الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 67

المواضيع: شنو ردك بيكون؟

شنو ردك بيكون؟

السلااام علييكم ..
    اليوم جايبة لكم موضوع عن الحب اللي شفت الاعضاء يكررونه بمواضيعهم دايما..
    شنو شعوركم لو انقالت لكم كلمة احبك؟؟!!

أكيد كل واحد منكم يعرف معنى الحب حتى ولو كان ما جربه..

وأكيد بعد تعرفون أن الشخص اللي قدامكم يحب من خلال تصرفاته أو صمته أو تفكيره..

المهم:

أبيكم تجاوبون على هالاسئله من وجهة نظركم..وأرجوووكم بكل صراحة ((للشباب والبنات)):

السؤال الأول:
    _شنو بيكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟!!

السؤال الثاني:
    _ شنو بيكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟بس ما فكرت يوم من الأيام انك تحبه؟؟!!

لسؤال الثالث :
    _ وبعد شنو شعورك أو ردة فعلك لو انك تحب واحد ما درى عنك؟
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!

بانتظار ردودكم gooood

2. ...

السلام عليكم

اولا اذا كان الحب محترم وفي وقته وضمن الشروط الاسلامية فلا بأس به

واحترم هذا الحب

اما اذا احببت شخصا فأوصله له بطريقة شرعية ولائقة

ملاحظة اختي الكريمة اعرف انك قد زعلتي مني في احد المواضيع

ولكن لم يكن قصدي كما ظننتي

شكرا لك
    [IMG]http://www4.*********/2008/02/17/12/303318373.jpg[/IMG]

انا نقدم قبل الجند قادتنا................نحو المنون سباقا نحو مولانا

السلام عليكم

اولا اذا كان الحب محترم وفي وقته وضمن الشروط الاسلامية فلا بأس به

واحترم هذا الحب

اما اذا احببت شخصا فأوصله له بطريقة شرعية ولائقة

ملاحظة اختي الكريمة اعرف انك قد زعلتي مني في احد المواضيع

ولكن لم يكن قصدي كما ظننتي

شكرا لك
    هلا اخوي القسامي..يعطيك العافية على ردك المنطقي..
    انا زعلت منك؟؟؟؟؟ متى!!! ما اذكر والله ...نسيييييييييييت
    انا اصلا ما ازعل منكم....تسل م لمرورك الثاني ودمت بخيير

موضوع من قتل الحسين

وارستلك عدة رسائل لاعتذر بس كان يقول غدير غير موافقة على استلامها

موضوع من قتل الحسين

وارستلك عدة رسائل لاعتذر بس كان يقول غدير غير موافقة على استلامها
    القسامي..
    انا مسكرة نظام الرسايل الخاصة..لاني ما ابي استقبل رسايل من اولاد..لاني تاذيت من هالخاصية وكان ممكن اهلي يمنعوني عن المنتدى..عشان جذي سكرتها انا ما استقبل من احد رسايل..وبالنسبة للموضوع انساه انا اصلا مسحت ردي..وحصل خيير

شكــرا لكي اختي غدير المملوحة على طرح الموضوع الرائع

جــ 1 : طبعا اسرع في مبادلته نفس الشعور دون تفكير في الأمر و اكيد الانسان بكون فرحان و مبسوط .

جــ2 : السؤال الثاني من اصعب المواقف الذي يتعرض له الانسان لانه بين خيارين صعبين اما الاجابة بنعم و بذلك تكون اسعدته و اما بلا وبذلك قد تهدم هذه الصداقة و تتحول الى كراهية و انا برأيي ان تفكر في موقفك نحوه و ان لا تستعجل في اجابتك حتى لا تندم على اي تصرف تقدم عليه .

جــ3 : بالنسبة لي بكون واضح من اول فرصة تتاح لي و أظهر مشاعري نحوه .

شكرا على طرحك الأسئلة و ارجو ان يكون ردي قد اعجبك

تحياتي ،،،
    attachment

السلام عليكم

اشلونج غديرgooood

موضوع محرج redface

بس بحاول ارد بدون ما احرج نفسي

السؤال الاول

راح تكون من اسعد اللحظات في حياتيasian asian

السؤال الثاني

على حسب الشخص اللي بيقول هالكلمة

ان كان واحد عادي

لكن ان كان وحدة
    فالله يعينيnervous

السؤال الثالث

ما راح اتعب نفسي واحاول اوصل له شعوريwink

ليش احرجه

خليها في نفسي احسن
    غير متواجد

شنو بيكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟!!
    السكــــــــــــــــوت

_ شنو بيكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟بس ما فكرت يوم من الأيام انك تحبه؟؟!!
    ولاشي

بس احاول ابين له شعوري من ناحيتة

كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!

اظل انتظر يحس في شعوري بدون اي محاوله لذلك

واذا ماحس اظل على حالي اعزة بدون ماقول

شكــــــــــــــــ غدورة ــــــــــــــــــــراَ على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة مشاهدة المشاركة
    السلااام علييكم ..

المهم:

أبيكم تجاوبون على هالاسئله من وجهة نظركم..وأرجوووكم بكل صراحة ((للشباب والبنات)):

السؤال الأول:
    _شنو بيكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟!!

السؤال الثاني:

لسؤال الثالث :
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!

بانتظار ردودكم gooood
    الله يغربلك غديروووو biggrin ،،
    محرج جدا جدا جدا nervous ،،

راح أجاوبك بصراحة مع أني كنت أقول بهمل الموضوع ولا برد عليها ،،

السؤال الأول:
    بخبرك بعدين paranoid ،،

أقصد ..... والله ما أعرف أجاوبكspeechless ،،
    إذا كنت مستعد وعرفت إنها تبادلني الشعور ،، راح أكون صادق معها للنهاية beard ،،

السؤال الثاني:
    مر معي مثل هالموقف واااايد ،، بصراحة ما أطول فإما أهمل الموضوع ،، أو أوضحلها بأقرب فرصةlaugh ،،
    لسؤال الثالث :
    أولا أكيد ما بحب شخص وأنا ما أدري عنه ،، وردة فعلي بتكون عادية ،، أقصد ما بحاول لأنه برأيي شخصيا التصريح بأنك تحب بنت ضعف ،، أو إني لو استسلمت للانتظار راح أعبرلها وإلي فيها فيهاparanoid ،،

ولا تعاودي تكتبي مواضيع محرجة كيهrambo ،، محررررجة لآخر درجة ممكنهembarrassed ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » طبيب المستقبل في يوم » 03-02-2007 عند الساعة » 11:07
    9c1e0c937d1da35b61454993d4d3f520

أسعدتني redface

السلام عليكم smile
    شكــرا لكي اختي غدير المملوحة على طرح الموضوع الرائع

جــ 1 : طبعا اسرع في مبادلته نفس الشعور دون تفكير في الأمر و اكيد الانسان بكون فرحان و مبسوط .

جــ2 : السؤال الثاني من اصعب المواقف الذي يتعرض له الانسان لانه بين خيارين صعبين اما الاجابة بنعم و بذلك تكون اسعدته و اما بلا وبذلك قد تهدم هذه الصداقة و تتحول الى كراهية و انا برأيي ان تفكر في موقفك نحوه و ان لا تستعجل في اجابتك حتى لا تندم على اي تصرف تقدم عليه .

جــ3 : بالنسبة لي بكون واضح من اول فرصة تتاح لي و أظهر مشاعري نحوه .

شكرا على طرحك الأسئلة و ارجو ان يكون ردي قد اعجبك

تحياتي ،،،
    هلا اخوي سترونج فالكون (صقر قوي) مشكور لمرورك الطيب..ويعطيك العافية على اجابتك الصريحة..
    السلام عليكم

اشلونج غديرgooood

موضوع محرج redface

بس بحاول ارد بدون ما احرج نفسي

السؤال الاول

راح تكون من اسعد اللحظات في حياتيasian asian

السؤال الثاني

على حسب الشخص اللي بيقول هالكلمة

ان كان واحد عادي

لكن ان كان وحدة
    فالله يعينيnervous

السؤال الثالث

ما راح اتعب نفسي واحاول اوصل له شعوريwink

ليش احرجه

خليها في نفسي احسن
    هلا واثق الخطى..بخير الله يسلمك ^^
    تسلم لمرورك الحلوو ويعطيك العافية على اجاباتك الصريحة والمنطقية..
    ودمت بخيير
    إقتباس » شنو بيكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟!!
    السكــــــــــــــــوت

إقتباس » _ شنو بيكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟بس ما فكرت يوم من الأيام انك تحبه؟؟!!

ولاشي

بس احاول ابين له شعوري من ناحيتة

إقتباس »
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!

اظل انتظر يحس في شعوري بدون اي محاوله لذلك

واذا ماحس اظل على حالي اعزة بدون ماقول

شكــــــــــــــــ غدورة ــــــــــــــــــــراَ على الموضوع
    هلا محبة تسلمين لمرورج الكريم..ويعطيج العافية على اجاباتج الصرييحة.^^
    الله يغربلك غديروووو biggrin ،،
    محرج جدا جدا جدا
    هلا احمد اشلونك؟
    ها وووووين اجاباتك..خخخ لا لازم تجاوبون كلكم ..عشاان نحلل شخصيااتكم النفسية والاجتماعية^^
    ودمتم جميييييييعا بخييييير

هلا احمد اشلونك؟
    ها وووووين اجاباتك..خخخ لا لازم تجاوبون كلكم ..عشاان نحلل شخصيااتكم النفسية والاجتماعية^^
    ودمتم جميييييييعا بخييييير
    هلا غدير ،،
    أنا تمام،،
    خلاص عدلت المشاركة وجاوبتك ،،

هلا غدير ،،
    أنا تمام،،
    خلاص عدلت المشاركة وجاوبتك ،،

اي الحين اشوف

راح أجاوبك بصراحة مع أني كنت أقول بهمل الموضوع ولا برد عليها ،،

إقتباس » السؤال الأول:

بخبرك بعدين paranoid ،،

أقصد ..... والله ما أعرف أجاوبكspeechless ،،
    إذا كنت مستعد وعرفت إنها تبادلني الشعور ،، راح أكون صادق معها للنهاية beard ،،

إقتباس » السؤال الثاني:

مر معي مثل هالموقف واااايد ،، بصراحة ما أطول فإما أهمل الموضوع ،، أو أوضحلها بأقرب فرصةlaugh ،،

إقتباس » لسؤال الثالث :

أولا أكيد ما بحب شخص وأنا ما أدري عنه ،، وردة فعلي بتكون عادية ،، أقصد ما بحاول لأنه برأيي شخصيا التصريح بأنك تحب بنت ضعف ،، أو إني لو استسلمت للانتظار راح أعبرلها وإلي فيها فيهاparanoid ،،

ولا تعاودي تكتبي مواضيع محرجة كيهrambo ،، محررررجة لآخر درجة ممكنهembarrassed ،،
    هلا احمد حيااك مرة ثااانية..توني اشووف ردك..
    تسلم لمرورك الطيب..واجاباتك الصرييييحة واكيد ما راح ارد اكتب مثل هالمواضيع خخخخ <-------- اي خير ان شاءالله خخخ
    انا مواضيعي الله يسلمك تهم الاعضاء..ومن حياتهم العملية <---- اقوول بسج فلسفة خخخخخ
    مشكوووورين كلكم للمرور الطيب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة مشاهدة المشاركة
    السلااام علييكم ..

المهم:

السؤال الأول:

السؤال الثاني:

لسؤال الثالث :
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!

بانتظار ردودكم gooood
    السؤال الأول : إذا من خطيبتي مثلا او من زوجتي مع العلم انا صغير على الزواج فقلت مثلا أكيد الشعور جميل وتحس قلبك يبى يطلع من مكانه أما إذا من أمك أو أبوك طبعا هذا شيء ثاني بالعكس تحس إنك خجل لدرجة تصل إلى 100 درجة خجلية ههههههههههه
    اما بالنسبة لأخ نفس الشيء وبالنسبة لصديق لا يقول أحبك طبعا بل من تصرفاته ومحافظته على صداقتك تحس بالامتنان والحب لهذا الصديق الغالي .................

السؤال الثاني : والله أحس بالخجل من نوع ثاني يعني خجلان اقله إني مأحبك ومأغليك بنفس قدرك إنتا وأنا مهتم بوحدة ثانية مثلا وطبعا هذه أصعب حالة .........

السؤال الثالث : والله هناك طرق كثيرة بالهدايا والغرام وغيره وطبعا تستطيع بأن تكون لطيفا مع هذا الشخص وتأكد إذا استغليت الفرصة ستستطيع نيل قلبه ..................طبعا بالنسبة للأولاد اللي مثلنا نيل قلبها بعد مانكبر موالحين ههههههههههه المهم المرأة ماعرف طرقها بطريقتها ......................devious devious devious

وشكرا على الموضوع

السؤال الأول : إذا من خطيبتي مثلا او من زوجتي مع العلم انا صغير على الزواج فقلت مثلا أكيد الشعور جميل وتحس قلبك يبى يطلع من مكانه أما إذا من أمك أو أبوك طبعا هذا شيء ثاني بالعكس تحس إنك خجل لدرجة تصل إلى 100 درجة خجلية ههههههههههه
    اما بالنسبة لأخ نفس الشيء وبالنسبة لصديق لا يقول أحبك طبعا بل من تصرفاته ومحافظته على صداقتك تحس بالامتنان والحب لهذا الصديق الغالي .................

السؤال الثاني : والله أحس بالخجل من نوع ثاني يعني خجلان اقله إني مأحبك ومأغليك بنفس قدرك إنتا وأنا مهتم بوحدة ثانية مثلا وطبعا هذه أصعب حالة .........

السؤال الثالث : والله هناك طرق كثيرة بالهدايا والغرام وغيره وطبعا تستطيع بأن تكون لطيفا مع هذا الشخص وتأكد إذا استغليت الفرصة ستستطيع نيل قلبه ..................طبعا بالنسبة للأولاد اللي مثلنا نيل قلبها بعد مانكبر موالحين ههههههههههه المهم المرأة ماعرف طرقها بطريقتها ......................devious devious devious

وشكرا على الموضوع
    تسلم شهااب على مرورك الطييب..ووجهة نظرك وااضحة وصريحة ..مشكور مرة ثانية

هلا غـدير ..شخـبارج wink

-_-استغفر الله tongue
    والله مادري قد ماقدر احاول اني ماحب احـد >_<يعني قصدي ماخلي بالي ينشغل في احد ..لن ادري شنو النهايـة ^^
    لكن خلينا على الجزئية الاولى ولو حد قالي tongue اول شي بمووت من الضحك ..مادري احسها سالفة تضحك tongue يعني توني صغيرة وماعرف شنو المفروض تكون ردة فعلي .. واحس نفسي صغيرة بعد على الحب نفسه .. ان شاء الله لو بحب بحب زوجي المستقبلي .. يمكن على الاقل حبي له ماعليه شبهات ومب عيب ..^^
    اي صح خل نرد للسؤال ..
    بصراحة لو حد قال لي .. غير اني بموت من الضحك .. ببكي على حالي .. وعلى الدنيا اللي خلتني اوصل لدرجة اني عطيت فرصة لغيري انه يحبني .. sleeping
    مادري بتجاهل اللي يقوله وبكمل حياتي لكن مع بعض التغييرات ^^عشان ماسمع هالكلمة مرة ثانية .. nervous احس لو حد قالي جي .. جنه مس عِرضي .

بنسخ له كلامي اللي فوق وبعطيه nervous

كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!
    وسبق اني قلت لو تجرات اني افكر في الحب والله لكفخ نفسي sleeping

،
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

السلام عليكم

هلا غدير ^0^

شخبارك خيتو

موضوعك حلو تسلمي خيتو

السؤال الأول:
    ممم شعوري ..راح اكون كشعور اي احد فرحان لأخر درجة ..لانه لقى الشخص اللي يبادله المشاعر

السؤال الثاني:
    ممم بجد شيئ صعب ومحرج ..لكن راح افهمه واقول له انه اللي بينه ..اقوى من الحب اللي بينه اخوة ...ومو اي شيئ ثاني

وانا اذا الاخ احب اخته لازم يسعدها عدل ^^

لسؤال الثالث :
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!
    المكتوب مبين من عنوانه الا ما يلاحظ ...لانه الحب لغة القلوب وليست العقول

/
    \

محبتي

سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

-_-استغفر الله tongue
    والله مادري قد ماقدر احاول اني ماحب احـد >_<يعني قصدي ماخلي بالي ينشغل في احد ..لن ادري شنو النهايـة ^^
    لكن خلينا على الجزئية الاولى ولو حد قالي tongue اول شي بمووت من الضحك ..مادري احسها سالفة تضحك tongue يعني توني صغيرة وماعرف شنو المفروض تكون ردة فعلي .. واحس نفسي صغيرة بعد على الحب نفسه .. ان شاء الله لو بحب بحب زوجي المستقبلي .. يمكن على الاقل حبي له ماعليه شبهات ومب عيب ..^^
    اي صح خل نرد للسؤال ..
    بصراحة لو حد قال لي .. غير اني بموت من الضحك .. ببكي على حالي .. وعلى الدنيا اللي خلتني اوصل لدرجة اني عطيت فرصة لغيري انه يحبني .. sleeping
    مادري بتجاهل اللي يقوله وبكمل حياتي لكن مع بعض التغييرات ^^عشان ماسمع هالكلمة مرة ثانية .. nervous احس لو حد قالي جي .. جنه مس عِرضي .

إقتباس » _ شنو بيكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟بس ما فكرت يوم من الأيام انك تحبه؟؟!!
    بنسخ له كلامي اللي فوق وبعطيه nervous

إقتباس » _ وبعد شنو شعورك أو ردة فعلك لو انك تحب واحد ما درى عنك؟
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!
    وسبق اني قلت لو تجرات اني افكر في الحب والله لكفخ نفسي
    عفية عليييج ..^^
    تسلمين مس مي لمرورج الحلوو ويعطيج الف عاااافية..على ردودج المنطقية وتكفين ليه بغيتي تكفخين نفسج..صوري نفسج وعطيني نسخة من الشريطsmile خخخخخخ
    تعااااااالوا انا ليش ما جاوبت^^الحين باجاوب..

السلام عليكم

هلا غدير ^0^

شخبارك خيتو

موضوعك حلو تسلمي خيتو

إقتباس » السؤال الأول:

ممم شعوري ..راح اكون كشعور اي احد فرحان لأخر درجة ..لانه لقى الشخص اللي يبادله المشاعر

إقتباس » السؤال الثاني:

ممم بجد شيئ صعب ومحرج ..لكن راح افهمه واقول له انه اللي بينه ..اقوى من الحب اللي بينه اخوة ...ومو اي شيئ ثاني

وانا اذا الاخ احب اخته لازم يسعدها عدل ^^

إقتباس » لسؤال الثالث :
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!

المكتوب مبين من عنوانه الا ما يلاحظ ...لانه الحب لغة القلوب وليست العقول

/
    \

محبتي

سراب الرووح
    هلا عزيزتي سرووبة...مشكوورة لاجاباتج الطيبة..وشكر لج صراحتج دمتي بخيير

السؤال الأول:
    امممممم فــشــــــــــــــــــــــــــلـــــة صرااحة..استحي ..
    السؤال الثاني:
    اممممم عاادي بيكون شعووري وموقفي...وباوضح ان اكيد الاخوان عزيززين على بعض..
    لسؤال الثالث :
    كيف بتوصله ها لشعور؟؟!!
    اممممممممممممممم يمكن ما يبادلني نفس الشعوور ..واهني اتفشل واكسر مشاعر نفسي..فالافضل بكل الاحوااال يضل بيني وبين نفسي..وما اقوول حق احد شي..حتى حق نفسي..
    وسلامتكم ..

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter