مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

عرف الحرية بمفهومك

مرحبا

اليوم بدنا نسأل عن الحرية وتعريفها ؟ وشو حدود كل شخص وشو ممكن يحد من حرية الشخص ؟

يعني بعض الشباب بيفهم الحرية كالتالي :

إنه يطلع ساعة ما بده ، يروح مع مين ما بده ، ويسوي شو ما خطر على باله ، بس ممكن أهله بيتحكموا فيه شوي تقاليد العائلة بتفرض عليه شوية أمور ما بحبها ...... وهكذا

شو رايكم؟

2. ...

صحيح جدا وهذي دايما بتسير بالاخص سن المراهقه
    ولازم التوجيه من الاهل
    ولازم الاب يعطي ولده شوية ثقه وحريه ويفهمه معنى الحريه

انت محق في تعريفك فهو التعريف المتعارف عليه في مجتمعاتنا ,,, لكن الحرية تختلف من شخص لآخر فالسجين يراها في الافراج عنه والمستعمر يراها في تحرير البلاد و البنت المحرومة من الخروج من البيت تراها في الشارع والمحلات ووووو وكل له حريته الخاصة
    الحرية هي شمس تشرق في قلوب التعساء , الحرية هي التحرر من قيود الحياة التعيسة , الحرية هي ان تحرر نفسك من نفسك من هواها وليس أسرها لشقائها بهواها هذا مفهوم الحرية عندي
    ومشكووووووووووور على الموضوع الرائع

حلو الموضوع
    بالنسبه لي الحريه لازمه سواء بالمدينه الي عايش فيها أو مع الاهل
    يعني انا الحمدالله لي حريتي الخاصه وما عندي مشكله اهم شي تعود الاهل على الشي الي تسويه انت بالنسبه للحريه اوكي

اخوي رانموري اولا اشكرك على مرورك

ثانيا اعجبني كثيرا مفهوم الحرية و تعريفه عندكgooood gooood

و ثالثا اتوقع انه الذي يريد تطبيق مفهومك للحرية يجب ان يون على درجة عالية من الفهم و النضج

اشكرك مرة اخرى

اخوي shady اشكرك على مرورك ولكن لو فصلت شوي

يعني الحرية اوكي ما اختلفنا ولكن هي حرية مطلقة او يوجد هناك ضوابط لديك؟

من ثم انا سؤالي عنك انت المراقب الذاتي الموجود عندك و ليس اهلك

انت في فترة من حياتك ستعيش لوحدك كيف رح تتصرف؟!

اشكرك

اممم سؤال حلو gooood
    الحرية بالنسبة لي هي عدم تدخل أهلي بشؤوني الخاصة cheeky اذا أردت أن أخرج لا بأس بالسؤال مع من ستذهبين و متى ستعودين هذا لا بأس به لكن أن يمنعوني أو أن يتحكموا بالساعة أو حتى في لباسي هذا ما أكرهه و اسميه تعدي على حريتي dead لم أواجه هذا الموقف الا مرة واحدة مع خالي cheeky
    الحرية هي أن أعطى الثقة المطلقة gooood و إن خنت هذه الثقة فلهم الحق أن يفعلوا بي ما يشائون dead لكن طالما لم أفعل شيئا خاطئا فلا يحق لهم التدخل smoker
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh

اشكرك اخت كوكوجو على المرور الطيب

اسمحيلي لني اخالفك بشدة خاصة في موضوع الخروج من البيت (خاصة انك فتاة) لا تعتبريني عنصري لكن
    الاهل يجب ان يتدخلوا فيهذه المواضيع الحساسة (معمين بتطلعي متى ترجعي)

بعدين شوفي الموضوع من وجهة نظر الاهل هل يجب ان ينتظروا الكارثة او المصيبة حتى تقع ؟!

وكما قيل (الوقاية خير من العلاج)

وانا سؤالي عن الحرية ليس بهذا المفهوم الضيق عن الاهل وغيره و لكن انا بسال عن حريتك النابعة من
    عاطفتك واحساسك

اشكرك مرة اخرى

شكرا على الرد الحلو لكن انا فتاة وليس ذكر وقد عدلت بياناتي الشخصية
    أسفة على الخطأ nervous tongue tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tycoon مشاهدة المشاركة
    اسمحيلي لني اخالفك بشدة خاصة في موضوع الخروج من البيت (خاصة انك فتاة) لا تعتبريني عنصري لكن
    الاهل يجب ان يتدخلوا فيهذه المواضيع الحساسة (معمين بتطلعي متى ترجعي)
    بعدين شوفي الموضوع من وجهة نظر الاهل هل يجب ان ينتظروا الكارثة او المصيبة حتى تقع ؟!
    بالعكس اخوي انا قلت مافيه مشكلة انهم يسألون وين بتروحين و مع منو gooood لكن أنهم يحققون معاي أو يمنعوني هذا الي ما أرضى فيه dead و بعدين العلاقة عكسية يعني اذا الأهل لم يعطوا أبنائهم الحرية صدقني عندما يصلون الى سن 15 و فوق سوف يقومون بكل ما لم يستطيعوا فعله بسبب منع أهلهم cheeky
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tycoon مشاهدة المشاركة
    وانا سؤالي عن الحرية ليس بهذا المفهوم الضيق عن الاهل وغيره و لكن انا بسال عن حريتك النابعة من
    عاطفتك واحساسك !
    اممم ما فهمت dead

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter