مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

أرجوكم .. مساعدة .. طلب برنامج (لا أعرف ماهو الأسم)

السلام عليكم ...

ممكن تردون على هذا الطلب ؟smile

و ياليت ياليت ياليت .... يتحقق الطلب !surprised

(في برنامج مثل ما نقول: طمس الصور أو تحريف بالصورة أو ما أشبة بس يكون في الفيديو وليس صورة عادية ... يعني مثلا: أنا أقدر أغير شكل الصورة بالألوان بس اذا كان على الفيديو ما أقدر ...افهمونيredface

يعني مثلا : زي "قناة سبيستون" مو صح أنهم يحذفون أو يقطعون بعض القطات علشان الملابس الي يلبسونها أفلام الكرتون ....

وفي بعض الأحيان يغطون الملابس بالألوان !

يعني كل هذا الكلام و الهذره في برنامج(لا أعرف ما هو اسمه) زي ما قلت( ألون المقاطع أو, ... افهموني)redface

لأن عندي حلقات أفلام الكرتون كثيرة حلوة بس المشكلة يعني بعض البنات الي في الحلقات يلبسون ملابس عارية ...... يعني فكرت اني أودي يكون في برنامج يساعدني على طمس الملابس بالألوان بس يكون بالفيديو ...

معليش على كل هذا الكلام بس انشاء الله تفهموني وش البرنامج الي أنا أقصده ليساعدني على تلوين المقاطع الفيديو ...

والسلام عليكم:
    أختكم رئوم كول
    اخر تعديل كان بواسطة » رئوم كول في يوم » 05-02-2007 عند الساعة » 10:22
    [IMG]http://img104.***********/2010/05/18/849418662.jpg[/IMG]
    [IMG]http://img104.***********/2010/05/18/813310374.gif[/IMG]

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رئوم كول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

ممكن تردون على هذا الطلب ؟smile

و ياليت ياليت ياليت .... يتحقق الطلب !surprised

(في برنامج مثل ما نقول: طمس الصور أو تحريف بالصورة أو ما أشبة بس يكون في الفيديو وليس صورة عادية ... يعني مثلا: أنا أقدر أغير شكل الصورة بالألوان بس اذا كان على الفيديو ما أقدر ...افهمونيredface

يعني مثلا : زي "قناة سبيستون" مو صح أنهم يحذفون أو يقطعون بعض القطات علشان الملابس الي يلبسونها أفلام الكرتون ....

وفي بعض الأحيان يغطون الملابس بالألوان !

يعني كل هذا الكلام و الهذره في برنامج(لا أعرف ما هو اسمه) زي ما قلت( ألون المقاطع أو, ... افهموني)redface

لأن عندي حلقات أفلام الكرتون كثيرة حلوة بس المشكلة يعني بعض البنات الي في الحلقات يلبسون ملابس عارية ...... يعني فكرت اني أودي يكون في برنامج يساعدني على طمس الملابس بالألوان بس يكون بالفيديو ...

معليش على كل هذا الكلام بس انشاء الله تفهموني وش البرنامج الي أنا أقصده ليساعدني على تلوين المقاطع الفيديو ...

والسلام عليكم:
    أختكم رئوم كول

يا هلا , ويا مرحبا , ويا مسهلا tongue

بالتأكيد طلبك موجود يا رئوم-شان ... وفي الحقيقة , لطمس الشاهد (على قولتك) عدة طرق , سأمر على طريقتين منها , إتفقنا ؟

أحد هاتان الطريقتان إحترافية شوية, وقد وجدت أصلاً للأنمي , أما الطريقة الثانية , فهي بذلك البرنامج الذي لا تعرفين إسمه tongue

بسم الله

الطريقة الأولى , إستخدام مميزات إطار العمل ASS

لا بد أنكِ سمعتي به (لأني رأيتك في قسم دروس الترجمة tongue ) المهم , هذا نوع من ملفات الترجمة , يعني مثل srt , لكن الفرق هنا أن ASS يقدم لنا مجموعة من المميزات لصنع التأثيرات , والشيء الرائع أننا نستطيع تطويع هذهِ المميزات لطمس المشاهد المخلة ...
    وقد قام المبدع Moha's-Pride بشرحها في موضوعه الطريقة الثانية : بإستخدام برنامج X

ما أكثر هذهِ البرامج , خذي مثلي تحتفتي شركة Ulead

Ulead Media Studio 8 Pro

للأسف ليس لدي رابط للبرنامج الثاني , لكني أعتقد أن الأول سيفي بالغرض , قومي بتحميله , ....إبحثي له عن بعض الدروس .... إحذفي المشاهد ....وإذا شيء ما فهمتيه بالطبع تعرفين أين تذهبين....

السلام عليكم يا _haku

اسفة لم أسمع عنه من قبلtongue

لم أسمع عن "اطار العمل ASS " redface

1_بس معليش دلني على مكانه أو وين مكان تحميله؟

2_ و أيهما أفضل في هذه البرنامجين!!

و السلام عليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » رئوم كول في يوم » 05-02-2007 عند الساعة » 22:09

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رئوم كول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا _haku

2_ و أيهما أفضل في هذه البرنامجين!!

و السلام عليكم

السلام عليكم يا haku__

وعليكم السلام , شيء رائع أن أرى تقدمك في كتابة إسمي بشكل مقارب للصحيح وربنا يوفقك في كتابته بشكل أفضل biggrin

حسنا يا رئوم-شان ......... لو تذكرتي الدرس الكامل للترجمة , كان يطلب منك الحفظ بالصيغة SSA والتي تعني
    Substation Alpha ولكن هناك صيغة أكثر تقدماً منها وهي ASS وتعني Advanced Substation Alpha

أي أنه لا يوجد مكان لتحميله , فقط تختاري حفظ عملك بهذهِ الصيغة ...
    وذلك الشرح ــMoha's-Pride كان لــASS...

ما علينا . ربما أنتي لا تريدين كل هذهِ التعقيدات , لذا دعينا مع برامج تحرير الفيديو ..
    سمعتك تقولين الأفضل cool ؟؟ وهو بالتأكيد الثاني , لكن لازم تعرفي أنه الأعقد
    لذا حملي البرنامج الأول (بالطبع , لأن الثاني مو معي tongue ) أيضاً لأنه الأسهل (وهذا ما تريده رئوم-شانcool ) على ما أعتقد wink وربنا يوفقك معاه

إلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » MexFX في يوم » 06-02-2007 عند الساعة » 09:28

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحارس رعد مشاهدة المشاركة
    ???

تصدق .........دمك خفيف مررررررررررة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter