و لكن اذا نظرتي اليهم و هم نيام فتتمني ان يبقوا دائما هكذا
    لحن الرومنسية
    اولها اني حساسة الى درجة كبيرة ...وبضايق بسرعة من اي كلمة بتكون ضدي اذا كان القصد منها مضايقتي...
    انت احيانا جبانة لا تجرئين على الرد عن أي كلمة تقال عنك
    التمرد ...لا احب الا ان ابرز رأي في كل مجلس
    هذا لا يعني انك لست متمردة بل يعني انك خجولة و الخجل والجبن صغتان تكونان دائما سويا
    الصراحة الزايدة ...هي ليست من عيوبي ... الا انها مزعجة في هذه المجتمعات الان لانهم لا يتقبلون الصراحة المطلقة ....
    نعم هذا كلام صحيح فاغلب الناس في هذه الايام يكرهون ان ينقدهم احد و ذلك من تكبرهم فيروا ان من يصارحهم اقل منهم مرتبة
    احيانا ايضا ارى نفسي ... قليلة الايمان وغير متصلة بالله تعالى وهذا يضايقني كثير ...واحس بفراغ كبير من هذه الناحية ...
    انك مؤمنة بالله تعالى لكنك عندما تضيعين فرض تكادي ان تنفعلي و لكن طبيعتك الهادئة تمنعك حتى لو لم تظهر انك منزعجة فانك كذلك
    و يمكنني ان استنتج من ما قلته عن نفسك انك كثيرة البكاء صح ولا لاء
    حب ايرما
    انا ثرثارة
    في رئيي الخاص هذه ميزة حسنة لانها تدل على انك عفوية طيبة القلب و هذه صفة نادرة او(اذا كنت من الرئي الثاني فهذا سيء جدا) انك تملكين جرءة او ما يسمى بالوقاحة
    فضولية
    هذه ايضا من عفويتك فتحبن ان تعلمي ما يخص الاخرين لانك تعلميهم بما يخصك او انك كالسيدة حشورة
    انا جبانة اخاف من اشياء تافهة و من الصراصير و السحالي و الظلام
    هذا ليس شيء مميز فاغلب البنات يخفن من هذه الاشياء
    انا اكذب كثيرا
    اذا اعتمادا على الجملة الاولى فانت من الرئي الثاني و اذا نظرت في المرءاة فانك سترين حاجباك مقوسان و انت تجيدين التمثبل
    انا جاهلة في الامور العامة بحيث انني لم اعرف ما هي البكلوريا الا العام الفائت
    ليس سيئا بل يدلعلى انك ما زلت تتمتعين ببراءة الطفولة حتى انا لم اكن اعرف ما هي البكلوريا و هل تعلمين ماذا كنت اظنها (بكى <أي انزل الدموع>لوريا كنت اظنه عالم بكى و هو يكتشف شيء فسموا الاكتشاف بكلوريا
    لا اتمتع بالمسؤلية,اتهرب دائما من الاعمال التي اكرهها
    اولا انت فوضوية اظن ان غرفة نومك تعم بالملابس ثانيا انت لا تتمتعين بالصبر الكافي او لا تتمتعين بالصبر ابدا
    انا فوضوية
    الم اقل لك هذا يثبت ما تحدثت عنه في الجملة السابقة
    انا سريعة الغضب
    و هذا يؤكد ايضا كلامي بانك لا تملكين شيء من الصبر
    انا فتاة لكني اتصرف كالاولاد دائما شرسة,و ايضا احب العراك
    انت تحبين المغامرة و لكن هناك تناقض في هذه الجملة مع الجملة التي قلت فيها انك جبانة
    هذه عيوبي و قلتها بكل جرأة و لا يهمني رأي الاخرين
    هذه الجملة تدلني على انك كما قلت لا تتحملين نتائج افعالك ثم ما هذه السلبية لما لا يهمك رئي الاخرين هذا يعني انك ترضين بواقعك و لا تردين التغير
    دودة الارض
    .. أنا عيبي الوحيد الي أبي أتخلص منو هو .. أني خجوله مره لدرجة أنو الخجل في بعض الأحيان يشعرني أو يوصلني للأحراج . حتى أقربائي يحسون بهذا الشيء . فيسالوني فأجابتي تكون .. أنا كذا شسوي بعد
    انا كنت بعاني من هل الشي كمان و تخلصت منه و الحمد لله و لح قلك كيف تتخلصي منه انت كمان
    ابدي بشيء ما حد يشوفه بس انت بتحسي بيه متل في الصف حاولي المشاركة مع اني متئكدة انك ما بتشاركي بملئ ارادتك بل بتشاركي بس لماتطلب منك شي انسة هل الشي و لما بتشاركي بتتسارع نبضات قلبك و احيانا بتحسي بنبضات في عيونك
    ابدئي بالمشاركة بالمواد الي بتحبيها لانها هي الي لح تساعدك
    انا كان عندي الخجل لح يقتلني كنت اذا شي انسة طلبت مني المشاركة ابدء بالبكاء و بظن انو هل الشي اصعب بكتير من الاحراج لانو كانت الانسات تظل كل الحصة و هي متوترة و مفكرة انها مسببتلي مشكلة لاني كنت ما اتوقف عن البكاء طول الحصة بس الان و الحمد لله تخلصت من هل العيب و ان شاء الله انت تتخلصي منه كمان
    كينغ وف ويد
    هي السرعه والعجل ...
    هل الشي قد يخسرك كتير اشياء ثمينة و انا لمست هل الشي و ان عم اقرء مشاركتك لاني حسيتها مكتوبة على عجلة خلتني اقرئها بسرعة
    من اجل هل الشي اكيد الكل بيقول لك عد للعشرة قبل ما تعمل أي شي
    هلاء اكيد ما لح عيد نفس الكلام اول شي بدي منك طلب مع شي انك لح تلاقيه كتير صعب و هو اقرء الي لح اكتبه برويه فائقة
    لما تاخد العلمات اكيد بتقول انو الحق علي لاني جاوبت بسرعة بس اكيد مش هاد هو السبب بهي النتائج السبب انك انت بالاصل بتتعامل مع الاشياء بسرعة يعني انك بتدرس بسرعة فالدماغ عندك ما بيلحق يحفظ المعلومة صح و الاخص بالمواد الادبية انت بتلاقيها صعبة بالنتائج لانها بتحتاج لتركيز بالحفظ البصم و اكيد المواد العلمية كمان بدها دقة و اظن اذا كنتبالمرحلة الثانوية فانت بتخسر كتير علمات بالعلوم و الرياضيات انا عم احكي هيك بالنسبة للمنهج عندنا بسوريا بس انت ساكن بجده متل مو ذاكر
    المهم لازم تدرس بروية و هي السرعة بالدراسةمشلح تخلص منها الا اذا عدت الدرس لما تحفظه كذا مرة مش تقول انو مرة وحدة بتكفي
    و بالنسبة للامتحان اول شي طبعا بعد الدراسة الراكزة اقرء الاسئلة كلها و انت عم تقرئها دون بقلم الرصاص الافكار الرئيسية بعدين بعد ما تخلص من قراءة الاسئلة كلها ابدء بالاجابة (و طبعا ركز خطك لاني متاكدة انه مش مفهوم كتير ) و كل سؤال بتجاوب عنه من افكار الي انت كتبتها و بعد كل سؤال اترك سطر فارغ و لما تخلص من كل الاسئلة عيد قرائتهاو كل سؤال بتقرء الاجابة كلمة كلمة مش تعمل نظرة سريعة و تقول انك كاتب كل شي
    طبعا هل القصة بدها تمرين و طبعا مش لح تتدرب عليها بالمتحانات لانها مهمة بس لح تتدرب عليها كل يوم بيوم لح تسئل كيف ؟انت كل يوم اكيد عندك وظائف طبعا احفظ الدرس اول شي و من معلومات التي حفظتهم بتجاوب و لا تحاول انك تاخذ الجواب من الكتاب حتى لو ما عرفته جاوب من معلوماتك انت و طبعا مشان ما يكون دفترك كله شخبيط اول شي اكتب الوظيفة على المسودة و بعد ما تنتهي من كتابتها كانها تمرين عن الامتحان خذ قلم احمر احمر احمر احمر قلتها 4 مرات و بظن انك فهمت انك تصححها بالقلم الاحمر صححها من الكتاب اول يوم لح تجرب فيها هل المحاولة لح تاخذ معك ضعف الوقت الي بالعادة بيستغرق معك لكتابة الوظيفة لانك لح تكتبه على المسودة بعدين لح تبيضه على المبيضة
    يمكن كلامي عن الوقت الي لح يستغرقه الوظائف اول يوم هبط لك عزيمتك بس اسمع التالي لانه اكيد لح يرفعلك معنوياتك
    قيس الوقت الي لح تحتاجه في الوظيفة و قارنه مع العلامة الي يمكن تحصل عليها من ترويك بالاجابة بالبكلوريا و لح تشوف انو العلامة اكيد اهم و تذكر دائما اول خطوة بالمشي هي اصعب خطوة و بدها مجهود اكبر
    اخو كيوت فور يفر
    عيوبي الجميلة والتي افخر بها
    انت غريب ما الذي تقصده من هذا الكلام انا اعلم انت وصلت الى درجة من الكره لمن حولك انك اذا انزعجت من احد يمكن ان تدخل الى المطبخ و تاخذ سكينة و تقتل من ازعجك و لا استغرب انك اخترت لنفسك هذه الصورة لتمثل شخصيتك و ما كتبته ليست عيوب بل هي تصرفات شخص لا يعاني من عيوب بل يعاني من نقص في داخله اسمع لناشرح كلامك و لن افسره و لكن اذا اردت ان تتحسن للافضل فانا انتظر رسالة منكعلى الخاص لدي و لو كانت بعد مئة عام فانا انتظرها
    روك ورم
    انكر الانكسار و لو كان باين
    لديك عزة من النفس قوية جدا لكن عليك ان تحذر فهي تتحول الى كبرياء و انت كبير بما بكفي لتفهم ما سئكتبه
    ان اخطر مرض نفسي هو الكذب و بعده ياتي الكبرياء و من يحمل ذرة كبر لن يدخل الجنة هل سمعت لن يدخل الجنة لن يدخل الجنة لن يدخل الجنة
    انسى كثير
    اذا وضعت هذه الجملة مع الجملة التي سبقتها فساستنتج انك تكذب كثيرا و هذا شيء سيء لدرجة كبيرة جدا
    مجامل للناس لدرجة
    أي انك تكذب عليهم المجاملة شيء سيء فانت تجعل الناس يحبونك على الهواء أي انهم يحبونك لانك شخص افتراضي واذا جاملت احد و هو على خطئ قد تسبب مشكلة كبيرة اكبرمما تتصور
    المفروض الواحد ما يقول عيوبه... لازم يتذكر مميزاته دائما و أبدا
    لانه هذه ناحية سلبية لمحاكمة و معاتبة النفس...
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا لازم الشخص هون بالتحديد يعترف بعيوبه كلها ليتطور تذكر ما حد هون بيعرف حقيقتك أي انك فيك تحكي الي بداخلك لانو ما حد لح يلومك بل العكس لح يساعدوك على انك تصحح نفسك
    سوغابيبي
    المكابرة
    لالالالا هاد خطر بحد ذاته لازم تتخلصي منه تعلمي تحبي الناس و تساعديهم و اذا لقيتي محتاج عطيه مصاري و لا تقولي بنفسك انا بدي اشتري فيهم شغله فلانيه مشان انبسط و ما دخلني فيه الكبرياء بيعدم شعور الانسان
    احبب فيغدو الكوخ قصرا نيرا ابغض فيمسي الكون سجنا مظلما
    شوية غرور
    و هاد اذا تخلصتي من كبرياء بتحسني تخلصي منه بسهولة
    اسوي نفسي فاهمة في كل شي
    لانك متكبرة

فان كوال
    - سريع الغضب ولكن في بعض الناس مستحيل اعصب عليهم مهما سووه .
    اول شي انت بتحب و طالما بتحب فانك تتخلص من غضبك السريع شي سهل اربط حول معصم ايدك الي بتكتب بيها شريط شو ما كان يكون و كل ما حاولة تغضب انظر للشريط و تذكر انك لازم تتخلص من غضبك من اجل حبك من اجل الشخص الي استحوذ على عرش قلبك و على فكرة الصورة الشخصية تبعك حطيتها و انت عم تفكر بالي بتحبه
    2- متهور وااايد
    لانك سريع الغضب يعني هاد مش عيب جديد هاد مرادف لعيبك القديم او توئمه
    زعوووول .
    اما لطيبت قلبك او لتهورك و الاثنين بينبعوا من مصدر واحد
    اخاف من اشياء سخيفه مثل معظم الحشرات والجلاب والاماكن العاليه
    هي مشكلة حقيقية للذكور بس قلك شيجاكي شان البطل العظيم الي الكل بيعرفه بيخاف من الاماكن المرتفعة و بيقول انه ما بيجرء على الصعود لجبل بس امام الكميرا بيعمل كل شي
    الجمجمة
    انسى كثير
    حاولي تمرين ذاكرتك على التذكر و اذا ما حسنت الورقة و القلم هم الحل الانسب
    مهمله في كل شي
    اهمالك من نسيانك المتزايد
    ما اتحمل المسؤليه
    انت عبثية و فوضوية
    اكره اجلس مع الحريم
    و انا كمان بسبب احاديثهم على الناس و العالم و الاستغابة و هل الشي انا ما بلاقيه عيب
    اكره الاماكن الي فيها زحمه الناس
    بتحبي الوحدة و هاد شيء لانه يمكن مع الزمن لا سمح الله يصير معك انفصام بالشخصية
    اعصب بسرعه
    برده الشي ذاته
    المتحرية الغامضة
    الغضب و الصراخ في بعض الاحيان
    مرني نفسك على حب الناس حب الاخرين
    لا احب الاختلاط مع المتعجرفين او المتكبرين
    جيد فاياكي ان تختلطيمعهم
    انسى في اغلب الاحيان
    الورقة و القلم
    عدم ذرف الدموع لانه امر صعب للغايه
    و تعرفين اذا لم يبك الانسان فسينفجر في داخله
    بالرغم من انني قويه الشخصيه الا انني اضعف في بعض الاحيان الى اقصى حد
    انا كنت متلك يمكن شخص يوقع امامي و لا قرب منه و كاني بلا قلب لكن احضري اعراس و احضري اتراح و مع الايام سيرق قلبك
    لا اثق في احد الا بصعوبه
    انت في البداية لا تثقين بنفسك لذلك لا تثقين بالاخرين
    في بعض الاحيان اعاكس الاخرين
    لانك لا تحبين احد فتكرهين الجميع
    حنين الطفولة
    مغروره
    حاولي التواضع و ابدءي بالاشياء البسيطة
    متسرعه دائماً وحتى بالامور المهمه
    عدي للمئة قبل ان تتكلمي
    لااختلط الا مع اللي اعرفهم زين
    انت جبانة و لا تثقين في احد
    اي شيء سخيف يمكن يضايقني وخررب يومي وحياتي كلها
    اذا صار فيني هم وحزن تتقفل الدنيا بوجهي واصير كئيبه وكأن الدنيا انتهت
    انت سلبية لدرجة فضيعة و يمكن بعد ما تقرئي هال الكلام تروحي لغرفتك وما تتكلمي مع حد
    شهد الدموع
    قولي كل عيوبك مش مهم اذا سكر الموضوع المهم انك انت بدك تتغيري و تخلصي من عيربك

عزيزتي ferret
    أشكر لك كل كلمة كتبتها وستكون لي عودة لنخوض أنا وأنتِ نقاشاً جميلاdevious
    اخر تعديل كان بواسطة » Eezabell Watson في يوم » 20-02-2007 عند الساعة » 15:25

عيوبي !!!!!!!!!!!!!!!

انا اعتقد ان لكل انسان عيوب كثيرة ولا يوجد انسان كامل والكمال لوجه الله تعالى
    اما بالنسبة اللي فعيوبي هي

التهور واللامبالاة

واحياناً الخجل فالخجل ياتي في اوقات لا أريده فيها

صراعي المستر مع نفسي قد يدفعني الى تغيير هذه العيوب

مشكورة اختي تسنيم على هذا الطرح الجميل والرائع

روان
    3276_w6w_20060107115030febdc0f4

smile فرقة رسالة الاسلام smile

شكــراً على طرح مثل هذا الموضوع ...smile

اممممـ... عيوبي كثيرة:

1- أنا حساس..اتأثر بقول الناس و حالياً أحاول التخلص من هذه العادة ..لأنها ادخلتني في متاهات rolleyes

2- كلنا نذنب صحيح .. كل مرة اتوب ثم اعود للذنب... redface

3- في بعض الاحيان لا اعرف قيمة الآخرين ...tongue

إن شاء الله كنت صريح معكم ... و انا مليء بالذنوب .. و لكن "خير الخطاؤون ، التوابون"... gooood
    انا هو العضو !7mOOd لكني نسيت باسووردي فدخلت بعضوية قديمة tongue

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter