مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

تقرير عن اومينو ايروكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي اعضاء مكسات اقدم لكم تقريري عن اومينو ايروكا Umino Iruka

180px-Umino_Iruka

في الجزء الثاني: 25
    الطول:178 cm
    الوزن:66.2 kg
    تاريخ الميلاد:26 مايو
    فصيلة الدم:O

اومينو ايروكا هو معلم في اكاديمية نينجا كونوها.. يتميز بوجود ندبة على وجهه (على انفه) منذ طفولته.. معنى اسمه "دلفين البحر".. ناروتو كان احد تلاميذه عندما كان في اكاديمية النينجا.. علاقته بناروتو خاصة وقوية فقد اصبح ايوكا يتيماً في مثل سن ناروتو الذي لم يعرف والديه.. ايروكا هو اول من اعترف بناروتو كشخص ذو قيمة واول من ابدا اهتماماً به وفي المقابل ناروتو يعتبره بمثابة اب له.
    طعام ايروكا المفضل هو طعام ناروتو المفضل " الرامن".
    هوايته: الذهاب الى الينابيع الساخنة.
    كلمته المفضلة: "الايمان".
    والداه كانا من ضحايا الثعلب الشيطاني "الكيوبي" المختوم في ناروتو لكن ذلك لم يجعل ايروكا يلق اللوم على ناروتو فهو يدرك تماماً ان ناروتو ليس الثعلب الشيطاني..
    يتعاطف ايروكا مع حاجة ناروتو للإحساس باعتراف الناس به لأنه بعد وفاة والديه كان يتسبب بالمتاعب ويمثل كالأبله محاولاً جذب انتباه من حوله.
    عادة ما يبالغ ايروكا في قلقه على ناروتو المندفع كما يميل للاستخفاف بقدراته.
    قدرات ايروكا:
    من الواضح ان ايروكا يتقن اساسيات ال ninjutsu + genjutsu كما انه يستخدم تقنية تعتمد على استخدام الاوراق المتفجرة اضافة الى مربع القنابل مختوم الافراج (لا يسمح بخروج الهدف) وهذا المربع يتألف من مجموعة من الاوراق المتفجرة وعندما يدخل الهدف الى المربع تنفجر الاوراق المتفجرة بمجرد حركته ولكن هذه التقنية لا تطبق الا على هدف معين مما يعني انه اذا دخل شخص آخر ذلك المربع فإنه لا يتأثر..

بانتظار ردودكم smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Iruka_86 في يوم » 13-05-2007 عند الساعة » 23:55
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء.

2. ...

مشكوره اختي على التقرير و دائما اشتوق لتقاريرج الحلوه

مشكورة اختي على التقرير الحلو
    وتسلمي.........
    إن كانت الحياة بحراً من الهموم .. فاركبها بقاربٍ صغير من الصبر
    ........

مشكورة أختي Iruka_86 على التقرير الرائع
    يعطيك العافية ..... وبالتوفيق
    Blue Fox Studio

Odh34282

ماشاء الله أختي...داخلة مكسات بكل قوة..

تذكريني بأول اسبوع دخلت فيه مكسات ..^^..

كنت متحمس..أما الحين رخيت شوي..

لكن مازلت اسوي مواضيع عن موسوعة كاكاشي..أرجو ان تقرأينها

Odh34282

اشكركم على مروركم وعلى تشجيعكم وبالنسبة لموضوعك الهوكاجي الاول عن موسوعة كاكاشي انا قريته ورديت عليه يمكن ما قريت ردي.. وعلى طاري الحماس انا صار لي الحين 8 او 9 ايام من اشتركت بالمنتدى.. حماسي يزيد كلما شفت منكم تشجيع smile
    اشكركم على كلامكم المشجع..
    داخلة المنتدى وعندي امتحان باجر frown..
    اريغاتوووو اعضاء مكسات smile..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    التقرير روعة ....انا لاحظت انج قلتي في التقرير ان معنى اسم ايروكا دلفين البحر وانتي اسمج ايروكا وحاطة صورة دلفين في توقيعج .... عدل كلامي ايروكا يعني دلفين البحر يعني هذا معنى اسمج بعد smile smile smile ...
    وما شاء الله عليج حتى كلمته المفضلة حاطتها بلتقرير هذا يبين انج مهتمة بادق التفاصيل بالتقرير ويدل على الجهد الي يبذلينه في اعداد التقارير...
    Oukami

موضوعك رائع ياIruka_86 الله يعطيكي العافيه وبانتظار كل جديد منك والى الامام gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Oukami مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    التقرير روعة ....انا لاحظت انج قلتي في التقرير ان معنى اسم ايروكا دلفين البحر وانتي اسمج ايروكا وحاطة صورة دلفين في توقيعج .... عدل كلامي ايروكا يعني دلفين البحر يعني هذا معنى اسمج بعد smile smile smile ...
    وما شاء الله عليج حتى كلمته المفضلة حاطتها بلتقرير هذا يبين انج مهتمة بادق التفاصيل بالتقرير ويدل على الجهد الي يبذلينه في اعداد التقارير...
    Oukami
    اشكرك على ردك الحلو smile.. اي انا اخترت اسمي " ايروكا" لأني احب الدلفين wink .. ايروكا معناه دلفين و اومينو معناه المحيط او البحر..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter