الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 37

تحقيق أو نبذه او قصه إكسوديا وحش مجزء في عدة ورقات...لماذا برايكم؟

إكسوديا وحش مجزء في عدة ورقات...لماذا برايكم؟
    أنا أعتقد ان السبب كما يلي :
    انه لو كان إكسوديا في ورقة واحد فقط لكان قد اعتبر من ضمن الوحوش المدمرة وبهذا يصبح عدد الوحوش المدمرة 4 وليس 3 وبذلك يصبح هناك خلل بالاسطورة وهي وجود 3 وحوش مدمرة..ألا تعتقدون معي بأن هذا هو السبب المنطقي لكون إكسوديا مجزءا في عدة ورقات؟
    d5b6adc532a087c53de01c5129faff68
    قروب ناروتو للمتعة والفائدة ومناقشة الحلقات والمانجاgroup1437292@groupsim.com
    0

2. ...

مشكور أخوي على الموضوع وأنا برأيي السبب هو لإن قوة إكسوديا كبيرة لذلك لا تستطيع بطاقة واحدة احتوائها
    ولأن كل قطعة من قطعه تم حبسها بسلسلة خاصة بها ولكن رأيك أيضا منطقي و قد يكون صحيحا
    شكرا لطرحك الموضوع ويسرني أن أكون أول من يرد عليك .
    Blue Fox Studio
    0

الشكر لك انت يا اخي
    ردك اعجبني كثير الا انني اوافقك الراي بان رأيي منطقي بدون غرور
    0

مرحباً ..smile
    شكراً لكَ أخي على طرحكَ لهذا الموضوع ..
    بالنسبه لأكسوديا : كلنا نعرف بأن أكسوديا هو أقوى وحش في مبارزة الوحوش .. لذلك أذا كان أكسوديا في بطاقه واحده , فكل ما عليك فعله هو سحب أكسوديا وأستدعائهِ لتنهي المباراة ..!!
    لذلك فقد قُسم الى 5 بطاقات لكي لا يتم أستدعائه بسهوله .
    ملاحظه: لمن لا يعرف تأثير أكسوديا :
    بمجرد أن تجمع أجزاء أكسوديا وتستدعيهِ الى ساحة اللعب .. تُعتبر الفائز مباشرةً .
    الى اللقاء..gooood
    [img]http://www5.*********/2007/09/08/21/61848302.jpg[/img]
    كل شئ عن D.Gray-Man هنا

مجلة أنمي مكسات
    0

اخي الكريم عفوا
    ولكن يوجد ثغرة بكلامك ولا تنسى ان لكل قاعدة شواذ
    فانت تقول : بمجرد أن تجمع أجزاء أكسوديا وتستدعيهِ الى ساحة اللعب .. تُعتبر الفائز مباشرةً
    وهذا غير صحيح..اتدري لماذا؟

لانه : يمكنك بالتالي سحب ورقة الوحش الذي يعيد بناء نفسه(للاسف لا اذكر اسمه الان) ولكنه قد استخدم في مبارزة يوغي ضد الصامت الذي سيطر عليه ميرك في الجزء الثاني...فقد سيطر يامي على هذا الوحش وقام هذا الوحش بالتصدي لهجوم سلايفر ما ادى الى هزيمته..فبرايي عن طريق استخدام ورقة الوحش الذي يعيد بناء نفسيه يستطيع الشخص التصدي لهجومه كما انه يستطيع اضعاف قوته عن طريق ورقة قوة المراة التي ترجع الهجوم الى مصدره من انقاص نقاط الوحش الهجومية

اسف على الاطالة
    0

الوحش هو وحش البلازما ويوغي أستخدم ذكاؤه بالسيطرة على البلازما
    0

نعم هو وحش البلازما اشكرك يا متقدم ورى لقد اسعفتني
    اشكرك على ردك الجميل ومرورك المتواضع
    0

لمن يريد كلام عن اللعبة انصحه ما يتابع المسلسل احسن له او يتابعه و ما يصدق المبارزات كلها لماذا ؟ لأن القواعد تتعدل حسب رغبة الكاتب بما يتلاءم و انتصار بطل القصة !
    و هذا عام في كل المسلسلات

المهم : قدرة Revival Jam تسمح له يرجع في الدور القادم و ليس نفس الدور ، الوحش هذا انتم تسمونه وحش الانعاش . هناك وحوش بالمبارزة افضل منه ما تتدمر بالقتال . و هناك مبارزين اقوياء يقدرون يفوزون حتى لو كان تاثير وحش الانعاش صحيح ، لماذا ؟ لأن هناك وحوش تنقص الخصم لو هاجمته و هي بالدفاع ! و لو بدأت أعدد اخاف ما انتهي او تتهموني بالتحيز لوحوش اول مرة تسمعون فيها ( تقريبا واحد منها فقط ظهر بالمسلسل و هو وحش كايبا Spear Dragon )

اما الموضوع الرئيسي : احب اسأل كاتب الموضوع :
    لماذا لتفوز بورقة Final Countdown يجب الانتظار 20 دور و ليس ان تفوز بنفس الدور الذي تشغلها فيه ؟
    لماذا يجب ان تنتهي مجموعة خصمك لتفوز ؟ الا يمكن ان يخسر الخصم لو انتهت اوراق مجموعته و لكن ما كان مضطر يسحب ؟ لماذا باكورا كان لازم عليه الانتظار 5 ادوار ليلعب تأثير ورقة Destiny Board و يفوز ؟
    هذه امثلة توضح قصدي ^^"
    0

مرحباً أخي ..smile
    أذا كنت قد شاهدت الحلقه الأولى من يوغي (أو الثانيه) لا أذكر جيداً ..
    عندما تمكن يوغي من هزم كايبا بواسطة أكسوديا. هل لاحظت أنه عندما أستدعى يوغي أكسوديا .. لم تظهر أي نقاط هجوميه أو دفاعيه لأكسوديا ومع ذلك فقد تمكن من هزم ثلاث تنانين من أزرق العينين .
    ما أحاول قوله هو أن لأكسوديا تأثير خاص : بمجرد أن تجمع اليد اليمنى و اليد اليسرى و القدم اليمنى و القدم اليسرى و رأس أكسوديا .. فأنكَ تعتبر فائزاً بالمباراة .
    وأنا أخطأت عندما قلت أنه يجب أن تجمع أجزاء أكسوديا و تستدعيها ..
    لا تحتاج أن تستدعيها , فقط أري لخصمك البطاقات الخمسه لأكسوديا من يدك و ستعتبر فائزاً ..
    (لا تحتاج لأستدعائه)
    آسف على الأطاله
    الى اللقاء..
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Desperado_3d مشاهدة المشاركة
    مرحباً أخي ..smile
    أذا كنت قد شاهدت الحلقه الأولى من يوغي (أو الثانيه) لا أذكر جيداً ..
    عندما تمكن يوغي من هزم كايبا بواسطة أكسوديا. هل لاحظت أنه عندما أستدعى يوغي أكسوديا .. لم تظهر أي نقاط هجوميه أو دفاعيه لأكسوديا ومع ذلك فقد تمكن من هزم ثلاث تنانين من أزرق العينين .
    ما أحاول قوله هو أن لأكسوديا تأثير خاص : بمجرد أن تجمع اليد اليمنى و اليد اليسرى و القدم اليمنى و القدم اليسرى و رأس أكسوديا .. فأنكَ تعتبر فائزاً بالمباراة .
    وأنا أخطأت عندما قلت أنه يجب أن تجمع أجزاء أكسوديا و تستدعيها ..
    لا تحتاج أن تستدعيها , فقط أري لخصمك البطاقات الخمسه لأكسوديا من يدك و ستعتبر فائزاً ..
    (لا تحتاج لأستدعائه)
    آسف على الأطاله
    الى اللقاء..
    سبقتي بقولها : اندمجت مع الردود ... لكن لا تأخذ بالك من هذه الأمور فلا أحد - تقريبا - يبالي لاحظ أن الكل يعتمد قواعد اللعب من المسلسل فقط ، كيف سيهتمون إذن بأمر كهذا ؟ هذا أمر لا يهم الا من يريد المبارزة فقط ، و عموما سيكون من الطريف جدا ان ترى شخصا يفشل باستدعاء اكسوديا و كل القطع في يده لأن ملعبه مليء بالوحوش ^^"
    0

اخوي بريف وارير اشكرك على ردك
    وبالنسبة لكلامك :

انا اقول لك بصراحه ما عرفت الورقة اللي تقصدها (Final Countdown )؟
    ولم أفهم اسئلتك هذه أرجو ان تعيدها بلفظ اخر:
    (لماذا لتفوز بورقة يجب الانتظار 20 دور و ليس ان تفوز بنفس الدور الذي تشغلها فيه ؟
    لماذا يجب ان تنتهي مجموعة خصمك لتفوز ؟ الا يمكن ان يخسر الخصم لو انتهت اوراق مجموعته و لكن ما كان مضطر يسحب ؟ لماذا باكورا كان لازم عليه الانتظار 5 ادوار ليلعب تأثير ورقة Destiny Board و يفوز ؟
    هذه امثلة توضح قصدي ^^")

....ثم اني لم اعرف ما هي الورقة التي تقصدها واستخدمها باكورا وفي اي مبارز استخدمها ومتى؟

اشكرك مرة اخرى على ردك
    0

اخوي ديسبيرادو هل تقصد ان الذي يجمع اوراق اكسوديا كاملة يفوز دون اللعب بها حتى؟
    0

اسف نسيت اكتب تاثيرات الأوراق :
    Final Countdown ورقة سحرية عادية Noraml Spell
    تشغل هذه الورقة مقابل 2000 نقطة اساسية ( اللعبة الحقيقية معناها نقاطك بالبداية تكون 8000 )
    بعد 20 دور ، تفوز بالمبارزة يعني لو الخصم شغلها في دوره الأول ، دورك انت هو الدور الثاني و دور الخصم التالي هو الثالث و هكذا

Destiny Board اعتقد ترجمتها لوح المصير ؟ لعبها باكورا ضد يوغي على المنطاد أعتقد كانت الترجمة نهائي او شيء من هذا القبيل و الحروف تصبح FINAL كما ظهر بالمسلسل

و الكلام عن اكسوديا صحيح ، انت تفوز لو جمعت القطع الخمس بيدك ، و تفوز ان أريتها لخصمك فقط و هي في يدك و استدعاء اكسوديا و كل قطعه لا يؤدي للفوز بالمبارزة بل لا فائدة منه إطلاقا
    0

أهلاً أخي ..smile
    اخوي ديسبيرادو هل تقصد ان الذي يجمع اوراق اكسوديا كاملة يفوز دون اللعب بها حتى؟
    هذا صحيح .. مثلما قال أخي (brave warrior) ..
    الى اللقاء..gooood
    0

ufi3lk

انا رايي ^_^
    انه اقوى من انه يصير في ورقة واحدة
    بس لسه غامض يعني لا جابوا قصته
    ولا حكاية هذي الورقة

ufi3lk
    0

مشكووور أخوي على الموضوع و أنا أعتقد أن إكسوديا قوة لا نهائية فما تقدر ورقة وحدة أنها تتحمل هالقوة عل عكس الوحوش المدمرة و لأنها ورقة نادرة صعب الواحد يحصل عليها ...
    get-6-2009-xjtmc3c8
    0

انا لدي وحش اكسوديا في ورقة واحدة فهل هي اصلية
    Naruto-Team27
    0

طيب يا اخوان والد سيتو كايبا بالتبني
    جمع قطع اكسوديا ثم دمرها حتى يستدعيها بقوة
    اكبر وقد ذكرها في المسلسل وقد اصبح لون اكسوديا اسود
    وكانت تزيد قوته الهجومية مع كل دور يهاجم فيه اكسوديا
    ولكن سيتو استطاع ان يعيد اجزاء اكسوديا من المقبرة
    فزال تاثير الورقه السحرية التي تسيطر على اكسوديا
    ثم استطاع سيتو ان ينسف اكسوديا بسهولة

حتى صار شكل اكسوديا مسخرة

اما الغرض من كون اكسوديا في عدة قطع
    هو ان لكل جزء قدرة خاصة

تحياتي لكم
    وشكرا على الموضوع الحلو
    064dcc1cfb5e68cdf92e13141c8b94e8
    0

اما الورقة التي يظهرفيها اكسوديا كامل
    تسمى معاهده مع اكسوديا وهي التي
    استخدمها والد سيتو كايبا على ما اعتقد
    ولكن حتى تعمل هناك شروط يجب ان تتوفر
    وهي ان تقوم بارسال اوراق اكسوديا الى
    المقبرة كيف ؟ هناك طرق كثيرة لذلك
    ولكن النتيجة سوف تكون مرضية
    سوف يكون اكسوديا
    محميا من هجمة اي وحش حتى لو اقوى منه .
    محمي من اوراق الفخ .
    محمي من الاوراق السحرية .
    تزيد نقاطه الهجومية 1000 نقطه في كل دور يشارك فيه .
    وتكون نقاطه عندما تستدعيه ببطاقة المعاهده 2500 نقطه فقط

ارجو ان اكون قد افدتكم
    0

لمن يريد التعرف على مدى ضعف Exodia Necross المسمى باكسوديا الاسود
    http://www.gm-master.com/vb/showpost...&postcount=281

لمن يريد ان يتعرف على ان اكسوديا الكامل في ورقة واحدة مزور و طرق المزورين الأخرى على الرابط
    http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=180967
    عموما هذا ما لدي حاليا
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter