مشاهدة نتيجة التصويت: من أقوى ساسكي أم ايتاتشي>>>((في الجزء الثاني))

المصوتون
38. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ساسكي

    20 52.63%
  • ايتاتشي

    18 47.37%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40
  1. #1

    من أقوى ساسكي أم ايتاتشي>>> ((في الجزء الثاني))

    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    السلام عليكم


    اهلا بجميع اعضاء مكسات المحترمين


    من أقوى ساسكي أم ايتاتشي>>>((في الجزء الثاني))


    علما بان ساسكي ذهب للتدرب مع اوروتشيمارو ساما سيد الجيتسو المحرمة والسانين الاسطوري لمده أكثر من سنتين ونصف


    انتظر آراكم وتصويتكم
    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    اخر تعديل كان بواسطة » X Sai X في يوم » 09-02-2007 عند الساعة » 14:29
    attachment
    0


  2. ...

  3. #2
    هممممم.....
    أعتقد أن ايتاشى ما زال الأقوى...rolleyes
    و يسعدنى انى اول من يرد عليكasian
    attachment
    0

  4. #3
    6a8cb74edd
    ساسكي
    لأنه تدرب عند أوروتشمارو
    وسار عندو قوة هائله
    وأصبح يتقن الشارينقان
    مشكوووووور
    أخوي على الموضوووووع الشيييييييق
    6a8cb74edd
    0

  5. #4
    .. أحبكم .. 383838
    الصورة الرمزية الخاصة بـ .•° Naruto - Kun °•.









    وسام مسابقة الغزوات وسام مسابقة الغزوات
    مسابقة حفظ الأربعين نووية مسابقة حفظ الأربعين نووية
    مسابقة السيرة النبوية مسابقة السيرة النبوية
    أنا أتوقع انه لحد الحين ايتاشي أقوى

    وشكرا عالموضوع
    ~ الــحــيــاة الــجامــعــيـــة قــريــبــًا 01/10/2012 ~

    attachment
    attachment
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    6a8cb74edd

    مشكووووووووووووووووووور اخوي على الموضووووووووووووووع الرائع

    في الجزء الاول كان ايتاتشي اقوى اما في الجزء الثاني فاكيد ساسكي وخاصة
    بعد ماذهب للتدرب عند اوروتشيمارو

    6a8cb74edd
    b7f0f3aefec97df822bf41f3e5cb926e
    The Fox Ninja Return
    0

  11. #10
    الأقوى ساسكي و خصيصا بعدما ذهب للتدرب عند اوروتشيمارو
    قوانين التوقيع

    ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً.
    ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 200 كيلوبايت.
    0

  12. #11
    السلام عليكمـ

    ايتاشي أقوى بكثيـر ..

    ساسكي بالجزء الثاني سوف يصبح قوي لكن ليس بقوه ايتاشي ..

    قوه ايتاشي مثل الهوكاجيين .. ومستحيل واحد مثل ساسكي يوصل لقـدراته ..
    0

  13. #12
    مافيه أي مقارنة بين قوة الإثنين^^..

    ايتاشي أكيد هو الأقوى^^..

    وأريغاتووو على الموضوع^^..
    1781e03a3a150f98a83fe9787a5349a4
    0

  14. #13
    اتوقع انه ساسكي اقوى من ايتاشي
    وشكر على الموضوع smile
    0

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !gohan ssj2! مشاهدة المشاركة
    السلام عليكمـ


    ايتاشي أقوى بكثيـر ..


    ساسكي بالجزء الثاني سوف يصبح قوي لكن ليس بقوه ايتاشي ..


    قوه ايتاشي مثل الهوكاجيين .. ومستحيل واحد مثل ساسكي يوصل لقـدراته ..
    6a8cb74edd
    انا اخالف رايك في شي


    ايتاتشي ليس بقوة الهوكاجيين مستحيييييييل يكون بقوتهم هو قوي لكن لايصل


    لمرحلة الهوكاجي في القوة وانا اقول انو ساسكي اقوى لانو تدرب عند اورو


    واورو احد السانين الاسطوريين
    6a8cb74edd
    0

  16. #15
    بالنسبه للي قال انه ساسكي اقوى من ايتاشي اقوله سوري انت غلطان !!! ....
    البعض يقولون لانه تدرب عند اورو ... لا تنسى انه ايتاشي اقوى من اوروتشيمارو ... هذي نقطه
    النقطه الثانيه ساسكي ماتعلم ليلحين حركه وحده من حركات الشارينجن الي بينهم الي سواها ايتاشي (اله الشمس أو النار السوداء)

    وشكرا :>
    0

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Fox Ninja مشاهدة المشاركة
    6a8cb74edd
    انا اخالف رايك في شي


    ايتاتشي ليس بقوة الهوكاجيين مستحيييييييل يكون بقوتهم هو قوي لكن لايصل


    لمرحلة الهوكاجي في القوة وانا اقول انو ساسكي اقوى لانو تدرب عند اورو


    واورو احد السانين الاسطوريين
    6a8cb74edd
    و خيـر يعني أورو ..

    مادري من هذه أورو ..

    ايتاشي أقوى من أورو .. وهو أعترف بنفسه ..

    ومثل كلام الأخ q8roman


    النقطه الثانيه ساسكي ماتعلم ليلحين حركه وحده من حركات الشارينجن الي بينهم الي سواها ايتاشي (اله الشمس أو النار السوداء)
    0

  18. #17
    السلاااام عليكم!

    ايتاشي اقوة من ساسكي افكورس..

    و الدليل انه في الجزء الثاني لما ناروتو قال لساسكي ان اوروشيمارو بياخذ جسمه..

    ساسكي رد عليه قال اي لازم ياخذ جسمي عشان يقدر يغلب ايتاشي.. و اوروشيماروا قال ان ايتاشي اقوى منه^^

    يسلمووو عالموضوع الحلو
    attachment
    0

  19. #18
    اشكرك اخوي !gohan ssj2! لانك أيدتني ...
    اورو لا يتقارن مع ايتاشي ... ايتاشي افضل اكيد ... لدرجة انه يبي جسم ساسكي عشان يهزمه !!
    يعني يبي يسوي المستحيل عشان يوصل حق المستحيل ...
    وبالنسبه حق ساسكي توالناس فرق بين عبقري اليوتشيها وعبقري الاكاديميه !! gooood
    0

  20. #19
    ايتاشي أقوى ومثل كلام الاخوان .. ما يحتاج تكبرون السالفه .

    وبالنسبه حق ساسكي توالناس فرق بين عبقري اليوتشيها وعبقري الاكاديميه !!
    صح ألسانك اخي الكريم
    0

  21. #20
    امممم طبعا ايتاشي

    كما يقول المثل اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter