مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

مبروك ربحت مليون جنيه بريطاني ____لاتنجرفون ورى هالوهم وتفضلوا اقروا موضوعي

السلام عليكم أنا مو خبيرة في الكمبيوتر ولا في النت .. مجرد شخص عادي اندمج في عالم النت .. لكن وصلني ايميل .. أني ربحت مليون باوند .. ورديت عليهم وتتابعنا بالايميلات وكانوا يردون ..ما ارتحت وحبيت ابحث في الموضوع بنفسي دورت عن الجائزة ومالقيتها (وكانوا يدعون أنها من مايكروسوفت ) .. دورت عن الاسماء ضمن طاقم مايكروسوفت .. ومالقيتها فعرفت أنها مجرد حيله .. تقصيت عن الموضوع أكثر .. ولقيت هالمعلومات ووحبيت اشارك الكل للعلم وصلني اليوم ايميل اني ربحت من ياهو 500 ألف باوند .. طبعا ... المؤمن لايلدغ من جحر مرتان ...

تعددت طرق النصب عبر الإيميل ومن أهم هذه الطرق بإختصار

مثال رقم (1)

يأتيك إيميل عن وظيفة شاغرة ومستعدين للتفاوض مباشرة من خلال الإيميل تتفاوض معهم وبعد مفاوضات طويله يطلبون منك حسابا إيداع صكوك الراتب المتفق عليه .

طريقة النصب : اشغالك بطريقة المفاوضات وإلهائك بطريقة رسمية وبكلام معسول والغرض هو أن يحصلو على طريقة للنفاذ إلى حسابك ويتاجروا من خلاله ويشتروا مواد تباع عبر الإنترنت . و( يستخدمون صورة البطاقة الشخصية أو صورة رخصة القيادة إقناع البنك ))

الأرباح المتوقعة من 1000 إلى 4000 آلاف دولار .

نصائح عند اللجوء للأنترنت لطلب العمل :
    1-لاتعطي معلوماتك الشخصية عبر الانترنت ولا رقم الضمان الاجتماعي ولا حساب البنك الخاص بك .
    2_ لاتبعث بصورة الهوية أو رخصة القيادة أو جواز السفر خلال الايميل .
    3- لاتخاطر بدفع مقدم للتجارة عبر الانترنت .

مثال (2)

وريث !

(( لقد توفي فلان الفلاني عبر حادث سيارة و ترك ثروة بقيمة 30 مليون أسترليني وخلال خمس سنوات ستتحول الثروة الى الحكومة إذا لم يظهر وريث وحيث أنه لم يخلف اقرباء وأنا فلان الفلاني محاميه لنتفق عبر الايميل لطريقة نثبت بها انك قريبة ونتقاسم الارث إلخ .. )

تعددت الصيغ والفكرة واحده .. ستجازف وستتصل بهم ويقنعوك بطريقة ما بالسفر ووو تنفق مالايزيد عن 1000 آلاف دولار وعندما تصل إلى هناك يقنعوك بايداع حساب بنك ومن ثم بطريقة محترفة يضيفون مبلغ من ستة أرقام لتصدق وبعد ساعات ستجد أن المبلغ اختفى وأنك مديون للبنك هذا المبلغ حيث دبروا الأمر وسحبوا المال بسرعه ووقعت ضحية عملية نصب كبيرة !!

لعدم الوقوع ضحية لهذه النوعية من المحترفين :
    1_ تجاهل الايميلات المشبوهه وخصوصا من أشخاص خارج البلاد والتي تطلب الدفع عبر الحوالات البريديه .
    2_ تجاهل الايميلات التي تطلب المساعده عقب حدوث كارثة مثل وقوع طائرة أو مثلما حدث في أحد المرات رساله من شخص يدعي أنه جندي في العراق ويحتاج إليك ليخرج 25مليون دولار عبر حسابك لتهريبها وبطريقة ما يقنعك أنه حصل عليها من أتباع صدام وووو...

3-الرسائل التي تطلب مساعده مالية كتذكرة أو أجرة غرفة أو تأجير سيارة .. تجنبها فهي طريقة أخرى للنصب .

مثال 3 :

اليانصيـــــــــــــــــب ( الجائزة الكبرى )) في مسابقات الخيل ألخ ..

((مبرووك لقد ربحت 1000000جنية اسسترليني لقد اجرت الشركه الفلانية السحب العشوائي واختارت ايميلك ليكون الايميل الفائز تواصل معنا ألخ .. ))

ومن ثم يطلبون منك حوالة بريده لأن الجائزة حفظت كصك مالي في البنك الفلاني ولارسالها لك يجب أن ترسل المبلغ من 1000دولار إلى 3000دولار إلى مكتب التوصيل ويحاولون اقناعك بشتى الطرق أنهم صادقون ولايترددون في تزوير صك مزيف باسمك أو الحصول على رقم حسابك ورخصة القياده أو الهوية للتلاعب بأموالك ..

تعددت الصيغ والفكرة واحده لقد ربحت وحتى أن تضمنت الرسالة أسماء شركات كبرى ومواقع وارقام هاتف للاتصال بهم ويتصلون ويحاولون اقناعك لكن احذر .. انهم محتالين !

قد تأتي في صيغه تذكرة يانصيب أو سحب سباق الخيل ..لكن احذر ..لاتشارك أن لم تكن قد سمعت بهذه الجائزة من الشركة نفسها .. ابحث في الانترنت أو أسإل خبيرا .

مع تحياتي ..
    hm
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
    (مقتبسات لما جمعته من النت عن هذه الطرق ))

يقول أحدهم :
    في ثلاث رسايل جاتني اكثر من عشر مرات من اشخاص مختلفين لدرجة انش شعرت ان هناك منظمة تعطيهم فورم او نموذج للنصب

النموذج الاول

اخي المسلم انا اختك من بريطانيا اعاني من مرض السرطان لقد دخلت الاسلام ولم اجد مايعولني ارجو مساعدتي

النموذج التاني
    اخي مبروك لقد فزت بمليون دولار نرجو ارسال رقم حسابك ورقم الصراف وكلمة السر هههههههه
    او يقول ارسل 20 دولار تكلفة الحوالة طبعا مليون و 20 تقول بسيطة على قولة نشوان شوف كم واحد يرسل وقابلني لو وصلك دولار

النموذج الثالث
    اخي انا رجل غني عزيز قوم ذل
    توفي والدي وترك لي تركة مقدارها 500 مليون
    ولكن لااستطيع سحبها لانها في بنك في سويسرا وانا مقيم في طوكيو
    اريد فقط مصاريف الطيرا ن وعند استلامي التركة ساعطيك 10% عمولة

نموذج رابع
    يتصلو بك تلفون يقولوو مبروك ربحت الجائزة ويقولك اتصل بنا على هذه الرقم
    وتتصل يطلع رقم 700
    الدقيقه بالشيء الفلاني
    ويشغلك موسيقى وياخذ بيانتك ويلطعك ربع ساعه
    وتجيك فاتورة 50 دولار وبالاخير يقولك ادخلنا اسمك السحب وقابلني ههههههه

نصيحة لاترسل اي بيانات
    سرقو اكثر من واحد بهذه الطرق

ويضيف آخر:
    أنا ما خفت :bandit:

أرسلت لهم كل بياناتي بس بعدما سحبت كل فلوسي من البنك>>>> مليونير :icon10:

وانا واياهم من ايميل بايميل >>>> ناوي ع الثروة :bleh:

آخر شي أرسلو لي شهاده من البنك بالفلوس

وهي نازله في حساب لجنتهم >>>> لجنة النصاصيب :icon10:

ومكتوب في الشهادة كل بياناتي اللي ارسلتها طبعا

كنوع من المصداقية biggrin

وهذي صورة من الشهادة

طبعا انا شفت شعار واسم البنك في الشهادة

قمت سويت بحث بالنت عن البنك ، طلع اسمه فيرست بنك في نيجيريا

اخذت الرقم واتصلت كلمني موظف في خدمة العملاء

وقالي بالنص

( يا خوك فكك منهم ترى هذي الايميلات كلها نصب في نصب = نصاصيب

وان كان ودك تخسر قريشاتك استمر معهم ) :icon10: :icon10:

هذي مجمل قصتي :laugh1:

مرفقا الشهادة بالمبلغ المذكور باسمي، طبعا ماسح البيانات منها >>> خايف على الفلوس :icon10:

تحياتي للجميع
    ::::::::::::::::::::::
    ويقول آخر:
    السلام عليكم و رحمة الله
    اخواني الموضوع من اوله لاخره نصب
    و الخلاصة انهم يوصلوك لمرحلة تقتنع بانك ربحت فعلا و يقنعوك بانه يجب تحويل مصاريف شحن الجائزة و الشهادة و عندها ما تسمع صوتهم
    و انا حصلت معي بس اختصرت الموضوع جدا جدا و بعد عدة اتصالات هاتفية من قبلهم علما انهم اخبروني باني ربحت 37 مليون جنيه استرليني غير الفكة
    اخبرت الشخص الذي اتصل معي باني ساسافر الى بريطانيا شخصيا لاستلام الجائزة و لم اعد اسمع صوته
    و يمكن التاكد عن طريق الدخول الى موقع الشركة المصدرة للجائزة و لكن تاكد انه الموقع الاصلي و ستجد قائمة طويلة عريضة من التحذيرات من مثل هذه الرسائل
    و اقبلوا الاحترام
    وأخيرا كتب أحد المتابعين للموضوع :
    أعجبني مقال عن النصب في جريدة الوطن

جريدة الوطن ()

أرسلت خطاباً عن طريق الخطأ إلى البيت الأبيض
    شبكة النصب النيجيرية تحاول استدراج بوش بأموال صدام

واشنطن: أحمد عبدالهادي
    اتسع نطاق شبكة النصب النيجيرية المعروفة دوليا ليشمل العراق. فقد أرسلت الشبكة خطابا عبر أجهزة الفاكس الخاصة بعدد من الأمريكيين اختيروا بطريقة عشوائية. ويقول الخطاب الموقع باسم سيرجنت في الجيش الأمريكي إنه وعدد من زملائه عثروا على 25 مليون دولار من أموال الرئيس العراقي السابق صدام حسين ونقلوها إلى الكويت، وإنهم لا يستطيعون إخراجها دون مساعدة.
    ويتابع الخطاب: "لدي تصريح من زملائي بأنه في حال أردتم المشاركة في إخراج المبلغ فإن حصتكم منه ستصل إلى 30% فيما سنحتفظ نحن بـ60% وسنخصص 10% للتكاليف. ونؤكد لكم أن هذه العملية آمنة 100% بالنسبة لكم بافتراض أنكم ستتعاملون معها بسرية تامة".
    إلا أن الشبكة أرسلت الخطاب أيضاً إلى فاكس البيت الأبيض دون علم بأن الرقم خاص بالرئيس جورج بوش. وبدأت السلطات الأمريكية التحقيق في الأمر لتصل إلى الشبكة النيجيرية التي أرادت النصب على الإدارة أيضاً.

مع تحياتي وأتمنى الموضوع يترك فكرة عندكم عن هالايميلات لأني ماتقصيت وراها إلا لانه جاني ايميل مماثل وحبيت أبحث في الموضوع .. بعض الاحيان تكون الاسماء والتواقيع والعناوين رسمية وتصدقون لكنها في الحقيقية مجرد نصب .. أتمنى توصلون الموضوع للجميع ..

أختكم .

2. ...

زي ماقلتي في الحقيقية مجرد نصب ..

مشكوره اختي على الموضوع المفيد ولاتحرمينا من جديدك
    اللهم إني اسألك حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربني إلى حبك...
    اللهم ما زويت عني مما أحب
    فاجعله قوة لي فيما تحب,, واجعلني لگ گما تحب..."امين"

لجين

شكرا غاليتي لمرورك وأتمنى يفيد الجميع .

تشكر على التنبيه

وانا سووها فيني بس قد كنت سمعتها من قبل

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلام
    [IMG]f66d6bf94e[/IMG]

شكرا على المعلومات gooood

لكن انا من اشوف مثل هذي الرسايل على طول امسحها biggrin

ألف شكر على التنبيه hajo
    ترى ما يخرّب عليهم شغلهم غير التحذيرات اللي زي هذي
    أفضل شي انك تفتّح عيون الناس على ألاعيبهم
    devious
    و صلتني قبل فترة رسالة بالصيغة اللي قلتيها حقت صدّام
    يقول أنا عندي مبلغ ضخم و ما أقدر أمر من الحدود وهو معي
    أبغاك ترسل لي رقم حسابك أرسل لك الفلوس
    و آخذها منك إذا جيت عندك, و لك نسبة ... إيه هين
    ---
    أشكرك مرة ثانية على الجهد
    rambo
    a43494795cae148ba05df17d8f1b9ca0

شاعر المنتدى

شكرا على المرور والتعليق

Saher

شكرا على المرور والتعليق وأتمنى أن الجميع يستفيدون من هالتنبيه والله يعينك أنا الحين وصلتنيأربع رسايل بصيغ مختلفه بس واضح أنها من النصابين وصلتني من ياهو ب500000 ألف استرليني ومن اليانصيب السويسري مليون ومن رسايل تطلب ا لورثه وهالخرابيط صراحه مكثفين شغلهم هالفترة..

شكرا عالمرور .

attachment

أول ما تجيني أطنشها
    وأمسحها كلها خرابيط
    ومشكورة على الموضوع

6733908971 تــــــحـــــيــــــاتــــــي 6733908971

32df9636e8

attachment

narsus

حلو أتمنى الكل يسوي زيك .. شكرا على المرور والتعليق .

أولا

شكرا لك أخي

وبصراحة أنا كمان وصلني إيميل يؤكد ربحي بمبلغ 0000 $ ما بذكر المبلغ

المهم بحثت وبحثت

لكن

طلع كله كذب × كذب

شكرا لك

وتحياتي الخااااااااااااصة

لك

فـــــــــــــــــــــــداء

]

فداء المبدعه

أتمنى أكون أفدت .. شكرا للمرور ..

انا جاتني كثثير زي كذا ومرة جاني خطاب باسم شركة مايكروسوفت تقولي توظيف ومدريس ويانصيب

كلها كلام فاضي وكذب
    شكرا
    sesebox@hotmail.com

attachment
    [GLOW]saitos[/GLOW]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter