مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

يا خسارة التعب في نقل الصور

يا ريت اللي يدخل و كان يشوف أبطال الديجيتال 3 يرد

و أنا اللي عيوني عورتني و أنا أنقل الصور لموضوعي (( صور مقتطة لمسلسل أبطال الديجيتال 3 ))

و أنا فرحانة و مسرورة اني انقل الصور مع اني ماشفت أبطال الديجيتال بالمرة لان ما عندي ال mbc و فجأة طلعتلي صورة و انصدمت صدمة و الله اني كنت رح ابكي من كثر التأثر

الديجيمون يهودية يا جماعة ........ يهودية ........ يهودية

أنا خلاص ببكي و ما فيني أكمل كلامي بس هذا الدليل و يا ريت تردوا علي

dtep05-11

2. ...

لا إختي اليابان لا تحتوي على اليهود إنما مسيحيون ( نصرانيون) بوذيون والقليل من الملحدون والقليل من المسلمين ونادراً ما تجدي يهودي ( إن كان أصلاً يوجد يهود في اليابان) ويمكن هذي علامة مقدسة عند اليابانيين لكن آخر ما أفكر فيه إنها يهودية وخير دليل الصليب على قميص فتحي الباب (افتحي موضوعي في هذا الركن بعنوان لا طوفكم صور ديجيمون بوكيمون كونان وفي إحدى التعليقات وضعت صورة فتحي الباب)

لا بتصير القصة مثل قصة بوكيمونdisappointed cry tired

على أي أساس تقولين أنه يهودي أختي lovely mimi ؟

أنتي قلتي يهودي وبعدين سكتي .... المفروض توضحين أكثر.

لست من أنصار ديجيمون بل بالعكس فأنا لا أتابعه مطلقا ولكن تزعجني بالفعل تلك الاتهامات التي غالبا لا أساس لها من الصحة وانما مجرد اشاعات.

وكما قالت Shy Girl اليابانيون معظمهم مسيحيون أو بوذيون ونادرا ما نجد الديانة اليهودية فيهم. طبعا هذا لا يعني ألا ننتبه الى ما يعرض في هذه المسلسلات ولكن بالتأكيد مصدرها ليس يهوديا.

اليابانيون بشكل عام من ذوي الدين البوذي و الشنتو و قلة من المسيحيين و عدد أقل من المسلمين
    أما بخصوص هذه النجمة , فليس لها علاقة بما يدعيه اليهود و ما يسمونه نجمة سليمان
    كرم الله سليمان عنهم و ما يدعون ....

اليابانيون يستخدمون النجمتين الخماسية و السداسية أذا أردوا الرمز الى السحر و الشعوذة
    نجمة و محاطة بدائرة ...

يعني في الأنيمي الياباني :
    النجمة (سداسية/خماسية) = سحر

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel on Earth :
    اليابانيون بشكل عام من ذوي الدين البوذي و الشنتو و قلة من المسيحيين و عدد أقل من المسلمين
    أما بخصوص هذه النجمة , فليس لها علاقة بما يدعيه اليهود و ما يسمونه نجمة سليمان
    كرم الله سليمان عنهم و ما يدعون ....

اليابانيون يستخدمون النجمتين الخماسية و السداسية أذا أردوا الرمز الى السحر و الشعوذة
    نجمة و محاطة بدائرة ...

يعني في الأنيمي الياباني :
    النجمة (سداسية/خماسية) = سحر
    نعـم كلامك صحـيح ليس لها علاقة باليهود انما تدل وترمز على الشعوذه والسحر كما اسلفت سابقـا gooood

شكرا لك على الموضوع gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter