الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 71

المواضيع: تخيل معنا

مقال او خبر تخيل معنا

السلام عليكم

كيفكم يا مكساتيين واش أخباركم ان شاء الله كلها تمام gooood
    الموضوع باين من العنوان
    يعني تخيل معنا لو كان عندك مرآة كبيرة في غرفتك تقدر من خلا لها تنتقل لعالم الأنيمي ف.....:
    1_ أي أنيمي تروح لو rolleyes
    2_ ان انتقلت لعالم الأنيمي هل تفضل تكون شخصية جديدة وفريدة والا تكون احدى شخصيات المسلسل ...يعني مين تكون وكيف تحب تكون ....عادي والا خارق وهل تغير من مجريات الأحداث والا لأ ؟؟؟confused

اسرحو في عالم الأنيمي والخيال ....وقولو لي وين وصلتو بخيالكم smile

ولا تزورو الموضوع مرة وتتركوه خلونا نتناقش فيه ونبدي آراءنا بأقوال بعضنا البعض

يلا أنا دوري بعد أول مشارك باذن الله

خلونا نبدأ بسم الله
    لا لووووووووووووووووووووووو

2. ...

Talking

السلام عليكم ...

فكرة جميلة ومميزة صراحة ..gooood
    ويسرني اني من اوائل اللي ردو على الموضوع ..gooood

بصراحة كثييييييرا ماسألت هذا السؤال لنفسي

ولكن وجدت بالنهاية انني اعيش مع اي انمي يعجبني وفيه قتال

مثلا حاليا اتخيل نفسي مكان البطلة في المسلسل The Twelve Kingdoms

ومعاي سيف وقدرة واذبح الوحوش بصراحة انسجمــــت معاه لأقصى درجةasian

وايضا اعيش في عالم بعييييييد عن العالم اللي اعيش فيه

ومعاي لما اقاتل يقاتل معاي فارس احلاميbiggrin خخخخخخ ..

ونقعد نذبح بالوحوش خخخخخخخ .. ونروح عوالم ثانية

ومعنا المعدات اللازمة والمراكب والاسلحة الغريبة والقوية

شكلي تحمست مع خيالي بس والله اني استاااانس كل ماأتخيل مثل هالأشياءbiggrin biggrin

يالله نشوف بقية الاعضاء وين بيسرحون معاه؟؟!...

شكــرا مرة ثانية على الفكرة المميزةgooood
    وانتظر ردك وخيالكgooood ..

والسلام عليكم .....
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

أنــا تخيلت نفسي في مسلسل ناروتو وكنت انا المدرب قاي....
    بس بعدين ما أذكر...
    مشكووور على الموضوع
    attachment

attachment

انا تخيلت نفسي كاكاروت اي غوغو ولديه قوى خارقة واطير فأنا دائما يأخذني خيالي بعدا
    ned10d01c355bbea8d21bfea435b16177

أما آنه فتخيلت نفسي فتاة من عائلة أوتشيها
    وأحاول أساعد ساسكي لقتل إيتاتشي بس لازم أخليه يترك أوروتشيمارو
    أول وبعدين أدرب ساسكي لأني أقوى من تسونادي بشوي.
    attachment

السلام عليكم

آسفة ع التأخير ....قلت أرد بعد أول مشاركة ...وخلصت بطاقة النت عندي tongue يلا برد .....أحم tongue

Heart Beating

ومعاي سيف وقدرة واذبح الوحوش بصراحة انسجمــــت معاه لأقصى درجة

وايضا اعيش في عالم بعييييييد عن العالم اللي اعيش فيه

ومعاي لما اقاتل يقاتل معاي فارس احلامي خخخخخخ ..

ونقعد نذبح بالوحوش خخخخخخخ .. ونروح عوالم ثانية

ومعنا المعدات اللازمة والمراكب والاسلحة الغريبة والقوية
    اش القصة معك بالذبح والقتل dead ....الله يعين فارس أحلامك اذا ماكان مثلك ....biggrin ...تقلبو مجرمين في عالم الوحوش ...لا وكمان ماتقدري تروحي مكان من دون أسلحتك ...يمة nervous ...لازم أخاف منك tongue

final love

أنــا تخيلت نفسي في مسلسل ناروتو وكنت انا المدرب قاي....
    بس بعدين ما أذكر...
    مشكووور على الموضوع
    أنا لما أروح عالم ناروتو ....دايمااا أتخيل نفسي مع جارا الصحراء ....أكون فتاة عادية ...بس أفكلو عقدو النفسية tongue

رعد الاول

انا تخيلت نفسي كاكاروت اي غوغو ولديه قوى خارقة واطير فأنا دائما يأخذني خيالي بعدا
    أنا كتييير بتخيل نفسي أطير ...بس ولا مرة رحت عالم دراغون بول ...يلا بجرب biggrin

*Eve*

أما آنه فتخيلت نفسي فتاة من عائلة أوتشيها
    وأحاول أساعد ساسكي لقتل إيتاتشي بس لازم أخليه يترك أوروتشيمارو
    أول وبعدين أدرب ساسكي لأني أقوى من تسونادي بشوي.
    بدل ماتقنعية ...وتقولي لو ياعيوني هذا أخوك .......وقوتك رهيبة ...ماشاء الله عليك ...أجي معاك وتدربيني ..أوكييه

يلا دوري biggrin

أنا أكثر شيء أروح عالم أجنحة الكاندام ...وأكون ديو نفسه ...وأعمل مغامرات بدون الكاندام ...لأنها تحطمت...ويكون في منظمة تفكر باغتيال ريلينا وعمل استنساخ لها حتى يتحكمو بسلام الأرض ...وأنا >>يعني ديو << أمنعهم مع هيرو وباقي الأبطال ...القصة طويلة بس هي الفكرة rolleyes

وأروح عالم ريمي الولد بالحلقات الأولى يوم قابل أمه قبل مايعرفها وسافر .....أقواو :ياولد هذي أمك ..
    وان راحت علي الحلقة أروح وألحقو وأبقى معو ...وما أخلي الكلاب تطلع يوم أكلتها الذئاب

وأروح لسلام دانك ...كبنت حبوبة وحلوة ...وأرافق جواد وأشجعو ويصير أحسن لاعب cheeky

والباقي بعد الردود

سلام

بالطبع راح أدربك معاي يا Cathren Kan و أخليك أقوى من إيتاتشي

أنا فكرت في الكثير من الأنميات و ما لقيت إلى إني أكون في مسلسل :
    ن
    .
    .
    .
    .
    ا
    .
    .
    .
    ر
    .
    .
    .
    و
    .
    .
    .

ت
    .
    .
    .

و
    .
    .
    .
    وأكون شخصية خارقة . و راح أقولك قصتي لما أقابله ......... احم احم :

يكون ناروتو في معركة لاحمة مع شخصية قوية لأبعد الحدود . و يكون كاكاشي مو موجود في المعركة (( متأخر كعادته )) و ساسكي طايح على الأرض و مغمى عليه . و ساكوراه تحمي ساسكي . و فجأه العدو يمسك ناروتو ويحطه على الأرض و بيذبحه و يقوله: (( هل من كلمه أخيره ؟؟ )) ................ فجأه أطلع له أنا (( lulyyy )) و أعطيه بكس أطيره لبحيرة قريبة . و بعدين يقولي ناروتو : (( منو أنت ؟ )) أقوله أنا : (( مو وقته ؟؟ )) . و فجأه يطلع العدو من البحيرة و تطلع على ناروتو علامات الخوف و أنا أحط إيدي على كتف ناروتو و أقوله : (( لا تخاف دام أنا معاك . خلك واثق فيني )) بعدين نقفز أنا و ناروتو و ننسخ نفسنا 50 مرة و نتخبى أنا و هو عند الأشجار و نتابع المعركة . و نخبي عشرة نسخ لكل واحد فينا في البحيرة . و الأربعين الباقية تروح تواجه العدو (( الله أكبر !!!! )) و يذبح كل النسخ بسرعة كبيرة و ما يبقي أحد منها (( يخرب بيت هالقوة )) و يتعب و يتعجب لأن كل إلي واجهه نسخ . و بعدين يدور علينا و هو تعبان و تطلع النسخ الباقية من البحيرة و يقتلها كلها (( و هو تعبان !!!!!! الله يخرب بيتك )) و ما تبقى إلى الشخصيات الحقيقية في (( أنا و ناروتو )) مستخبية وراء الأشجار . و بعدين............................... ما راح أكمل إلا يم أعرف رأيك بالقصة ؟؟
    [CENTER]
    52ec04c434

ادخل هني و انت قاعد تحمل الأنمي و اكسب حسنة في دقيقة
    http://www.mislamih.com/mi/133.htm

السلام عليكم

أختي *Eve* مشكورة ع التدريب ...متى نبدأ الدرس الأول ....

بس لا تغلي علينا الأقصات ها ...biggrin

أخي lulyyy

biggrin biggrin biggrin هههههههه لا والله هذي حلوة ...أنا من زمان تعجبني فكرة الاستنساخ بناروتو ...الله يخليك أرسل لي عشر نسخ ...نحن بحاجة لعشرة يشغلو العدو في عالم الكاندام ...والعدد مو كافي ...تقدر تساعد هاه cool

الله أكبر .....وهزمتوه بعدين والا لأ ...... الله يخليك كمل لا تخليني على نار

وسؤال ....انت تحكي مع ناروتو بالياباني والا العربي ...biggrin

أخوي قصتك حلوة كتيير ..بجرب اليوم أروح على عالم ناروتو ...أشوف اش يصير معك على الهواء مباشرة

بس تكمل مو تقولي شفتيه tongue

سلام

Talking

التكملة ............................

يدور علينا العدو وراء الأشجار الكثيييييييييييييييفة . يدور....... و يدور ....... و يدور ....... و يدور و أخيرا وصل لنا . وقمنا أنا و ناروتو نعرق من كثرة الخوف . و تفاجأت لما قالي ناروتو : (( انبطح بسرعة !! )) و انبطحت و ما لقيت إلا إن الشجرة الي احنا محتميين فيها تطير من فوق راسي . و قفزنا أنا و هو و لمحت أثناء القفزة إن ساسكي و ساكورا اختفوا . و ركضنا أنا و ناروتو بعيدا عن العدو و كان هو يرمي علينا السكاكين و احنا كنا نناوره و انجرح ناروتو في كتفة و رجله و لما انجرح برجله تعثر في ركضة و دخلت سكينه في ظهره و أوقعته أرضا و أصبح ينزف دما و كانت حالته خطرة و حرجة . و قلت لنفسي ما في غيري في أرض المعركة . و فجأه وقف العدو و قال لي : (( منو أنت ؟ )) رديت عليه : (( أنا إلي راح أمحيك من الوجود )) . و هو تعجب و قالي : (( إنت من أي قرية ؟ )) أرد عليه و أقول له : (( راح ما أرد عليك و أحسن لك إنك تسكت )) و هو يقول لي : (( راح أدمرك مثل ما دمرت عدة قرى و ناروتو و .............. )) و هو ما أمداه إن يكمل كلامه إلا و أنا جيت له و عطيته ركله في بطنه طيرته فيها للسما و كملت عليه بأني قفزت وراه و عطيته بكس في ظهره نزلته للأرض و بينما كان في منتصف طريقة في نزوله من الضربة . ظهر ساسكي و عمل ضربة كرة النار العظيمة و استخدم العدو و هو في الهوا جتسو الماء و أخرج ماء من البحيرة القريبة ليصد بها ضربة ساسكسي . و نجى من الضربة فعلا . و نزل العدو أخيرا للأرض و فجأه تطلع له ساكورا و تضربه على رأسه و تلزقه بالأرض و كلنا قفزنا (( نحن الثلاثة )) و دسنا على ظهره و أغمى عليه من شدة الألم . و بعدين سألوني: (( منو أنت ؟ )) قلت : (( أنا اسمي lulyyy sheinzu من قرية ما وراء المرآه )) و قالت ساكورا : (( أنا أول مرة أسمع بهذي القرية )) و رديت أنا و قلت (( يفضل إني أقعد ساكت لأنكم راح تدوخون و تكذبوني لو سمعتم قصتي )) و فجأه شفت أنا العدو واقف وراء ساسكي يبي يغتاله . و بعدين دفعت ساسكسي و وخرته من العدو و عطيته بكس على حنكه و وقعت أسنانه و ساكورا كانت تضحك عليه . و غصب الرجل و رمى سكينه على ساكورا . و رأيت أنا المنظر ثم ركضت بسرعة باتجاه ساكورا لأحميها و وقفت أمامها و دخلت السكينه في ذراعي و وقف الرجل يضحك ضحكة شريرة . فقلت له : (( ما المضحك في الأمر ؟ )) و رد علي قائلا : (( كنت أعلم بأنك ستدافع عنها و قد استعملتها أنا كطعم . و قمت أنت بابتلاعه )) و ضحك مرة أخرى رمى علي سكينه متجه لقلبي حتى يقتلني و صرخت ساكورا صرخة عاليه خوفا من موتي و وقف أمامي ساسكي ليحميني و دفعته أنا مرة أخرى . و وقفت أنا ساكنا و لم أتحرك من شدة الألم و فجأه ظهرت سكينه أخرى من جهة اليمين و أصابت السكينه التي كانت متجهة نحوي و ركضت للسكينة بسرعة و أمسكتها و رمتها على قدم العدو و أصابتها . و أتت سكينة أخرى من جهة اليسار و أصابت العدو و أوقعته أرضا . و نظرت أنا يمينا و رأيت كاكاشي و رأيت يسارا و قد رأيت ناروتو قد استخدم السكينة التي كانت على ظهرة و رماها على العدو . ثم ذهبنا كلنا نحو العدو و وقفنا أمامه و كان يقول لي في أنفاسه الأخيرة : (( ستندم كثيرا على فعلتك و لعلمك إنني من عصابة ضخمة ستقتلك على ما فعلته و لعلمك ........... إنني أضعف مقاتل في عصابتي ........... و كان هناك شخصان يراقبان المعركة و يدرسون تحركاتكم .............آه ....آه )) و مات الرجل و كان الكل متعجب و خائف في نفس الوقت . فقد كانت المعركة تتسبب بقتلنا جميعا مع أضعف مقاتل ف العصابة . و الأسوأ من ذلك بأنه كان هناك شخصان من العصابه يلاحظان و يدرسان تحركاتنا . ثم سألتي كاكاشي : (( من أنت ؟؟ )) قلت له ساسكي سوف يجاوبك . و قال ناروتو : (( لما ذا تدافع عنا ؟ )) قلت له : (( لأنني أعرفكم جميعا . و لكنكم لا تعرفونني )) و قال لي ناروتو (( أتمنى بأن نصبح أصدقاء )) .فقلت له : (( نحن أصدقاء من الآن ))

انتهت الحلقة اتمنى اعجابك بالقصة . آخ يا راسي . ترى راسي انفجر و أنا أألف القصة .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cathren Kan مشاهدة المشاركة
    الله يخليك أرسل لي عشر نسخ ...نحن بحاجة لعشرة يشغلو العدو في عالم الكاندام ...والعدد مو كافي ...تقدر تساعد هاه
    دام إنتي طلبتي مني راح أرسل لك 20 نسخة بدل 10 نسخ .

وسؤال ....انت تحكي مع ناروتو بالياباني والا العربي
    نسيتي إني دخلت في مرآه لعالم الأنمي . و اللي يدخل لهذي المرآه راح يتكلم على طول بالياباني (( يعني قصتي راح تكون أنمي أصلي ))

أخوي قصتك حلوة كتيير ..بجرب اليوم أروح على عالم ناروتو ...أشوف اش يصير معك على الهواء مباشرة
    تابعي قصتي في مسلسل __ lulyyy sheinzu __ .
    اخر تعديل كان بواسطة » lulyyy في يوم » 06-02-2007 عند الساعة » 20:24

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلااااا كاثرين ..

موضوعك خطيرررررر لأنه يسمح لي أني أطلعكم على قصصي الخياليه مع لوردي الوسيم ميلياردو biggrin

اللي محد راضي يسمعها cry

المهم أنا أتخيل أني أروح لأنيمي أجنحة الكاندام ..

طبعا كشخصية جديدة ..أنا على أساس أني بنت حلووه و ذكيه و على نياتها و تحب الخيول مرررة و بارعة

في استخدام السيوف و الأسلحة و قناصة ماهرة ..و .. و ..قاطعة طريق !!! لا أحد يعلق sleeping

طبعا بعد ما ينكسر قناع لوردي الوسيم ميلياردو و يطيح من مركبته أجي أنا على حصاني الأبيض

أتفقد المركبة الغريبه .. فجأة أشوف هذا الشاب الوسيم الممدد على الأرض و أسرع لإنقاذه ..

طبعا إتضح إن اصابته ما كانت بليغة جدا فأخذته و ركبته على حصاني و رحنا لكوخي اللي في

وسط الغابه .. طبعا بعد العنايه و التدليع يستيقظ هذا الشاب ..و يبدأ في السؤال وين أنا ؟؟

إيش صار ؟؟ مين إنتي ؟؟ .. انا جاوبته أكيد بس ما سألته لأنه من عادات العرب أنهم يكرمون الضيف

ثلاثة ايام و ما يسألونه عن اي شيء إلا بعد ثلاث أيام ..و كذا أنا سويت !!

بعدها سألته عن كل شيء و هو اعترف بكل شيء لأنه ما يقدر ينكر لأني شفت المركبة و الأشياء الغريبه

تأثرت بقصته جدا و طلبت منه أنه يرتاح و أنا بروح أصيد أرانب للغداء .. الأخ رفض و اصر أنه يرافقني

في الصيد و يشوف مهاراتي .. طبعا أعطيته حصاني الثاني و بدينا رحلة الصيد ..

انبهر اللورد الوسيم بمهارتي لكن قال أنه ما توقع في بنات مثلي .. كان يتوقع كل البنات دلوعات ..

المهم غابت الشمس و رجعنا للكوخ و طبخنا الأرانب و أكلناها ..biggrin

رحت أنا و طلعت سيوفي عشان أنظفها --اللي هي سيوف أبوي وجدي --.. ..

و بينما كنت أمسك سيف أبوي أنظفه ..فجأة سحب اللورد ميلياردو هذا السيف و قال لي :

من وين جبتيه ؟؟ قلت له : بلا سخافه رجعه مكانه هذا سيف أبوي .. !!! smoker

سألني : تعرفين هذا شعار إيش المنحوت على غمد سيف ابوك ؟

قلت له : أكيد هو شعار عائلة بيسكرافت النبيلة لكن للأسف دمرت مملكة سانك ..و أنا أنتظر اللورد ميلياردو

بيسكرافت ليعيد أمجاد عائلته و مملكته لكن لا أحد يعرف مكانه !!!""هو ما قال لي انه ميلياردو قال أنه زيكس """"

سألني و قال : من هو أبوك ؟؟ و ايش كان يشتغل ؟؟

استغربت من أسئلته و رفضت أجاوب حتى يعطني إجابه ليش هو يسأل ..

هو خنقته العبرة و قام يصيح و يقول أنه هو ميلياردو و أنه أخطأ بحق العائلة و المملكة و أنه ما يستحق

أنه يكون أحد أفراد هذه العائلة .. و أنه نادم على مشاركة أوز في سفك الدماء و يعتبرمشاركته في اوز

ذنب لا يغتفر ..cry

و ألحين يبدأ دوري أني امنح ميلياردو جرعات كبيرة من التفاؤل ..و نخطط مع بعض أننا ننتقم من أوز ..

و تبدأ عاد رحتنا و مغامرتنا الحقيقة ..

بالمختصر المفيد في المسلسل الأصلي دائما الورد ميلياردو يائس و محطم و ضائع و ما فيه أحد يرشده للطريق

الصحيح و يجي دوري إني أنا اللي أدعم اللورد ميلياردو و أرجعه لصوابه ليحكم مملكته سانك ..

و بس . .biggrin

يا ويلك إذا ضحكتي عليها sleeping

أنتظر رايك ..

يلا بحفظ الله ..
    attachment
    [GLOW] زعـيـمـة عصـابة المـخلـب الأبـيض[/GLOW]
    3cf73fda229f8612705f4928ca47597f

أختي Zhou Yu أنا برد عليك قبل الأخت Cathren Kan و أحب أقولك إن موضوعك حلو حييييييييل .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zhou Yu مشاهدة المشاركة
    بنت حلووه و ذكيه و على نياتها و تحب الخيول مرررة و بارعة في استخدام السيوف و الأسلحة و قناصة ماهرة ..و .. و ..قاطعة طريق !!!
    أنا برأيي إن بنت على نياتها و قاطعة طريق مو راكبة على بعضها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zhou Yu مشاهدة المشاركة
    لأنه من عادات العرب أنهم يكرمون الضيف ثلاثة ايام و ما يسألونه عن اي شيء إلا بعد ثلاث أيام ..و كذا أنا سويت !!
    ما شاء الله و حده تلتزم بعادات و تقاليد العرب و هي من الأساس قاطعة طريق (( سبحان الله ))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أختي Zhou Yu أنا برد عليك قبل الأخت Cathren Kan و أحب أقولك إن موضوعك حلو حييييييييل
    شكرا biggrin tongue
    أنا برأيي إن بنت على نياتها و قاطعة طريق مو راكبة على بعضها
    يا ذكي قصدي أنه عندها رحمة مو قاسية قلب .. يعني ما تسرق الناس الفقراء مررة تسرق الأغنياء شوي

و تساعد الناس اذا طلبوا مساعدتها ..

ما شاء الله و حده تلتزم بعادات و تقاليد العرب و هي من الأساس قاطعة طريق (( سبحان الله ))
    طيب وش فيها ؟؟!!

مو القصة خيالية ؟؟ خلاص biggrin

يلا بحفظ الله

السلام عليكم

والله اني ماكنت بدي أرد اليوم ...نعسانة وماني مركزة sleeping ...قلت بكرة الصبح أقرأ وأرد ...

بس بعد ماشفت

يا ويلك إذا ضحكتي عليها
    biggrin biggrin biggrin ...لا ماضحكت أبداا biggrin biggrin

ههههه ...والله ماعرفت القصة معك ...>>لأني نعسانة ...بس قرأت كم كلمة ..مامسكت نفسي من الضحك

أخي lulyyy

عجبتني ردودك الكشخة ع العدو ...rambo

وتسلم انك رديت بل مني على زويو ....>>هذا دليل انك تصلح تكون خليف لي ...خلاص من اليوم ورايح انت خليفتي ...أوكييييه ...ما أخاف على مواضيعي بوجودك cool cool

يلاا ياجماعة راجعة بكرة باذت الله ...رح أنام ع الكيبورد ..اش مسهرني ...؟؟؟

يلا تصبحو على خيير

سلام

طيب ممكن انضم معاكم ؟؟

وفكرت اني بكون بنت اسمها mioوبالعربي ميو وبكون بنت مرررة طيبه بس مو غبيه زي البنات الطيبات الغبيات زي

اذا تعرفون فروت باسكت يعني البنت اللي اسمها هوندا تورو مررة غبيه وطيبه

بس انا بكون قويه بس مو مرررة قويه يعني بعدين في حد يجي ويدربني فاسير اقوا

واكون زي كيبا مرررة متحمس و بس لما اعصب يعني اعصب

والله اني مرررة غبيه عارفه والله ما اعرف افكر يعني ساعدوني شوي

طيب خلاص نشوف ايش رايكم وبعدين اكمل

ولوسمحتو لا تضحكون علي

شكررررررررا سلام

^___^

السلام عليكم

أختي *Eve* مشكورة ع التدريب ...متى نبدأ الدرس الأول ....

بس لا تغلي علينا الأقصات ها ...biggrin

في أي وقت تحبين إختي Cathren Kan والتدريب راح إكون مجاناً لش إنتي بسgooood

اي صح ترى والله قصتك مررررررة رهيبه يا lulyYy

ماشاء الله عليك يللا

عقبالي انشاء الله والله ترى يعني اذا ماعجيتكم الشخيه حقتي اللي في القصه ترى مررررة عادي وقولولي

عشان اعرف ترى هذا بس اختصار ل الشخصيه عشان بس اعرفكم على الشخصيه حقتي

يللا سلاااام
    تحياتي^___^

اما انا اتخيلت مع بكهام وهنري وجو كول وكراوش

لامؤخدة غيرت الموضوع بكامله
    93fee252778ce9fd9449917e6a721f9d

قصتي الحرب بيني و ناروتو

كان ناروتو يمشي حتى ارسلتلة رسالة مكتوب (قابلني في وادي النهاية يا ناروتو) اقتقد ناروتو اني ساسكي وذهب الى الوادي و يقول (ساسكي) و قلت (أتبحث عن احد؟) قال ناروتو (من انت؟) قلت (انا من سيقتلك) و ركلتة و بكستة مع جسمة وسوابي او.زو.ما.كي نارتو ريندن وناروتو قال (لقد ابعتدني عن كونوها)
    وقلت انا (لقد اتيت بك إلى هنا لكي اذكر بك و ساسكي) وقال ناروتو (ماذا تريد مني؟)قلت انا (لا شىءوكفى أسئلة)و قال (هيا!!) و سويت تقنيتي يدي صارت تقدر تدمر الصخرة و هو سوا رسينجان و ضربنا بعض وصار انفجار و انطلقت الشاكرا الحمراء بناروتو و الصفراء بي و ناروتو صار ذيب و انا تنين و يدي صارت تقدر تدمر فولاذ و رسينجان و انفجار و زالت كل شاكرا ناروتو و انا اختفيت و ............
    اعجبتك القصة و ممكن اكملة
    dc1b59384e13a9a566ccd53ee8849dbd

موووووووووووووووضعك فله يجننن الصراحة اريدانادخل في مسلسل فارس الفتى الشجاع

واصيرر فارس وكما هورياظي ويحبه الجميع وطموح

وشكرا موضووووووووووعك قممممممممممة الرووووووووعه

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter