الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

Unhappy آآخر موضوع لي؟؟؟ لأنكم خيبتو ظني !!!

السلام عليكم أخواني الأعزاء وأخواتي الأعزاء

أكيد أنتو قريتو اسم الموضوع واستغربتو وبعضكم قال في نفسه أنه تغيير مسميات زي مالبعض يسوي

لا أبداً الموضوع مافيه تغيير مسمى ولا شي ، هذا بيكون إن شاء الله آخر موضوع لي في منتدى مكسات لسبب .......

وأكثر الناس او الأعضاء يعانون من هذا السبب .. لا تستعجلون على سببي الرئيسي بقوله بعدين وهو إللي خلاني أكتب آخر موضوع لي .

المهم:
    ليش بعض الأعضاء لما يطرحو موضوع جديد يكون الإقبال عليه قليل أو محد يدخل عليه ويرد،، حتى بعض الأحيان يكون الموضوع حساس ،، لكن مافي تجاوب من الأعضاء أنفسهم ..

أنا قلت يمكن لما يكون صاحب الموضوع بنت على طول الشباب يردو ،، بس تبين لي بعدين إني غلطان فيه مواضيع كثيرة للشباب ناجحة وفي مواضيع كثيرة للبنات فاشلة أو محد قدر الموضوع حق التقدير .

وقلت كمان يمكن يدخل ويلاقي الموضوع مو زي ماكان يتوقع أو زي ماقرى عنوان الموضوع فيقوم طالع ولا يحط رد ؟
    بس كمان لأ ..لأن عدد الزيارات أيضاً قليلة ولما يكون عدد الزيارات قلييييل شي أكيد أنه بيكون عدد الردود قليل جداً .

إلى الآن ماني عارف السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟confused

وسببي لكتابة آخر موضوع في المنتدى ((ليس الرئيسي)) إني لما أكتب موضوع مايكون عليه إقبال،، حتى الردود قليلة جداً حتى إني مره خربتها وسويت موضوع طلبات للأنمي تخيلو موضوع طلبات أصعب موضوع وبلحالي
    وبرضو كمان ما كان فيه إقبال عليه لييييييييييييش برضو كمان ما أدري ((عمره ما كان همي إن موضوعي ينجح ولا لا )) بس شوفو السبب الرئيسي::::::
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

سببي الرئيسي لكتابة آخر موضوع في هذا المنتدى الصراحة أنكم بجد خيبتو ظني من جد خيبتو ظني لأني
    كتبت موضوع عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بجميع اللغات وأنه لازم الواحد ينشرها على الأقل على أصحابه مو لازم ينشرها على الأجانب أو الغرب ((الغير مسلمين أو الغير عرب))confused
    وبرضو كمان مافيه تجاوب من الأعضاء ..mad ياجماعة هذا الرسووووووووووووول خاتم النبيين وأفضلهم رسولنا
    رسول البشرية أجمع مو العرب بس أو المسلمين بس

أجل لو إن كاتب سيرة عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان محد رد علي أبد لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

والمشكلة كمان أنا طرحت الموضوع في منتدى نور وهداية وكمان في المنتدى العام والإدارة الله يجزاهم خير
    ما حذفو الموضوع أو حطوه موضوع مكرر عشان إللي في المنتدى العام أكثر من إللي في منتدى نور وهداية

شوفو الرابط تحت واحكمو في أحد معاه حق انه يشوف الموضوع ولا يرد أو يدخل الموضوع ولا يرد أنا ماعندي مشكلة يرد ولا ما يرد يمكن في بعضهم شاف الموضوع وعلى طول راح ينشر الموضوع عند أصحابه وقال في نفسه مايحتاج أرد عليه ..،،،

لكن الأساس يا شباب عدد الزيارات قليل وهذا إللي ذبحني تخيلو الردود سبعة بس ،، ثلاثة منهم ردودي والزيارات بس ثمانية وخمسين هذا في منتدى نور وهدايه أما في المنتدى العام حدث ولا حرج frown نفس الحكاية الردود تسعة اثنين منها ردودي والزيارات 48 والله شي يقهر ؟؟؟frown

شوفو الرابط هذا واحكمو
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=237386

:disappointed انا جالس لحد الساعة ثمانية في الليل إن لقيت ردود رديت عليه ولا من اللحين آسفين يا جماعة على الإزعاج أو إذا كنا أزعجنا أحد ونا ما أدري أرجو أنه يسامحني .... bored

رجاء خاص إللي بيرد !! يرد زي الناس ولا يرد cool
    [GLOW]THERE IS NO GOD EXCEPT ALLAH[/GLOW][SHADOW]DO FOR ALLAH, ALLAH WILL DO FOR YOU[/SHADOW] [GLOW]Take Care Of Your Today, Your Tomorrow Will Care You[/GLOW] attachment

2. ...

مشكور على الموضوع إن شاالله أكون أول المتفاعلين

مشكور على التحذير

الله يكووون بالعوووون.
    وان شاءالله نشووف مواضيعك ..لا تقطع المواضيع <---- طالع من يتكلم خخخخخ

لا اصلا الامتحانات دي الوقت والا كان ان شاء الله ما لك الا اللي يسرك

دانة الإمارات ، غدير المملوحة ، the knight king ، mr.12

مشكورين على الردود

لا ما عليك إن شاء الله الكل يرد
    مو القصد الردود اصلا عدد الزيارات قليل ومثل ماقلت هذا إللي قهرني وبغيت أصيح frown
    لا اصلا الامتحانات دي الوقت والا كان ان شاء الله ما لك الا اللي يسرك
    صح كلامك المنتدى العام ذي اليومين فاضي .. بس روح شوف منتدى ميجا تون عدد المتواجدين مايقل عن 400 في اللحظة الواحدة

وإللي قاهرني أكثر،، أني أتخيل إللي يقرا عنوان الموضوع ويطنش ،،، انت ايشششششششش ماعندك غيرة على دينك ماعندك غيرة على رسولك صلى الله عليه وسلم

حتى فيه واحد مابي أذكر اسمه راسلني على الخاص ويقلي أنه جاهز ومستعد عشان يترجم لي مقالة بسيطة تقريبا ثلاثة سطور بالإنجليزي تكون عنوان للروابط وله الآن اسبوع مارد علي .. من جد أنقهرت

يالله يا شباب مع السلامة ألحين الساعة ثمانية
    ووووووووين رايح؟

مشكور بس لا تستعجل الصبر مفتاح الفرج smile
    والله يهدي الجميع
    المشكله فينا احنا يا اعضاء المنتدي لو كل واحد يرد ويقول مشكور أو شكر كفت احسن من يدخل ولا يرد frown
    وانا اسف اذا كنت ما رديت على موضيعك أو على موضيع غيرك وأن شاء الله يردون عليك اصبرasian
    rasool_19

كلامك صحيح اخي

وهذه الظاهرة انا تعبت منها

لذلك فكرت بترك المنتدى

وارجو منك ان تبقى ولا تترك المنتدى
    [IMG]http://www4.*********/2008/02/17/12/303318373.jpg[/IMG]

انا نقدم قبل الجند قادتنا................نحو المنون سباقا نحو مولانا

أخي العزيز...............
    اتمنى انك تكون موجوووود biggrin
    انا اعاني من نفس المشكلة ايضا وفعلا انه شيء محبط
    موضوعك عن الرسول صلى الله عليه وسلم من أروع المواضيع ولا أقولها مجاملة حتى ان الحماس لنسخ الموضوع الى ايميلي وحفظه أنساني الرد عليك nervous بل انك نقلت رسالة الى العالم اجمع

يجب ان لا تترك المنتدى ابدا ابدا gooood
    sigpic139142_1
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان:

( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

مشكور اخوي على الموضوع والشغلة هاي كتير بتصير معي وانا عنجد حاسة فيك

بس والله العظيم انا ما شفت موضوع الرسول ولو شفتو اكيد كنت دخلت ورديت

تقبل مروري

وتمنى انك ما تترك المنتدى والله لا يحرمنا من جديدك

تحياتي لك وجزاك الله خير
    get-8-2008-oeh2wxi7lr3

Plz Don`t Stop The Music

يالله يا شباب مع السلامة ألحين الساعة ثمانية
    هههههههههههههههه

انت محدد الساعة كمان اللي هتمشي فيها؟

بعدين تسيب منتدى عشان ده السبب؟؟؟؟؟؟؟

مش سبب معلش

كل المنتديات كده.... وانا قبلك... في مواضيع الردود عليها صفر

مع اني تعبت فيها

احنا مش هنحكم الاعضاء على مزاجنا

يللا روح الحق بقى عشان الساعة تمانية وخمسة

الطيارة هتمشي قصدي هتطير

السلام عليكم ..

نفس المشكلة التي يعاني منها الاعضاء الجدد sleeping

اظن ان هذا الموضوع مفيد جدا لكم

ليش ما تردون على مواضيعي

نصيحة لكل عضو جديد:
    لا تضيف اي موضوع قبل ان تثبت وجودك في القسم ، بالرد على مواضيع الآخرين

موضوعك مكرر سبق طرحه sleeping

وهو موجود من فترة في قسم المواضيع المنقولة والمكررة
    ومثبت smile

مشكلة هذا القسم ان الاعضاء يظنونه ارشيف المنتدى العام frown
    لكنه قسم عادي يمكن المشاركة فيه بحرية gooood
    فقط لفَصل ابداعات الاعضاء عن غيرهم ..

انا جالس لحد الساعة ثمانية في الليل إن لقيت ردود رديت عليه ولا من اللحين آسفين يا جماعة على الإزعاج أو إذا كنا أزعجنا أحد ونا ما أدري أرجو أنه يسامحني ....
    هذه ليست الطريقة المثالية للحصول على ردود الاعضاء surprised
    فكر في طريقة افضل .. فكر لماذا بعض الاعضاء مواضيعهم تصل صفحتين و 3 و 4 ... gooood

نشوفكم على خير

وشكرا ..
    اخوكم في الله ..
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

شكرا على الموضوع

وحتى انا اعاني بنفس المشكله

صح كلامك

و محد يعطيني وجه وهذاdead من القهر

وكاني منبوذ من المجتمعfrown واكتر مره يوم حطيت موضوع انا عضو الجديد ممكن ترحيب

و شكرا
    attachment

attachment

attachment

السلام عليكم
    بصراحة ياخوي هذي المشكله نعاني منها الجميع الاعضاء اصبحوا كسالى وماقاموا يردون على الموضوع
    وانا الاحظ هذا الشي على كل المواضيع الجديده بعكس القديمة ما ادري ليش هل يكتفون فقط بدخولهم على لوحة التحكم والرد على مواضيعهم التي شاركوا فيها سبق ؟؟

وضعت موضوع ومن يومين وتخيل لو اطلب منك المساعد في صنع لعبة فقط قدم فكره لم يرد عليه احد الا شخصان ؟
    وشوف بنفسك والزوار تقريبا 60
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=239176

والموضوع ما صارله جم ساعة ولقيته بالصفحة الثانيه

حتى انا قلت زياراتي للمنتدى بسبب كثرة انشغالي في مشاريعي frown لكن احاول ان اشارك وازيد من مشاركاتي

بس بصراحة خمول المنتدى مو طبيعي حتى ان بدأت ابحث عن منتديات اخرى اضع مشاركات فيها
    على الاقل القي التقدير على جهودي
    والله حرام الي يصير جهود الاعضاء تذهب سودا
    مانقدر نلومك على قرارك اخي
    والظاهر اني بتبع خطاك
    مع السلامه وشكرا على الموضوع
    لقد تركت هذا المنتدى البائس

لا تضيف اي موضوع قبل ان تثبت وجودك في القسم ، بالرد على مواضيع الآخرين
    كلام سليم ... و مجربته شخصيا

rolleyes
    attachment

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القائد العظيم مشاهدة المشاركة

هذه ليست الطريقة المثالية للحصول على ردود الاعضاء surprised
    فكر في طريقة افضل .. فكر لماذا بعض الاعضاء مواضيعهم تصل صفحتين و 3 و 4 ... gooood

نشوفكم على خير

وشكرا ..
    اخوكم في الله ..
    عندي تعليق اخوي على هذا المقطع
    معظم هذه المواضيع قديمه وطايح حظها وسيفة مع كافة احترامي حتى اني شاهدة موضوع مراح اذكره بالظبط لكن تلويح

كم انمي تشاهد باليوم <<< مثل هذا الموضوع ( لا اشير الى موضوع احد ) ولا اسخف وتصل ردوده الى 5 او 9 صفحات ولو تلاحظ تاريخ الموضوع تجده من 2005 !؟

والمواضيع الجديده والمتعوب عليها
    رد او ردين وتجدهم ردين من صاحب الموضوع نفسه

مع فائق احترامي

وشكرا

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter