الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 30 من 30
    الاوفا لكينشن كان أكثر واقعيا
    بعني شفنه وجهه و شعره لونه كان واقعي
    ولكن طبعا لم نرى أي مقطع فكاهي و كثرت الدماء يعني أقول أن كازوهيرو خربها شوي
    بس أخوي ما قلت سبب الامراض ؟؟؟
    أنا أقولكم biggrin
    قال مدرب كينشن بعد أن علمه الحركة السريه التي كل ما يستعملها كينشن تقل طاقته
    و حذره بأن يستعلمها مره واحد ولكن أعاد الكره كينشن و بهذا أصبح مريض بمرض السلطان
    image

الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

2. ...

اهلين...

anime -guy .... انت متأكد ان هذا سبب المرض؟؟؟ لاتخليني اتفرج عليه مره ثانيه... مب كان المرض اصلا منتشر مثل الوباء؟؟؟ وما كان له علاج؟؟؟confused

اترك عنك بس ياخي الماستر حق كنشن منسسسسسسسسم... اذا كان فيه شخصية تفوقت على كنشن وسايتو فهو الماستر smile......

ارقاتو قوزايماس smile

هلا حبيبي gutts ترى gutts من اعز الشخصيات عند و ابشرك بينزلولو جزء تاني قريب انشلءالله
    anime -guy : شكرا على الرد اولا و تمام انه عجبك الموضوع
    بس
    confused اعتقد انه كنشن ما مات بالسرطان لآنه السرطان ما يتنقل بالجماع لانه هو نقلو ل كاورو بعد ما نام معاها
    wink
    فا ماتت هيا معاfrown ف ا ماادري اش رئيكsmile

مشكور يا اخوي على هذا الموضوع و مثل ما قلت ملسل كنشن من روائع الأنمي وان متابعه كله مع جميع موفياته
    وكلهم حلوين بس الموفي الأخير كان محزن لأن كنشن مات فيه وبعد الموفي الأخير ما حطو فيه شصار على الشخصيه الي الكل يحبها و هي هاجمي سايتو،بس في النهايه كنشن سواء ملسله او افلامه كلهم حلوين
    وجزاك الله الف خير يا اخوي و اتمنالك دائم التوفيق.gooood gooood gooood

العفو اخوي sizar على ردك الجميل و انا مبسوط انه الموضوع نال اعجابك وكل الي قلته عن كنشن صحيح و يقهر بعدcry
    بس اش نسوي و اشكرك مره اخرى على الرد

انا قلبي عورني يوم عرفت ان كينشي بيموت !!! والأعجب ميغومي تتتزووووووووووج من سانو !!!! انا فكرت ان هالأثنين لا يمكن ينجمعون تحت سقف واحد مع ان كل واحد ينكر حبه لثاني !!!
    شكراً هالمعلومات انا تابعت المسلسل كامل وشفت الأوفا 1 و2 وكنت على وشك اشوف 3 .
    b2592d8d82ac8f56a3e66b2fb7713aee

Check out my Art @ DeviantArt

http://fatsuma90.deviantart.com/

سؤال

مرحبا انا عضو جديد من محبي كينشن
    حاولت اني ادور على مواقع انزل فيها الاوفا بس ما ليقيت و ياريت اتساعدني
    انا حاب يكون الموقع امن يعني ما في فيروسات لان كذا مره كل ما انزل شي جديد يكون في فيروس يا ريت اتساعدني
    وانا راح اكون ممنون
    وشكرا على المعلومات الحلوة

احب ان اشكر الرجال الي كتب الموضوع واحب ان اؤكد ان ساموراي اكس او كنشن من افضل المسلسلات التي نزلت ونادر تحصل مثله سواءا (( او في اي )) او سيريس عادي
    وحسب ما اذكر ان كنشن توفى من وباء ونقل المرض لزوجته
    وبالنسبة لسايتو حبيت انوه ان سايتو شخصية حقيقية وكان قائد مشهور لاحد فرق الشنسنغومي وبالطبع الانيمي معطينه هيبه زيادة وحركات مش موجودة بالفعل
    عالعموم نهايته انه صاده مرض من كثر الشرب والعياذ بالله وتوفى بسبته ((هذه نهايته الحقيقية))
    وقد يتساءل البعض ما دام سايتو شخصية حقيقية هل كنشين شخصية حقيقية كذلك
    والجواب الله يسلمكم نعم يوجد شخصية تدعى كينشن وكان ينتمي لقبيلة يوسيقي المعروفة وبالطبع هو ليس كينشين هيمورا المذكورفي قصتنا هذه وانما شخصية مختلفةعنه وعاش في فترة مختلفة ((فترة صراعات بين حكام الاقاليم والاقطاعات باليابان)) عاش ما بين 1530-1578 م واعتقد ان مؤلف كينشن ((المنغا او المسلسل)) قد استمد اسم الشخصية من هذا القائد الشهير يوسيغي كينشن وهذه بالطبع نظرية وليست صحيحة مية بالمية
    وشكرا
    rambo

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter