الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

المواضيع: وفاة آنا نيكوول

  1. #1

    تنبيه وفاة آنا نيكوول

    اقرو الخبر

    Anna_nicole

    On February 8, 2007, Smith was found unresponsive in a room at the Seminole Hard Rock Hotel and Casino in Hollywood, Florida. At 1:38 (18:38 UTC) Seminole Police Chief Charlie Tiger said a nurse called the hotel front desk, who in turn called security, who in turn called 911, and at 1:45 p.m. a bodyguard administered CPR before she was rushed to Memorial Regional Hospital at 2:10 p.m and pronounced dead upon arrival at 2:49 p.m. Smith's boyfriend, Howard K. Stern, was with her when she died and has reported to Entertainment Tonight that her temperature was running high the night before.
    attachment


  2. ...

  3. #2
    فعلا شفت الخبر من شوي
    مسكينه
    اخر تعديل كان بواسطة » ThAMeR MeXaT في يوم » 09-02-2007 عند الساعة » 09:16
    attachment

  4. #3
    لا متى انا اشوف انسايدر بس ماقالو انها ماتت

    انا الي اعرف ولدها الي مات

    مادري يمكن الخبر جديد

    يسلمو

  5. #4
    خطية العام مات ابنها وهالسنة هي
    طيب مين الي يرعى ابنها الرضيع
    مشكور على الخبر اخوية
    باااااااايو
    41c557f6d8






    ** الهــــــــــــم فرّج همنـــــــــا **


  6. #5

  7. #6
    حقيقي!!!!!!!!!!!!




    لكن ذا انسايدر ماقالوا هالخبر ...........


    بصراحه شي مايتصور

    شكرا على الخبر
    0.593011694925

  8. #7
    علا شفت الخبر من شوي
    مسكينه)


    ايش هذا الكلام

    لها سكين قل امين
    sigpic161437_1index

  9. #8

  10. #9
    خخخخخخخخ ها خبر يديد فررررش اول ما شفته يبته هني

    انا خاطري اعرف من هو ابو ولدها خخخخ

  11. #10
    ماحزني اللا انه ولدها مات السنه اللي راحت وهي ولدت طفلها هذه السنه وماتت الحين

    ماتهنت بالفلوس خخخخخخخ

    لكن الحين بتبدا مشكله انه الطفل لخويها السابق او لها

    وشكرا
    attachment

  12. #11
    ماتت .. eek

    مسكينه .. المشكله توه ولدها ميت قبل كم من شهر .. ermm

    مشكوور عـ الخبر .. smile
    ad90ee0ee3fa5d29ee49def84732f5ab

    أنا مسافرهـ .. أتمنى أن أراكم قريباً وبكل خير ..

    الى اللقاء جميعاً ..

  13. #12
    سلام
    والله هي ماتستاهل احد يحزن عليها

    وهذا موجز عن حياتها:
    1- من عراضة ازياء ....الى مجلات بلاي بوي.
    2- تزوجت واحد عمره 80 مطخ طخ وكحيان تبي فلوسه اكيد 8شهور وترث الملاين.....ثماً الى المحاكم دعاوي من ابن زوجها.
    3- علاقات تجيب ولد ........ مات بحادث غامض في نفس الوقت تجيب بنت.
    4- تعيش في حاله نفسيه مايعلم بها الا ربنا.
    5- صديقها السابق يطلع بتلفزيون ويقول البنت هذه بنتي وهي تكذبه .
    6- وفي الأخير تموت بشكل غريب.
    أظن انها انتحرت والله اعلم
    يشبهون نهايتها بنهاية مارلين مورو
    [LEFT]c964634bb327bc23f4ff691d89017ee4babf32ecf79690443fcf06c131e5db5f8d6d3f5d1bf130811d3f06673c492f06

  14. #13
    والله بسلامتها ماتت ماتت يعني وش نسوي...؟



    بس والله انها حلوة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    تفكير من جد انحراااف....

    بعدين تعال مو مكتوب آنا مكتوب ورع اسمه سميث من هو ذا..؟


    عالعموم مشكور عالخبر

  15. #14
    يسلموووووووووووووووووووووووووووو على الموضوع الحلو واتمنى المزيد منهاا
    8f45b2432e83ba8a774d89bec8646de1

  16. #15
    ماتت !!!!!!!!!!!!!

    يالهوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هروح اقول لاخويا

    عن اذنك

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اخوcute4ever مشاهدة المشاركة
    ماتت !!!!!!!!!!!!!

    يالهوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هروح اقول لاخويا

    عن اذنك
    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههه

    ويسلموعلى الخبرgooood

  18. #17
    مشكوورين ...

    الله يوفق الجمييع ..


  19. #18

  20. #19
    صحيح ان خبر الوفاة قديم بس البنت ما اندفنت الا من يومين ..بسبب الخلاف ولي كان بين امها فرجي وخطيبها المحامي " هاورد ستيرن " على مكان الدفن وهذا كوم والخلاف ولي صار على هوية اب طفلتها " داني الين " كوم ثاني ..
    طلع واحد صحفي اسمه " لاري بيركهيد " يدعي ان كان له علاقة مع نيكول وانها حملت منه مو من هاورد بس هاورد انكر ان لاري ممكن يكون هو الاب واكد انه هو الاب الحقيقي ..
    بس لاري ماسكت وطالب بفحص الحمض النووي حق البنت ومقارنتها بحمضه ..
    والمصيبه الكبرى طلع واحد ثاني يدعي انه اب الطفلة وهو الامير فريديريك فون وطالب هو الاخر ان يتم فحص الحمض النووي لطفلة عشان يتحدد هوية الاب الحقيقي !! عالم

    ولي شاف برنامج انسايدر اكييد مرت عليه هلـ القصة ...ermm

    المووووهيم ..



    هذا نص خبر وفاتها ماخذته من جريدة :
    توفيت الخميس في ولاية فلوريدا نجمة الإثارة الأميركية الشهيرة انا نيكول سميث عن 39 عاما بشكل مفاجئ في ظروف لا تزال غامضة حتى الساعة.
    وعثر على نجمة التعري السابقة التي عملت أيضا في مجال عروض الأزياء والتمثيل، فاقدة الوعي بعد ظهر الخميس في غرفتها بالطابق السادس في فندق "هاردروك" في بلدة هوليوود الواقعة في فلوريدا.

    وأكدت الشرطة أن سبب الوفاة سيحدد في وقت لاحق بعد الفحص الطبي، فيما أعلن مكتب الطبيب الشرعي أن تشريح الجثة سيجري الجمعة.

    وقد ولدت فيكي لين هوغان في نوفمبر/تشرين الثاني 1967 في بلدة صغيرة في ولاية تكساس وتزوجت في سن الـ17 من أحد طهاة المطعم الذي كانت تعمل فيه نادلة.
    وكانت انا نيكول سميث تطمح لان تصبح وجها من وجوه عالم الفن وعملت في ناد للتعري ثم أصبحت نجمة مجلة "بلاي بوي" للعام 1993.
    واكتسبت انا نيكول سميث شهرة كبيرة في 1994 اثر زواجها من الملياردير هاورد مارشال الذي كان يكبرها بـ63 عاما التقته في ناد للتعري في هيوستن.

    وبعد وفاة زوجها عن تسعين عاما اثر زواج دام 18 شهرا، خاضت معركة قضائية ضد ابنه للحصول على حصة من إرثه، في قضية ما زالت في محاكم الاستئناف.
    ولم يرد اسم سميث في وصية مارشال لكنها أكدت أن زوجها وعدها بقسم من إرثه. وتأتي وفاة هذه النجمة الشقراء التي اشتهرت بجسدها المثير، بعد خمسة أشهر فقط من وفاة نجلها دانيال (20 عاما) في جزر البهاما نتيجة تناول كمية كبيرة من الأدوية.

    وهذا خبر ثاني بعد وفاتها بحوالي اسبوع :
    لا يزال جثمان نجمة الإثارة الأميركية أنا نيكول سميث محفوظا في مشرحة المستشفى على الرغم من مرور أسبوع على وفاتها بسبب الجدل القانوني الدائر حول تحديد والد ابنتها.

    وكان قاض في فلوريدا قد أمر بعدم دفن جثمان نيكول سميث التي توفيت في ظروف غامضة في الثامن من فبراير/ شباط عن 39 عاما، لأسباب تتعلق بمجريات التحقيق. وفي المقابل رأى قاض آخر في كاليفورنيا انه بات من الممكن دفن أنا نيكول سميث لأنه تم خلال عملية تشريح الجثة فحص الحمض النووي لها.

    وسبب هذا الجدل هو تحديد هوية والد طفلة سميث التي تدعى دانيالين وتبلغ من العمر خمسة أشهر وقد تصبح وريثة ثروة كبيرة. وأكدت سميث باستمرار أن محاميها ورفيقها هاورد ستيرن هو والد الطفلة إلا أن مصورا من لوس انجليس يدعى لاري بيركهيد يؤكد ان دانيالين ابنته.

    وأخيرا أكد الأمير فريديريك فون انالت زوج الممثلة زازا غابور انه قد يكون والد الطفلة ويطالب بإجراء فحص للحمض الريبي النووي لتحديد هوية الوالد.

    ورفض قاضي فلوريدا السماح بدفن جثة سميث بطلب تقدم به محامو بيركهيد. وفي المقابل تطالب فيرغي آرثر والدة سميث وستيرن بدفن جثة سميث في اسرع وقت تفاديا لتحللها. ويدور خلاف بين آرثر وستيرن حول المكان الذي ستدفن فيه العارضة السابقة.

    وفي حين ترغب والدة انا نيكول أن تدفن ابنتها في تكساس، يؤكد ستيرن ان سميث قالت إنها تريد أن تدفن في جزر الباهاما حيث دفن ابنها دانيال الذي توفي في سبتمبر/ ايلول الماضي عن 20 سنة.

    وكانت عملية تشريح جثة دانيال قد كشفت أن الصبي قد توفي نتيجة أزمة قلبية من جراء تناول أدوية مختلفة. وفي 1994 عندما كانت في الـ26 من العمر اكتسبت انا نيكول سميث شهرة كبيرة اثر زواجها من الملياردير هاورد مارشال الذي كان يكبرها ب63 عاما التقته في ناد للتعري في هيوستن.

    وبعد وفاة زوجها عن 90 عاما اثر زواج دام 18 شهرا، خاضت معركة قضائية ضد ابنه للحصول على حصة من ارثه في قضية ما زالت في محاكم الاستئناف. ولم يرد اسم سميث في وصية مارشال لكنها أكدت أن زوجها وعدها بقسم من ارثه. وتقدر ثروة مارشال ب6.1مليار دولار. وفي حال ربح محامو سميث هذه القضية، قد تكون دانيالين الوريثة الوحيدة لهذه الثروة الكبيرة.


    أستبعدت النتائج الأولية للتشريح الذي أجري على جثة عارضة الأزياء آنا نيكول سميث، أن تكون ضحية مكيدة مدبرة كما لم تحدد بعد السلطات المختصة الأسباب الحقيقة وراء وفاتها المفاجئة.

    عارضة الأزياء ونجمة غلاف مجلة "بلاي بوي" كان قد عثر عليها غائبة عن الوعي في غرفتها في فندق "هاردروك" في بلدة هوليوود في فلوريدا، ليعلن لاحقا وفاتها بعد تعذر إنقاذها من قبل المسعفين.

    كانت حياة آنا نيكول سميث التي كانت تبلغ من العمر 39 عاما قد انقلبت رأساً على عقب بعد وفاة نجلها دانييل (20 عاما) في غرفة مستشفى في الباهاماس كانت فيه آنا نيكول بعد ثلاثة أيام من وضعها طفلتها دانيلين قبل خمسة أشهر، بسبب مضاعفات لأدوية كان يتناولها.

    أما طفلتها دانيالين فهي الآن مدار معركة نسب بين محامي آنا نيكول ورفيقها هاورد ستيرن الذي يزعم أنه والد الطفلة كما مسجلة في وثائق الهوية، وبين المصور لاري بيركهيد الذي يقول انه والد الطفلة.

    وكان بيركهيد طلب عقد جلسة قضائية طارئة الجمعة الماضية في لوس انجلوس،عشية وفاة انا نيكول سميث، لتحديد النسب، فيما رفض قاض في المدينة دعوى إجراء فحص للحمض النووي لسميث، قائلا إن لا حاجة لذلك في ضوء واقع أن عينات من الحمض النووي يتم جمعها أصلا عند إجراء أي تشريح.

    غير أن القاضي طالب التحفظ على جثة سميث، الموجودة في فلوريدا، لحين عقد جلسة استماع في العشرين من الشهر الجاري في قضايا عدة تحيط بها، منها قضية جمع عينات من الحمض النووي لطفلتها، ومتى ستتم الفحوص لتحديد هوية والد دانيالين ذات الخمسة أشهر.

    و في نفس الوقت أعلن زوج الفنانة الهوليودية زازا جابور الأمير الألماني فريدريك فون هالت الجمعة الماضية أنه ربما هو والد الطفلة لافتاً إلى علاقة تربطه منذ أكثر من عقد مع الراحلة سميث.

    وزعم الأمير وهو الزوج الثامن لزازا جابور، أن سميث لم تكن ترتبط بأي علاقة مع ستيرن أو بيركهيد في سبتمبر الماضي، بل كانت تعاشره.

    واكد أنه سيرفع دعوى قضائية في حال سلمت الطفلة لأي من الشخصين المذكورين، و يشار إلى أن فون هالت (59 عاما) وجابور (90 عاما) متزوجان منذ أكثر من 20 عاما.

    وقال فون هالت إنه التقى سميث لأول مرة في التسعينات عندما كانت زوجة الملياردير هاورد مارشال الذي كان يكبرها بـ63 و الذي كان زواجها منه صدمة للجميع، وقال إنها اقتربت منه ومن زازا في فندق "بلازا" في نيويورك، لتعرب عن إعجابها بـ جابور وأنها من المعجبات بها، وقال "كانت تريد أن تكون أميرة."

    وأوضح أنه وسميث بدأ علاقة غرامية على مر السنين في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك، وكانت تطالبه سميث خلال تلك المرحلة أن يجعلها أميرة كزوجته.

    يذكر ان الطفلة متواجدة الآن في المنزل الذي كانت تعيش فيه سميث ورفيقها هاورد ستيرن في البهامز حيث يتم الاعتناء بها من قبل والدته و أخته.


    -------------------


    طبعاً اسم سميث والذي تحمله كـ اسم شهرة هو نسبة لـ اسم زوجها الاول بيلي سميث ..وتزوجته في عام 1985 وتطلقو عام 1993 يعني يوم بداية شهرتها كـ عارضة للمجلة الاباحية بلاي بوي .. وكانت قد انجب منه ولد وحيد ولي هو دانيال ولي مات في 10 سبتمبر عام 2006 يعني بعد ولادة اخته الصغرى بكم يوم ...


    وهذي كم صورة لـ انا نيكول طبعاً بعد التعديل الازم ..biggrin

    anna_nicole02_300

    صورتها قبل عمليات التجميل tongue

    67676

    وهذا بعد عمليات التجميل tongue

    virgie_arthur180

    وهذي امها فيرجي ولي كانت تكرهها انا نيكول لدرجة انها فضحت بامها وقالت انها كانت عنيفه وتضربها وبعنف في صغرها frown وللعلم صارت مشاكل بين الام وبين هاورد لانه كان رافض انها تتسلم جثة بنتها احتراماً لحبيبته ووعداً قطعه على نفسه cry

    anna_nicole10_300
    وهذا يوم زواجها باالعود biggrin عام 1995 عشان فلوسه خخخخخ

    anna_nicole03_300

    وهنا تقلد نجمتها الروحية مارلين مونرو ...........


    anna_nicole06

    وهنا مع ولدها دانيال سميث cry cry


    anna_nicole07

    صورة تجمع بينها وبين ابنتها الرضيعة ولي ماتهنت بشوفت امها وبين حبيبها هاورد frown


    anna_nicole_smith3

    anna_nicole_smith1

    وهذي صورة خطبتها لـ هاورد ستيرن eek حشاااااا تقول عرس مو خطبة tongue

    93_19054_big

    وهذي برضو صور تجمعها بابنها وهم في الباهاما على شاطئ البحر frown الله على غروب الشمس ...

    anna_nicole04_400

    وصورة تجمع العائلة السعيدة : من اليسار انا نيكول و ولدها دانيال و وحدة دبة فيها شبه من كيلي بنت ازوبورن الله يخلف cheeky و المحامي و الصديق هاورد ستيرن ،،

    anna_nicole08

    مع حبيب القلب .........smile



    والحين خلو عيونكم مفتحه cheeky هذي صور اغلفة مجلة بلاي بوي ولي ظهرت فيها انا نيكول eek العرض حصري لايفوتكم biggrin

    an_playboy02_300

    an_playboy01_300

    an_playboy04_300



    وصورة اخير لها قبل ان اعود للميوزك ...............



    anna_nicole01_300

    ياللجمال الاخاذ cry


    وتسلم اخوي علـ الموضوع smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 06-03-2007 عند الساعة » 01:24

  21. #20
    واضح ان موتها مو طبيعي
    وحتى ابنهاا
    اتمنى يكتشفوا الحقيقه
    لان موتها شبيه بموت مارلين مونرو
    وشكرا على الموضوع

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter