الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 47
    وجدة في الموقع ارقام هواتف .. جاري الأتصال والأستفسار smile

Dubai. Tel: 971 4 8816 668
    JEDDAH, Tel: 966 2 2830 522
    Riyadh, Tel: 966 1 4652 151
    Dammamm Tel: 966 3 8332 483
    Manama, Tel: 973 17827 118
    Kuwait, Tel: 965 2491 571
    Doha, Tel: 974 4369 305
    Muscat, Tel: 968 24830 591
    Beirut, Tel: 961 1485 758
    Amman, Tel: 962 7964 5309
    attachment

banner3
    0

2. ...

أولا اعتذر لعدم قدرتي إضافة صوره لل dvds حالياً ...redface

اليوم قمت بشراء الجزء الأول من مسلسل (باكي الخطاف ) وهذا تقيمي له :

نبدأ بالدف يدي

-الغلاف مصمم بشكل جميل جداً ويوحي باحتراف من قام بتصميمه ... ولكن هناك ملاحظه واحده وهي أن النبذة المكتوبة على خلفية الغلاف لم تترجم .... عدا ذلك الغلاف لا غبار عليه .smile

المحتوى : أربع حلقات من المسلسل مدبلجه للغة العربية والانجليزية ... ويوجد كذلك ترجمه باللغتين ... المقدمة والنهاية لم تدبلج ..3d

بعد مشاهدتي لأول ثلاث حلقات من المسلسل أستطيع أن أجزم بأن المسلسل كامل 100% .... لا يوجد تقطيع أو تحريف بالحوار أبداً .... وأكبر دليل علا ذلك القتال الذي دار بالغابة بين الغوريلا وباكي ومدربه في الحلقة الثالثة ...القتال كان عنيفاً بشكل لا يوصف ومع ذلك المشاهد مطابقة للنسخة اليابانية التي أملكها لا يوجد اختلاف بتاتاً ..devious

أعتقد أن توزيع المنتج سيقتصر على السوق ولن يمتد للعرض التلفزيوني

نأتي للدبلجه التي برأيي أنها جيده ومن الواضح أن فريق العمل بذل جهدا كبيراً لإخراج العمل بهذه الصورة المشرفة ....

الديفيدي لم يحتوي على أسماء فريق العمل وهذا شيء يدعو للدهشة .

في النهاية أتمنى لكم مشاهد طيبه
    attachment
    0

السلام عليكم

مشكور اخوي على المعلومات الهامه لكن انا من بدأت اشوف الانمي بالياباني وانا كاره اي دبلجه حتى لو كانت بالانجليزي لكن كلامك شوقني اني

اشوفه ولو تقدر ترفع احد الحلقات لكي نراها راح تقوم بثوره عظيمه في هذا المنتدى

تحياتي لك

ميمو...
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MeMo* مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مشكور اخوي على المعلومات الهامه لكن انا من بدأت اشوف الانمي بالياباني وانا كاره اي دبلجه حتى لو كانت بالانجليزي لكن كلامك شوقني اني

اشوفه ولو تقدر ترفع احد الحلقات لكي نراها راح تقوم بثوره عظيمه في هذا المنتدى

تحياتي لك

ميمو...
    وعليكم السلام اخوي ميمو ....

الدبلجه عربيه مش انجليزيه كما ذكرت ..

وقرا الموضوع عدل أنا اتكلم عن dvds نازل وينباع بالسوق ..^^
    0

تسلم مسـافر على طرحك لهذا الموضـوع
    وعلى تنبيـه الاعضاء بوجود مثل هالنوعية من الانيمي ب شيشـة البـتـرول o_0"

سـرت هناك وشفت الانيـمي الي ذكرتهم بشيشة البترول القريبه من المقبره XD
    Grappler Baki & Shaman King المشكلة ان الاثنين شفتهم من قبل -_-"

عيبتني طريقة تصميم الغلاف، بس ماخذيت اي واحد منهم لاني مثل ماذكرت شفتهم من قبل
    دورت بالغلاف على اسم الشركة المدبلجة ماشفت اي اسم فتوقعت انه بتكون دبلجة سيئة .. !

نأتي للدبلجه التي برأيي أنها جيده
    اسمحلي اخوي مسـافر ، كلمة جيده ماتكفي ياليت تعطينا رايك بصراحة عن الدبلجة
    انا شخصيا من اولى اهتماماتي الاصوات والسيناريو ، فياليت تخبرنا عن هالشي اكثر !

وموقعهم مافيه اي شي مفيد ، ماعندهم قائمة للانيمي ، ولا قائمة للاسعار ، ولا كيفية الشراء

ermm
    6f473b6e1eadf7e5a4435d5e091edabe

if you have time to think of a beautiful end,
    then live beautifully until the end
    0

شكراً اخي مسافر على المعلومات ..

صحيح اتصلت على الأرقام الموجودة في الموقع .. وبتحديد في الكويت .. حيث رد علي الموظفين

انا: ألوو السلام عليكم
    الموظف : وعليكم السلام ( هندي )
    انا : هل هذا محل فيديو
    الموظف: ماذا .. لحضة لا اعرف ماذا تقول!!
    ملاحظة : الهندي يتحدث انجليزي اعتقد اني لا استطيع التحدث حولني بسرعة إلى شخص اخر
    الموظف: الو هلا تفضل ( مصري ) ( اعتقد انه نائم عندما تحدث معي )
    انا : لو سمحت انا دخلت موقعكم وشاهدة مسلسل انمي جرابل باكي مبدلج للعربية هل يوجد عندكم
    الموظف : ماذا .. تقول
    انا : هل لديكم افلام او مسلسلات كرتون ( قلت كرتون لنا احسست انه لا يعرف أنمي ) لذا قلت كرتون
    الموظف : لا يا اخي ليس لدينا ونحن شركة توزيع لا نبيع إلى للمحلات
    انا : .... همم طيب ما الذي يوجد عندكم
    الموظف: توم ان جيري ( ابتسمت انا هنا smile )

طبعاً هذي المحادثة بختصار إلي عرفتة انه الشركة توزيع وتقوم على توزيع الأفلام إلى المحلات
    طبعاً هذا الموجود عندنا في الكويت حيث سألته اي المحلات التي تقومون بتوزيع إليهم قال لي محلات بختصار
    لا يريد اخباري لا اعرف لماذا .. هنا انتهت المكالمة التي ليس لها معنه اعتقد ان فقط يتواجد في الأمارات ان كان الأخ مسافر من الأمارات
    0

الا ادور عليه في كل شيشات البترووول...^_^

ومشكووووووووور والله انك فرحتنا بها الخبر...

40cc3c6dcd

ZaRaK! kEnPacHi

f444b7475f

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amber مشاهدة المشاركة
    eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek

اخوي انا بعد اشتريته هو يكون عند محطة الواحة صح ؟ eek معناه احنا الاثنين .........eek انت تعرف خلاص لزم ما اكمل ههههههههههه biggrin

devious صحيح حتى انا استغربت اقول في نفسي شامان كينغ لا لا مستحيل بس بعدين يوم اشتريته وشفته صدقت devious بس للحين ما اصدق انهم يبيعون عندنا الانيمي بصراحة 3d بس شكلة راح ينشهر ان شاء الله gooood

devious وفيه كان بعد انيمي غيره بس ما اذكره للاسف tongue وبعد فيه افلام يبيعون ؟ biggrin بصراحة للحين ما مصدقة ؟؟؟ confused confused confused confused

شفته في الواحة و ما شريته

قلت دامه دبلجه فما ينفع ........... بس الحين بروح اشتريه من الواحه

ترى ما في ثقه في شركات الدبلجه ههههه
    attachment

Be happy & Don't worry
    شكرا لـ So_Do.Girl ع التواقيع
    0

يا خوك مسافر يا ريت لو تقدر ترفع حلقات كرابلر باكي ولو الحلقة ااولى بس

علشان بنشوفهاbiggrin , بكون شاكر لك لو استطعت رفع الحلقة على النت gooood
    0

السلام عليكم كيف الحال اخي مسافر آمل ان تكون بخير

لم استطع ايضا التصديق ان هذه النوعية من الأعمال دبلجت للعربية فقد ذهبت اليوم الى محل فيرجن الشهير واشتريت المقاتل باكي الخطاف الغلاف كان جميلا جدا ورائعا

عندما شغلته طبعا كانت اغنيتا البداية والنهاية غير مدبلجة لكن عندما بدأت الحلقة لاحظت ان اسلوب الدبلجة في البداية مختلف جدا عن بقية الدبلجات

المدبلجون هم انفسهم اللبنانيوون الجدد الذين دبلجوا يوغي وسلاحف النينجا وكذلك ميجامان...إضافة الى ذلك يوجد عدد آخر من الممثلين لانعرفهم بعد...يبدو ان الممثل الذي يمثل باكي أتى من سورية إن لم اكن مخطئا

على كل حال مستوى الدبلجة كان جيدا...على حسب تصنيفي يمكنهم أخذ درجة B لكن اترك للجميع القرار في الدبلجة

وطبعا لاتخافوا فقد شاهدت الحلقة كاملة وتأكدت انه لايوجد لقطات مقطوعة او تحريف....وهذا الأمر لاداعي من التأكيد عليه اساسا لأن الشركة لبنانية

نحن حتى الآن لانعلم ماهي الشركة التي دبلجته وربما لاتكون شركة اساسا ربما ذهب فريق عربي الى شركة فن أميشن التي دبلجت دراغون بول زد والمقاتل باكي وقاموا بالدبلجة...هذا مااتصوره....وإن كان الأمر كذلك فربما يقوم هذا الفريق العربي بدبلجة عدة اعمال من شركة فن اميشين مثل إيفانجليون وغيرها من اعمال اخرى لديها

في النهاية كان من المفترض ان يضعوا rating على هكذا اعمال وانه موجه للفئة الشبابية كما تفعل الشركة عادة حتى لايظن احد ان هذا العمل موجه للصغار

سلامي للكل
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

اليوم انا شفتة فى سيتى ستار

الغلاف رائع وكان فى انميات اخرى شكلها غريب لم اسمع عنها
    image
    اى شخص لديه اى ملحوظات او افكار او نقد لقناة سبيس باور ارجو ان يراسلنى على الخاص
    0

اخيراً حصلت عليه .. smile لكن كما تعلم عند مشاهدتي لي اول دقيقتان سارعة برد لنه فعلاً دبلجة مميزة
    ولم إشاهدة الحلقات الباقية لذا لن اتحدث عنه كثيراً حتا اشاهدة .. لكن لا غبار عليه من ناحية الغلاق والتصميم المميز

وصورة ثلاث صور فقط . وهيا من كاميرة جوال لذا توقعو الجودة منخفضة asian

لذا لم افهم إلى الأن هل سوف تستمر في انزال المزيد من الأجزاء ام تكتفي كباقي الشركات
    بختبار السوق smile

معلومات:
    اسمه: باكي الخطاف
    يوجد في الدي فيدي 4 حلقات
    حصلت عليه من داخل الكويت محل فيرجين ( الموجود في المارينا - السالمية )
    السعر : 6.250

وللحديث بقية...
    0

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

eek وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا eek اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااوeek

شامان كينح بدبلجه العربيه مو مقطع eek

ماصدق ماصدق اخيرا حلم يتحقق بعد طول عناء asian

يالليت اسم المدبلجين فيه كان رحت بست راسهم واحد واحد biggrin

مشكوووووووووووووووووووور اخوي مسافر على الموضوع gooood

والشكر الجزيل لكل من افادنا بلمعلومات gooood

انا مني ساكنه في أمارات بس عشان انمي اطيرلها الحين tongue

اقول وين سبيستون عنهم ولله لو تدري بتولع biggrin

لازم تحط يدها في شي وتقطعه ماتعترف بشي الكامل mad

ومره ثانيه مشكور اخوي على الموضوع وان شاء الله هذي بداية تطور الانمي المدبلج smile
    Himano-san

[IMG]http://i37.************/opps40.gif[/IMG]
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكرتون مشاهدة المشاركة
    اخيراً حصلت عليه .. smile لكن كما تعلم عند مشاهدتي لي اول دقيقتان سارعة برد لنه فعلاً دبلجة مميزة
    ولم إشاهدة الحلقات الباقية لذا لن اتحدث عنه كثيراً حتا اشاهدة .. لكن لا غبار عليه من ناحية الغلاق والتصميم المميز

وصورة ثلاث صور فقط . وهيا من كاميرة جوال لذا توقعو الجودة منخفضة asian

لذا لم افهم إلى الأن هل سوف تستمر في انزال المزيد من الأجزاء ام تكتفي كباقي الشركات
    بختبار السوق smile

معلومات:
    اسمه: باكي الخطاف
    يوجد في الدي فيدي 4 حلقات
    حصلت عليه من داخل الكويت محل فيرجين ( الموجود في المارينا - السالمية )
    السعر : 6.250

وللحديث بقية...
    يا خوك مشكور على الصور لكن ما تقدر ترفع لنا الحلقة الاولى على الاقل علشان نشوفها
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lee_san مشاهدة المشاركة
    يا خوك مشكور على الصور لكن ما تقدر ترفع لنا الحلقة الاولى على الاقل علشان نشوفها
    رفع أي حلقة منذ الآن يعني وأد هذه المبادره من الشركه .....

فنتشار الملف بالانترنت سيؤدي لعدم شراء الناس للنسخ وبالتالي تتوقف الشركه عن الدبلجه confused
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسافر مشاهدة المشاركة

فنتشار الملف بالانترنت سيؤدي لعدم شراء الناس للنسخ وبالتالي تتوقف الشركه عن الدبلجه confused
    بضبط اتفق معك في هذا
    0

هذا مقطع صغير من بداية الحلقه الاولى لمسلسل باكي الخطاف لإتاحة الفرصه للأعضاء سماع أداء فريق الدبلجه

الجودة منخفضة بالطبع نظراً لطول المقطع وحجمه الصغير .... ولكنه واضح.

نوع الملف : wmv

هذه اللقطة من صنعي حيث قمت بإلصاق صوت الدبلجه العربي على حلقه باللغة اليابانيه

وذلك لان اقتطاع جزء من ال dvd الاصلي سيستغرق وقتاً طويلاً .

تحميل المــــــــــــــلف

((في الملفات المرفقه ))
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسافر مشاهدة المشاركة

هذه أفضل جملة قرأتها منذ زمن بعيد gooood

بالفعل، نسخ أعمال هذه الشركات وتوفيرها للعامة بسعر رخيص أو حتى مجانا يؤدي الى خسارة الشركة خصوصا وهي ما زالت في بدايتها وبالتالي سيؤدي ذلك الى اغلاقها بالكامل..

لهذا السبب تتم محاربة قرصنة الأنيمي في اليابان من قبل "الجمهور" أولا حتى لا يروا شركات انتاج الأنيمي تغلق أبوابها وبالتالي لا يجدون ما يشاهدونه dead

يبقى الآن أن نعرف من هي تلك الشركة التي بادرت بالعمل؟
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter