مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

مشكلة في ترجمة بعض حلقات ناروتو ارجو المساعدة بسررررررررعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المكساتيين اسعد الله اوقاتكم

انا اقوم ومنذ فترة بتحميل حلقات ناروتو من احد المواقع الاجنبية واقوم بترجمتها والحمد لله انا الآن في الحلقة 45 حتى اصل الحلقة 148 ولكن هناك مشاكل صادفتني تهدد استمراري وهي ان هناك بعض الحلقات المحملة لا تساعد علىنجاح الترجمة بسبب ان هذه الحلقات ولسبب اجهله بعد عمليه الضغط يزداد حجمه بشكل مبالغ فيهايزداد حجمها على عكس المرات السابقة حيث من المفترض ان يتقلص حجم الانمي اذا مالسبب ولدي مشاكل اخرى ولكن استعرضها فيما بعد بانتظار ردودكم
    attachment

2. ...

يا طيب اضغطها عبر برنامج دكتور ديفكس dr.divx
    يمكنك اختيار الحجم
    على فكرة ناروتو مترجمة من عدة اخوة
    انا افضلك انك تترجم انمي اخر
    وشكراً

شكرا لك اخي thedarkroad على المساعدة بالنسبة للضغط هي ليست مشكلة بحد ذاتها لكن هذه المشكلة مرتبطة بالحلقة نفسها حيث الحلقات التي فيها مشاكل في الترجمة لو تجاهلنا الضغط و ركزنا على الجودة هنا تكون المشكلة حيث تجد الحلقة بعد الترجمة يحدث توقف طفيف في الصورة اثناء العرض وهذا مستمر من بداية الحلقة حتى نهايتها
    ايضا هناك بعض الحلقات التي حملتها عند الترجمة تكون الصورة رديئة بشكل محبط حيث يكون الصورة تظهر مربعات اثناء العرض اشبه بقناة اشارتها ضعيفة يحدث لها تقطع في الصورة هذا بالضبط مايحدث بعد الترجمة
    قمت باعادة عملية الترجمة مرارا وتكرارا ولكن بلا فائدة

هذه هي مشاكلي في الترجمة ولكي تكتشفو بنفسكم هذي وصلة الموقع الذي احمل منه
    بالنسبة لكلامك عن ناروتو بانه مترجم هذا مافي شك في ذلك ولكن اين وحتى لو ترجم الجودة سيئة وكل حلقات ناروتو من 1- 148 في مكسات وانا بحثت في مكسات واغلبها مكررة و المضمون واحد انا ابحث عن حلقات ذات جودة عالية ومترجمة هذا افضل ولكن لم اجد و إلا لماذا اتعب نفسي بتحميل الحلقات من المواقع الاجنبية وترجمتها إلا بعد ما فقدت الامل في ايجاد ما ابحث عنه
    اخر تعديل كان بواسطة » THE ICON في يوم » 01-02-2007 عند الساعة » 15:06

السلام عليكم اخوي اسف على التاخير لاني والله نسيت موضوعك frown

انا نزلت الحلقة 34 بس نسيت الموضوع بالكامل smile

المهم ابي ملف الترجمه للحلقه 34 وسوف اقوم بالتجربه على الحلقه

السلام عليكم
    اخوي كلامك صحيح في اللصق الترجمه وساعات تعلق الصوره

جربت طريقه ثانيه وانجحت

جربت احول الحلقه في برنامج
    WinAVI Video Converter

حولتها الى AVI
    مره ثانيه وعلما انه الحلقه كانت على AVI

وبعدين لصقة الترجمه بسهوله

ان شاء الله تضبط معاك

شكرا لك أخي sss_123
    المهم انه عرف السبب ريحتني الله يريحك وجار التجريب ان شاء الله

انا اقول ان الجوده بمكسات عاليه جدا من ترجمة الاخ المبدع ناز وبعدين اذا كنت تبي تتعب نفسك وتحمل من مواقع اجنبيه في ملفات ترجمه للحقات تركبها على الحلقه على برنامجDivX Subtitle Displayer
    يعني تجيب الحلقه وتشغلها على هذا البرنامج وتركب ملف الترجمه عليها والملفات موجوده عندي وموجوده بالمنتدى من ترجمة الاخ المبدع Snake killer وعلى هذا الرابط صفحه تتحدث كل ماتنزل حلقه جديده
    انشالله اكون ساعدتك
    اخر تعديل كان بواسطة » قاريء الفنجان في يوم » 03-02-2007 عند الساعة » 22:41

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاريء الفنجان مشاهدة المشاركة
    انا اقول ان الجوده بمكسات عاليه جدا من ترجمة الاخ المبدع ناز وبعدين اذا كنت تبي تتعب نفسك وتحمل من مواقع اجنبيه في ملفات ترجمه للحقات تركبها على الحلقه على برنامجDivX Subtitle Displayer
    يعني تجيب الحلقه وتشغلها على هذا البرنامج وتركب ملف الترجمه عليها والملفات موجوده عندي وموجوده بالمنتدى من ترجمة الاخ المبدع Snake killer وعلى هذا الرابط صفحه تتحدث كل ماتنزل حلقه جديده
    انشالله اكون ساعدتك

أخي قارئ الفنجان شكرا لك وانا اتفق معك ان الجودة في مكسات عالية والحلقات المترجمة من قبل المبدع ناز قمت بتحميلها كلها وما ترجمه ناز من 149 الى 219
    وانا اريد الحلقات من 10 الى 148 فقط هذا ما ريد اخي العزيز ليس جميع حلقات ناروتو وانما ما نقص عندي اتمنا تكون فهمتني الآن

وشكرا لك مرة ثانية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter