الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

لمتابعي One Piece موضوع للنقاش!

السلام عليكم
    أود أن أعلن أنني سوف أقوم بترجمة و لصق و رفع حلقتين من هذا المسلسل و هي الحلقتين 291 و 292 و ذلك لأنها حلقتين ليس لها ارتباط بالأحداث بل هي إكمال للأوفا الذي صدر بنهاية 2005 و قمنا بترجمته و رفعه في هذا المنتدى. فأتمنى أن لا تستعجلوا علي لأن الحلقة 292 لم تترجم إلى الإنجليزية إلى الآن.
    و بالنسبة لراغبي متابعة المسلسل بالإنجليزي فقد ظهر قروب جديد "Vegapunk Fansubs" و بدأ من الحلقة 293 و ينشرها كملف ترجمة (تجد في المرفقات 293 + 294) و تحميل مباشر و تورينت. وتجدها في هذين الموقعين لرفع الحلقات الجديده بالإنجليزي.
    و الثاني

و لمن لم يحمل الحلقات بعد, فاتجه لموقع mininova.org و أبحث عن الحلقات من قروب maplesnow فهذا قروب يترجم من الياباني إلى الصيني و يصدر الحلقات في وقت قياسي. قم بتحميل الحلقات بصيغة rmvb بحجم 100 ميغا تقريباً و ضع ملف الترجمة و الحلقة بنفس الاسم و نفس المجلد وشغلها ببرنامج Media Player Classic
    أتمنى أكون أفدتكم و أنتظرونا قريباً في ترجمة هاتين الحلقتين. (مع العلم أننا قد انتهينا من 8 حلقات من مسلسلات مختلفة و باقي الرفع عند أخي نون العرب لكن يقول عندي مشكلة في الموقع ؟؟؟؟).
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    attachment

2. ...

مشكووور اخي عالموضووع الي راح يساعد مترجمين ون بيس

وماقصرت ...

يعطيك العافيه ياخووووي
    أسرار الشبكه
    لكن ياليت ترفعها على موقع رفع
    لأن المرفقات عطلانه
    ونحنو في إنتظار الحلقتين
    تحياتي لك
    اخر تعديل كان بواسطة » Gaaraa في يوم » 25-01-2007 عند الساعة » 12:56

مشكور اخوي اسرار على الموضوع الصراحة عذا الايام صرات اتابع ون بيس وصلت الحلقة 125 باقي بعيد على الحلقة اللى حنى فيها

a;vhW g; Ho,d = شكراً لك أخوي

gooood
    هلا سألت الخيل يا ابنة مالك .. إن كنت جاهلة بما لم تعلمي

attachment

يعطيك الله العافية أخوي

أنتظر مسلسلاتكم وابداعاتكم

مشكوور اخوي اسرار الشبكة كنت أستنى الحلقات من أكثر من شهر

مشكور اخوي اسرار الشبكة وانا من شهر وانا
    انتظر التكمله

ممكن تعيد رفع الملفات الي في المرفقات علشاني ماقدرت أحمله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JUVE مشاهدة المشاركة
    ممكن تعيد رفع الملفات الي في المرفقات علشاني ماقدرت أحمله
    حياك أخوي, شف الردود و بتلاقيني رافعها على موقع zshare و الرابط شغال.

أخيراً صدرت ترجمة الحلقة 295 من قروب Vegapunk و قاموا بوضعها في موقعهم كملف ترجمة (تجده بالأسفل) استخدمها مع الحلقة المترجمة صيني أو الحلقة الخام ( حجمها تقريباً 400 ميغا) و سيرفعونها ملصوقة بعد فترة في موقعهم أو الموقع الثاني.
    شيء ثاني أتمنى أي احد يساعدني في البحث عن الحلقة 292 مترجمة. مع خالص الشكر مقدماً

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسرار الشبكة مشاهدة المشاركة
    أخيراً صدرت ترجمة الحلقة 295 من قروب Vegapunk و قاموا بوضعها في موقعهم كملف ترجمة (تجده بالأسفل) استخدمها مع الحلقة المترجمة صيني أو الحلقة الخام ( حجمها تقريباً 400 ميغا) و سيرفعونها ملصوقة بعد فترة في موقعهم أو الموقع الثاني.
    شيء ثاني أتمنى أي احد يساعدني في البحث عن الحلقة 292 مترجمة. مع خالص الشكر مقدماً
    هلا أسرارالشبكة بالنسبة للحلقة 292 ما نزل لها ترجمة للاّن لأن فريق adc هو اللي يترجمها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فاقـــــــــد مشاهدة المشاركة
    هلا أسرارالشبكة بالنسبة للحلقة 292 ما نزل لها ترجمة للاّن لأن فريق adc هو اللي يترجمها
    ألف شكر أخوي و ما لنا إلا الصبر!

مشكووووووور أخي الغالي

وانا ادور على ملفات ترجمة ون بيس انجليزي

جزاك الله الف خير

وتقبل تحياتي
    أعتذر عن غيبتي الطويلة وتروني إن شاء الله قريبا

حبيت أقول أن الحلقة 295 نزلت ملصوقة تورينت و أكيد بعد فترة (أتمنى ما تكون طويلة) راح تنزل تحميل مباشر على أحد الموقعين.

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter