الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

تحقيق أو نبذه او قصه مكسات يشعر بالوحدة....

الســـلام عليكم...

قبل سنتين ...أي كنت بحوالي سنة ال 2005 فكرت كثيراً بأن أترك النادي...في البداية كنت أعتقد بأنه شيء طبيعي..بعد فترة شعرت بأن هناك شيء ناقص...هناك شيء يجذبني للنادي مرة أخرى..لم أعرف ما هو و لكنني عدت و تحسنت بعودتي و ذهب ذلك الفراغ...عندها اكتشفت ..و حينها فقط...بأنكم و كما تقولون دائماً ......عائلتي ..صحيح أنا لا أعرفكم...دولنا مختلفة ..لهجاتنا..اهتماماتنا...كمبيوتر.. رياضة ...Anime..مواضيع عامة..و غير ذلك...و لكننا مع ذلك و في النهاية كنا دائماً نجتمع ..مكان واحد جمعنا بقينا فيه مع بعضنا ...و استمرينا فيه مع بعضنا ...redface

الحقيقة لم أفتح هذا الموضوع لأني أحب أن أفتحه بحد ذاته و حتى لو لم يتم الرد عليه...كنت أريد أن أقول هذه الكلمات ...و أجعلها ترن في النادي و يسمع الكل صداها..

بعد أن رأيت فلم اللاعب زين الدين زيدان (على الرابط) بعرف ما في علاقة إلا بشيء واحد...هو الاعتزال..

القصة و ما فيها بأننا نرى مكسات في كل عام مجتمع آخر...و لكن لماذا لا يكون هذا المجتمع واحداً و لكن متجدد...

تعرفنا على ناس كثيرة في هذا النادي...و فجأة فقدنا بعضهم بدون سابق إنذار..و مع كل رحيل كانت مأساة جديدة ...
    لن أتحدث أكثر و لكن وددت أن أوجه كلمات لكثير من الأشخاص ...و سأترككم إن أحببتم لتوجهو الكلام بدوركم عن أشخاص في النادي تشعرون بأنكم فقدتموهم ..ربما هم يشاركون و ربما يتواجدون في كل يوم...و لكنهم لم يعودو الأشخاص الذين عرفتموهم من قبل

و لكن في النهاية عليكم أن تعرفو بأننا فعلاً أصبحنا عائلة....حارة كبيرة أو بيت...أخوة و أخوات ...مرت علينا السنين

Aishwarya : كنتي من الأعلام في قسم الأفلام...كيفك يا دكتورة و كيف الدراسة...بعد أن لمع نجمك و فجأة هكذا صرتي تجعلين وجودك نادراً في النادي...متى ستشرفيننا مرة أخرى في النادي ...الدراسة لن تكون عارضاً في عودتك للنادي redface و الكل بانتظارك.

mecheco:: كيف الصحة...ميتشيكو صاحبة روح مرحة و من الدرجة الأولىgooood ...كنتي تنطي من قسم لقسم و من موضوع لموضوع...و الآن ذكرياتك هي ما بقي بالنادي..لماذا لا تعودين للنادي الذي طالما بقيتي فيه ...

ZEROCOLD :: مرت فترة طويلة على آخر نزول (فعلي لك)على مواضيع النادي..و السؤال عن أصحابها و أهلها..redface ...أصبح من النادر جداً روية اسمك في مواضيع الأخوة و صرنا نحتاج لدعوة خاصة لك لكي تحضر...و لكنك تعلم دائماً بأنك جزء لا يتجزأ من النادي... فلماذا لا تكسر هذا الحاجز بينك و بين النادي أخيراًredface ...نحن بانتظارك...redface

FLASH MIX:: صحيح بأننا لقائتنا كانت محدودة...و لكن روحك المرحة في النادي كانت مشهورة جداً ...أصحبت مراقباً...ثم عدت عضواً..و بعدها فقدنا وجودك في النادي...لكن عليك أن تعلم بأنك FLASH MIX سواء كنت عضو أو مراقب...redface عد لأسرتك و لن تشعر بالغربة فيهاredface

doki doki أو بتحبي أن نناديكي Cat Girl قلن لكي سابقاً و لكني سأقول مجدداً...كنتي أول عضو في مكسات قرأت اسمه redface ...تعودنا على Cat Girl العضوة المرحة و المثابرة و أخت كوثرredface و كنتي من نجوم مكسات (طبعاً ولا تزالين^^) ...ربما آخر دخول لكي كان البارحة أو قبله...و لكن لماذا أصبحتي فقيرة بردودك علينا...و أغلقتي على نفسك بقسم و ما عدتي تغادريه بعد أن أصبحتي مراقبة...نريدك أن تعودي لنا كما كنتي من قبل...و اعملي بأننا إخوان أسرة واحدة و هي مكسات ..العالم الافتراضيredface بانتظارك....

loreen: كيفك يا شرشورة المنتدى...redface طيب صحيح بأنك قليلاً ما تغادرين قسمك المفضل...و لكن هلا أعدتي ذاكرتك إلى ذلك الموضوع القديم..هل تذكرين عندما قلت أنا وقتها بأن عمري 16 سنة و الآن أصبح 19..redface كانت loreen معنا في كل الأقسام...و لك أين loreen الآن..لماذا لم تعد تشارك عائلتها في كل شيء...و لماذا لا نرها اسمها اللامع أيضاً إلا قليلاًredface

جينيفر: لم نلتقي إلا مرة واحدة...و بعدها ما عدنا نراكي أبداً ...لماذاredface هل نستي عائلتك هناredface و لكن عائلتك لم تنساكي ...redface و أنا أتحدث باسم عائلتك redface

christian vieri : أنا لا أعرفك و أنت لا تعرفني ...و لكن الذي أعرفه بأن christian vieri لاعب قدير و سيبقى من اللاعبين المفضلين عندي حتى و إن بقي في صفوف الاحتياط و حتى لو نسيته الجماهير...و حتو لو اعتزل ..فهو يعلم بأنه لعب بروعة في يوم من الأيام و يعلم بأن جماهيره لن تنساه...و لو اعتز christian vieri سيبقى حب الكرة فيه دائماً...فهل سيبقى مكسات معك redface

peankrose: كيفك.. 406 ...كان هذا عدد مشاركاتك في وقت قياسي...و لاحظت اسمك عدة مرات في قسم البرامج و الأصدقاء...بعدها غبتي عنا فجأة...لماذا تركتي اسرتكredface سأذكرك بأننا هنا في مكسات لسنا متل دول أوربا...فيكفي أن تشتركي معنا حتى تأخذي الجنسية الافتراضية لمكسات...و لا تحتاجين للبقاء سنوات لتأخذي الجنسية...و لو كان هناك مليون شخص لا يسأل عنك...فأكيد هناك (ولو شخص واحد) يسأل عنك ..و من أجل من يسأل عنك عليكي البقاء في أسرتك redface

Soft Melody: أيضاً أنا لاأعرفك ولا تعرفيني إلا من بعيد لبعيد...فجأة قرأت الخبر...و قرأت قرارك...صحيح بأن الحياة تفرض أموراً كثيرة...و لكن لن أذكركي بأنكي ترتكي وراءك أسرة تنتظرك...redface و أناس يسألون عنكي دائماً...دقيقة انترنت لن تكلفنا لا مادياً ول فكرياً ولا اجتماعياً حتى...لكنها تعني الكثير بالنسبة لغيرناredface نتمنى عودتك redface

جنية الخط السريع: أول مرة اجتمعنا بموضوع واحد..كنتي أسرع من الجنية ^^....بعدها بفترة باركنا لكي اللون الأحمر..و بعد اللون الأحمر ..أصابك مثلث برمودا الذي أصاب الكثير من الحمر قبلك..redface ...عائلتك تنتظرك هنا redface

Zhao Yun : كنت ولا تزال ملك الألعاب في الناديredface أين أنت و أين مواضيعك و ألعابك...أسرتك تنتظركredface

تعبت من الكتابة الآن...لكن الأكيد بأن هناك أشخاص كثيرين يحتاجون إلى عبارات مثل هذه العبارات...إن أردتم تستطيعون مساعدتي على كتابتها لأشخاص تريدون توجيه الكلام لهم redface

و لكن ......نحن عائلة واحدة هذا ما أردت قوله دائماً ....
    و السؤال الذي يسأل نفسه...هل سنجد طريقة للتواصل مع بعضنا حتى لو كنا بعاد عن كل طرق التقنيات المتاحة حديثاً...أنا حافظت على عائلتي في مكساتي...فهل ستساعودني في الحفاظ عليها.....redface

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخي الفاضل اياس كما عودتنا دائماً ..ها انت تعود بموضوع رائع ورقيق يلامس المشاعر ويهيّج الدموع ..

الاعضاء ..لايخلو اي منتدى منهم ..وهم السبب الأكبر في شهرة اي منتدى ..
    قوة الأعضاء وحججهم الباهرة ومواضيعهم القوية ..هي احد أقوى عناصر قوة وشهرة اي منتدى..
    هذا ماكان في بالي وذهني قبل ان اتعرف الى مكسات ..
    والذي في رأيي سبب شهرته وقوته بالاضافه الى الاسباب السابقه الذكر .
    هو قوة العلاقه والروح الاخويه والمحبة الصادقه التي تربط بين اعضائه ..
    فأعضاء مكسات جميعاً متحابين ومتعاونين ..تحسبهم كأنهم عائلة واحده على اختلاف اعمارهم وبلدانهم واهتماماتهم ..

ولكم يحزنني ويبكي قلبي قبل عيني ..خروج ورحيل احد الأعضاء عنّا ..
    ولكم يزيد في حزني خروج هذا العضو او تلك العضوة دون ان ينبس ببنت شفه ..كأنه لم يعش بيننا او بين جنبات منزلنا ..يذهي ويرحل دون ان يودعنا او يقول لنا الى اللقاء ..
    لماذا ياترى ؟؟..
    هل يرى ان الصداقه والأخوة مجرد علاقه وقتيه مرتبطة بكلمات يكتبها او موضوع ينشره ..
    لالا الأخوة والصداقه هي كنز حقيقي ..قد لايجده في العالم الخارجي كما وجده في منتدانا ..

وفي الختام اشكرك اخي ايوس على الموضوع الرائع
    ودمتم جميعاً ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 06-02-2007 عند الساعة » 10:21
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

اخوي كراش.,.

اعجبني اهتمامك بأعضاء اسرتك..gooood
    واشكرك على هالاهتمام والحرص وهذا دليل على محبتك لهالمنتدى واخلاصك له..

انا برأيي ان الظروف قد تحكم احيانا..
    مثلا (أنا) لما تقارن عدد مشاركاتي بتاريخ تسجيلي تشوف انها مررره قليله..eek
    مو معنى هذا اني منقطعهrolleyes ..لا ابدا..بالعكس..
    انا من اكثر المتابعين لهالمنتدى اول بأول..
    بس ما ارد كثير لأني اكون مستعجله
    وقسمي صعب يبيله متابعه وملزومين بأشياء يوميا((أكثر من المدرسه!!)) فما اكون فاضيه كثير ادخل عشان اقرا والردود تاخذ وقت..وانا وقتها ابي اشيك على كل الاقسام..ولو برد بطوووول ولا راح اقدر امر على كل المواضيع..dead
    الحين ماشالله علي مدّهره بالردود لأني معطلهbiggrin ويااازيييييييييييين الفراااغgooood

وانا اضم صوتي لك واتمنى رجوع كل من انقطع فجأه عن المنتدى..

واشكرك اخوووي شكر ماله حد على هالموضوع اللي نتج من محبه واضحه لهالمنتدى...gooood

أهلاً اخي إياس

اود ان اشارك ايضاً في موضوعك بصراحة انا افتقد كثير اعضاء sleeping

أولهم

أختي عطر البحر : صديقتي الرائعه كانت سيمياء لا يشق لها بصر عضوه محبوبه الكل في الاصدقاء والمرح يعرفها الكل يتذكرها فجأة اخذتها الدراسة الاكاديمية عنّا وبعدها غابت لفترة ثم عادت لتعلن لنا خطوبتها فرحت لكِ كثيراً اختي اتمنى لو اعرف آخر اخبارك

أختي محبة : اختي الاولى وين اختفيتي؟ كان قسم الالعاب والمرح يعج بمشاركاتك الجميلة واسلوبك اللطيف والمليئ بالحنين .. غبتي عنّا لان ظروفك ودراستك لا تسمح لكِ التوفيق بين المنتدى وحياتك الخاصة لكنّك نسيتي اننا اخوة ونشارك بعضنا كل شي من احزان وهموم الى افراح ومسرّات

اخوي ][ Ange][ : بكل هدوء خرجت من المنتدى بصراحة لك فقده في قسم الالعاب الله عالم عن اسباب رحيلك اللي حبيت انك تعرفه انها كانت ايام رائعه بوجودك في القسم للأسف فقدناك نتمنى لو ترجع

أختي سولا : اللاتينيه ^_^ عساكِ بخير اختي لاتنسينا وارجعيلنا متى ماقدرتي لان صداقتك غالية على اخوانك وخواتك

جنية الخط السريع :
    اعرف ان الدراسة اخذتك عنّا لكني اتمنى من كل قلبي لو اشوفك في اقرب فرصة
    انتي اخت وغالية بالمنتدى وحضورك مهم بالنسبة لي

الى هالحد اكتفي

يا ذا الكراااش....

صحيح اني مالي دخل بالموضوع لكن واللله كلامك يدل على شخصك....

يعني ماشالله عليك انساااان بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ((( راااائع ))))....

واتمنى يوم من الايام كلنا نقدر نصير زيك وزي اهتمامك بالناس اللي حبيتهم من غير ماتعرفهم.....

باي

ضحكة طفولة :أهلاً فيكي ضحكة ^^...فعلاً من الصعب أن يغادر الإنسان من دون وداع...نحن سوف نتخذ دائماً الظن الحسن و نقول بأنه نسي مخطئاً....و كلنا معكِ

شهد الدموع أهلاً فيكي أختي...هو الصراحة نحنا لم نفقد العضو بحد ذاته ...و لكننا فقدنا روح العضو في مكسات...هذا ما حاول هزيم الرعد أن يقوله عندما تحدى عاشق التحدي ...لأنه شعر بغياب عاشق التحدي ..و المشكلة بأن هؤلاء الأعضاء منهم مازال معنا ولكننا فقدنا روحه القديمة في النادي ^^

ALEメA يا أهلاُ فيكي ^^...

طفش جداااا تسلم أخي الكرم...ذكرتني بأحد الأعضاء في أحد النوادي...وضع صورة في توقيعه و كتب عليها أسماء كل الأعضاء الذين فقدهم بالنادي ^^ كانت الصورة جميلة جداً...و نحن هنا سنبقى معاً.

رائع استاذ اياس شكراً على الموضوع بس راح تنضرب ما احب هذا النوع من المواضيع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

من منا لا يكره الفرق ولكن ..
    الفراق طريق كلنا سالكيه يوماً ما
    البعض منا عجلت به الأقدار ليرحل تاركاً ورائه ذكرى جميلة تعطر أيامنا كلما هبت نسمة الذكريات اللطيفة و تذكرناه
    لندعو له في ظهر الغيب الله يسعدك كما أسعدتنا في يوم من الأيام

تختلف الظروف و تفاجئنا دون أن نحسب لها حساب و تتسارع الأيام و الساعات و تأخذنا الظروف و تبعدناً رغماً عنا
    البعض منا يكون أوفر حظ و يستطيع أن يقول وداعاً أصدقائي أما من تكالبت عليه الظروف و أحاطت به حتى اصبح و كأنه في حجرة لا نوافذ لها ولا أبواب فيرحل دون أن يودع من يحب وهذا هو من يتألم كثيراً ..

Soft melody ميلودي فليد

في يوم من الأيام دخت لقائمة أصدقائي فراشة جميلة سعيدة و بريئة أصبحت جزء من حياتي في كل صباح تحلق فوق رأسي و تقف على كتفي و تهمس في أذني جوريتي....
    وتظل معي ساعات و ساعات و حين يحل المساء تودعني فموعدنا يكون غداً في الصباح
    اليوم رحلت فراشتي الجميلة لتتركني وحيدة رحلت لتشق طريقها في هذه الحياة أرجو أن تكون فراشة سعيدة كما عرفتها وستظل ذكراك في قلبي و معي في كل وقت
    بالتوفيق يا فراشة المخضرمين أسال الله لك السعادة في الدنيا و الآخرة و أن يسهل دربك و يسخر لك الخير أين ما كنتِ و أن يجمعني و إياك في دار الخلد و تحت ظل عرشه آمنين

*جوري*
    أول صديقة لي في مكسات كنا نتحدث مع بعضنا كثيراً
    لا يمر يوم من الأيام إلا ورسالة من جوري تقول لي صباح الخير و رسالة اخرى تقول تصبحين على خير
    جوري افتقدك كثيراً ظروف كثيرة أبعدتك عني لكنك ما زلتي في قلبي
    فمتى تعودين

Anime Blues
    اول انسانه احببتها و دخلت إلى قلبي دون ان اعرف عنها الكثير
    اعرف أن لك ظروف تمنعك من التواجد بشكل يومي
    ولكن كنت تتواجدين في كل أسبوع يوم على الأقل حتى بدا نشاطك يقل و يقل بدات احترق cry
    اشتقت إليك لست وحدي من اشتاق إليك كل من في بيت المخضرمين يفتقدك بل كل مكسات تفتقدك
    عودي يا ملكتنا عودي

ضربة النمر
    بطة غائبة عن مكسات biggrin
    يا بطتي الصغيرة اوريك الشغل ان شاء الله بس اشوفك راح اقطع جلدك و اسويك لحمة مفرومه يا دبا rolleyes
    بنات ترى امس في الصباح الساعة 06:35ارسلت لي رسالة قال ايش بالله اعطيني روابط للاشياء المهمة الي حصلت في غيابيermm
    بس سمع كذا ما اقدر ارفض لها طلب الحب اعمىdead

عزائي هو ان اعرف بانكم بصحة و عافية و خير و سعادة اما اللقاء فبإذن الله سنلتقيsmile

الحمد لله ان الدبتين حبة بندول و ضحكة فليد موجودات و ان شاء الله ما يتركوني و ما اتركهم gooood

Thanks MegaToon

attachment

peankrose: كيفك.. 406 ...كان هذا عدد مشاركاتك في وقت قياسي...و لاحظت اسمك عدة مرات في قسم البرامج و الأصدقاء...بعدها غبتي عنا فجأة...لماذا تركتي اسرتكredface سأذكرك بأننا هنا في مكسات لسنا متل دول أوربا...فيكفي أن تشتركي معنا حتى تأخذي الجنسية الافتراضية لمكسات...و لا تحتاجين للبقاء سنوات لتأخذي الجنسية...و لو كان هناك مليون شخص لا يسأل عنك...فأكيد هناك (ولو شخص واحد) يسأل عنك ..و من أجل من يسأل عنك عليكي البقاء في أسرتك redface

اخي العزيز اياس شكرا لك على هذا الموضوع الرائع واحب ان احيي فيك روح الصداقة والاخوة التي لاتنتهي حتى ولو غاب الاصدقاء عنك
    انا لما غبت ما كان بارادتي وانا عمري ما فكرت اترك المنتدى او الاصدقاء يلي تعرفت عليهم فيه
    واحب اقولك افرحني كثير سؤالك عني
    شكرا والف شكر
    تحياتي اختك peankrose
    انتظروني راح ارجع في احد الايام

[img]http://www3.*********/2006/10/01/02/75984471.gif[/img]

لك أهلاً بالوردة ^^....نتمنى عودتهم جميعاً لكي و لنا أيضاً ^^

أهلاً بكي أنتي أفرحتينا بعودتك لنا...أهلاً بكي من جديد ...لا تعاديها ها ^^

السلام عليكم ..

موضوع رائع ..

شكرا جزيلا ذا كراش ^^ ..

ممم

اعضاء افتقدهم
    صراحة افتقد كل من عرفتهم dead ...

واتمنى انه كل شخص يكون بخير ...

اخر تعديل كان بواسطة » بَيلسانة في يوم » 15-04-2007 عند الساعة » 11:59

تشكر اخي الكريم على هذه المبادرة الرائعة وكلماتك الجميلة ..وينهم الجمااعة يقروون كلامكم واكيد لما يقرونه بيرجعون مثل اوول..
    واتمنى من الجمييع يرجع مثل قبل..ناس تروح وناس تيي وكل شي متبدل
    ودوام الحال من المحاال
    تسلم على موضوعك اخي الكريم^^

.....

ذكرتني بأول ايـــامي مع هالمنتدى ... بالميجا ميكس ....

SoliDaD ....

Walt ....

Conan DedecTive ...

عاشق الفايبر ...

محبة الكبتشينو ..

The Sherk

الرومانسي ....

Zelda ..

Y W I

وأسمـــــــــــاء كثيرة مازلت أذكرها جيدا ....

ذهبـــوا ... وللأن لم يعودو .. smile

ودائما أحاول التأٌقلم مع الأعضاء الجدد ... وتحدث لي فترات انقطاع متعددة دائما ....

هذه حال أي شيء في الحيــاة ... لازم تغيير ...لازم تجديد ... تعرف ناس .. تفارق نــاس ....

عمومــا ... احب أن أشكرك أخي الكريم على الموضوع الجميل ...

Mr,ZeRo
    attachment

attachment

سؤال

[GLOW]الســــلاااااام عليكم و رحمة الله و بركاته...[/GLOW]

كيفك أخي إياس ؟؟؟؟ يا رب تمام وبخير ؟؟؟ ^^

ما شاء الله عنك ....... كل فترة موضوع حلو كدا مميز ^^

صراحة كلامك مؤثر .... وصحيح في كتير أعضاء نتمنى لو يرجعوا من غيبتهم

أو يرجعوا زي ما كانوا قبل

يا رب يرجع الكل و ترجع المياه لمجاريها ~_____~

أما بالنسبالي يا أخي ....... فصدقني ما بطلع للخارج ...... لإنه ما معي وقت

يا دوب بقدر ارد على الحماة ........ و لازم أعطيهم حقهم

غير كدا ....... أنا ماليش معرفة كتير خارج الحماة

و ما بحب أرد بكلمة ( شكرااااااااااااا إلك ) ...... يا بنحكي جد و رد كويس ....... يا ما نرد أفضل

بس بإذن الله بنحاول نبذل جهدنا

بجد جزااااااااك الله ألف ألف ألف خير يا أخي

ربي يحميك و يحفظك ..... دائما ً تتذكرنا

بالتوفيق إن شاء الله

[GLOW]ألفــريــــدو
    .
    .
    .
    .
    .[/GLOW]

أشكيكم لله
    attachment
    attachment
    [GLOW]بيـانكـــا[/GLOW]لن أخلف وعدي

الله يا اياس موضوع جميل ، حقيقة شعرت بلخجل عندما رأيت اسمي من بين سطورك redface

: كيفك يا شرشورة المنتدى... طيب صحيح بأنك قليلاً ما تغادرين قسمك المفضل...و لكن هلا أعدتي ذاكرتك إلى ذلك الموضوع القديم..هل تذكرين عندما قلت أنا وقتها بأن عمري 16 سنة و الآن أصبح 19.. كانت loreen معنا في كل الأقسام...و لك أين loreen الآن..لماذا لم تعد تشارك عائلتها في كل شيء...و لماذا لا نرها اسمها اللامع أيضاً إلا قليلاً
    لم اكن اعتقد بان كلمات بسيطه قلتها يوماً سوف تترك اثرها عليك ، دعني اعترف انني ايضاً تأثرت مرة من رسالتك عندما رغبت بمساعدتي بطريقتك الخاصه هل تذكر ؟؟ tongue
    صحيح انني مقصرة الى حد كبير بلمشاركه مع باقي اسرة مكسات في الاقسام الاخرى ولاكن طبيعتي لاتحب الدخول في الجدال او المنكفات ( بستثناء الامور والتي تتعلق بلمغنيين biggrin ) وبصراحه كثرت دخولي في البداية بالاقسام الجديه اعطتني خصلة لم اكن احبها وهي كثرت المشاحنات وما يتبعها من ارتفاع بضغط الدم tongue جعلني ذلك اعود الى مكنت عليه والى السبب والذي من اجله سجلت في مكسات وهو الخوص في عالم الموسيقى ونجومها ..

منذ بدياتي عبر الانترنت واول اسم ادخلته في محرك غوغل كانت اسم لمغنيه محبوبه عندي ثم تلتها الالف الاسماء لفنانين او اغاني او مواقع رسمية خاصه لهم ...... وحتى لحظة عثوري على مكسات لفتني قسم الميوزك ...... ماردت ان اقوله انني بلحظة دخولي للانترنت حتى خروجي منه وانا لا ابحث الا عن الترفيه ونادراً ما ابحث عن شي قد يفيدني والا اطيق الدخول في النقاشات العقيمة والتي ليس لها حل وهذا ما دفعني للابتعاد عن كثير من الاقسام التي لا تسبب لي الا الصداع والبقاء في قسم الميوزك ... لذا تجدني مقصرة رغم انني اتمنى من كل قلبي ان اكون فعالة بهذا المنتدى واكون الاخت الكبرى لكل عضو وعضوة هنا وان افيد بما موجود عندي واستفيد من الاخرين بس الطبع غلاب tongue

على العموم اشرك اخي ذاكراش علـ الموضوع القيم والمميز ......gooood

وبنسبة للاعضاء الغائبين عن المنتدى ... فهذه سنة الحياة محد راح يقعد للابد redface حتى صاحب المنتدى بنفسه راح يولي eek <== عزالله توقفت tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 15-02-2007 عند الساعة » 18:14

تحقيق أو نبذه او قصه

شكرا لكم إخواني الكرام 0ناروتو0 و بنت.النور و غديــر المملوحة و Mr,ZeRo
    ZEROCOLD: ياأخي عيش مين شافك أنت...redface ...أنا بعرف أنك مشغول كتير وبعرف شو يعني كلمة مشغول...خصوصاً بالنسبة لك..بس ليك ترا ما رح نسمحلك أكتر من هيك..يعني زبط حالك عالسريع و رتب أمورك لأنك بدك ترجع هاtongue
    loreen أهلاً بكي أختي redface ..ها شفتي كيف رجعتي tongue بهذا المكان بالتحديد التقينا أول مرة بقسم المرح...و مسرور جداً بوجودك و لاحظت أيضاً أنك عم تشاركي وهنا و هذا ما أفرحني أيضاًredface ...كلماتك جميلة جداً و عذراً نحنا كمان لو قصرنا تجاهكredface ..لك ما قلت لك انا خلص أي واحد بمشكل معك قولي لي عليهsmoker ...... biggrin
    حتى صاحب المنتدى بنفسه راح يولي
    هلق بيسمعنا..biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » The Crash في يوم » 15-02-2007 عند الساعة » 19:09 السبب: أخطائي الإملائية كترانة هالأيام..:D

أنا أفتقد لبعض الأعضاء وأتمنى أن يكونوا بألف خير ...

وأولهم ...

أمــــير الرياض

بنت فله

ضوء القمر

كلووووم

وبعض الأعضاء ما زلت أذكرهم ...

المهم أني اشتقت لهم وإذا في أحد يعرف أي خبر عنهم يكلمني ..اوكيه

وشكراً لك أخي على مشاعرك العائلية ...
    وألف شكر لك مررره أخرى ..

.
    .
    عندما يعتنقُنا الغياب قسراً ..
    حينها نتعلمْ بحق كيفَ نعذر الآخرين على غيابهِم ..8d53a33234049ae71f15d31834fcaeab buy

هاي اياس الناس الي تركو المنتدى في عدهن ظروف خلتهن يتركوه لا تنسى الامثرية بالنادي طلاب والمدارس ما عم يعطونا وقت نرتاح فيه مشان نجي للمنتدى
    [IMG]http://dc06.******.com/i/01587/05hano01zl1h.jpg[/IMG]

صديقي العزيز إياس

أشكرك على موضوعك هذا
    بصراحة لقد تأثرت به و منذ فترة كنت قد قررت ترك المنتدى
    و لكنني عدلت عن رأيي في آخر الأمر و هذا من حسن حظي
    لأنني كسبت أصدقاء رائعين و أنت واحد منهم و لو ذكرتهم لما انتهيت
    صديقي أن لديك مميزات رائعة جداً أولها حب الأخرين و تقديم الدعم لهم
    و ثانيها ميزة الصدق و حسن الأستماع لهموم الغير دون مصلحة
    و هذا أمر نادر في هذه الأيام
    بشكرك على هذا الموضوع المؤثر.....
    و هناك صديق لي و هو عضو موقوف و ربما ترك المنتدى و أريد أن أقول له عبر
    موضوعك
    صديقي ميشو لما تركت المنتدى إلك وحشة لقد كنا سويا جديدين في المنتدى
    و انت أول من وقف إلى جنبي و كونا صداقة جميلة و فجأة أنقطعت أخبارك فجأة
    هذا الأمر يؤلمني جداً.............................................. ......
    أشكرك مجدداً صديقي إياس الموضوع رائع و معبر
    و لن أستطيع مهما قلت أن أفيه بمجرد كلمات
    يعطيك ألف عافية
    34c91bcb2c6c38d01c0b1a93dd787c06

attachment
    أشكر أخي و صديقي العزيز The Crash على هذا التوقيع الجميل

هااااااااااااااي
    ميرسي اخي على هالموضوع الحلو تسلم
    تحياااااااااتي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter